تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 Office عربي كامل مضغوط من ميديا فاير برابط واحد

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 Office عربي كامل مضغوط من ميديا فاير برابط واحد, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى أفضل الشروحات التقنية حول العديد من المشاكل والصعوبات التي تواجه المستخدمين في مجال التقنية.

تحميل اوفيس 2007 عبارة عن مجموعة حائزة على جوائز من تطبيقات الإنتاجية من شركة Microsoft Corporation. تم إصداره في الأصل في أوائل عام 2007، جنباً إلى جنب مع توفر نظام التشغيل Windows Vista OS للبيع بالتجزئة. وقد نجح على الفور في جذب انتباه عدد كبير من مستخدمي نظام التشغيل Windows في جميع أنحاء العالم الذين أرادوا طريقة موحدة لإنشاء تطبيقات الإنتاجية الرقمية وإدارتها والتعاون معها. بفضل الإصدارات الجديدة من تطبيقات Word وExcel وPowerPoint الشهيرة. تمكن Office 2007 من الاحتفاظ بمكانة المجموعة الأكثر استخداماً في العالم لإدارة مستندات المنزل أو مكان العمل.

تنزيل اوفيس 2007 للكمبيوتر

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 Office عربي كامل مضغوط للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تنزيل اوفيس 2007 للكمبيوتر

يعتبر تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا واحداً من أفضل عمليات البحث التي يقوم بها مستخدمي ويندوز حول العالم والذين أعتادوا على التعامل مع هذه النسخة بشكل خاص من حزمة مايكروسوفت اوفيس. لذا يعتبر اصدار اوفيس 2007 واحد من الإصدارات التي لها شيوعها كبير والتي يحتاجها الملايين من المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

في الفترة السابقة وقبل ظهور هذه الأنواع من البرامج المكتبية كان الأفراد والشركات أو المكاتب أو غيره، يتعاملون بأساليب بدائية بعض الشيء حيث كانوا يعتمدون على الآلة الكاتبة أو القلم والورقة. وبالنسبة لعملية تخزين وتنسيق وأرشفة الملفات كان الأمر يتطلب استخدام عمليات أرشفة معقدة وغير مجدية بالمطلق وغير عملية نهائياً.

نتيجة لما سبق كانت الحاجة إلى تطوير الحاسوب ليتعامل مع مثل هذه الأمور. وذلك من خلال حزم البرامج المكتبية المختلفة وحتى ظهر حزم برامج الاوفيس، مما أدى إلى زيادة إقبال المستخدمين على تحميل اوفيس 2007 عربي كامل ميديا فاير أو حتى شراء الحزمة الكاملة من الشركة المنتجة للأوفيس، وهي شركة مايكروسوفت الشهيرة.

اوفيس 2007 Office كامل ميديا فاير
اوفيس 2007 Office انجليزى عربي كامل ميديا فاير

الحاجة إلى تحميل اوفيس 2007 انجليزى كامل ميديا فاير

أصبح مايكروسوفت اوفيس 2007 المنقذ الأول والأخير للملايين من المستخدمين من حول العالم. وكانت عملية تنزيل اوفيس 2007 من العمليات الشائعة. حيث اكتشفوا فيه العديد من المزايا الرائعة والتي دفعتهم إلى تحميل اوفيس 2007 عربي كامل برابط واحد. ومن أهم تلك المزايا هو امتلاك الحزمة للعديد من أنواع البرامج المختلفة والتي تصلح لجميع الأعمال المكتبية والبحثية والمحاسبية.

كما أن البرامج تحتوي على مدى واسع من مختلف أنواع الخطوط واللغات حول العالم. بالإضافة إلى أنه يساعد المستخدم على سهولة تنسيق الصفحة وكتابة كل ما يريد من الكلمات في ملف واحد طالما أن الذاكرة تتحمل هذا الاستخدام. وسهل أيضاً تحميل برنامج اوفيس 2007 عملية تنظيم وأرشفة الملفات وسهولة البحث بداخلها.

ووفقاً للعديد من الاستطلاعات، اختارت العديد من الشركات في جميع أنحاء العالم عدم ترقية عملياتها اليومية من Office إلى الإصدارات الأحدث. مما يعرض القفزة المذهلة في الأداء وقابلية الاستخدام التي تمكنت مجموعة الإنتاجية هذه من توفيرها لمستخدميها.

وفي هذا المقال نقدم لك أخي القارئ كل ما يمكنك معرفته حول تحميل برنامج اوفيس 2007. بالإضافة إلى أننا سوف نكتشف سوياً العديد من المعلومات والتفاصيل الرائعة حول هذه الحزمة وكيف نالت هذه الحزمة إعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم، وإقبال الملايين من الأشخاص على تحميلها.

كما أننا سنطلعك على طريقة تحميل مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا 32 بت أو 64 بت. بالإضافة إلى أننا سنتعرف معاً على طريقة تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا من مايكروسوفت رسمياً. لذا نتمنى أن يقدم لك هذا المقال عزيزي القارئ يد العون وأن يساعدك على تحميل تلك الحزمة بمنتهى السهولة.

معلومات حول تحميل اوفيس microsoft office 2007

  • كان الإصدار الأول من تحميل برنامج الاوفيس 2007 عربي مضغوط في شهر نوفمبر من العام 1990. ويسبق اصدار حزمة اوفيس 2007 إصدار أوفيس 2003 والذي تم إنتاجه في أغسطس من العام 2003 مع بعض المزايا والتحديثات الرائعة.
  • بعد الإصدار الأول لحزمة Office 2007 المكتبية الرائعة تعرض هذا الاصدار للتحديث وحل العديد من المشاكل حتى العام 2011. حيث تم إصدار آخر تحديث لحزمة مايكروسوفت اوفيس 2007 بتاريخ 25 أكتوبر 2011 والذي يحتوي على الكثير من المزايا والتحديثات الرائعة.
  • أدخل تعديلات على هذه الحزمة لتدعم 100 لغة حول العالم. ومنها أيضاً اللغات الإقليمية مثل البريتانية، والألزاسية. لذا تعتبر من أكثر حزم البرامج المكتبية تطوراً وشهراً إلى الأن. كما أن شركة مايكروسوفت جعلت تحميل اوفيس 2007 مجانا من مايكروسوفت رسمياً للعديد من الهيئات مثل المدارس والجامعات والأنشطة والأسر الطلابية.
  • أصبح اوفيس 2007 يدعم تنسيقات XML والذي يتيح للمستخدمين فتح مستنداتهم ببرامج مختلفة. وهذا ما يسهل مشاركة الملفات والبيانات ويرفع من مستوى الأمان. بالإضافة إلى أنه يقلل من ضغط الملفات ويسهل من إيجاد طرق جديدة لإستعادة الملفات المحذوفة.
  • في مايو من العام 2010 تم إجراء أستطلاع رأي من قبل Forrester Research على الشركات التي قامت بعملية تحميل اوفيس 2007 واستخدامه. وكانت نتائج استطلاع الرأي أن نسبة 81% من الشركات كانت تستخدم النسخة الحديثة من الإصدار اوفيس 2007. وبذلك تم القضاء على اسطورة اصدار 2003. ومن ثم في العام 2012 تم وقف الدعم على إصدار 2007 نتيجة لظهور إصدار 2010 الجديد.
  • منذ إصدار أوفيس 2007 في شهر يناير 2007 تعرضت هذه الحزمة إلى ثلاثة تحديثات رائعة حتى العام 2011. وهذا ما جعل المستخدمين في حالة قبول كامل عن هذا الإصدار المميز، والذي تم العمل عليه بشكل أساسي حتى العام 2012 حيث تم إصدار آخر تحديث باسم Microsoft Office 2007 Service Pack 3 في 25 أكتوبر من عام 2011.

    اوفيس 2007 Office
    تحميل اوفيس 2007 Office

مكونات حزمة مايكروسوفت اوفيس 2007

في الحقيقة تم إطلاق حزمة مايكروسوفت أوفيس لتتاح من خلال بعض البرامج الرائعة والتي أصبح أستخدامها من قبل الشركات أو المكاتب أو الطلاب أو الباحثين من الأشياء الضرورية. وهذه البرامج كانت ولا زالت تمثل الأداة الأساسية لمعظم فئات المستخدمين. ولعل أهم تلك البرامج وأكثرها شيوعاً والتي يمكنك الحصول عليها من خلال تحميل برنامج اوفيس 2007 للكمبيوتر ما يلي:

1- برنامج مايكروسوفت وورد 2007 Microsoft Word

يعتبر برنامج مايكروسوفت وورد 2007 واحد من أفضل وأشهر برامج الأوفيس. حيث حينما يأتي ذكر مايكروسوفت أوفيس يتذكر معه المستخدم برنامج الوورد المميز، والذي يفضله المستخدمين. نظراً لكونه يحتوي على الكثير من الأدوات والمزايا المتكاملة التي تجعل منه أفضل برنامج كتابة وتنسيق.

حيث يختص برنامج الوورد في كتابة وتحرير النصوص بأكثر اللغات العالمية وأنواع الخطوط المختلفة والمميزة مع إمكانية إدراج الجداول والصور ومربعات النصوص، والتوقيعات الشخصية. والمميز في هذا البرنامج الرائع هو سهولة استخدامه والتعرف على أدواته.

تحميل برنامج word 2007 من ميديا فاير
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 عربي كامل من ميديا فاير

2- برنامج مايكروسوفت بوربوينت 2007 Microsoft PowerPoint

يصنف برنامج مايكروسوفت بوربوينت أنه واحد من أكثر البرامج المستخدمة في حزمة الأوفيس بالكامل. بحيث يعتبر البرنامج الأفضل في إنشاء وعمل العروض التقديمية. ويعد ملائم لكافة فئات المستخدمين مثل موظفي الشركات والطلاب والباحثين والأساتذة الجامعيين وغيرهم من مختلف أنواع المستخدمين. بالإضافة إلى أن برنامج باور بوينت 2007 يتيح عمل عروض تقديمية بخلفيات ملونة. وإمكانية إضافة تحريك للصور والنصوص بشكل ديناميكي رائع. كما يدعم إمكانية تشغيل الفيديوهات داخل العرض.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007
تحميل برنامج مايكروسوفت باور بوينت 64 بت للكمبيوتر مجانا 2021

3- برنامج مايكروسوفت اكسل 2007 Microsoft Excel

الثابت عند الجميع أنه لا يمكن أن تتخلى أي شركة، أو مشروع أو هيئة عن هذا البرنامج المتميز. بحيث يعتبر من أهم وأشهر البرامج للمحاسبين. وذلك لأن تحميل برنامج اكسل يتميز بجداوله الحسابية الشهيرة. بالإضافة إلى إمكانية إضافة المعادلات والدوال الحسابية المعقدة والمختلفة والتي يسهل إجراء العمليات الحسابية على المستخدمين بكل بساطة. وهذا ما يجعل هذا البرنامج واحد من أهم وأشهر البرامج الحسابية والتي لا غنى عنه لأي موظف محاسب. كما يمكن أن يستخدمه المعلم في حساب نقاط الطلاب والدرجات.

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 عربي كامل من ميديا فاير
تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 عربي كامل من ميديا فاير

ما هي متطلبات تحميل اوفيس 2007 عربي مفعل مدى الحياة؟

الحد الأدنى المطلوب توافره على جهازك من المتطلبات اللازمة من أجل تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا وتشغيله هي كالآتي:

  • معالج البيانات: الحد الأدنى من المعالج أن يكون بتردد 500 ميجا هرتز أو أعلى بالطبع.
  • الذاكرة العشوائية “الرام”: تحتاج الحزمة إلى مساحة ذاكرة عشوائية بحد أدنى 265 ميجا بايت، أما لتثبيت برنامج أوت لوك تحتاج إلى مساحة ذاكرة عشوائية 512 ميجا بايت.
  • مساحة الذاكرة المطلوبة: تحتاج حزمة اوفيس 2007 إلى مساحة 1.5 جيجا بايت لتشغيل كل برامج الحزمة والتعامل عليها.
  • دقة الشاشة: لابد أن تكون الشاشة بحد أدنى بدقة عرض 1024 * 768 أو أعلى.
  • نظام التشغيل: يمكنك تشغيل حزمة مايكروسوفت اوفيس على نظام ويندوز اكسي بي العادي، وويندوز فيستا وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وويندوز 11.

طريقة تحميل اوفيس 2007 مجانا من مايكروسوفت رسمياً

يعتبر هذا الجزء الأهم في مقالنا، والذي يتيح لك طريقة تحميل مايكروسوفت اوفيس 2007 مجانا 64 بت أو 32 بت بكل سهولة وذلك عبر مصادر موثوقة ورسمية وبشكل مجاني دون الاضطرار لدفع أي رسوم لتثبيته أو شراء ترخيصه. كل ما عليك عزيزي الزائر هو اتباع الخطوات التالية والتي حتماً من خلالها سوف تتمكن من إجراء تحميل اوفيس 2007 بكل سهولة:

  1. عليك الانتقال إلى صفحة تحميل اوفيس 2007 عربي كامل ميديا فاير من خلال الرابط التالي مباشرة من هنا.
  2. بعد ذلك نقوم بالنقر على أيقونة التحميل “Download” لتبدأ عملية التحميل المباشرة للحزمة بالكامل والتي تبلغ مساحتها حوالي 514 ميجا بايت.
  3. بعد الأنتهاء من عملية تحميل اوفيس 2007 ستكون حزمة البرامج عبارة عن ملف كامل مضغوط.
  4. نقوم بفك الضغط عن الملف، ومن ثم فتح الملف والذهاب إلى أيقونة التثبيت “SETUP.EXE”.
  5. بعد فتح أيقونة التثبيت ستفتح لنا نافذة التفعيل الخاصة بالحزمة نقوم بالذهاب إلى ملف التفعيل الذي يحتوي على السيريال الخاص بالتفعيل والملف بإسم “SERIAL.TXT”.
  6. علينا أن نقوم بفصل الإنترنت عن الحاسوب الخاص بنا من أجل إتمام عملية التفعيل والتثبيت.
  7. بعد ذلك نقوم بنسخ السيريال ووضعه في الخانة الخاصة به ومن ثم نضغط على زر المتابعة.
  8. من ثم في النافذة التالية نقوم بالموافقة على الشروط والسياسات، ومن ثم نضغط على زر التثبيت من النافذة التي تليها.
  9. وأخيراً تبدء عملية التثبيت ومن ثم بعد الإنتهاء يكون لدينا حزمة اوفيس 2007 كاملة مجانا.

مميزات تنزيل اوفيس 2007 للكمبيوتر

  • تحسين التصميم المرئي لجميع تطبيقات 2007 Office بشكل كبير. جاءت النتيجة النهائية ليس فقط في تنفيذ تصميم واجهة المستخدم السهلة ولكن في العديد من التغييرات الأخرى مثل:
  • اعتماد زر Office القياسي (المستخدم في معظم أدوات إدارة الملفات والطباعة الشائعة). وعلامات التبويب السياقية (التي ظهرت فقط عند اكتشاف تطبيقات المكتب تحديد بعض عناصر المستند).
  • بالإضافة إلى المعاينة المباشرة لأنماط التنسيق المحددة وشريط الأدوات المصغر الجديد وشريط أدوات الوصول السريع وغير ذلك.
  • تحتوي الصفحة الرئيسية لبرنامج الوورد 2007 على العديد من القوائم الرائعة والتي تسهل عليك القيام بمختلف المهام والأعمال على البرنامج كالتالي:
  • قائمة Home: تحتوي هذه القائمة على أغلب الأدوات التي يمكنك استخدامها مع تطبيق الوورد.
  • أيضاً هناك قائمة Insert: وتعتبر من أهم قوائم الوورد والتي من خلالها يمكنك إدراج صفحة جديدة فارغة، جدول، صورة، أشكال، مربع نص وغيرها من الأدوات الرائعة التي لا يمكن الاستغناء عنها.
  • قائمة Page Layout: تستخدم هذه القائمة في ضبط صفحة الكتابة مع إمكانية تدوير الصفحة من أداة التدوير Orientation والتي تمكنك من جعل الصفحة أفقية أو رأسية.
  • تم تبديل الخط الافتراضي الخاص به من “Times New Roman” إلى “Calibri”.
  • مكنت العديد من الميزات الأخرى المستخدمين من التحكم بشكل أفضل في مستنداتهم. يتضمن ذلك اعتماد إدارة أبسط لورقة الأنماط، وعداد كلمات متكامل في شريط الحالة، ومدقق إملائي سياقي جديد، وتلميحات أدوات الترجمة (للغات مختارة فقط)، ومعادلة رياضية معاد تصميمها ، وأداة أفضل لمقارنة المستندات.
  • خيارات متنوعة للطباعة عبر برنامج مايكروسوفت باور بوينت 2007.
  • إمكانية البحث بالكلمة أو الجملة داخل الموضوع الواحد.
  • يسمح لك تحميل اوفيس 2007 بمشاهدة التغييرات في الأرشيف قبل تحديد أي شيء.
  • ليس كل شخص لديه Office 2007، ولكن الغالبية العظمى لديها أو يمكنها. بحيث يمكنك حفظ أرشيفك كملف PDF مباشرة من Word دون الحاجة إلى برامج إضافية.

    تنزيل اوفيس 2007 انجليزى كامل ميديا فاير
    تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 عربي كامل من ميديا فاير

معلومات فنية حول تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 عربي كامل من ميديا فاير

  • نظام التشغيل: windows.
  • الفئة: برامج التعليم.
  • الترخيص: مجاني.
  • يتطلب إصدار: windows 7, windows 8, windows 10.
  • المطور: Microsoft.
  • اللغة: متعدد اللغات.
  • التحديث: اخر تحديث.
  • الحجم: يختلف بحسب النسخة المحملة.
  • التاريخ: 25 – يونيو – 2021.
  • التنزيلات: 100,000,000.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 Office عربي كامل مضغوط للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

روابط تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 Office عربي كامل مضغوط من ميديا فاير برابط واحد

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2007 Office عربي كامل مضغوط للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات برنامج الورد 2007، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى