تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر 2022 google chrome برابط مباشر مجانا

تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر, أو google chrome تحميل مباشر, أو تنزيل قوقل كروم للكمبيوتر, كلها مسميات ومرادفات واحدة للعديد من عمليات البحث الرائجة. حيث يهدف الملايين من الناس يومياً إلى الحصول على Google Chrome تحميل مباشر لأسباب عديدة, سنتطرق لها في هذا المقال. جوجل كروم هو متصفح من شركة Google الرئدة والعملاقة, وهو مصمم لتحسين عمليات البحث، حيث يعد محرك البحث أحد الامتدادات الثلاثة التي تظهر في نافذة البدء الافتراضية ولإجراء بحث. يجب على المستخدمين فقط كتابة مصطلحات البحث الخاصة بهم فيه والضغط على إدخال، وهو متصفح مليئ بالمميزات والأدوات والملحقات المفيدة والرائعة, والتي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

ملاحظة : يوجد هناك متصفحات أخرى تعمل بذات الكفاءة, وقد يوجد بها ما يميزها بشكل أكبر, ومن أمثلة هذه المتصفحات برنامج بريف, ومتصفج فايرفوكس, وبرنامج اوبرا, وكذلك متصفح سفاري للاندرويد وFirefox

تحميل برنامج جوجل كروم google chrome للكمبيوتر اخر اصدار كامل مجانا برابط مباشر, تنزيل وتحديث كوكل قوقل متصفح عربى للحاسوب 2021 2020 2019 2018 عربي.

لا يزال هناك الكثير من الأمور التي تطفو في كل مكان حول Google Chrome. هل يمكن أن يكون متصفح إنترنت أكبر من متصفح Mozilla Firefox؟ أو يمكن أن يكون مطابقًا لبرنامج Internet Explorer؟ هل سيبطئ الموقع؟ تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7, 8 ,10, xp، متصفح جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7 تحميل مجاني، جوجل كروم تحميل للكمبيوتر ويندوز 7.

نبذة مختصرة حول تحميل جوجل كروم للكمبيوتر 

قوقل كروم هو عبارة عن متصفح ويب عملاق تابع لشركة جوجل الكبيرة, حيث قام في بناء متصفح كروم بالاعتماد على المتصفح كروميوم الذي يحتوي على مكونات مفتوحة المصدر.

ويعتبر تحميل قوقل كروم للكمبيوتر أول متصفح جمع بين مربع البحث وشريط العناوين, وهي ميزة اعتمدها باقي المنافسين فيما بعد. يدعم برنامج كافة أنظمة تشغيل الكمبيوتر, ويدعم أيضا أنظمة الأندرويد وiOS.

ملاحظة : كافة روابط تحميل جوجل كروم للكمبيوتر متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

مزايا تنزيل قوقل كروم للكمبيوتر

يوجد العديد من مزايا تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر. بالإضافة إلى ميزتي السرعة والأمان, هذه بعض مزايا تنزيل قوقل كروم للكمبيوتر:

  1. من خلال تنزيل قوقل كروم للكمبيوتر سوف يكون عرض صفحة بدء التشغيل الصفحات الأكثر تكراراً التي زرتها, وتتيح لك الضغط عليها والوصول لها بكل سهولة
  2. يقوم البرنامج تلقائياً بترجمة الصفحات إلى لغة تفهمها.
  3. عرض نتائج البحث بسرعة مطلقة.
  4. من خلال تحميل جوجل كروم للكمبيوتر يمكنك إيقاف مقاطع الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائياً.
  5. تثبيت علامات التبويب التي يتم الدخول اليها بشكل مستمر.
  6. يمكن من خلال تنزيل جوجل للكمبيوتر تغيير لون وسمة التصفح.
  7. يمكن من خلال تحميل جوجل كروم 2022 للكمبيوتر كامل مجانا استعمال الواجهة بالعربية.
  8. بعد تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر لا يحتاج إلا إلى ثوان قليلة فقط لتثبيته على جهازك.
  9. من خلال تنزيل برنامج قوقل كروم للكمبيوتر, سوف تحصل على ميزة التصفح الخفي, يمكنك التصفح دون تسجيل الدخول, وهذه الميزة سنتطرق لها تفصيلاً فيما بعد.

    تحميل قوقل كروم للكمبيوتر
    تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر برابط مباشر

هل تسعى خلف تحميل برنامج قوقل كروم للكمبيوتر برابط مباشر ؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح, حيث يتيح لك موقعنا إمكانية تنزيل برنامج قوقل كروم للكمبيوتر برابط مباشر.

طريقة تنزيل جوجل كروم كروم للكمبيوتر

قد يتساءل البعض عن طريقة تحميل برنامج متصفح كروم للكمبيوتر , في هذه الفقرة سأقوم بشرح طريقة تنزيل برنامج قوقل كروم للكمبيوتر.

  1. قم بالدخول الى موقع جوجل www.google.com/chrome.
  2. انقر فوق “Download chrome” سيؤدي هذا إلى فتح نافذة شروط الخدمة.
  3. اضغط على “Accept and install” بعد قراءة شروط الخدمة.
  4. سيتم تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

google chrome تحميل مباشر

  • يتوفر google chrome تحميل مباشر, وكما أشرنا سابقا يمكنك تنزيل google chrome تنزيل مباشر, ما عليك فعله هو :
  • الدخول الى موقع google chrome >>> ثم Download chrome >>> ثم Accept and install
  • بعد الانتهاء من التثبيت, سيتم فتح نافذة كروم تعرض معلومات الاستخدام لأول مرة, قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك .

ما هي الأسباب الرئيسية التي تدفعك إلى تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ؟

في الحقيقة يمكن أن يحتوي الكمبيوتر على عدة متصفحات في نفس الوقت، هذا يعني أنه ليس عليك حذف Explorer عند تثبيت Google Chrome على جهاز الكمبيوتر. في الواقع، يستخدم المستخدمون المتقدمون متصفحات مختلفة لأسباب مختلفة.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر هو الخيار الأفضل لمستخدمي الإنترنت الذين لديهم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows والذين يستوفون أحد المعايير التالية:

  • اتصال إنترنت بطيء.
  • يحتاجون إلى متصفح محدث.
  • إنهم ليسوا خبراء في التكنولوجيا.
  • يحتاجون إلى السرعة، حيث يعتبر Google Chrome أحد أسرع المتصفحات السريعة، إن لم يكن الأسرع على الإطلاق، في السوق، وهناك عدة أسباب لذلك:

مميزات تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر

  1. إن بساطة واجهته، مع المتطلبات القليلة التي تزيد قليلاً عن الحد الأدنى، تجعله يستهلك ذاكرة RAM قليلة جداً.
  2. حتى إذا تم تثبيت الإضافات والمكونات الإضافية، فلن يتم تحميلها عند تحميل الصفحة، وبالتالي لا يحتاج المستخدم إلى الانتظار.
  3. يستخدم أحدث محرك JavaScript متاح في جميع الأوقات.
  4. يحتوي على وظيفة الجلب المسبق لـ DNS التي تعمل على تحسين سرعة تحميل صفحات الويب المختلفة، وهي تعتمد على خوادم Google لتحقيق ذلك.
  5. التحديثات التلقائية، حيث لا يعتمد جوجل كروم على المستخدم للحصول على التحديثات، بل يقوم فقط بتحديث نفسه، وكلما أصدرت Google تحديثًا جديداً، وهو ما تفعله كثيراً، فإنها تقوم بتثبيت كافة الملفات التي قد تحتاجها تلقائياً.
  6. الأمان، حيث تتضمن التحديثات دائماً إصداراً محدثاً من قواعد بيانات البرامج الضارة والتصيد الاحتيالي، لذلك سيرى المستخدمون تنبيهاً في كل مرة ينتقلون فيها إلى أحد مواقع الويب المدرجة، ومن يمكننا القول أن الأمان والخصوصية هي إحدى الميزات الرئيسية لهذا المتصفح الرائع.
  7. ملحقات جوجل كروم، عند تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ستكتشف واحدة من أكبر مزايا Google Chrome لنظام التشغيل Windows، وهي تنوع الإضافات التي يقدمها. هذه الإضافات هي تطبيقات يقرر المستخدم تثبيتها في المتصفح. القرار شخصي ويعتمد على احتياجات أو اهتمامات كل مستخدم. يقوم جوجل كرم بتثبيت ثلاثة منها افتراضياً: محرك بحث Google وGmail وYouTube.
  8. هناك امتدادات من جميع الأنواع، من الألعاب إلى أدوات الشبكات الاجتماعية. وعلى الرغم من أن معظمها مجاني، إلا أن البعض الآخر يتم دفعه أو لديه نسخ مدفوعة. من المهم تثبيت الإضافات الضرورية فقط، حتى لا تؤثر على أداء المتصفح.
  9. شريط الإشارات، حيث توجد نجمة صفراء موضوعة في الزاوية اليمنى العليا، بجوار المفتاح، والتي تتيح للمستخدمين حفظ صفحات الويب التي يزورونها. يمكن تخزينها في شريط الإشارات أو في هيكل صممه المستخدم، بشكل هرمي أو غير ذلك. يمكن أن يظل شريط الإشارات مرئياً أو مخفياً.

    تحميل قوقل كروم للكمبيوتر
    تحميل قوقل كروم للكمبيوتر

مزايا تحميل قوقل كروم للكمبيوتر الأخرى

  1. ملفات تعريف مختلفة ستكون متاحة عند تحميل Google Chrome للكمبيوتر، حيث إن أحد أسباب شعبية Google Chrome هو مدى سهولة إنشاء ملفات تعريف متعددة.
  2. الملفات الشخصية، ببساطة، هي أجزاء مختلفة من المتصفح حيث يمكن للمستخدمين تخزين إشاراتهم المرجعية وسجل البحث، وما إلى ذلك. إنها فكرة جيدة أن يكون لديك العديد من الملفات الشخصية إذا كنت تشارك جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يعني أنه يمكن لكل مستخدم الحصول على ملف التعريف الخاص به والوصول إلى البيانات الخاصة به.
  3. يمكن أن يكون إنشاء ملفات تعريف متعددة في برنامج جوجل كروم مفيداً حتى في حالة وجود مستخدم واحد فقط. حيث يسمح لك بإدارة حسابات مختلفة في الشبكات الاجتماعية والحفاظ على النشاط المهني على الويب منفصلاً عن الأنشطة الشخصية.
  4. التنقل الخفي في Google Chrome، مثل المتصفحات الأخرى، يسمح تحميل جوجل كروم للكمبيوتر بالتصفح دون تتبع، وفي وضع التصفح هذا، لا يقوم البرنامج بتتبع أو حفظ البيانات من الصفحات التي تمت زيارتها. بمعنى آخر يعني تجنب التتبع عدم حفظ ملفات تعريف الارتباط، على سبيل المثال، بحيث يتلقى المستخدمون إعلانات أقل.
  5. مزامنة البيانات وخدمات جوجل، حيث ستحصل بعد تحميل جوجل كروم للكمبيوتر على جميع أنواع الخدمات، من البريد الإلكتروني عبر Gmail إلى خرائط Google وشبكة YouTube الاجتماعية. إذا كنت تستخدم أياً منها، فإن المتصفح يسمح لك بمزامنتها جميعاً لتسجيل الدخول في نفس الوقت.
  6. تحفظ هذه المزامنة الإشارات المرجعية والإضافات والتفضيلات والسمات في السحابة. هذا يعني أنها ستكون متاحة على أي جهاز عند تسجيل الدخول إلى Google Chrome.
  7. صفحة رئيسية قابلة للتخصيص، حيث يمكن للمستخدمين تخصيص الصفحة الرئيسية التي يعرضها جول كروم عندما يفتح المستخدم المتصفح. هناك خياران:
  • الخيار الأول : الصور المصغرة للمواقع الأكثر زيارة والتي تعمل مثل الاختصارات ويمكن تغييرها وفقاً لتفضيلاتك الخاصة.
  • الخيار الثاني : أيقونات التطبيقات المثبتة.

معلومات حول ملف تحميل برنامج متصفح Google Chrome للكمبيوتر:-

  • إسم البرنامج: Google Chrome.
  • الشركة المطورة: Google LLC.
  • حجم البرنامج: 55.7 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows, IOS, Android.
  • رقم الاصدار: V 80.0.3987.132 Stable.
  • القسم: البرامج والتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث:25 نوفمبر 2021.

وأخيراً كنا أمام شرح مفصل حول مزايا وأداوات واستخدام وتحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر آخر إصدار للكمبيوتر والموبايل مجانا. إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار فيمكنك الاستفسار من خلال التعليقات وسنجيب عليك في أسرع وقت. كما يمكنك الإطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقات ,والألعاب.

روابط تحميل قوقل كروم للكمبيوتر

تحميل Google Chrome للأيفون

تنصل: روابط تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى