تحميل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة monster hunter stories مجانا مهكرة

تنزيل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة monster hunter stories للاندرويد مجانا، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى من أجل الحصول عليها العديد من المتابعين من الوطن العربي.

تمنح المغامرات دائماً اللاعبين تجربة مرضية بسبب المفاجآت التي قد يجدونها. سيضطرون إلى البحث عن الأشياء الغريبة واكتشاف ما هو موجود في البيئة التي يذهبون إليها. لذلك سيكون هناك العديد من التحديات التي سيواجهها اللاعبون، سواء كانت مهمات أو أعداء تقابلهم على طول الطريق. يتم تقديم جميع العوامل المذكورة أعلاه في لعبة اليوم. إنها عالم خيالي ممتع، حيث توجد كيانات خيالية مثل التنانين والوحوش، لذلك دعونا نتوجه الأن إلى لعبة Monster Hunter Stories.

لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر مجانا
لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر مجانا

نبذة مختصرة حول لعبة monster hunter stories مجانا مهكرة

لعبة Monster Hunter Stories مشتقة من مسلسل انمي ياباني يحمل نفس الاسم. وهو مبني على سلسلة Monster Hunter لكابكوم. تم إنتاج مسلسل صائد الوحوش من قبل David Production، وتم عرضه على تلفزيون فوجي في 2 أكتوبر 2016. ومن ثم تمت دبلجته إلى اللغة العربية بواسطة مركز الزهراء، وبث على قناة سبيس ستون. لذلك تجد أن هذه اللعبة والمسلسل مترابطة لأن كلاهما مبني على قصة معروفة ومشوقة. ولعل أكثر ما يميز هذه السلسلة هي شخصياتها المحبوبة والتي تعلق المشاهد بها. وربما أي شخص قد لعب هذه اللعبة قد استذكر مسلسل القناص في حلقة الاوفا التي عرضت سابقاً وهي الشبح القرمزي وتشابهها مع كورابيكا وبايرو.

تقدم لعبة Monster Hunter Stories اللاعبين أولاً، حيث هذا مشهد سيشعر اللاعبون بالتأكيد بالحب التام والإعجاب بما يجلبه عند مشاهدته من خلاله. يمكنهم تخيل العالم في هذه اللعبة وكيف ستكون الرحلة. في نفس الوقت، هذه أيضاً هي كيفية تقديم الشخصيات في هذه اللعبة بمهارة شديدة. الجمال أيضاً عامل يمكن أن نذكره في هذه اللعبة.

تم تصميم عالم اللعبة بشكل جميل بالكامل وبألوان زاهية. في الوقت نفسه، من الضخم أيضاً قضاء الكثير من الوقت في استكشاف جميع الزوايا والشقوق الموجودة فيه. من هناك، يمكنك تأكيد أن هذا عالم مفتوح، حيث يمكنك القيام بالعديد من الطرق لتجربته على طريقتك. استكشف كل شيء ببطء تام حيث ستظهر أمامك مجموعة كاملة من الأشياء القيمة.

بالنسبة لهذه اللعبة، سيتحكم اللاعبون في الشخصية من منظور الشخص الثالث الذي يمكن لأي شخص التعامل معه بسهولة. يمكن للاعبين التحرك بحرية ببساطة بلمسة وسحب على الشاشة. في نفس الوقت، تحصل أيضاً على أزرار الوظائف لتنفيذ بعض الإجراءات المقابلة. كما تساعدك الخريطة المصغرة الموجودة في الزاوية اليسرى على فهم بنية البيئة لتحسين الاستكشاف وعدم تجاهل أي شيء مهم.

قصة تحميل لعبة monster hunter stories مجانا

تدور قصص Monster Hunter حول شخصية واثنين من أصدقائه. تبدأ القصة عندما يذهبون في مغامرة في الغابة ويحاولون الذهاب إلى عش يفيرن. وجدوا بيضة بمظهر مختلف تماماً عن الآخريات، حيث كانت بيضة خاصة تفقس في تنين صغير اسمه ملك السماء. بعد الفقس، يقفز مرة أخرى إلى الشخصية الرئيسية التي تتحكم فيها، والشيء الوحيد الذي سيفاجئك هو أنه يثير إعجاب الشخصية الرئيسية ويحبها. لذلك قرر الثلاثة إعادتها إلى القرية وتسميتها. لكن الأمور لا تسير على ما يرام تماماً مع مظهر تنين بهالة داكنة.

توفر لك Monster Hunter Stories تنقلاً مباشراً، كما هو مذكور أعلاه. في الوقت نفسه، يمكنك أيضاً التفاعل مع الشخصيات الأخرى بالضغط على الأزرار الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة. شيء واحد يمكنك إدراكه تماماً، عندما يتعلق الأمر بشخص أو شيء يمكنك التلاعب به، يظهر الزر أيضاً لأداء الإجراء المقابل لتختاره. لذا، من أجل عالم مفتوح، لا تتردد في أي شيء فيه.

إلى جانب الأوقات الهادئة في اللعبة، فإن خوض المعارك أمر ضروري. عندما تفقس البيضة، يعتقد بعض الناس أن التنانين فقط هي التي ستنضم إلى القتال. الجواب لا. الشخصية الرئيسية هي وحدة التحكم وجزء منها لتحقيق النصر للاعب. بعبارة أخرى، يقف التنين والمدرب في نفس المجال ويقضيا على الخصم معاً.

ملاحظة : كافة روابط تحميل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر مجانا متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

مميزات لعبة Monster Hunter Stories

تتميز لعبة صائد الوحوش بالكثير من الميزات المختلفة والمتميزة وهذا ما اعطى لها الشهرة الكبيرة، ومن أهم هذه الميزات:

  1. انها متوفرة على كل من الهواتف والكمبيوتر.
  2. تدعم اللغة الانجليزية.
  3. الرسومات متقدمة والحركة سلسة.
  4. الأصوات الخلفية متميزة واصوات الشخصيات متناسقة.
  5. متوفرة على اجهزة النينتيندو ويمكن لعبها عبر المحاكيات الخاصة به.
  6. مبنية على قصة مسلسل صائدي الوحوش الياباني.
  7. تعطيك فرصة التحكم بشخصيتك المفضلة في اللعبة.
  8. تمكنك من ابتكار شخصيتك كما تشاء.

    تحميل لعبة monster hunter stories مجانا
    تحميل لعبة monster hunter stories مجانا

كيفية تنزيل لعبة Monster Hunter Stories على الكمبيوتر

في البداية تأكد من وجود محاكي مناسب للتحميل، والأفضل هو محاكي بلوستاك، والذي ستجد رابط تحميله في في نهاية المقال ثم تابع الخطوات التالية.

  1. حمل وثبت محاكي بلوستاك من هنا.
  2. بعد التأكد من تشغيل المحاكي اتبع الرابط المرفق في الاسفل وحمل حزمة apk، الخاصة باللعبة.
  3. بعد التحميل، افتح الحزمة ليتم تثبيتها عن طريق المحاكي، انتظر قليلاً حتى يتم التثبيت كما هو موضح بالفيديو.
  4. افتح برنامج التحميل الذي تم تثبيته قبل قليل، واعط الصلاحياتحتى يتم تثبيت اللعبة على المحاكي بشكل سلسل.
  5. تأكد من اعدادت المحاكي، ووافقها حسب مقدرات جهازك.
  6. تباع الفيديو لتتمكن من التحميل بالطريقة الصحيحة.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد مجانا

تنصل: روابط تنزيل وتحميل لعبة monster hunter stories مهكرة للاندرويد وللكمبيوتر مجانا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى