تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر اخر اصدار 2022

تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر

تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص من حول العالم.

إن برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر وفر علينا عناء كبير. علي الرغم من امتلاكنا لهواتف الاندرويد الا أن تجربة استخدام برامج اندرويد للكمبيوتر من افضل ما يمكنك تجربته.

بحيث يحتاج البعض الي تشغيل العاب الاندرويد. وكذلك التطبيقات علي الكمبيوتر والاستمتاع بامتيازات الكمبيوتر، من حيث الشاشة الكبيرة عالية الدقة والتحكم الدقيق الذي يمنحك دقة التصويب.

لذلك في هذا الدليل نستعرض افضل برامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر التي اثبتت كفاءتها مع ملايين المستخدمين لتشغيل تطبيقات والعاب Android على جهاز الكمبيوتر بأداء مستقر وعدد اطارات عالي.

أهم استخدامات برامج محاكي الأندرويد

  1. الأكثر شيوعاً بين المستخدمين وهو تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على شاشة الكمبيوتر PC وتوفير موارد الهاتف الخاص بك. كما أن تجربة ألعاب أندرويد على شاشة الكمبيوتر أفضل من شاشة الهاتف الصغيرة.
  2. خاص بالمطورين حيث يقوم مطورو تطبيقات وألعاب الأندرويد فى اختبار التطبيقات والألعاب للأندرويد على عدد كبيرة من الأجهزة قبل الإطلاق بشكل رسمى. مع العلم، يعتمد المطورين فى الغالب على محاكى “Android Studio”. كما أن محاكى Xamarin وGenymotion مناسب أيضاً للمطورين .
  3. خاص بالعمل حيث يمكن من خلال برامج المحاكى انجاز المهام والمشاريع الخاصة بك بشكل أسرع بكثير من القيام بها من شاشة الهاتف بالتأكيد. ولكن هناك حل أفضل من هذا وهو جهاز كروم بوك الذى هو بمثابة كمبيوتر شخصي يعمل بنظام جوجل كروم كنظام تشغيل أساسي. ويمكن البحث على الإنترنت حول هذا الجهاز لمعرفة تفاصيل أكثر عنه خصوصاً إذا كنت تبحث عن خيار مثل هذا.

    برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر
    برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

نبذة مختصرة حول برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر (بلوستاك)

برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر هو افضل محاكي يتيح لك تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر سواء كانت التطبيقات العادية أو الالعاب، فيتميز بالكفاءة العالية جداً وامكانياته الفريدة ويدعم عمل الروت للمحاكي للحصول علي امكانيات إضافية. اذا كنت من محبي الالعاب فيتيح لك محاكي بلوستاك كل الإمكانيات لتشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر والتحكم في الاعدادات لتناسب امكانيات جهازك.

واجهة المحاكي احترافية ويتم ارفاق تحديثات له بشكل دوري واشعارك بالتحديث. كما يتميز المحاكي بلوستاك بإمكانية تعدد النوافذ المفتوحة، بحيث يمكنك تشغيل اكثر من تطبيق ولعبة في نفس الوقت والتنقل بينهم. كما يمكنك ايضاً استيراد الملفات من الكمبيوتر للمحاكي بسهولة.

 تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر اخر اصدار 2022 متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد المزيد من المحاكيات:-

برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر (جيم لوب)

محاكي جيم لوب هو البرنامج الرسمي لتشغيل لعبة ببجي علي الكمبيوتر ويستخدمه ملايين اللاعبين بفضل الإمكانيات الفائقة التي يوفرها. منها امكانية التحميل من متجر المحاكي، بحيث يمكن تنزيل اشهر الالعاب مثل لعبة ببجي وغيرها من التطبيقات والالعاب بدون الحاجة الي تسجيل الدخول لجوجل بلاي.

بالإضافة الي إمكانية استيراد ملفات التطبيقات بدون تحميلها من المحاكي. وكذلك تشغيل تطبيقات متعددة في نفس الوقت والتنقل بينهم من الشريط العلوي. كما يدعم اصدارات الويندوز القديمة مثل 7و 8.1 وكذلك ويندوز 10 و 11. اذا كنت لاعب محترف فإن برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر Game Loop يتيح لك اخذ لقطات للشاشة Screen Shot من اللعبة وحفظها علي الكمبيوتر بضغطة زر خاصة في اللحظات الحاسمة في اللعبة وعند الفوز.

تنزيل وتحميل برنامج جيم لوب اخر اصدار 2021 للكمبيوتر
برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر

تشغيل اندرويد على الكمبيوتر عبر نوكس بلاير

  • يعد محاكي Nox Player من أشهر محاكايات الأندرويد.
  • تم تصميم هذا المحاكاة بشكل أساسي لتمكين مستخدمي الكمبيوتر من إطلاق تطبيقات الهاتف المحمول دون الالتزام بأي قيود.
  • تميز بتمتعه بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام بالأخص للمبتدئين.
  • لا يحتاج المستخدم إلا فتح ملف APK التي يريده بكل سهولة بواسطة البرنامج المعين بشكل تلقائي.
  • في حالة عدم تعيين الأداة لأي سبب، يمكن استخدام العنصر “open with” من قائمة “PCM”.
  • أو يمكن استخدام القائمة الكاملة من خلال اختيار “تحديد برنامج”.
  • كما يمكن استخدام الرابط من خلال البحث عن تطبيقات أخرى على الكمبيوتر وذلك عن طريق فتح المجلد باستخدام “Nox Player”، والانتقال إلى “bin” ثم اختيار ملف “Nox”.
  • سيتم خلال ذلك التهيئة القياسية للمحاكي، وسيتم التثبيت بشكل كامل في وضع مخفي للبدء التلقائي اللاحق للتطبيق المضاف.
  • كما أن يمكن فتح apk من خلاله بشكل مباشر من خلال عملية السحب.

     تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
    تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

تشغيل ملفات apk على الكمبيوتر بدون برنامج

  • من أفضل الطرق والخصائص التي يمكن من خلالها فتح وتشغيل ملفات apk دون الحاجة لتحميل واستخدام البرامج.
  • خاصية ARC Welder متوفرة في الإضافات الخاصة بجوجل كروم وتكون على شكل ملحق.
  • تسمح هذه الخاصية على فتح ملفات apk داخل المتصفح الخاص بك، ولكن عليك استخدام متصفح جوجل كروم لتمكن من تشغيلها.
  • من ضمن المميزات التي يتمتع بها هذا الملحق أنه يمكن من فتح أي ملف متواجد على جوجل كروم.

روابط تحميل برامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج تشغيل ملفات apk على الكمبيوتر بدون برنامج. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تحميل محاكي بلوستاك 

تنزيل برنامج جيم لوب

تحميل محاكي نوكس بلاير

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى