تحميل تطبيق ترك تيليكوم Turk Telekom APK بالعربي للاندرويد وللايفون 2022

تنزيل تطبيق ترك تيليكوم بالعربي

تحميل تطبيق ترك تيليكوم Turk Telekom APK بالعربي للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

تعدد نسخ التطبيقات في الوقت الحالي، حيث يمكن أن يكون هناك تصميم عدة تطبيقات، وتكون نسخة من الاصدار الاصلي، مع توافر مزايا إضافة خاصة باللغة أو التحكم أو أي أمر أخر. ولذلك سنتكلم اليوم حول تطبيق مهم للمقيميين في تركيا أو لأي شخص يرغب في زيارة هذه الدولة. كما أنه مهم لأي شخص في العالم. يعتبر تطبيق ترك تيليكوم Turk Telekom APK بالعربي من أهم التطبيقات التي تحتاجها في حياتك اليومية، وذلك للأسباب التي سوف نذكرها فيما بعد.

ما هو تطبيق ترك تيليكوم بالعربي

كل ما يتعلق من معلومات عن الفواتير الخاصة بك تجده في Turk Telekom، حيث يمكنك التعرف على كل الأنظمة التي تكون مشترك فيها مع هذه الفواتير العديدة، والتي تحتاج إلى ان تتعرف عليها من فواتير الإنترنت المنزلى الرئيسية المختلفة التى تريد ان تعرف بالتحديد موعد التجديد في الموعد، حيث تستطيع الالمام بكل ما تريد معرفته من معلومات من خلال هذا التطبيق الرائع.

في الوقت الراهن أطلق مجموعة مبرمجين و مطوّري تطبيقات، نسخةً من تطبيق ترك تيليكوم التركي، لكن باللغة العربية بالكامل. ويحتوي هذا التطبيق على ذات الميزات التي يتضمنها التطبيق التركي.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق شركة الاتصالات التركية أو ترك تيليكوم‏ هو تطبيق يعود إلى شركة اتصالات تركية تأسست في 1995م، ويقع مقرها في أنقرة وهي المالك والمشغل الوحيد لخطوط الاتصالات الأرضية. هناك خطط حكومية لخصخصة شركة الاتصالات. يقدر عدد المشتركين بخطوط الهاتف النقالة بأكثر من 20 مليون مستخدم. توجد عدة شركات خاصة مشغلة لخطوط الهاتف النقالة منها أفيا وتركسل.

تحميل تطبيق ترك تيليكوم Turk Telekom APK بالعربي للاندرويد وللايفون 2022
Turk Telekom APK عربي

ملاحظة: رابط تنزيل وتحميل تطبيق ترك تيليكوم Turk Telekom APK بالعربي للاندرويد وللايفون 2022 متاح في أسفل الموضوع. ولكن ننصحكم بمتابعة المقال؛ كي تعم الفائدة. ونأسف لكم إن كنا قد أطلنا في مقالنا هذا, ولكن ما يشفع لنا هو غايتنا. حيث إننا نهدف إلى الإرتقاء بالمحتوى التقني العربي, ومقال اليوم “تحميل لعبه ليدو” هو نبذة بسيطة عن ذلك.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

مزايا تنزيل Turk Telekom APK بالعربي للاندرويد

  • يُتيح تطبيق تيليكوم بالعربي لمُستخدميه الوصول للمزايا و الخصائص نفسها، الموجودة على موقع تيليكوم الأصلي بالتركي، أو حتى تطبيق تيليكوم التركي، و كافة خدمات شركة تيليكوم للاتصالات.
  • جاء تعريب تطبيق تيليكوم، رغبة ونزولاً لطلبات آلاف المُستخدمين العرب للشبكات التركية، حيث طالبت مجموعة من الشباب والشابات المختصين بالبرمجة، أن يطوّروا نسخةً من تطبيق تيليكوم لكن بشكل يدعم اللغة العربية. وذلك لتواجد فئات كبيرة من العرب المقيمين في تركيا، ممن لا يجيدون اللغة التركية مطلقاً.
  • وبعد هذه المطالبات، استجابة شركة تيليكوم التركية لهذه المطالبات بالتأييد، وسمحت لهؤلاء المبرمجين بتطوير نسخة من تطبيق تيليكوم تدعم اللغة العربية للمستخدمين الغير ناطقين بالتركية.

طريقة تحميل تطبيق ترك تيليكوم بالعربي

  • تتوفر نسخة تطبيق تيليكوم العربية على عدة متاجر تطبيقات، او على منصات خاصة بتحميل التطبيقات.
  • سنذكر لكم أحد هذه المنصات التي يمكنكم من خلالها إيجاد رابط تحميل تطبيق تيليكوم بالعربي، و استخدامه لاحقاً.
  • يوفّر موقع أب تو داون uptodown تطبيق تيليكوم بالعربي للتحميل من قبل من يرغب بذلك، ادخلوا للموقع و ابحثوا عن اسم التطبيق و ستجدونه.
  • كما يمكنك تحميل التطبيق من خلال موقعنا، وذلك من خلال النزول إلى أسفل المقالة، ومن ثم النقر على رابط التحميل من هنا.

    Turk Telekom APK
    Turk Telekom APK

معلومات فنية حول حول تطبيق تيليكوم بالعربي

  • الترخيص : مجاناً.
  • نظام التشغيل : اندرويد.
  • الفئة : عام.
  • اللغة : عربي ، تركي ، انجليزية.
  • الحجم : ٣٧.٩٤ ميغا بايت.
  • التنزيلات : ١٧٧.٤٤.
  • تاريخ الاصدار: ١٩.١٠.٢٠٢١.

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتنزيل وتحميل تطبيق ترك تيليكوم Turk Telekom APK بالعربي للاندرويد وللايفون 2022. وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات. وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

روابط تحميل تطبيق ترك تيليكوم Turk Telekom APK بالعربي للاندرويد وللايفون 2022

التحميل من هنا

تنبيه: روابط تحميل تطبيق ترك تيليكوم Turk Telekom APK بالعربي للاندرويد وللايفون 2022, هي روابط لا تعود الينا. ونحن نحترم حقوق الملكية. وكل ما في الأمر أننا أتحنا لكم شرح كامل حول هذه اللعبة الرائعة، مع روابطها الأصلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى