تحميل لعبة الفراخ 5 chicken invaders اخر اصدار للكمبيوتر لعبة الدجاج كاملة مجانا برابط مباشر

لعبة الدجاج في الفضاء Chicken Invaders

تحميل لعبة الفراخ 5 chicken invaders اخر اصدار للكمبيوتر لعبة الدجاج كاملة مجانا برابط مباشر، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية المميزة التي يبحث عنها المستخدمين والمتابعين.

في لعبة الفراخ القديمة قم بتدمير الدجاجات الغريبة لحماية قاعدتك العسكرية من الغزو. جهز سفينة الفضاء الخاصة بك واستهدف بدقة للتعامل مع المستويات بسرعة أكبر. هدفك في لعبة الفراخ الاصلية هو تجنب سقوط البيض وجمع المكافآت والهدايا وإطلاق النار على الدجاج. استمتع وافتح أوضاع المحاربين القدامى. حيث يمكنك التحقق من انتباهك ورد فعلك السريع.قم بـ تنزيل لعبة الدجاج في الفضاء، والعب لعبة الفراخ الجديدة وكن مصدر رعب حقيقي للدجاج.

لعبة الدجاج
لعبة الدجاج

نبذة مختصرة حول لعبة الفراخ chicken invaders

سفينة الفضاء الخاصة بك جاهزة لمواجهة الدجاج. هذه المركبة الفضائية لديها بعض الخيارات لإطلاق النار على الغزاة. عندما تقتل أياً منهم، فإن نوعاً فريداً من الطعام يأتي من تلك الشخصية. يمكنك الاستمتاع بتناولها في الفضاء. CK-01 هو اسم سفينة الفضاء التي يتحكم فيها اللاعب. حاول المطورون استخدام الخصائص الكلاسيكية لهذا الامتياز. إذا كنت من محبي لعبة حرب الفراخ، فسيكون هذا الإصدار مليئاً بالحنين.

إن إنقاذ العالم من الغزاة هو واجبك الرئيسي في لعبة الفراخ Chicken Invaders 5. ولكنه نوع من أنواع المقبلات بالنسبة لك أيضاً. يمكن للاعبين استخدام الأطعمة التي تمطر من السماء أيضاً. سوف يهاجمك الدجاج في المجموعات. لذا، إذا كنت ترغب في هزيمة كل موجات الأعداء، فمن الضروري استخدام أسلحة قوية. سيكون لديك نقطة صحية محدودة في تنزيل لعبة الدجاج Chicken Invaders 5. لهذا السبب عليك توخي الحذر عندما تقاتل هذه المخلوقات المضحكة.

عندما تكمل المستوى، ستظهر معارك الرئيس. هذا النوع من الدجاج ضخم حقاً مقارنة بالآخرين. عليك إطلاق النار عليهم عدة مرات لقتلهم. في المستويات الأولية، سيأتي قتال واحد فقط للقتال. ولكن عندما تتجاوز بعض المستويات، سيزداد عددها في نفس الوقت.

قصة لعبة حرب الفراخ Chicken Invaders 2022 

اللعبة تدور حول مجموعه من الدجاج أو الفراخ كما تحبون أن تطلقون عليه يريدون الاستيلاء على الكوكب. وأنت تقوم بدورك بحماية الكوكب. وذلك من خلال قتلهم بالسلاح الذي يقذفهم بالعديد من الطلقات، وعليك اثناء اطلاق النار عليهم تفادي سقوط البيض عليك، حتى لا تموت. وأيضاً تناول قطع الدجاج التى تهبط عليك حتى تجمع نقاط تكون بمثابه الذخيرة لديك، وتنفعك وقت حرب الوحش في كل مرحله. والوحش هنا يكون عبارة عن دجاجه كبيرة جداً عليك القضاء عليها للذهاب إلى المرحلة القادمة من اللعبة. اللعبه بها العديد من الهدايا وبداخلها الكثير من المتعة ننصحك بتجربتها من خلال الذهاب الي رابط تحميل لعبة الفراخ 2022 للكمبيوتر أسفل الشرح.

ناهيك عن أن لعبة الدجاج في الفضاء chicken invaders يمكنها أن توفر لكم الكثير من الأسلحة المتنوعة. حيث يوجد هناك أسلحة على شكل موجات كهربائية و أسلحة على شكل طلقات نارية و غيرها من الأسلحة التي تكون على شكل هدايا بألوان مختلفة. كما يمكنك أن تقوم بتغيير السلاح الخاص بالمركبة من خلال أخذ الهدية لكي يتغبر نوع السلاح المستخدم في قتل الدواجن. و مع نهاية كل كوكب توفر لعبة chicken invaders لكم وحش كبير يجب عليك أن تقوم بقتله بواسطة الأسلحة، حيث يحتاج هذا الوحش الكبير إلى وقت أطول لكي تتمكن من قتله.

تحميل حرب لعبة الدجاج
تحميل حرب لعبة الدجاج

متطلبات تشغيل لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر 

  • تحتاج لعبة الدجاج في الفضاء إلى معالج من إي نوع بشرط أن يكون 1 جيجا هرتز.
  • بالإضافة إلى أن تحميل لعبة الفراخ 3 تحتاج إلى ذاكرة لا تقل عن 512 ميجا بايت.
  • كذلك تحتاج قبل تحميل لعبة الفراخ القديمة أو الجديدة للكمبيوتر أن يكون هناك مساحة 50 ميجا متوفرة داخل القرص الصلب.
  • أيضاً تتطلب لعبة الدجاج في الفضاء كارت شاشة بذاكرة 64 ميجا.

    لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر 
    لعبة الفراخ القديمة للكمبيوتر

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة الفراخ 5 chicken invaders اخر اصدار للكمبيوتر لعبة الدجاج كاملة مجانا برابط مباشر متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

شاهد أيضاً المزيد من المقالات ذات الصلة:-

ميزات تحميل حرب لعبة الدجاج Chicken Invaders 4 للكمبيوتر

  • ادخل إلى سفينة الفضاء الخاصة بك لمحاربة الآلاف من الدجاج من خلال لعبة الدجاج في الفضاء.
  • أنقذ الأرض ضد الدجاج الغازي من خلال تحميل لعبة الفراخ 8.
  • تحميل لعبة الفراخ القديمة مجانا، حيث لن تحتاج إلى دفع أي فلس أو الحصول على اشتراك.
  • استخدم أسلحة خاصة على سفينة الفضاء الخاصة بك لإلحاق الهزيمة بهم جميعاً
  • تضم لعبة chicken invaders معارك مذهلة بين الرؤساء جعلت اللعبة ممتعة للغاية.
  • لعبة الدجاج في الفضاء خفيفة الحجم ولا تؤثر علي موارد الكمبيوتر.
  • تمتلك العاب الفراخ من الجرافيك والمؤثرات الصوتية التى تجعلك تشعر وكأنك داخل معركة دجاج بالفعل وتأكل الدجاج ويظهر صورته مثلما تجدة في وجباتك اليومية.
  • تنزيل لعبة الفراخ تتضمن العديد من الاصدارات، ومنها إصدارات مخصصه للهواتف المحمولة. وهذا يجعل منها اللعبة الأفضل والأكثر تحميلاً إلى وقتنا هذا.
  • قصة لعبة الدجاج ممتعة وشيقة، وهذا ما جعل منها لعبة صادقة.

    تحميل لعبة الفراخ
    تحميل لعبة الفراخ

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة الفراخ 5 chicken invaders اخر اصدار للكمبيوتر لعبة الدجاج كاملة مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

معلومات تقنية حول ملف تنزيل لعبة الفراخ 3 أخر تحديث 2022

  • اسم اللعبة: لعبة الفراخ IC5.
  • الشركة المنتجة: Betacom (UK) S A.
  • متوافق مع: Windows ,Android, IOS.
  • حجم اللعبة: 17.29 MB للأندرويد – 67.9 MB للأيفون.
  • تاريخ إصدار اللعبة: 01/10/2015.
  • تاريخ تحديث اللعبة: 30/1/2021.
  • لغة اللعبة: تدعم عدد مختلف من اللغات الأجنبية فقط.
  • ترخيص اللعبة: مجانية بالكامل وتوجد نسخة مدفوعة.

روابط تنزيل لعبة الفراخ مجانا للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار

يمكنك بكل سهوله تحميل لعبة الدجاج من خلال الضغط علي الرابط اسفل الشرح هنا. ومن ثم الانتظار دقائق، حيث إنها لعبة شيقه، ولا تكلفك شراء لأنها لعبة مجانية وصغيرة الحجم. كما أنها ليست باللعبة الصعبة أو التي تطلب إمكانيات تشغيل خاصة بها.

تنصلروابط تنزيل وتحميل لعبة الفراخ 5 chicken invaders اخر اصدار للكمبيوتر لعبة الدجاج كاملة مجانا برابط مباشر، المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات تنزيل لعبة الدجاج، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى