تحميل برنامج التقويم الهجري والميلادي للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار 1444

تنزيل تطبيق التقويم الهجري والميلادي apk اخر اصدار 2023

تنزيل تطبيق التقويم الهجري والميلادي apk اخر اصدار 2023

تحميل برنامج التقويم الهجري والميلادي للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار 1444، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس لكل جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المدفوعة والمجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الأشخاص من حول العالم.

في الوقت الراهن يتعين أن يكون على هاتف كل شخص منا تطبيق للمعاونة في تحديد التاريخ وأوقات الصلاة وغيرها من الأمور العديدة. حيث سوف نعرض لكم من خلال هذا المقال واحد من أشهر البرامج التي من المهم أن تكون على جهازك، وذلك بسبب الميزات الرائعة التي يضمها، والتي تساعدك في تسيير جميع أمور حياتك اليومية. حيث يساعدك تطبيق التقويم الهجري على عرض ومعرفة التاريخ الهجري والميلادي بشكل مفصل دون الحاجة إلى البحث عبر الإنترنت كل يوم. كما يمكن أيضاً من خلال تحميل برنامج التقويم الهجري والميلادي للاندرويد عرض أوقات الصلاة لك وكذلك الوقت المتبقي على كل صلاة. كما أنه يقوم بتنبيهك عن طريق تشغيل الإشعارات. لذلك سوف يقدم فريق تحرير آن مكس نبذة كاملة حول افضل تطبيق تقويم هجري للاندرويد وللايفون.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج التقويم الهجري والميلادي للاندرويد وللايفون

يعتبر تحميل تطبيق التاريخ الهجري من أفضل البرامج العربية التي ظهرت للقيام بهذه الخدمة المفيدة للجميع. حيث يقدم تطبيق هجري للاندرويد
خدماته بشكل مجاني، كما ويحتوي على العديد من الأشياء المميزة التي يحتاج إليها العديد من الأشخاص. كما يتميز تطبيق التقويم الهجري
بالبساطة والمرونة، حيث إن الواجهة الخاصة به سهلة ويمكنك أن تختار منها مختلف القوائم المتاحة. فإذا كنت تواجه صعوبة في محاولة تحديد القبلة يمكنك عن طريق البوصلة الموجودة داخل تطبيق التقويم الهجري تحديد القبلة بكل سهولة دون عناء في أي مكان كنت أو في أي بلد. كما يوجد قائمة خاصة بحساب المدة تساعدك في حساب أي مدة سواء بالتاريخ الهجري أو التاريخ الميلادي. أيضاً يوجد داخله قائمة خاصة بالتذكير يمكنك وضع داخلها كافة الأمور التي تريد أن يقوم البرنامج بتذكيرك بها عبر التنبيهات والإشعارات التي تتواجد بداخله.

كما يعد تطبيق التقويم الهجري هو الخيار الأفضل لك لكي تقوم بتذكر كافة الأمور التي لا تستطيع حفظها وتحتاج إلى تذكرها في وقت لاحق. لذلك يوفر لك تطبيق تقويم ميزة إضافة عدد غير محدود من التذكيرات الخاصة بك بشكل سهل وبسيط. كما أنه يساعدك على تحديد وعرض المناسبات والأحداث القادمة لكي تقوم بالاحتفال بها وتذكرها. أيضاً يحتوي على مجموعة كبيرة من الثيمات التي تناسب مختلف الأذواق وتستطيع الاختيار منها وتركيبها وتغيير اللون الخاص به.

افضل تطبيق تقويم هجري للاندرويد
افضل تطبيق تقويم هجري للاندرويد
ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج التقويم الهجري والميلادي للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار 1444 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل الولوج لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات برنامج التقويم الهجري APK

