تحميل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

تنزيل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

تحميل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الاشخاص من حول العالم.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022 متاحة أسفل كل شرح برنامج. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول برنامج مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي

تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي هو تطبيق بسيط للغاية، وسهل التصميم متخصص في بطاقات الهدايا والمكافآت. بالإضافة إلى توليد أكواد هدايا مجانية. كما يوفر هذا التطبيق فرصاً غير محدودة لكسب العديد من المكافآت بما في ذلك بطاقات الهدايا المجانية. حيث يمكنك كسب العديد من بطاقات الهدايا مجانا من خلال التطبيق. ومن خلال هذا المقال ستعرف حقاً كيفية الفوز ببطاقات الهدايا المجانية عبر الإنترنت.

إذا كانت لديك مشاكل مالية، فلا داعي للقلق، مع تنزيل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022، يمكنك كسب النقود من خلال ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو لأن المال هو كل شيء أولاً وأخيراً. حيث تقوم بتخزين نقاطك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب، ثم تكسب نقوداً من نقاطك المخزنة باستخدام بطاقات الهدايا والمكافآت – مولد أكواد هدايا مجاني.

برنامج مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي
برنامج مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي

شاهد أيضاً المزيد من المقالات:

تطبيق mgamer لشحن شدات ببجي مجانا مهكر 

شحن شدات ببجي مجانا

تطبيق gift play مهكر

كيفية استعمال تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022

  1. في البداية قم بالتسجيل باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح.
  2. ثم قم بتسجيل الدخول بشكل يومي واربح عملات معدنية ضخمة كل يوم.
  3. كذلك شاهد عدداً غير محدود من مقاطع الفيديو، وستتم إضافة العملات المعدنية إلى محفظتك.
  4. كما يمكنك قلب بطاقة اللعب التي يمنحك إياها التطبيق، ومن ثم ربح عملات معدنية عديدة في كل مرة.
  5. أيضاً امسح البطاقات واربح عملات معدنية ضخمة.
  6. احصل على استرداد نقدي وبطاقات هدايا عندما تصل إلى أهدافك.

مميزات من تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي وشحن العابك مجانا للاندرويد

  • شاهد مقاطع الفيديو: شاهد وأكمل مقاطع فيديو ترويجية قصيرة ملحمية ومذهلة مقدمة من رعاتنا واحصل على المكافآت. أيضاً شاهد مقاطع الفيديو بجميع اللغات واحصل على أرصدة مجانية ومكافآت الحالة وجدران الهدايا ومحافظ الهدايا.
  • المكافأة اليومية: أيضاً شاهد حالة الفيديو واكسب المال من خلال العرض النقدي اليومي، عُد كل يوم لكسب مكافأة إضافية. نحن نقدم لك مهمة يومية، مما يعني أنه يمكنك كسب المزيد من النقاط للفوز بمكافأة نقدية من خلال إكمال مهمة المكافأة اليومية.
  • اقلب البطاقة: اقلب البطاقة وكن محظوظاً مع ربح بطاقات هدايا قيمة، واحصل على عملات معدنية إضافية. كما ويمكنك استخدام 25 قلباً لكل ساعة واحدة.
  • لاكي سبين: احصل على نقاط إضافية باستخدام لعبة Lucky Wheel كل ساعة واحدة في 20 مرة. ما عليك سوى تحريك عجلة الضغط على النقطة الوسطى من العجلة، وكسب نقاط مولد بطاقة هدايا مجاني مع منشئ رمز ترويجي ومولد أكواد هدايا مجاني من الصفر والفوز مجاناً ويومياً.
  • بطاقة الخدش: احصل على عملات معدنية إضافية باستخدام بطاقة الخدش كل 15 دقيقة في 8 مرات. العب جميع عروض الخدش المفضلة لديك دون الحاجة إلى خسارة أموالك. كذلك امسح البطاقة واحصل على رقم الحظ، حيث تقوم النقاط بتحويل النقاط التي كسبتها إلى بطاقة هدايا.
  • قم بدعوة الأصدقاء واكسب المزيد: شارك رمز الدعوة مع أصدقائك وسيحصلون جميعاً على 1200 قطعة نقدية.
  • استبدال بطاقات الهدايا: استرداد بطاقات الهدايا وإجراء عمليات شراء في المتجر مكافآت نقدية يومية جديدة، وصول فوري إلى 3000 نقطة وبطاقات هدايا ونقاط مكافآت نقدية مجانية.

    ربح بطاقات جوجل بلاي
    ربح بطاقات جوجل بلاي

معلومات حول تحميل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي وشحن العابك مجانا للاندرويد

  • اسم التطبيق : Gift Card Wallet.‏
  • الاصدار الحالي للتطبيق : 4.0.
  • مساحه التطبيق : 13 ميجا.
  • يتطلب أندرويد : 4.1 والأحدث.
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000.
  • تقيم التطبيق : 4.5.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

رابط تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي وشحن العابك مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي وشحن العابك مجانا للاندرويد

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

تنصل: روابط تنزيل وتحميل تطبيق مهكر لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا 2022. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى