تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية للاندرويد التحديث الجديد

تنزيل برنامج نتيجة الشهادة السودانية اخر اصدار

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية للاندرويد التحديث الجديد، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الملايين من الزوار من كافة أنحاء العالم يومياً.

ملاحظة : كافة روابط تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية للاندرويد التحديث الجديد متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الارتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل برنامج نتيجة الشهادة السودانية اخر اصدار

أبدت وزارة التربية والتعليم السودانية جهوزيتها لإصدار نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2022 خلال الساعات القادمة. وذلك بحسب تصريحات مسؤولي الوزارة لوسائل الإعلام المحلية السودانية. حيث يأتي ذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح في الكنترولات. وبعد ورود العديد من الأسئلة حول الموعد المتوقع لإصدار نتائج الشهادة الثانوية السودانية 2022 من الطلاب وأولياء أمورهم طوال الفترة السابقة قالت الوزارة أن نتيجة الشهادة السودانية سوف يمكن الوصول لها من خلال تطبيق نتيجة الشهادة السودانية. لذا في السطور التالية، سوف نتعرف على تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية Free Download، على موقع ann mix.

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية
تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية

نبذة مختصرة حول برنامج نتيجة الشهادة السودانية اخر اصدار

تطبيق نتيجة الشهادة السودانية هو عبارة عن تطبيق خاص لشهادات المرحلة الأساسية والثانوية في جمهورية السودان. ويعمل هذا التطبيق مع الوقت التابع لوزارة التربية والتعليم من أجل الكشف عن النتائج. وهو تطبيق خاص بالشبكة السودانية. وطريقة استخدام التطبيق سهلة للغاية، ومتوافق مع أجهزة الاندرويد. كما ولا يحتاج لخبرة كبيرة، وهو إصدار جديد ومتميز. فضلاً عن أن التطبيق يمتلك واجهة تشمل كافة الإعدادات والخيارات، التي تتحكم في جميع معلومات التطبيق.

نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2022

حددت وزارة التربية والتعليم السودانية، موعد إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة السودانية لعام 2022، فور الإنتهاء من المؤتمر الصحفي الذي سيعقد في مقر الوزارة يوم الخميس 29 سبتمبر في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر. حيث من المقرر إعلان النتائج رسميا، تم الإعلان عن نتائج شهادة الثانوية العامة وأسماء الطلاب الأوائل على مستوى الولايات السودانية أمام كبار مسؤولي وزارة التربية والتعليم، وتصدرت الترند الأول على مؤشرات بحث جوجل.

مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة السودان 2022

ومن المقرر أن يذاع مؤتمر عرض نتائج الثانوية السودانية على جميع المحطات المحلية التابعة للدولة في السودان، تعلن الوزارة عن نتيجة استكمال الثانوية العامة لقسم العلمي والأدبي في تمام الساعة الواحدة ظهراً. حيث سيمكنك إدخال رقم الجلوس من عرض النتائج على موقع الويب الذي تم إنشاؤه فقط للإعلان عن نتائج اختبار الثانوية العامة بالسودان في عام 2022.

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية Free Download

صرحت وزارة التربية والتعليم السودانية أنه سيتم الوصول إلى نتائج الشهادة الثانوية السودانية عبر موقع الوزارة، الذي تم إنشاؤه من مركز المعلومات حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية السودانية، وينشر ذلك علنا​، اليوم الخميس، الساعة 1 بعد الظهر على موقع الوزارة الإلكتروني بكل سهولة ويسر وفي جميع الولايات.

تنزيل برنامج نتيجة الشهادة السودانية
تنزيل برنامج نتيجة الشهادة السودانية

المزيد من المقالات ذات الصلة:

نتيجة الشهادة السودانية 2022 برقم الجلوس

في ختام العام الدراسي الحالي، خضع الطلاب للاختبارات في مرحلة اتمام الشهادة الثانوية السودانية، وطبقت وزارة التربية والتعليم إجراءات أمنية مشددة للامتحانات في جميع الولايات خلال شهر يونيو، وقامت قوات الجيش والشرطة بحراسة مركز الامتحانات.

  • هذا العام، كان هناك بلغ 536 ألفا و614 طالب وطالبة مسجلين في برنامج الشهادة الثانوية السودانية داخل وخارج السودان.
  • كان هناك 4252 مركزا تم فيها إجراء امتحانات الشهادة السودانية، بما في ذلك 18 موقعاً خارج السودان.
  • كما بلغ عدد الملتحقين بالمقررات الأكاديمية 514 ألفا و346 طالبا طالبة؛ مع ذلك، كان هناك أيضاً طلاب مسجلين في الدورات الصناعية 6315 والتجارية 3195 والنسائية 509 والزراعية 176 والأهلي 3851، والقراءات 101.
  • .وبلغ طلاب المسار الحرفي 8100 طالب علي مستوي الولايات السودانية ونتابع معكم لحظة بلحظة أي الأخبار الخاصة بإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2022.

مميزات تطبيق نتيجة الشهادة السودانية

  1. عند الدخول إلى النتيجة يجب إدخال رقم الجلوس ورقم التليفون
  2. يجب إدخال أربع أرقام عن طريق الرسالة المرسلة إلى جهازك
  3. أيضاً يحتوي التطبيق على مجموعة من المعلومات والتي تمّكن المستخدمين من الاتصال بخدمة المشتركين على الرقم 120.
  4. كما أن هذا التطبيق يقوم بإصدار نتيجة شهادتي المرحلة الأساسية والثانوية.
  5. يعمل هذا التطبيق على الكشف عن الإعلان الرسمي عن موعد النتائج
  6. كذلك طريقة استخدام واجهة التطبيق سهلة ولا تحتاج إلى استفسارات كثيرة.
  7. اشتهر التطبيق بشعبية كبيرة من قبل الطلاب والطالبات
  8. أيضاً يمكن اختيار نتيجة الشهادة السودانية وإدخال رقم الجلوس ورقم التليفون الخاص بك.
  9. كذلك يمتلك التطبيق خيارات التحكم وفيه خصائص متميزة
  10. أيضاً أصبح هذا التطبيق من أهم التطبيقات ونسب استخدامه كبيرة جدا

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية للاندرويد

يتم الكشف عن النتائج من خلال جهاز الاندرويد وذلك بإضافة رقم الجلوس وأرساله إلى الرقم 5557، إن سعر هذه الخدمة  10جنية شاملة كافة الضرائب، كما يمكن للطلاب طباعتها واعتبارها ورقة رسمية،

ثم بعد ذلك يجب النقر على رابط موقع نتيجة الشهادة السودانية وإدخال كافة البيانات المطلوبة من الطلبة.

الأذونات التي يطلبها تطبيق نتيجة الشهادة السودانية

  • الاتصال المباشر بأرقام الهواتف.
  • فضلا عن قراءة حالة الهواتف والهوية الشخصية.
  • أيضاً قراءة محتويات وحدة التخزين usb أو حذفها.
  • كذلك منع الجهاز من الدخول في وضع السكون.

روابط تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية للاندرويد التحديث الجديد

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية للاندرويد التحديث الجديد. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية للاندرويد

تنزيل تطبيق نتيجة الشهادة السودانية apk

تنصلروابط تنزيل وتحميل برنامج نتيجة الشهادة السودانية للاندرويد التحديث الجديد. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى