تحميل برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف {اخر اصدار} 2022 للكمبيوتر وللموبايل

تنزيل برنامج تقطيع الصور

برنامج قص الصور للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

لا شك، أن العديد من الأشخاص عندما يلتقطون صورة لهم أو لغيرهم يحتاجون إلى التعديل أو التحرير عليها, من خلال القص أو التركيب أو الإضافة أو التحرير. ولذلك يبحث هؤلاء الأشخاص حول أفضل برنامج لقص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر. وهو ما سنوفره من خلال هذا المقال.

برنامج قص الصور للكمبيوتر
برنامج قص الصور للكمبيوتر

هل ترغب في تحميل برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر؟. إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح. حيث يمكنك الآن تحميل برنامج MagiCut للاندرويد مجانا, برنامج تحرير و تصميم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول برنامج قص الصور

تحميل برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر MagiCut هو تطبيق محرر صور مجاني الاستخدام. يتيح لك قص وتوليف خلفية صورك بسهولة, باستخدام Cut Cut – MagiCut. كما يمكنك إنشاء صور مخصصة مذهلة. بنقرات بسيطة، يقوم Auto Cut Paste بتحديد واستخراج الكائنات من خلال خوارزميات، حتى تتمكن من لصق هذه المنطقة على أي خلفيات موجودة. استخدم تقنيات تحرير المونتاج لتضع نفسك بجوار أحد المشاهير أو الانتقال الفوري إلى أي ركن من أركان الكرة الأرضية. كما ويمكنك إنشاء أعمال فنية يمكن أن تلبي معظم احتياجات تحرير الصور الخاصة بك.

مميزات برنامج تحرير الصور MagiCut

يعد تحسين صورك قبل تحميلها عبر الإنترنت أو بعد مهمة ضرورية حقاً لأي صانع محتوى مرئي. بالإضافة إلى تغيير الحجم أو التدوير أو وضع علامة مائية أو إجراء تصحيحات للألوان، ستحتاج في كثير من الحالات أيضاً إلى اقتصاص صورك. قد يكون الاقتصاص عملية ضرورية لعدة أسباب: لتحسين تكوين الصورة، أو لإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة. أو للحفاظ على التركيز على الموضوع الرئيسي. يأتي برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر MagiCut ببعض الميزات المتنوعة نذكر منها :

مميزات برنامج قص الصور وتعديلها

  1. يمكنك من خلال البرنامج مسح وتعديل وتغيير وإضافة العديد من الخلفيات الجذابة.
  2. كذلك هناك الفرشاة لازالة أي شيء لا تريده.
  3. بالإضافة إلى اصلاح صورك القديمة وكذا صنع صور متحركة GIF من خلال برنامج قص الصور وتعديلها.
  4. أيضا القص و اللصق بكل سهولة .
  5. كما أن البرنامج مجاني مع واجهة استخدام أنيقة و سهلة .
  6. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التأثيرات لاضافتها .
  7. فضلا عن العديد من ادوات التحرير و التصميم لتلبية جميع احتياجات المستخدم .

إقرأ أيضا :

خطوات تحميل برنامج لقص الصور

يمكن تحميل برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر MagiCut من متجر جوجل بلاي, أو من خلال موقعنا مجانا ببعض الخطوات البسيطة :

  • الضغط على أيقونة بدأ التحميل, والتي تمثل في ذات الوقت رابط تحميل برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر.
  • أنتظر قليلاً حتى تكتمل عملية التحميل بشكل تام.
  • توجه الى اعدادات الهاتف >> الامان >> تفعيل مصادر مجهولة .
  • انقر على ملف البرنامج المحمل لتثبيته .
  • بمجرد الانتهاء يمكنك فتح البرنامج والبدأ في عملية التصميم .

شرح إستخدام برنامج قص الصور MagiCut

نظراً لأن عملية قص وتعديل الصور أمر شائع، فيمكنك العثور على أداة القص المتوفرة مع العديد من أدوات تحرير الصور. ولكننا من خلال هذا المقال أتحنا لك إمكانية تحميل أفضل برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر. وهذه الأداة تتيح لك اقتصاص صورك بسهولة. لا تحتاج في الواقع إلى أداة باهظة الثمن ومعقدة مثل Photoshop طالما لديك أدوات خفيفة الوزن وغير مكلفة تحت تصرفك، وقادرة على تنفيذ هذه المهمة بشكل فعال.

تم تصميم برنامج قص الصور MagiCut بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام, يمكن لأي شخص العمل عليه بكل بساطة. ومع ذلك سنحاول شرح كيفية استخدام البرنامج للتوضيح أكثر :

  • افتح برنامج قص الصور MagiCut .
  • ستجد في واجهة التطبيق العديد من ادوات التحرير مثل أداة القص و الفرشاة و ما الى ذلك .
  • انقر على الاداة التي ترغب في العمل عليها , ليتم توجيهك الى معرض الوسائط بجهازك.
  • ثم قم باختيار اي صورة او يمكنك التقاط صورة باستخدام كاميرا الهاتف.
  • انقر فوق الزر تحرير (الخيار الثاني لصفحة البداية) اختر معرض نماذج الصور.
  • هناك الكثير من الأدوات الاحترافية للتحرير.
  • انقر على زر التصفية لتطبيق الفلتر على الصورة.
  • ايضا انقر على زر الملصقات لتطبيق ملصق رائع ومضحك. اختر ملصق واضبط الملصق.
  • انقر فوق الزر “تدوير” لتدوير الصورة.
  • كذلك انقر على زر المرآة لتطبيق تأثير المرآة على الصورة.
  • انقر على زر الكتابة على الجدران لتطبيق تأثير الكتابة على الجدران على الصورة.
  • اختر نمط التأثير واسحب الماوس على الصورة كفرشاة.
  • ممحاة لمحو تأثير.
  • انقر على زر ضبط وضبط التباين والتعرض والتشبع والحدة والسطوع.
  • بعد الانتهاء من التعديل على , قم بالنقر على رمز التنزيل اعلى الشاشة ليتم حفظ الفوتو.

    برنامج قص وتعديل الصور
    برنامج قص الصور وتعديلها

تحميل مجاني MagiCut للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر

برنامج تقطيع الصور MagiCut تطبيق كامل المزايا لنظام الاندرويد والايفون والويندوز, مع العديد من ادوات التحرير, ليكون بمقدورك تعديل صورك القديمة وجعلها تبدو وكأنها جديدة.

ستجد أن البرنامج خفيف الوزن ولا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة. ولكن يحتوي على كافة أدوات التحرير التي تلبي احتياجاتك للتعديل بكل احترافية.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل برنامج قص وتعديل الصور وتركيبها باحتراف للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى