تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر, هو مقالنا لهذا اليوم فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية, موضوع تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر 2021 يبحث عنه الكثيرين من الأشخاص, وهي لعبة رياضية صغيرة الحجم ومسببة للإدمان بشكل كبير بسبب متعتها ومزاياها المتعددة، حيث يمكنها تجسيد معاني التحدي والاسترخاء في لعب ألعاب البلياردو مباشرة على شاشة جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول, وبغض النظر عما إذا كان تريد أن تلعب بمفردك أو ضد أصدقائك في كل من مباريات التحدي المباشر أو البطولات الكبيرة عبر الإنترنت.

تتمثل إحدى أكبر العقبات الموجودة في لعبة 8 Ball Pool في الحاجة إلى تعلم كيفية إتقان استخدام عناصر التحكم داخل اللعبة، في حين أن معرفة البلياردو الحقيقي, والكفاءة في اللعبة الحقيقية يمكن أن تساعدك على التنقل بسهولة في التحديات الحالية عند القيام بكل لقطة، فإن أفضل طريقة لتحقيق النجاح هي معرفة كيفية تفاعل هذه اللعبة مع مدخلاتك. بالإضافة إلى اللقطات المستقيمة، تتمتع اللعبة بدعم كامل للحركات المتقدمة مثل الدوران وسرعة الزاوية والمزيد. بعد الفترة الأولى من التعلم، يجد اللاعبون أنفسهم عادةً محاصرين في دائرة من الإدمان المذهل بعد الفوز على الأصدقاء والإحباط المخيب للآمال عندما لا تسير المباريات في طريقهم.

ملاحظة: روابط تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر 2021 متاحة في أسفل شرح كل تطبيق، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه إذا كنت ترغب في جمع كافة المعلومات حول هذا اللعبة أو التطبيق فينبغي عليك المتابعة إلى النهاية.

هل ترغب في تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر ؟ إذا كنت كذلك, فأنت في المكان الصحيح, حيث تستطيع الأن من خلال موقعنا تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر بدون نت مجانا, وبرابط مباشر وآمن وسريع .

8 ball pool

تعتبر لعبة 8 ball pool إحدى أفضل وأشهر ألعاب التركيز والذكاء, والتي نالت شهرة وانتشار كبير في الفترة الماضية, وهي عبارة عن لعبة تلعب بعصا لضرب 8 كرات, و إدخالها في الثقوب المخصصة لها في الطاولة, أي هي محاكاة لعبة البلياردو الحقيقية مع قدرات أكبر, ومميزات أجمل

تتكون اللعبة من 15 كرة مرقمة من 1 إلى 15, يقوم المنافس الأول بإدخال الكرات الأولى من واحد إلى سبعة (الكرات الملونة), بينما يقوم اللاعب الآخر بإدخال الباقي من ثمانيه إلى 14 (الكرات المخططة) .

اللاعب الذي ينتهي أولاً من إدخال الكرات, يقوم بمهمة إدخال الكرة الأخيرة؛ حتى ينهي المنافسة بالفوز لصالحه, وتعمل اللعبة على معظم الأجهزة الإلكترونية بدون نت, كما يمكن أن تلعبها أونلاين مع أصدقائك.

تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر
تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

مميزات لعبة 8 ball pool

تتيح لك لعبة البلياردو 8 ball pool الكثير من المميزات المدهشة؛ حتى تحصل على تجربة رائعة لا مثيل لها, ومن أهم هذه  المميزات, ما يلي:

  1. تعتبر اللعبة الأفضل على الإطلاق بين العاب الرياضة والذكاء المتاحة حالياً.
  2. يمكنك التسجيل في اللعبة من خلال حسابك على الفيسبوك, وتستطيع بعدها اللعب ضد أصدقائك, والتواصل من خلال خاصية الدردشة النصية والصوتية المتاحة داخل اللعبة.
  3. ميزة الحصول على مجموعة من الجوائز لزيادة نسبة التشويق في هذه اللعبة.
  4. توفر لك اللعبة جوائز تنافسية وتحفيزية بشكل يومي.
  5. الدعم المستمر للعبة, وهذا من خلال التحديثات الدائمة من قبل الشركة المطورة للعبة بشكل مستمر.
  6. يمكن تحميلها مجانا دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو الحصول على إشتراك .

خطوات تحميل لعبة بلياردو 8 ball pool للكمبيوتر

إلى الأن لم يتم إصدار نسخة من اللعبة على جهاز الكمبيوتر, و لكن يمكن تشغيلها على أي متصفح ويب, أو تحميل ملف apk للعبة, و تثبيته على محاكي الاندرويد, وفيما يلي خطوات تحميل اللعبة للكمبيوتر :

  • الضغط على رابط تحميل اللعبة المتاح أسفل المقال.
  • من ثم عليك القيام بـتحميل بلو ستاك, وتثبيته على جهاز الكمبيوتر, ومن ثم تشغيله.
  • من داخل المحاكي قم بتحديد مكان ملف اللعبة, وبعدها أضغط عليه .
  • سيتم تنصيب اللعبة بشكل مباشر على المحاكي.
  • أو تستطيع التسجيل في المحاكي من خلال حسابك على جوجل, للوصول الى متجر بلاي, وتحميل اللعبة منه.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة, أضغط على أيقونة اللعبة المتاحة على واجهة المحاكي الرئيسية, لتشغيلها واللعبة والتنافس مع الأصدقاء والعائلة.

تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت

يوفر لك تحميل لعبة بلياردو للكمبيوتر بدون نت, إمكانية اللعب في أي مكان وأي زمان, دون الحاجة إلى الإتصال بشبكة الإنترت, وسيكون لديك الأفضلية للسيطرة على اللعبة, و رؤية أبعاد بشكل أفضل.

اللعبة ستعمل على جذب إنتباهك بكل سهولة من خلال المزايا الرائعة التي تحملها, و تتيح لك نسبة عالية لا تصدق من المتعة والمرح, بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تلعب بمفردك بدون نت, أو ضد أصدقائك في مباريات التحدي المباشر, أو البطولات الكبرى عبر الإنترنت.

معلومات حول ملف تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر كاملة:-

  1. إسم اللعبة: 8 ball pool.
  2. ترخيص الإستخدام: مجانى بالكامل.
  3. الأنظمة المتوافقة:IOS ,Windows, Android.
  4. القسم: ألعاب.
  5. اللغة: العديد من اللغات.
  6. تاريخ التحديث: 28 يوليو 2020.

في النهاية كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر برابط مباشر مجاناً، وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات، وسوف نكون سعداء بالرد في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد منالبرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

إبدأ التحميل | تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر

إبدأ التحميل | تحميل لعبة 8 ball pool للكمبيوتر ويندوز 10

تنصل: روابط التحميل المتوفرة داخل هذا المقال لا تعود حقوق ملكيته إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات للعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى