تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر

تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر هو مقالنا لهذا اليوم فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, الجميع يعلم آثار الوباء الملعون الذي حل على العالم منذ مطلع عام 2020، وهو ما أثر على كافة مجالات الحياة من تعليم وإقتصاد وسياسة، حيث فرضت الإجراءات الإحترازية وأُجبر الناس على المكوث في بيوتهم للتخفيف من وطأة هذا المرض الخطير، الأمر الذي كان لا بد معه من إيجاد سبل أخرى لإنقاذ للتعايش مع هذا الظرف والإستمرار في الحياة دون التعرض للمخاطر، وبناءً على ذلك تم اللجوء إلى التكنولوجيا الحديثة وما أبرزته لنا من برامج وتطبيقات مساعدة في مجال التعليم أو العمل، وهناك العديد من البرامج التي ساهمت في إستمرار المسيرة التعليمية والحياة بشكل عام، ومن ضمن هذه البرامج برنامج Examplify, برنامج سويفت أسيس, مايكروسوفت تيمز, ويأتي على رأس هذه البرامج أيضاً برنامج edmodo للكمبيوتر, لذلك دعونا نتعرف على هذا البرنامج الرائع بشكل أكثر تفصيلاً، ونرى كيف أنه يساهم في إستمرار عجلة العلم والتطور رغم الظروف القاسية التي تحيط بنا.

ملاحظة : روابط تنزيل برنامج edmodo للكمبيوتر مجانا متاحة في نهاية المقال، ولكن ننصحك بقراءة المقال إلى نهايته حتى تتحصل على المعلومات والمزايا الكافية حول هذا البرنامج والتطبيق.

محتويات مقال تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر

هل أنت طالب أو مدرس وتسعى خلف تنزيل برنامج edmodo للكمبيوتر؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح، حيث لن نكتفي بتوفير روابط التحميل المباشرة والآمن لك لهذا البرنامج الرائع، بل كذلك سنقوم بشرح موجز حول هذه البرنامج، وفي النهاي تستطيع تنزيل برنامج edmodo للكمبيوتر مجانا, تنزيل ادمودو برابط مباشر وسريع.

منصة ادمودو

منصة ادمودو هي منصة تواصل ولقاء بين المعلمين والطلاب وأولياء الأمور, حيث يمكن للمعلمين من خلال منصة ادمودو مشاركة المحتوى التعليمي, و تقديم الواجبات وكذلك الاختبارات للطلاب بكل سهولة مع توفير كل ما يلزم ذلك.

تم تصميم منصة ادمودو لهدف الإرتقاء بالمسيرة التعليمية ولتكون حلقة الوصل بشكل كبير بين المعلمين والطلاب, حيث يقضي الطلاب والمعلمين مدة لا بأس بها من الوقت على هذه المنصة داخل الصف وخارجه.

تساعد منصة ادمودو الطلاب على تفجير إمكاناتهم وإبراز مزاياهم وتقديم الأفضل لهم, و أيضاً خلق جو من التفاعل والمشاركة بين المعلمين والطلاب بأدوات متقدمة سواء أكان ذلك عن بعد أو لا, ويمكن من خلال هذه المنصة تقييم الطلاب بشكل مستمر ومتواصل، كذلك المنصة تساعد المعلمين من حيث توفير الوقت والجهد عليهم، حيث يمكنهم من خلالها عقد الإختبارات والواجبات وتصحيحها في ظل أدوات تسمح بذلك، ودون الحاجة إلى التواجد داخل المنصة بدلاً من اللجوء إلى الوسائل التقليدية الورقية التي تأخذ وقت ونفقات أكبر.

شرح خدمة edmodo

يقدم edmodo خدمة رائعة لكافة المعلمين من خلال تقديم الاختبارات والواجبات للطلاب, و كذلك إمكانية تقييم إدائهم ومدى تقدمهم خلال الفصل الدراسي, وبالإضافة إلى ميزة التواصل السهل مع الطلاب أو أولياء أمورهم.

كذلك يوفر تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر ميزة تنمية مهارات الطلاب وتحسينها وترك نوع من الحرية لهم والتي تكون مفقودة في المحاضرات أو الدروس التقليدية, وخاصة فيما يتعلق بالطلاب الخجولين أو القلقين دائماً والذين تتاح الهم الفرصة ليخرجوا إبداعاتهم وطاقاتهم في ظل وجود هذا البرنامج أو المنصة, وكذلك بمكن لأولياء الأمور متابعة جالة أبنائهم, و معرفة كل ما يحدث معهم أول بأول ومدى تحصيلهم العلمي.

وبعد كل ما قلناه عن هذا البرنامج الرائع أنصح الطلاب وأولياء الأمور أن ينضموا إلى منصة edmodo, بعد أن تتم دعوتهم من قبل المعلمين.

ملاحظة: سبق لنا في مقال سابق أن تكلمنا عن كيفية التسجيل داخل منصة أو برنامج ادمودوا، ويمكنك مراجعة هذا المقال من هنا.

خطوات تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر

سوف نقوم بشرح خطوات edmodo للكمبيوتر من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة, والتي سوف تمكنك من تنزيل برنامج ادمودو للكمبيوتر بكل سهولة, حيث يدعم البرنامج كافة أنظمة تشغيل الحاسوب, و اليكم خطوات تحميل ادمودو للكمبيوتر:

  • الخطوة الأولى عليك الضغط على أيقونة ”بدأ التحميل” المتاحة في نهاية المقال.
  • بعد ذلك سوف يتم تحميل البرنامج لديك, ومن ثم عليك الإنتظار للحظات قليلة حتى يتم التحميل بشكل نهائي.
  • الخطوة التالية هي أن تقوم بتنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل والتنصيب, يمكنك الدخول إلى البرنامج من خلال رابط الدعوة المرسلة لك من قبل معلمك على حاسوبك.

رابط تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر

تتاح إمكانية تحميل edmodo للكمبيوتر واللابتوب من خلال رابط مباشر ولآمن وسريع , حيث يدعم البرنامج معظم إصدارات نظام التشغيل الويندوز، وتستطيع من خلال إستخدام برنامج ادمودو من تكوين مجموعات آمنة, ومن خلال هذا البرنامج سوف تجد بيئة تعليمية رائعة ومميزة بعيدة كل البعد عن البيئة التقليدية التي تكون داخل الأماكن المخصصة للدراسة, ومن ثم يمكنك النشر وتسليم المهام والاختبارات واستطلاعات الرأي و المزيد والمزيد مع ادمودو.

معلومات حول ملف برنامج edmodo للكمبيوتر برابط مباشر :-

  • إسم البرنامج : Edmodo.
  • حجم التحديث :23 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجانى بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة :لأندرويد – الأيفون -ــ الكمبيوتر.
  • رقم الاصدار : 10.17.0.
  • القسم : برامج وتطبيقات.
  • اللغة : عربي وإنجليزي والعديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 26 أكتوبر 2020.
وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل برنامج edmodo للكمبيوتر، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

إبدأ التحميل | تحميل برنامج edmodo للكمبيوتر ويندوز 10

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى