تحميل برنامج excel 2010 مجانا باللغة العربية للكمبيوتر وللجوال من ميديا فاير

تحميل برنامج excel 2010 للاندرويد

تحميل برنامج excel 2010 مجانا باللغة العربية للكمبيوتر وللجوال من ميديا فاير هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها الكثير من الأشخاص من حول العالم.

لا يخفى على أحد أهمية برامج مايكروسوفت في كافة مجالات الحياة. حيث أضحت ركيزة أساسية في مجال المحاسبة والأقتصاد والقانون, وتستعين بها كافة المؤسسات بلا استثناء, بل وأصبح من متطلبات التقدم لأي وظيفة أن تكون ملماً وتجيد إستخدام هذه البرامج. ولذلك وحرصاً منا على تلبية كافة احتياجات متابعينا الكرام, فإننا قد خصصنا هذا المقال من أجل تحميل برنامج excel 2010, والحديث عنه بشكل تفصيلي. وكل ما عليك القيام به هو متابعة المقال إلى النهاية.

عندما يتعلق الأمر بتطوير الشركة، فإنها تنطوي على الكثير من استراتيجيات التطوير, والتي تشمل تخزين جميع البيانات التي ترميها الشركة على أساس يومي. هذا يتطلب أرقاماً معقدة وبرامج إدارة البيانات التي ستكون مفيدة في إدارة كل هذه الأمور. يوجد الآن الكثير من البرامج المحددة التي ستنجز المهمة، ولكن من يمكنه القيام بذلك بشكل أفضل من Microsoft Excel 2010.

هل تسعى خلف تنزيل برنامج excel 2010 ؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح, حيث تستطيع الآن بكل سهولة تحميل برنامج excel 2010 للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا, وبرابط مباشر و سريع.

تحميل برنامج اكسل 2010
تحميل برنامج اكسل 2010

نبذة حول تحميل برنامج اكسل excel

يعتبر Microsoft Excel 2010 برنامجاً مفيداً للغاية لمعظم الشركات لأنه سيساعد في الحفاظ على بياناتهم, وأيضاً إنشاء مجموعة معقدة من الجداول للاحتفاظ بسجل تتبعي, وهو أحد أهم البرامج التابعة لشركة Microsoft office, لإجراء حساب وتحليل وتصور البيانات والمعلومات في حياتنا اليومية. كما ويتم إستخدام برنامج اكسل من قبل طائفة كبيرة من الأشخاص, ومن أمثلة أشهر هذه الطائفة الطلاب والمدرسين والمديرين, ورجال الأعمال والشركات, وأصحاب الأعمال الحرة والمدونين وغيرهم الكثير.

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج excel 2010 مجانا للكمبيوتر وللجوال من ميديا فاير متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل برنامج excel 2010

برنامج اكسل 2010 هو عبارة عن حزمة أدوات مساعدة شاملة من Microsoft. هناك الكثير من القياسات المحددة التي يتعين عليك إجراؤها للتأكد من أنك تحقق الاستخدام الأمثل للبرنامج الذي تستخدمه. هناك الكثير من الميزات الأخرى التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. كما يوجد الآن الكثير من الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى التأكد منها قبل اتخاذ قرار بتنزيل البرنامج أيضاً, ولذلك جئنا لكم بهذا البرنامج الرائع الذي يعتبر أحد الاصدارات المحسنة بميزات واضافات متنوعة, والتي تساعد على تنظيم نظام الأعمال, وعمليات البيانات و المعلومات, عن طريق استخدام الأعمدة والصفوف مع العديد من الصيغ.

هذا البرنامج متاح بشكل فعال وسهل, وفي متناول الكثيرين, وربما تكون هذه هي الطريقة الأفضل والأكثر فاعلية التي يمكنك من خلالها إدارة كميات هائلة من البيانات.

تنزيل اكسل 2010
تنزيل اكسل 2010

أهمية برنامج الاكسل للشركات والمؤسسات

  • تقارير الأداء: نستطيع أن نقوم بمراقبة الأداء، وأيضاً إعداد التقارير الخاصة به، نستطيع أن نقوم بتحليل الأعمال من خلال برنامج اكسيل. والطريقه شائعة لتحويل بيانات العملاء إلى تقارير الأداء في برنامج الاكسل، وذلك من خلال إنشاء الجدول المحوري.
  • تتبع مبيعات المنتجات: استخدام برنامج الاكسل بمتابعة منتجات الشركة ومبيعاتها بالكامل. كما وتستطيع أن تصمم خطط تعزز هذه المبيعات في السوق بشكل فعال. حتى تحافظ على مساره الكامل لمنتجك. حتى تحصل على أفكار واضحة في التقدم وتحرز النتائج العالية في فترات زمنية بسيطة، وتتمكن أن تحديد اتجاهات مبيعاتك العالية.
  • المحاسبة المالية الأساسية: تقوم المؤسسات المتوسطة والصغيرة باستخدام برنامج الاكسل. حتى تنفذ الأنشطة الحسابية، وتنشئ برنامج حسابي أساسي. حتى تتبع المعاملات المالية لهذه المؤسسة، حتى يصبح أكثر فاعلية.
  • جدول المهام: تحديد وتقسيم الأعمال بين أعضاء الفريق الواحد هو وظيفة المدير. ويرجع المدير في هذه المهمة إلى إنشاء الجداول الخاصة ببرنامج الاكسل، حتى يقوم بتنظيم هذه الأعمال.
  • تحديد المواعيد: وبرنامج الاكسل بخاصية التلوين حتى يتمكن المدير من تصميم جدول مبتكر، تستطيع من خلال النظر إليه معرفة مهام كل موظف في الشركة أو المؤسسة.
  • البرمجة: إن برنامج مايكروسوفت يدعم جميع التطبيقات الخاصة بالبرمجة، وخصوصا التي تستخدم في إنشاء وحدات الماكرو. وهذا يجعل مشكلة حل المهام المعقدة سهلة جداً. وبالتالي هذا يزيد من كفاءة البرمجة.
  • تنظيم البيانات: أستخدام الاكسل في تنظيم البيانات الخاصة بالشركات، بشكل دقيق ولا يوجد به اخطاء، من خلال إعداد الجداول وضع البيانات المستخدمة. حتى نستطيع حفظها بشكل سليم، وأيضا مراقبة الاحتياجات الخاصة بالشركة بكل بساطة.
  • إنشاء الرسوم البيانية: وهذه تعتبر أهم المهن التي يقوم بها برنامج الاكسل. فهو يستطيع أن ينشئ مجموعة كبيرة جدا ومتنوعة، من كل الرسومات البيانية، التي تختلف من رسم لأخرى. والتي تستخدم لتمثيل الاحصائيات بطريقة تصويرية بسيطة جداً.

مميزات تحميل برنامج excel 2010 مجانا

يتيح برنامج اكسل 2010 مميزات و وظائف واسعة جدا للأعمال الرسمية اليومية , دعونا نتعرف على أهم مميزات تنزيل برنامج اكسل 2010 مجانا:

  • أداة Sparklines المثيرة للأهتمام: حيث عندما تتعامل مع البيانات، هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام تلك البيانات لتمثيلها لشخص ثالث. الطريقة المعتادة هي استخدام الرسوم البيانية المضمنة في البرنامج. والتي ستساعدك بالتأكيد في تمثيل بياناتك بطريقة محسّنة أكثر. هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك وضعها في الاعتبار عند التعامل مع تفسير البيانات. Sparklines هي أفضل شيء يمكنك الاتصال به بمجرد الانتهاء من الصعوبات التقنية لتمثيل البيانات. هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يمكنك ضمانها لتحقيق أفضل استخدام لبياناتك أيضاً, كل ذلك من خلال تحميل برنامج excel 2010 من ماى ايجى.
  • ميزة التقطيع: ستسمح لك ميزة التقطيع, والتي ستكتشفها بعد تحميل برنامج excel 2010 للكمبيوتر, بتقسيم جميع المحتويات التي قد تحتاجها واستدعاء جدول محوري فقط عندما تطلبها وليس عندما لا تكون هناك حاجة إليها. سيضمن هذا أن البيانات التي تقدمها أكثر تنظيماً وحسن المظهر من الخارج.
  • أنواع مختلفة من اللصق: يوجد الآن الكثير من المنهجيات المختلفة التي تحتاج إلى تنفيذها للتأكد من أن هناك الكثير مما يتم تقديمه بالفعل في النظام. هناك الكثير من الصفات المحددة داخل البرنامج والتي ستجعل حياتك أسهل بكثير. الآن كنا جميعًا هناك حيث يمكننا اتخاذ قرار بلصق المحتوى من مصدر على صفحتك.
  • تحكم مباشر من قائمة ملف: حيث عندما نتعامل مع كميات كبيرة من البيانات، فهذا يعني أن هناك احتمال كبير بأنك قد تحتاج إلى أكثر من ورقة واحدة لإكمال التقاط البيانات. وهذا هو المكان الذي ستفتح فيه ملفات متعددة. هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار.

    تحميل برنامج excel 2010 مجانا
    تحميل برنامج excel 2010 مجانا

مميزات أخرى لـ تنزيل برنامج microsoft excel 2010 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

  1. إمكانية تكوين مخططات مختلفة مثل الرسم البياني الشريطي, و المخططات الدائرية و الرسوم البيانية الخطية وغيرها الكثير.
  2. العثور على البيانات المطلوبة (النصوص والأرقام), وكذلك استبدال البيانات الموجودة بأخرى جديدة.
  3. حماية المصنفات باستخدام كلمة مرور, لمنع الآخرين من الوصول الى معلوماتك .
  4. ترتيب البيانات من خلال فرزها, إما بترتيب تصاعدي أو تنازلي .
  5. العديد من الصيغ المضمنة للجمع, والمتوسط والحد الأدنى, وما إلى ذلك.

تطور برنامج Excel للكمبيوتر والموبايل

في نهاية القرن السابع عشر ظهر برنامج مشابه لبرنامج الاكسل، ثم تطور في الثمانينات، ثم دخل شركة مايكروسوفت في عام 1982 برنامج مشابه لبرنامج الاكسل. ثم سمي بالاكسل فيما بعد، وكانت النسخة الأولى له عام 1987، إلى أن وصل إلى إصدار اكسل الحالي لعام 2016، وكانت إصدارات برنامج الاكسل كما يأتي:

  • إصدار EXCEL 2003.
  • إصدار EXCEL 2007.
  • كذلك إصدار EXCEL 2010.
  • كما يوجد إصدار EXCEL 2013.
  • أيضا إصدار EXCEL 2016.
  • أيضاً إصدار EXCEL 2019.
  • إصدار EXCEL 365.

تحميل برنامج excel 2010

كما تم اصدار برنامج اكسل 2010, وتسويقه بواسطة Microsoft Inc, لأنظمة التشغيل Windows وMac للكمبيوتر, وكذلك مستخدمي الاندرويد والايفون,حيث إن تحميل اكسل 2010 متاح تقريباً لكافة الأجهزة..

تحميل برنامج excel 2010 للكمبيوتر

أيضاً يدعم تحميل برنامج اكسل 2010 للكمبيوتر , أنظمة التشغيل الويندوز و الماك , لاستخدم جداول البيانات و المخططات في إدارة الميزانيات, وحساب تقديرات الضرائب و الأموال الشخصية و أكثر من ذلك.

يمكنك أيضا : تحميل برنامج وورد 2020 عربي مجانا للكمبيوتر .

تحميل اكسل 2010 للاندرويد

يوفر لك تحميل اكسل 2010 للاندرويد إمكانية إنشاء الملفات وعرضها وتحريرها, أو مشاركتها مع الآخرين بكل سهولة, وإدارة المخططات والمحاسبة, و قوائم المهام و الميزانيات و التحليل المالي.

تنزيل برنامج microsoft excel 2010 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تنزيل برنامج microsoft excel 2010 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

تحميل اكسل 2010 للايفون

يساعدك تحميل اكسل 2010 للايفون على صنع جداول للبيانات و الحسابات , و مراجعة الملفات و تحريرها من أي جهاز آخر , و تحليل البيانات , و العمل من أي مكان و في أي وقت بكل سهولة .

رابط تحميل برنامج excel 2010 من ميديا فاير

أما أذا كنت ترغب في تنزيل برنامج excel 2010 من ميديا فاير , فيتوفر رابط مباشر لعمل ذلك , لتتمكن من انشاء مخططات مختلفة, و تحليل البيانات و مقارنتها بسهولة بالغة و الكثير.

في الحقيقة هناك الكثير من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها في برنامج Excel, والتي لا يمكن تغطيتها في مدونة واحدة. انطلق وابدأ في تجربة جميع البيانات الموجودة في يدك. يمكنك الوصول إلى ملف مثبت Excel 2010 من خلال الوصول إلى الرابط أدناه.

لا يفوتك أيضا: تحميل برنامج word 2007 من ميديا فاير.

معلومات حول ملف تحميل برنامج تسجيل المكالمات مجانا :-

  • إسم البرنامج :excel 2010.
  • الشركة المطورة: Microsoft .
  • حجم البرنامج :  50 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Windows.
  • رقم الاصدار : Version: 2010.
  • القسم : البرامج والتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات, ومنها اللغة العربية.
  • تاريخ التحديث :20 نوفمبر 2022.

    شرح برنامج excel 2010 كامل doc
    شرح برنامج excel 2010 كامل doc

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج اكسل excel 2010 مجانا برابط مباشر، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب

تنزيل مايكروسوفت اكسيل 2010 مجانا برابط مباشر
تنزيل مايكروسوفت اكسيل 2010 32 بت ميديا فاير
تحميل ميكروسوفت اكسل 2013 من الموقع الرسمي
تنزيل مايكروسوفت Excel 2016 برابط مباشر
تنزيل مايكروسوفت اكسل 2016 ميديا فاير
رابط بديل لتحميل اكسل 2016 برابط مباشر
تحميل برنامج excel viewer مجانا
رابط بديل لتنزيل مايكروسوفت اوفيس اكسيل 365

تحميل مايكروسوفت excel للاندرويد
تحميل مايكروسوفت excel للايفون وللايباد

تنصل: روابط تحميل برنامج excel 2023 باللغة العربية مجانا للكمبيوتر وللجوال المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!