تحميل برنامج فيلمورا filmorago مهكر من ميديا فاير اخر اصدار 2022

تحميل filmorago مهكر

تحميل برنامج فيلمورا filmorago مهكر من ميديا فاير اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين.
filmorago مهكر محرر الفيديو المجاني موجود على رأس قائمة تطبيقات فئة مشغلات ومحرري الفيديو على متجر جوجل بلاي. لقد حصل بالفعل على نقاط تقييم جيدة واستعراضات. حالياً، حصل تحميل برنامج فيلمورا محرر الفيديو المجاني لنظام التشغيل Windows على أكثر من 50000000 تثبيت للتطبيق و 4.6 نجوم متوسط نقاط تقييم مجمعة للمستخدم.

نبذة مختصرة حول برنامج فيلمورا filmorago مهكر

يعد تحميل فيلمورا مهكر أداة تحرير فيديو قوية لمستخدمي Windows. كان يطلق عليه في الأصل Wondershare Video Editor ولكن تم تغيير علامته التجارية إلى Filmora بعد إصداره الخامس. بعض الميزات الرئيسية التي يقدمها محرر الفيديو هي الرسوم المتحركة والتراكبات والتحكم في الصوت والتسجيل على الشاشة وأوضاع التحرير المتعددة. يشتهر محرر الفيديو بواجهته الغنية بالميزات ولكن الواضحة وهو مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين. كما أنه متاح للتنزيل على أجهزة Mac OS.

يعد تحميل filmorago مهكر أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين ، مما يعني أن المستخدمين الذين ليس لديهم خبرة في التحرير لن يضطروا إلى قضاء ساعات في محاولة فهم كيفية عملها. ومع ذلك، هذا لا يعني أن الأداة تفتقر إلى الميزات. وهو يتألف من العديد من الوظائف والتأثيرات ذات المستوى العالمي والتي تجعله مناسبًا للمحررين المتقدمين الذين يبحثون عن برنامج تحرير فيديو انسيابي.

اعتماداً على المتطلبات، يمكن للمستخدمين إدخال البرنامج عبر أربع نقاط دخول، كل منها يأخذهم إلى وضع تحرير منفصل. الأوضاع الأربعة التي يقدمها Filmora Video Editor هي Easy وAction Cam وInstant Cutter وFull Feature. يحتوي كل وضع على مجموعة أدواته المصممة لغرض معين، ولا يمكنك التبديل بينها بمجرد أن تبدأ.

تحميل فيلمورا مهكر
تحميل فيلمورا مهكر

مميزات تنزيل filmorago Pro مهكر

  • تحرير ملفات الفيديو في ثلاث خطوات فقط.
  • ايضا احصل على ملفات إخراج عالية الجودة وHD.
  • بالإضافة إلى القدرة على مزج الصور مع ملفات الفيديو.
  • إمكانية عرض المعاينة مباشرة قبل حفظ الملفات
  • كذلك هناك عشرة أنماط وقوالب لوضع مقاطع فيها
  • بالإضافة إلى وضع الموسيقى المفضلة لديك على ملفات الفيديو
  • فضلا عن قدرة مذهلة على عكس ملفات الفيديو
  • اضبط سرعة تشغيل الفيديو ببطء أو بحدة
  • كذلك تأثيرات مختلفة بالإضافة إلى نظام تكبير ذكي على الصور
  • ضع النص المطلوب على المقاطع
  • مرشحات تحرير متعددة لتلقي ملفات تحرير عالية الجودة
  • كما يمكن اعتبار FilmoraGo كواحد من أفضل برامج تحرير ملفات الفيديو .
  • كذلك ملايين التنزيلات، والتي حصلت على 4.2 من 5.0 ، والآن يمكنك تنزيل الإصدار غير المؤمن معه.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج فيلمورا filmorago مهكر من ميديا فاير اخر اصدار 2022 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

خصائص برنامج فيلمورا مهكر للكمبيوتر 

نظراً لكونه أحد أسهل أدوات تحرير الفيديو، يوفر Filmora واجهة وسير عمل نظيفين. تتكون لوحة القيادة الأساسية من مخطط زمني، يتم وضعه في أسفل الشاشة. يمكنك هنا سحب وإسقاط الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والتراكبات لتعديل المقاطع وتشذيبها وترتيبها بسهولة بالترتيب الذي تريده. يتم أيضاً وضع جميع الوظائف الأخرى، مثل الفلاتر والانتقالات والرسوم المتحركة ، في المقدمة لسهولة الوصول إليها.

تنزيل فيلمورا مهكر
تنزيل فيلمورا مهكر

ميزات شاملة في البرنامج

يقدم محرر الفيديو فيلمورا مجموعة من الميزات المفيدة لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي. يتكون من الرسوم المتحركة وملفات GIF والموسيقى والنص الذي يمكن أن يساعد في إثراء مقاطع الفيديو والأفلام. يتوفر للمستخدمين أيضاً خيار إضافة تراكبات واقتصاص لقطات وتغيير حجم المقاطع وضبط وقت التشغيل. يوفر برنامج تحرير الفيديو أيضاً مكتبة من المرشحات ووظيفة الفسيفساء وميزة الإمالة والإزاحة، من بين أشياء أخرى.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:

وظيفة التعادل الصوت

كذلك يأتي تنزيل برنامج تحرير الفيديو أيضاً مزوداً بوظيفة معادل الصوت، والتي تتيح للمستخدمين تخصيص الأدوات والغناء للحصول على الصوت المثالي. باستخدام هذه الميزة، يمكنك تقليل حجم مقطع مستمر وإضافة تأثيرات صوتية لتحويل تركيز جمهورك.

مسجل شاشة مدمج

بالإضافة إلى انه يمكن للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء برامج تعليمية عن طريق التقاط الوظائف التي يتم إجراؤها على الشاشة الاستفادة من استخدام محرر الفيديو هذا. يأتي مع مسجل مدمج يسجل شاشتك ويحفظ الفيديو في المكتبة. يمكنك لاحقاً سحبها إلى مخططك الزمني لتقييمها واقتصاصها وتحريرها. بصرف النظر عن تقديم التسجيل على الشاشة. يسمح البرنامج أيضاً للمستخدمين بتسجيل مقاطع الفيديو باستخدام كاميرات الويب الموجودة.

تبسيط عملية التحرير

كما يأتي تنزيل Filmora Video Editor لنظام التشغيل Windows مع خيار معاينة يمكن للمستخدمين من خلاله مقارنة الإصدارات السابقة واللاحقة من إنشائهم. يتيح لك الوضع مشاهدة مقاطع الفيديو في وقت واحد، مع عرض مكدس جنباً إلى جنب. في حالة عدم رضائك عن التعديلات، يمكنك بسهولة النقر على زر التراجع أو الإعادة قبل حفظ الإخراج.

تنزيل برنامج فيلمورا filmorago مهكر يدعم تنسيقات ملفات متعددة

كما يدعم محرر الفيديو العديد من تنسيقات الملفات لاستيراد وتصدير المحتوى. التنسيقات الشائعة التي يدعمها Filmora هي MP4 وMPG وMKV وMOV وAVI و3GP وغير ذلك الكثير. يمكن للمستخدمين أيضاً تطبيق طرق مختلفة لاستيراد الوسائط ، مثل استيراد المحتوى مباشرة من Facebook وInstagram.

تحميل برنامج فيلمورا filmorago مهكر مثالي للمؤثرين ومنشئي المحتوى

بالإضافة إلى اعتبار برنامج تحرير الفيديو سهل الاستخدام مثالياً لأي شخص يتطلع إلى تحرير محتوى الفيديو وتحميله على YouTube أو Instagram أو الشبكات الاجتماعية الأخرى. يحتوي على جميع المتطلبات اللازمة لإنشاء مقطع فيديو احترافي المظهر يحتوي على العديد من التأثيرات والنصوص والانتقالات. يوفر النظام الأساسي أيضاً للمستخدمين الوصول إلى مخزون الصور والموسيقى، مما يسهل على أي شخص الإنشاء والتعاون. علاوة على ذلك، يقدم محرر الفيديو دروساً تعليمية للمبتدئين والمتقدمين حتى تتمكن من تعلم وظائفه المتعددة بسرعة.

متاح لفترة تجريبية مجانية

كما ان محرر الفيديو فيلمورا لنظام التشغيل Windows ليس مجانياً، ولكنه يوفر للمستخدمين فترة تجريبية كاملة الميزات حتى يتمكنوا من استكشاف النظام الأساسي وتحديد ما إذا كان مناسباً لهم أم لا. على الرغم من عدم وجود قيود على الفترة التجريبية، يتم وضع علامة مائية على مقاطع الفيديو مع شعار العلامة التجارية. يحصل المستخدمون الذين يشتركون في نظام الدفع بالبرنامج على ترخيص دائم ودعم على مدار الساعة. بالإضافة إلى بعض التأثيرات الإضافية.

تحميل برنامج فيلمورا filmorago مهكر من ميديا فاير اخر اصدار 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج فيلمورا filmorago مهكر من ميديا فاير اخر اصدار 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

التحميل من هنا

تنزيل مهكر برابط مباشر

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج فيلمورا filmorago مهكر من ميديا فاير اخر اصدار 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى