تحميل برنامج تغيير لون الواتس اب للاسود ايفون اخر تحديث 2023

تنزيل برنامج تغيير لون الواتس اب بكل سهولة

كيفية تغيير شكل الواتس اب

تحميل برنامج تغيير لون الواتس اب للاسود ايفون اخر تحديث 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى العديد من الأشخاص للوصول لها.

تغيير لون الواتس اب أو حتي تغيير الشكل أو الأيقونة أو الخطوط لم يعد بالأمر المستحيل حيث تستطيع في الوقت الراهن تخصيص التطبيق كما تشاء. والهدف من ذلك هو كسر الملل الذي قد يصيبك من كثرة إستعمال برنامج واتس أب بذات تلك الواجهة المألوفة. حيث قام بعض المطورين ببرمجة تطبيقات معدلة من برنامج واتس اب تسمح لك بتعديل وتخصيص البرنامج بشكل كامل.
وذلك من خلال تغيير وإضافة بعض الإمكانيات التي تسمح بذلك. ومن أشهر هذه التطبيقات المعدلة برنامج واتس اب بلس الأزرق, وبرنامج واتس اب جولد الذهبي.
بالإضافة إلى تطبيق جي بي واتس اب أو أوجي واتس أب. كل هذه التطبيقات تساعدك في تغيير وتخصيص ما تشاء من الإعدادات.
فعلى سبيل المثال يمكنك تغيير لون أيقونة واتس أب لتكون باللون الأحمر أو الأصفر أو حتي الأزرق. كذلك يمكنك تغيير العديد من الألوان مثل ألوان النوافذ والدردشات والخلفيات. وكذلك ألوان الخطوط والكثير من المزايا والخصائص الأخرى التي تستطيع التحكم بها.

إذا كنت مهتماً بكيفية تغيير ثيم الواتس أب Whatsapp Color فهذا المقال ملائم  لك. حيث سوف نشرح فيه تفصيلاً ازاي اغير شكل الواتس بالتفصيل مع توضيح كيفية إجراء تلك التعديلات على هاتفك سواء كان أندرويد او أيفون أو غير ذلك.

نبذة مختصرة حول تطبيق تغير لون الواتس اب للاسود ايفون

حتي تستطيع تغيير لون برنامج واتس اب Whatsapp على الهاتف يتعين أن تقوم في البداية بتحميل أحد النسخ المعدلة التي سبق ذكرها بالأعلى. والتي تتيح لك إجراء هذه التغييرات. وفي هذا المقال سوف نستخدم نسخة GB Whatsapp الجديدة. وهي من أشهر النسخ المعدلة من البرنامج، والتي تتيح الكثير من الإمكانيات المميزة. حيث لا تقتصر على تبديل شكل البرنامج فقط بل تستطيع تبديل لون ونوع الخط ولون النوافذ.

وكذلك من خلال البرنامج تستطيع تشغيل أكثر من برنامج واتس أب على نفس الجهاز. وقد تطرقنا لهذا الأمر سابقاً. حيث تمتاز مثل هذه التطبيقات بوجود العديد من الإمكانيات الإضافية بها. ذلك على الرغم من كونها تطبيقات مخالفة وليست من الشركة المطورة رسمياً لبرنامج واتس أب، ولكنها حقاً رائعة. إذاً الأن كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الرابط بالأسفل وتحميل برنامج تغيير لون الواتس اب للاسود ايفون اخر تحديث 2023، والذي يتاح مجاناً برابط مباشر لك على موقع آن مكس.

تغير لون الواتس اب للاسود
تغير لون الواتس اب للاسود

روابط تحميل نسخ واتس اب المعدلة اخر تحديث

كيفية تغيير لون وخط برنامج واتس أب على الموبايل

  • بعد القيام  بعملية تحميل برنامج جي بي واتس اب GB Whatsapp لكافة هواتف الأندرويد وتثبيته سوف تلقاه باللون الأخضر الشائع به. حيث هو اللون الرئيسي المتاح الأن في “واتس أب” من أول إصدار له. ولكي تستطيع تغيير الألوان والخطوط والأيقونات والإعدادت الأخرى عليك النقر على القائمة الموجودة في أعلى يمين البرنامج وأختر منها GB Settings. ومن خلالها سوف تنبثق لك نافذة جديدة تستطيع من خلالها تغيير جمع الإعدادات الخاصة بالبرنامج بشكل شامل. بحيث تستطيع الإختيار ما بين ثيمات جاهزة مصممة مسبقاً من قبل مطور البرنامج أو إنشاء ثيم خاص بك يضم كل ما تشاء تغييره من أيقونات البرنامج والألوان والأشكال. وما يميز هذا الإصدار أن الإعدادت بسيطة في العمل ولا تتطلب روت أي أنه يمكنك تغيير شكل الواتس أب بدون روت مجاناً من خلال أحد النسخ المعدلة من البرنامج.
  • بكل أسف لا تستطيع تغيير أي من إعدادات برنامج واتس أب على الأيفون والأيباد بدون وجود جلبريك. حيث تحظر حماية الأيفون تحميل أي تطبيقات مجهولة المصدر مثل واتس اب بلس مثلاً. وهذا ما يحول وتعديل هذه الأشياء على الأيفون. ولكن هناك أداة تستطيع تحميلها من آخر المقال تسمي WAEnhancer Plus تتيح لك إجراء هذه التعديلات. ولكنها بكل تأكيد تحتاج وجود جلبريك على جهازك حتي تعمل بشكل صحيح. كذلك عليك تحميل كل نسخة جديدة من ذلك البرنامج مع كل تحديث جديد للواتس أب حتي تستطيع تفعيل تلك الإعدادات على جهازك. هذا بالإضافة إلى وجود أداة أخرى تسمي Color WhatsApp for iOS تسمح هي الأخرى بتغيير الوان الواتس أب وتعديل الواجهة بشكل جذري.

    تحميل برنامج تغيير لون الواتس اب
    تحميل برنامج تغيير لون الواتس اب

تحميل برنامج تغيير لون الواتس اب للاسود ايفون اخر تحديث 2023

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج تغيير لون الواتس اب للاسود ايفون اخر تحديث 2023 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!