  1. يساعدك تطبيق التقويم الهجري على معرفة التقويم الهجري والميلادي والتحويل بينهم بكل سهولة.
  2. يمكنك بكل سهولة معرفة الوقت عن طريق الساعة الرقمية التي يوفرها لك بشكل مجاني.
  3. كذلك يوجد ميزة العد التنازلي الذي يساعدك في حساب المدة التي قمت باستغراقها في فعل كافة الأشياء.
  4. يقوم بعرض أوقات الصلاة خلال اليوم مع تاريخ اليوم وكذلك الوقت المتبقي حتى إقامة الصلاة.
  5. إمكانية معرفة الوقت والأيام المتبقية على شهر رمضان الكريم.
  6. يتيح لك معرفة المدة سواء بالهجري أو الميلادي.
  7. يوجد داخل تطبيق التقوم الهجري قائمة التذكير التي يمكنك إضافة الأحداث والمناسبات الخاصة بك داخلها حسب الوقت والتاريخ وسوف يقوم بتنبيهك عبر الإشعارات الموجودة.
  8. يحتوي على البوصلة التي تساعدك على معرفة اتجاه الصلاة الصحيح.
  9. يساعدك على التعديل في التاريخ الهجري وكذلك يمكنك تغيير الثيم الخاص به.
  10. يعطيك الحرية في حذف أو تعديل أو تكرار الأحداث التي تقوم بإضافتها.
  11. إمكانية التنقل بين الشهور بكل سهولة عبر التمرير ناحية اليمين واليسار.
  12. يقوم برنامج التقويم الهجري بحساب الفرق بين تاريخين.
  13. تستطيع معرفة الوقت بالتفصيل عبر الساعة الرقمية داخل برنامج التقويم الهجري APK.
  14. كما أنه يمكنك تخصيص العد التنازلي للحدث القادم وحساب المدة المتبقية.

    تطبيق التقويم الهجري للاندرويد
    تطبيق التقويم الهجري للاندرويد

خصائص تحميل برنامج التقويم الهجري والميلادي للاندرويد وللايفون

  • يقوم التطبيق المذكور بعرض التقويم الهجري والميلادي مباشرة على شاشة القفل.
  • كما أنه أيضاً سهل الاستخدام على جميع الأشخاص الذين يقومون بتحميله. ولهذا يعتبر افضل تطبيق تقويم هجري للاندرويد للكثير من الأشخاص.
  • كل ما عليك الآن هو أن تقوم بتحميله على الهاتف المحمول الخاص بك وسوف يقوم بعمله على الفور. حيث انه لا يحتاج لتسجيل دخول أو إنشاء حساب أو اشتراك.
  • بالإضافة إلى كل هذا، فإن التطبيق يكون متوافق مع جميع اللغات والتي من أهمها اللغة العربية والإنجليزية حتى يتمكن الجميع من سهولة التعامل معه.
  • يوفر برنامج التقويم الهجري والميلادي ميزة تحويل التاريخ من هجري إلى ميلادي وبالعكس .
  • كما يعتبر من التطبيقات المتاحة بشكل مجاني إلى جميع مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة.
  • أيضا من أهم المميزات الخاصة به أنه يكون متوفر بالمجان لجميع المستخدمين.
  • بجانب كل هذا إلا أنه يتناسب مع جميع الأجهزة الحديثة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد مع اختلاف النوع الخاص بها.
  • كذلك يتميز التطبيق بواجهة سهلة تمكن المحترفين وغير المحترفين من التعامل معه وتثبيته على الهاتف المحمول والاطلاع على التقويم الهجري.

الخلاصة حول أفضل تقويم هجري ميلادي للاندرويد

تطبيق التقويم الهجري والميلادي للاندرويد وللايفون خفيف للغاية، حيث يمكنك الأن تحميل التقويم الهجري بكل سهولة دون معقدات برابط مباشر من أسفل المقالة. كما ويمكنك مشاركة التدوينة أو المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي كي تعم الفائدة على الجميع. وفي حال كنت تريد تحميل تطبيق التقويم الهجري للهاتف الخاص بك فقط. كل ما عليك فعله التوجه مباشرة الى أسفل المقال واختيار تطبيق التقويم الهجري.

معلومات حول تحميل برنامج التقويم الهجري والميلادي للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار 1444

اسم التطبيق  Calendar
كذلك المطور Hijri Calendar
كما أن التطبيق يدعم اندرويد وايفون
حجم التطبيق 14 جيجا
كذلك الترخيص مجاني
أيضاً النوع خدمات
أيضاً اللغة المتوفرة متعدد اللغات
كذلك اخر تحديث 26 يناير 2023

رابط تحميل تطبيق Hijri Calendar للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل تنزيل تطبيق التقويم الهجري والميلادي apk اخر اصدار 2023. إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقاتالألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

  • تحميل تطبيق Hijri Calendar للانرويد من هنـــا.
  • تنزيل تطبيق Hijri Calendar للأيفون من هنــــا.
  • تطبيق التقويم الهجري من هنا.

تنصل: روابط تنزيل تحميل برنامج التقويم الهجري والميلادي للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار 1444. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!