انشاء حساب جيميل gmail جديد 2021

انشاء حساب جيميل gmail جديد 2021, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

نبذة عن ايميل جيميل Gmail

تم إصدار حساب جيميل لأول مرة في أبريل سنة 2004م, على يد بول باشيت كخدمة بريدية متقدمة في طورها التجريبي؛ وذلك للتنافس مع شركتي ياهو المستحوذة على خدمات البريد الإلكتروني في العالم، وهوتميل من مايكروسوفت. وتم توفير الإستخدام  على حسب النوات المتتابعة, وقد تم توفيره في العديد من الدول العربية في نهاية عام 2006. في عام 2007 تم إطلاق خدمة مجانية للتخزين السحابي بسعة 1 جيجا، وأخذت المساحة في التزايد إلى أن وصلت إلى 15 جيجا في الوقت الراهن، ويدعم جيميل الأن حوالي 72 لغة منها اللغة العربية.

فتح حساب جيميل gmail جديد 2021
انشاء حساب جيميل gmail جديد 2021

كيفية انشاء حساب gmail بسهولة

منذ متى وأنت تستخدم Hotmail؟ أو Outlook؟ هل سئمت القيود المفروضة على هذه الحسابات، وهل تحتاج إلى المزيد من الوظائف من عميل البريد الإلكتروني الخاص بك؟ كان Gmail موجودًا منذ عام 2004. ولكن لم يتخذ الجميع هذه الخطوة حتى الآن، فالناس لا يحبون التغيير. ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تفكر في الانتقال إلى Gmail. لا عجب أن 1.5 مليار مستخدم اختاروا استخدام, وانشاء حساب جيميل gmail جديد 2021 كعميل بريد إلكتروني أساسي.

مميزات فتح حساب gmail جديد

عندما تقوم بفتح وانشاء حساب جيميل جديد, سوف تلاحظ العديد من الميزات الأساسية, والتي من أهمها:
  • يكون فتح حساب جيميل مجانا, دون الحاجة إلى دفع أي فلس, أو تقديم اشتراك.
  • من خلال عمل حساب جيميل ستحصل على عوامل تصفية بريد عشوائي ممتازة, ويحافظ على نظافة صندوق الوارد الخاص بك أكثر من أي عميل بريد إلكتروني آخر.
  • انشاء ايميل جيميل يحتوي على مساحة تخزين كبيرة جداً، أكثر من 10 غيغابايت من مساحة تخزين البريد الإلكتروني.
  • يمكنك تغيير المظهر والطريقة التي يعمل بها البريد الوارد (أي أن هناك مرونة أكثر من أي عميل بريد إلكتروني آخر).
  • عدد لا يحصى من الإضافات والإضافات متاحة ومجانية للاستخدام. يمكن أن يساعدك ذلك في تخصيص سير العمل وكيفية استخدام البريد الإلكتروني.
  • لديك قوة وظائف بحث Google داخل صندوق الوارد الخاص بك.
  • يسهل الوصول إليه – يمكن الوصول إلى حسابك في أي مكان يتوفر فيه اتصال بالإنترنت.
  • إنه موثوق ونادراً ما يتعطل.

كيفية انشاء حساب gmail بسهولة

هناك عدد من الخطوات لا بد من اتباعها؛ حتى تتمكن من انشاء حساب جميل gmail جديد بفاعلية وسهولة, وهذه الخطوات هي:

  • الخطوة الأولى. عليك التوجه إلى موقع gmail.com.

    جيميل انشاء حساب
    جيميل انشاء حساب
  • الخطوة الثانية. انقر على الزر “إنشاء حساب”.
  • الأمر الثالث. بعد ذلك، سيظهر نموذج الاشتراك. ستحتاج إلى ملء جميع التفاصيل التي تطلبها: الاسم الأول واسم العائلة واسم مستخدم جديد وكلمة مرور جديدة.
  • الخطوة الرابعة. بعد ذلك، سيُطلب منك إدخال رقم هاتف للتحقق من حسابك. هذا لأن Google تستخدم عملية تحقق من خطوتين لتعزيز الأمان. يمكنك معرفة المزيد حول التحقق على خطوتين هنا.

    عمل جيميل جديد
    عمل جيميل جديد
  • الخطوة الخامسة. يجب أن تتلقى الآن رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق من Google. إذا لم يتم توصيل هذا في غضون بضع دقائق، يمكنك استخدام نظام الاتصال الآلي بدلاً من ذلك.
  • بعد ذلك، بمجرد التحقق من حسابك، سترى نموذجاً يطلب بعض المعلومات الشخصية. يتضمن ذلك بريداً إلكترونياً مخصصاً للطوارئ, وتاريخ ميلادك وجنسك. إذا لم تكن مرتاحاً لإعطاء هذه المعلومات أو تريد معرفة سبب طلب Google لهذه المعلومات، فهناك الكثير من المعلومات المعروضة أثناء التسجيل.

    كيفية انشاء حساب gmail بسهولة
    كيفية انشاء حساب gmail بسهولة
  • الخطوة التالية. أنت الآن بحاجة إلى قبول شروط خدمة Google وسياسة الخصوصية الخاصة بها – يوصى بشدة بمراجعة كلاهما بالتفصيل قبل النقر فوق “أوافق”.
  • الخطوة الأخيرة. يجب أن يكون لديك الآن حساب Gmail الجديد الخاص بك.
جيميل انشاء حساب
جيميل انشاء حساب

كيفية فتح حساب جيميل جديد 2021

كذلك هناك مجموعة من الخطوات؛ حتى تتمكن من فتح حساب جيميل جديد, وهي كالتالي:

  • الخطوة 1. عد إلى شاشة Google الرئيسية وانقر على رابط Gmail.

    فتح حساب جيميل
    فتح حساب جيميل
  • الخطوة 2. بمجرد تسجيل الدخول ، سيتم توجيهك عبر الخطوات التمهيدية لـ Gmail. بعد آخر شاشة تمهيدية ، تظهر نافذة منبثقة تعلن أن حساب Gmail الجديد الخاص بك جاهز للاستخدام.
  • أخيراً، يمكنك الاستمتاع بحساب بريدك الإلكتروني الجديد وابحث عن طرق لرفع مستوى حساب Gmail الخاص بك لتحقيق أقصى استفادة منه.

رفع مستوى حساب Gmail الخاص بك

مع العديد من الفوائد، يمكنك معرفة السبب في أن تبديل حساب Outlook أو Hotmail الخاص بك إلى Gmail قد يكون خطوة حكيمة. تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لامتلاك حساب Gmail في الوظائف الإضافية أو الإضافات المجانية التي يمكنك إضافتها لتعزيز حسابك. Right Inbox هو امتداد لإنتاجية البريد الإلكتروني ينقل بريدك الإلكتروني إلى المستوى التالي. يمنح Inbox الأيمن وظائف Gmail المضافة مع الميزات التالية:

  • تتبع البريد الإلكتروني: اكتشف من يقرأ رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وينقر عليها، وكم مرة، ومتى. إحصاءات في الوقت الفعلي حول من يقرأ رسائلك الإلكترونية ومن يتجاهلك.
  • المتابعة بالبريد الإلكتروني: قم بإعداد عمليات المتابعة التي ترسل تلقائياً إذا لم يرد العميل المحتمل. يمكنك أن تنسى المتابعة، لأن Right Inbox لا يفعل ذلك.
  • قوالب البريد الإلكتروني: حوّل رسائل البريد الإلكتروني الأكثر فاعلية إلى قوالب يمكنك إدراجها وتحسينها بنقرة واحدة. وفر الوقت مع إضافة التناسق إلى اتصالات البريد الإلكتروني الخاصة بك.

كيفية انشاء عدد كبير من جيميل بدون رقم هاتف؟

من خلال الإستخدام البسيط لهذه الطريقة – باللغة الدارجة “لا تكن جاهلاً”- أي إستخدم هذه الطريقة في إنشاء حسابات كثيرة من جوجل بطريقة مقننة. لا تستعجل يمكنك إنشاء 100 ايميل جيميل على الأقل باليوم، ولكن على فترات متباعدة. مثلاً قم بإنشاء 3 حسابات متتالية, وانتظر بضع دقائق واغلق المتصفح تماماً ثم عاود الكرة بانشاء ايميلين متتاليين وهكذا.

كيف افك حظر جهازي من جوجل؟

الطريقة سهلة للغاية، كل ما عليك القيام به هو قفل المتصفح وإستخدام برنامج سي كلينر CCleaner لحذف ملفات الكوكيز وملفات الكاش للمتصفح، ومن ثم قم بعمل إعادة تشغيل للروتر لديك، وسيتم الغاء الحظر على IP الجهاز لديك، وسيصبح كل شيء على ما يرام.

هل يمكنني إنشاء 1000 حساب جيميل في وقت قصير؟

نعم يمكنك عن طريق استخدام الوضع الخفي كما بالشرح، ولو تريد الحساب في إنشاء عضويات كفيس بوك او تويتر، فسوف يقدم لكم موقع آن مكس طريقة انشاء أكثر من 1000 حساب جيميل بسهولة, وذلك من خلال الذهاب لهذا الموقع موقع انشاء أكثر من حساب Gmail.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وكيفية انشاء وفتح, وعمل, حساب جيميل gmail جديد 2021 مجانا بطريقة سهلة 2021 برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى