تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية Zuma 2021 مجانا أخر تحديث

تنزيل لعبة زوما الضفدع القديمة مجانا

تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية Zuma 2021 مجانا أخر تحديث, هي مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. هناك بعض الألعاب القديمة التي لا زال سحرها في نفوسنا إلى اليوم. ليس ذلك فحسب، بل إنها تتربع على عرش الألعاب التي من صنفها إلى الأن, وما زال هناك جمهورها من الكبار, والصغار.

وتعتبر لعبة زوما القديمة, إحدى هذه الألعاب الشهيرة, التي لطالما قضينا وقتنا عليها, ولا زلنا نفعل ذلك. فهي لعبة مسلية للغاية, وتعتبر من أفضل الألعاب البسيطة, والتي يمكن تنزيلها على كافة الأجهزة بلا استثناء, ودون أي قيود أو شروط. لذلك، بادرنا من خلال هذا المقال إلى توفير رابط تحميل لعبة زوما القديمة Zuma APK. والتي تعتبر من أبرز العاب زوما الشهيرة، وتسمي بالوحش زوما. والتي قام عدد لا بأس به من المستخدمين بـ تنزيل لعبة زوما بمرات لا حصر لها. حيث إنها من الألعاب التي تم طرحها بأكثر من نسخة, وأكثر من إصدار. وكل لعبة تتم بطريقة مختلفة ولكن تظل الفكرة واحدة.

تنزيل لعبة زوما القديمة
تحميل لعبة زوما القديمة

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة زوما القديمة الأصلية Zuma 2021 مجانا أخر تحديث برابط مباشر أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النقر عليها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

فكرة العاب زوما

تقوم لعبة زوما القديمة, من داخل مغارة, حيث يقوم الضفدع المسئول عن حماية المغامرة, والذي يقوم بدورك في اللعبة بالضرب على الكرات الملونة التي تأتي من كل حدب وصوب. وذلك من خلال الكرات التي تظهر في فم الضفدع. كل ما عليك القيام به هو تصويب الكرة من فم الضفدع إلى الكرات التي تسير في خطوط ملتوية أو متعرجة, وتحمل نفس لون الكرة في فم الضفدع.

عندما تتمكن داخل العاب زوما من تكوين 3 كرات متشابهة في اللون، يتم إخفاؤها من الشريط. وبالتالي لن تسقط في الفتحة التي يشير إليها شكل الجمجمة، وكلما اقتربت الكرة منها فهذا تحذير خطر. لذلك نوصيك بـ تنزيل لعبة الوحش زوما Zuma على هاتفك؛ لأنها واحدة من أكثر العاب زوما إدماناً وجاذبية. والتي تستخدم فيها الشركة التي تمتلكها تقنية عالية الجودة. بالإضافة إلى جودة HD. مما يجعل عملية تحميل لعبة زوما القديمة ممتعة للغاية. حيث تعتبر من الألعاب الخفيفة المجانية التي لا تستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي أو الذاكرة الداخلية. بالإضافة إلى الميزات الرائعة الأخرى التي سنتحدث عنها بمزيد من التفصيل في الفقرة التالية.

محتويات المقال:-

ما هي لعبة الوحش زوما Zuma القديمة الأصلية 2021؟

تحميل لعبة زوما القديمة, هي لعبة ألغاز بسيطة للغاية ولا بد من القول إنها تسبب الإدمان للغاية.  ظهرت العاب زوما منذ عام 2003م على أجهزة الكمبيوتر والحواسيب المحمولة. كما أنها انتشرت على أجهزة الإكس بوكس والبلاي ستيشن. وعقب انتشار الهواتف الذكية طورت الشركة نسخة جديدة من هذه اللعبة على متجري جوجل بلاي, وأي ستور. ومنذ ذلك الوقت وقد شهدت اللعبة مرات تحميل عديدة, وحصدت شعبية كبيرة بين المستخدمين. حيث تم طرحها بشكل مجاني بمساحة خفيفة.

أنت تتحكم في ضفدع صغير في نوع ما من عالم الأزتك القديم الذي يدور حول محور. يبصق الضفدع كرات ملونة مختلفة تدمر الكرات الأخرى التي تدور حول الضفدع في طريقها إلى المركز للوصول إلى جمجمة ذهبية مقدسة. إن وظيفتك عند تنزيل لعبة زوما, هي التأكد من أن الضفدع يبصق ما يكفي من الكرات لتدمير الكرات التي تستهدف الجمجمة الذهبية, قبل أن تصل إلى هناك.

صيد زوما هو أن الكرات ثلاثة ألوان مختلفة – الأحمر والأخضر والأصفر. يمكنك بصق كرات من الألوان المتوافقة ولكن واحدة فقط في كل مرة. عندما تصطف ثلاث كرات أو أكثر في صف واحد ، إذا ضربت أيًا من تلك الكرات بكرة من نفس اللون ، تختفي الكرات وتحصل على نقاط. يمكنك في بعض الأحيان تغيير لون الكرة التي تبصقها بالضغط على زر الفأرة الأيمن – اضغط على الزر الأيسر لإطلاق النار.

العاب زوما
تنزيل لعبة زوما

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر لعبة زوما القديمة كاملة من الألعاب التي كلما تحركت عبر المستويات بداخلها، زادت المشاكل التي تحصل عليها. على سبيل المثال، ظهور مسارين لخط يشكل كرة وثقبين، و من الضروري عدم السقوط فيها بالكرات. بالإضافة إلى سرعة الكرة، وستجد العديد من الوسائل المساعدة أثناء اللعبة، وهي القدرة على استخدام إحدى الأدوات التي تبطئ حركة الكرات، أو عدة كرات ذهبية يمكنك بواسطتها ضرب صف كامل من الكرات، أو إعادة الكرات إلى الوراء والأدوات المساعدة الأخرى التي ستحصل عليها عندما تصل إلى مستويات متقدمة.

شرح الواجهة الرئيسية للعبة الوحش زوما Zuma 2021

  •  ستظهر صفحة البداية بعض الإعدادات التي تبدو وكأنك في كهف بتصميم جميل وفريد ​​حيث إنها تحتوي على نوعين من الأوضاع التي سيتم عرضها على الجانب الأيسر.
  • بعد الضغط على زر “Adventure”، ستنتقل إلى وضع المغامرة، الذي يتكون من عدة مستويات بتصميم فريد، كما لو كنت على جزيرة.
  • بعد النقر على أيقونة التحدي، والتي تحتوي أيضاً على عدة مستويات، ولكن لها أسلوب لعب مختلف عن أسلوب المغامرة المختلف.
  • داخل الواجهة الرئيسية للعبة زوما، توجد علامة موسيقية واختصار لسماعة الرأس. إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى والمؤثرات الصوتية داخل اللعبة عندما تضرب الكرة الكرات الملونة في لعبة زوما القديمة، فيمكنك النقر فوق كل واحدة.
  • عند الضغط على علامة الاستفهام المتوفرة داخل الواجهة الرئيسية في لعبة زوما القديمة, والتي تضم أهم المرافق التي تتضمنها اللعبة من الداخل والتي سنقوم بإدراجها بمزيد من التفصيل.

    لعبة الوحش زوما Zuma
    لعبة الوحش زوما Zuma

ما هو الفرق بين وضع المغامرة وبين وضع التحدي في زوما؟

  • وضع المغامرة في تنزيل لعبة زوما: يعد هذا الوضع من أطرف الأوضاع؛ لأنه يوفر عدداً معيناً من الكرات. ومهمتك هي محاولة إكمالها عن طريق إطلاق كرات تشبه لون الكرات الموجودة على المسار ومحاولة التخلص منها عاجلاً. يصلون إلى الفتحة الموجودة في الجمجمة.

وضع المغامرة هو الطريقة القياسية للعب. يمنح اللاعبين ثلاثة أرواح، مع القدرة على كسب حياة جديدة عند كل 50 ألف نقطة مكتسبة. تنقسم الحملة إلى ثلاثة معابد، لكل منها عوالم عديدة، ولكل عالم مجموعة مختارة من المستويات الفردية.

  •  وضع التحدي في تحميل لعبة زوما القديمة (Gauntlet): يوجد عدد لا حصر له من الكرات في هذا الوضع. ومهمتك الكاملة بالداخل هي محاولة الوصول إلى الهدف في الجزء العلوي من شاشة اللعبة على اليسار، عن طريق إجراء التصحيحات الصحيحة ومحاولة الحصول على الأدوات المساعدة واستخدامها بشكل صحيح, من أجل تحقيق النتيجة أو الهدف المنشود قبل انقضاء الوقت المحدد.

وضع التحدي هو وضع ممارسة مع مستويات متزايدة من الصعوبة. يمكن للاعبين لعب كل مرحلة قاموا بفتحها من خلال وضع المغامرة، مع القدرة على رفع مستوى الصعوبة إلى أوضاع أكثر تحدياً مثل النسر وجاكوار وإله الشمس.

مميزات لعبة الوحش زوما الأصلية القديمة 2021 Zuma

  • لعبة فيديو ألغاز مطابقة لأشهر الألعاب, وحائزة على جوائز.
  • لعبة ألغاز ممتعة ومسببة للإدمان للمستخدمين من كل الأعمار.
  • تدرب على التعرف على الأشياء ومهارات التصويب.
  • ضوابط سريعة وسريعة الاستجابة تمنح الدقة والمهارة.
  • مجموعة متنوعة من المستويات وإعدادات الصعوبة.
  • بيئات ممتعة في عصر حضارة الأزتك القديمة.
  • موسيقى مبهجة وتصميم صوتي مبهج.
  • تغلب على عشرات أصدقائك باستخدام لوحات الصدارة المدمجة.
  • تعتبر من العاب البنات, والأولاد, وألعاب الأطفال, والكبار.

عيوب لعبة الوحش زوما Zuma

  • لعبة زوما الضفدع لا تحظى بالكثير من اهتمام القائمين عليها. ولعلك تلاحظ ذلك في تاريخ أخر تحديث حصلت عليه اللعبة، والذي مر عليه أكثر من 5 سنوات. وهذا بالطبع قد يؤدي إلى حدوث بعض المشاكل والأعطال التقنية داخل لعبة الوحش زوما Zuma, إذا لم تتدارك الشركة الأمر سريعاً.
  • لا تدعم لعبة زوما الضفدع سوى اللغة الإنجليزية فقط، ولا تدعم أي لغة أخرى بما فيهم اللغة العربية. وبالتالي هذا الأمر قد يؤثر على مستخدمي اللعبة من الشرق الأوسط وإفريقيا الذين لا يُجيدون فهم اللغة الإنجليزية. لذلك من الأفضل أن تقوم الشركة بإضافة العديد من اللغات الأخرى لسهولة اللعب.
  • شاهد أيضاً:
  • لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة
  • لعبة صديقي توم المتكلم

معلومات تقنية حول ملف تنزيل لعبة زوما الأصلية Zuma أخر تحديث 2021

  • اسم اللعبة: لعبة زوما الوحش.
  • الاصدار: 1.9.
  • الشركة المنتجة: Coool Game.
  • متوافق مع: Android, ios, Windows.
  • حجم اللعبة: 15.40 ميجابايت.
  • تاريخ إصدار اللعبة: 18/03/2015.
  • تاريخ تحديث اللعبة: 28/01/2021.
  • لغة اللعبة: تدعم اللغة الإنجليزية فقط.
  • ترخيص اللعبة: مجانية بالكامل.

روابط تحميل الوحش زوما Zuma للأندرويد والأيفون مجانا برابط مباشر 2021

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة زوما القديمة الأصلية Zuma 2021 مجانا أخر تحديث برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة زوما القديمة الأصلية Zuma 2021 مجانا أخر تحديث برابط مباشر. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى