تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج

تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج, هو مقالنا لهذا اليوم, حيث لا زال Facebook Messenger يحسن ويطور من نفسه إلا أن الصبح التطبيق رقم واحد عالمياً, حيث إنه يتعامل مع عمالقة المراسلة مثل فايبر وسكاي بي مع تعزيز اتصاله بتجربة Facebook الأساسية. من خلال المكالمات الصوتية والمرئية، ومشاركة الوسائط السهلة، وواجهة الدردشة الرئيسية المفيدة للغاية، وتطبيقات الربط الإضافية مثل GIF Keyboard والألعاب الممتعة التي يمكن للأشخاص لعبها، هناك الكثير للقيام به في Messenger. ومع ذلك، بالنسبة لجميع الميزات وإمكانيات الاتصال التي يوفرها، يعد الأداء مشكلة كبيرة للعديد من الأجهزة، حيث تتباطأ التطبيقات الأخرى أحياناً من حيث الزحف أثناء نشاط Messenge. إنها مشكلة بسيطة يمكن حلها عن طريق إغلاق التطبيق وإعادة فتحه، حيث يبقى تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج أمراً ت يستحق التجربة والاهتمام من المستخديمن والمطورين.

هل تسعى خلف تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج ؟ إذا كنت كذلك فانت في المكان الصحيح, حيث تستطيع الآن بكل سهولة, ومن خلال هذا المقال تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج (برنامج ماسنجر) مجانا, بروابط تنزيل مباشرة وسريعة وآمنة أي أن تنزيل ماسنجر سهل.

تنزيل فيس بوك ماسنجر للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر
تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج

ملاحظة : كافة روابط تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج مجانا متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

برنامج messenger

برنامج messenger هو برنامج تابع لتطبيق فيس بوك, حيث يمكن من خلال برنامج messenger إمكانية التواصل مع العديد من المستخدمين من خلال الدردشة النصية والفيديو بشكل مجاني وسريع.

برنامج ماسنجر أيضاً هو تطبيق للشبكات الاجتماعية لنظام Android يتميز بالطريقة الأسرع لمراسلة أصدقاء Facebook أثناء التنقل، حيث من خلال تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج، يمكنك الوصول إلى الأصدقاء مباشرة على جهازك، والحصول على الرسائل وإرسالها بسرعة، ومراسلة الجميع مرة واحدة وأكثر. يمكنك مراسلة الأصدقاء بشكل فردي أو مجموعة من الأصدقاء أو أي شخص في جهات اتصال هاتفك المحمول. بصرف النظر عن المراسلة، يمكنك أيضاً تعيين موقعك ووضع خطط مع المجموعات أثناء التنقل. يرسل Messenger أيضاً إشعاراً تلقائياً، لذلك لن تفوتك أي رسالة. احصل على Messenger الآن واتصل بأقرانك على Facebook في أي وقت وفي أي مكان.

مميزات تحميل ماسنجر الجديد

يستطيع المستخدمين الأن بعد تنزيل ماسنجر الجديد, الحصول على الكثير من المميزات الرائعة, والتي منها :

  1. نسخة خفيفة للغاية, تتلائم مع كافة الأجهزة ولا تحتاج إلى سرعة إنترنت عالية.
  2. ميزة التواصل المجاني والسريع مع مستخدمين أخرين.
  3. إجراء مكالمات هاتفية وفيديوهات لوقت طويل بكل سهولة, وإمكانية الاكتفاء بالمراسلة النصة المحشوة بالمصلقات والرسومات الرائعة والجميلة.
  4. تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج يوفر لك كما سبق القول إمكانية التواصل مع الأصدقاء والعائلة, وكذلك التعرف على أصدقاء جدد.
  5. يدعم البرنامج حوالي 40 لغة, ومن بينها اللغة العربية والإنجليزية.
  6. يحتوي البرنامج على ميزة الوضع الليلي الرائعة.
  7. تستطيع بكل سهولة تغيير لون وكنية المحادثات.
  8. يدعم البرنامج خدمة إرسال الرسائل الصوتية.
  9. يتيح لك إمكانية إنشاء محادثات سرية مشفرة.
  10. يضم ماسنجر ميزة جديدة لمسح المحادثة للطرفين قبل مرور 10 دقائق.
  11. إمكانية تكوين مجموعات الأصدقاء والزملاء, وتبادل المحادثات بين أكثر من مستخدمين.
  12. يتيح العديد من التعابير وملصقات GIF.
  13. تحميل برنامج messenger للموبايل سامسونج يوفر لك إمكانية مشاركة العديد من الألعاب مع الأصدقاء.
  14. يتيح لك التطبيق ميزة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أي مستخدم.
  15. تستطيع إدراج القصص الشخصية, التي تعبر عنك, ومشاركتها مع من تختار من الأصدقاء وباقي المستخدمين.

تحميل تطبيق ماسنجر للاندرويد

يستطيع أي شخص الأن من خلال هذا الموضوع, تنزيل تطبيق ماسنجر للاندرويد بسهولة وبنسختين, (النسخة الكاملة فيسبوك ماسنجر وماسنجر لايت) على جهاز الاندرويد.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Facebook Messenger ينافس الآن WhatsApp, وذلك فيما يتعلق بإرسال رسائل مجانية إلى جهات الاتصال الخاصة بك عبر الإنترنت. إذا لم تكن معتاداً على أي من التطبيقين، فإنهما يسمحان لك بإرسال الرسائل باستخدام البيانات أو شبكة wi-fi.

تنزيل ماسنجر 2021 متاح لأي شخص في أي مكان في العالم، وليس فقط الأشخاص الذين لديهم حساب على Facebook، ويمكن استخدامه أيضاً للاتصال بمجموعات من الأشخاص وإجراء مكالمات صوتية ومرئية – كل ما هو مطلوب هو أن تكون في قائمة جهات الاتصال من الشخص (الأشخاص) الذي تراسله.

كيف أقوم بـ تحميل تطبيق ماسنجر Facebook Messenger للاندرويد ؟

  • افتح متجر Google Play على جهازك.
  • اكتب “Messenger” في حقل البحث. ستظهر قائمة بالتطبيقات.
  • ابحث عن التطبيق الذي تم تطويره بواسطة “Facebook Inc” – والذي يجب أن يكون في أعلى القائمة أو بالقرب منها – وحدده. بدلاً من ذلك.
  • اضغط على زر “تثبيت”. قد يُطلب منك السماح لبرنامج Messenger بالوصول إلى أدوات متنوعة على جهازك. إذا كنت راضيًا عن ذلك ، فانقر على “قبول”. اعتمادًا على إعدادات الأمان والخصوصية لديك ، قد يُطلب منك تقديم كلمة مرور حسابك على Google قبل أن يسمح لك جهازك بتنزيل التطبيق. قد تحتاج أيضًا إلى الاتصال بشبكة wi-fi للتنزيل.
  • بمجرد تنزيله، انقر فوق الزر “فتح” في صفحة Messenger Google Store. بدلاً من ذلك ، يمكنك العثور عليه على إحدى شاشاتك الرئيسية أو في قائمة التطبيقات – قم بتشغيله من خلال النقر على أيقونة التطبيق.
  • تسجيل الدخول باستخدام حساب Facebook الخاص بك، أو إذا لم يكن لديك نقرة واحدة على الزر “ليس على Facebook؟” على شاشة تسجيل الدخول. اتبع التعليمات الخاصة بكيفية تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

ويمكنك من الرابط التالي تحميل ماسنجر للاندرويد بصيغة APK: تحميل برنامج Messenger

تحميل تطبيق ماسنجر للايفون

لا يختلف تحميل تطبيق ماسنجر للايفون بشكل كبير عن ما تم ذكره سابقاً, غير أن إمكانية تحميل تطبيق ماسنجر للايفون تحتاج إلى مساحة تخزين أكثر من Mb 200, كما يتطلب تنزيل التطبيق نظام تشغيل iOS 8.0.

و يأتي هذا التطبيق مع العديد من المزايا مثل :

  1. متاح دردشة نصية وصوتية.
  2. ميزة إنشاء قصص تحتوي على صور ومقاطع فيديو قصيرة تختفي تلقائياً بعد مرور24 ساعة.
  3. مشاركة ألعاب جماعية مدمجة مع الأصدقاء.
  4. يتيح للمستخدم معرفة وقت استلام وقراءة الرسائل.

كيف أقوم بـ تحميل تطبيق ماسنجر Facebook Messenger للايفون ؟

  • افتح متجر التطبيقات على جهازك.
  • اضغط على زر البحث في الجزء السفلي من الشاشة. هذا يفتح حقل البحث عن التطبيق.
  • اكتب كلمة “Messenger” – سيظهر عدد من التطبيقات في نتائج البحث. ابحث عن التطبيق المطور بواسطة “Facebook Inc” وانقر على زر “الحصول”.
  • اضغط على “تثبيت”. يجب أن يبدأ التطبيق بعد ذلك في التنزيل. بناءً على إعدادات الأمان والخصوصية لديك، قد يُطلب منك تقديم معرف Apple الخاص بك قبل أن يسمح لك جهازك بالتنزيل.
  • بمجرد تنزيله، يجب أن يكون هناك زر “فتح” للنقر في App Store لبدء Facebook Messenger – أو يمكنك ببساطة العثور على رمز Messenger في تطبيقاتك والنقر عليه.
  • بمجرد تشغيل التطبيق، يجب أن يُطلب منك تسجيل الدخول – يمكنك استخدام حساب Facebook الخاص بك للقيام بذلك إذا كان لديك حساب، أو إنشاء حساب Messenger فقط إذا اخترت عدم التواجد على Facebook بالنقر فوق ” ليس على Facebook؟ ‘. اتبع التعليمات الخاصة بكيفية تسجيل الدخول باستخدام رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني.

تحميل ماسنجر للكمبيوتر

قامت شركة فيس بوك بإضافة خاصية جديدة, وهي إمكانية تنزيل ماسنجر للكمبيوتر أو بالأحرى تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل, والتي تسمح للمستخدم بالدردشة أونلاين, دون استخدام تطبيق فيس بوك, أي تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل.

يمكنك الآن إستخدام هذه الخاصية بكل سهولة, ما عليك إلا إتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى رابط messenger.com/new
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك أو الضغط على متابعة ك.
  3. ثم تبدأ في استخدام الدردشة مباشرة.

بمجرد الانتهاء من الإعدادات، سيسألك التطبيق عما إذا كنت تريد السماح بالإشعارات. إذا كنت تنوي إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو، فمن المهم السماح بالإشعارات وإلا فلن تعرف ما إذا كان الأشخاص يحاولون الاتصال بك، ما لم يكن التطبيق مفتوحاً على جهازك وقت المكالمة.

يجب أيضاً أن يُطلب منك ما إذا كنت ترغب في استيراد جهات الاتصال الخاصة بك من جهازك إلى Messenger. إذا كان مسموحاً به، فسيقوم التطبيق تلقائياً بفحص جهات الاتصال الخاصة بك لمن لديهم Messenger حتى تتمكن من الاتصال بهم بسهولة.

معلومات تقنية وفنية حول ملف تحميل برنامج Facebook Messenger للكمبيوتر:-

  1. إسم البرنامج: Facebook Messenger.
  2. الشركة المطورة: Facebook .
  3. حجم البرنامج: 2.97 ميجابايت.
  4. ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  5. الأنظمة المتوافقة: أيفون,أندرويد.
  6. رقم الاصدار: V 2.5.3.4.
  7. القسم: البرامج والتطبيقات.
  8. اللغة: العديد من اللغات.
  9. تاريخ التحديث: 25 نوفمبر 2020.

تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2020 مجاني اخر اصدار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى