تحميل برنامج نتفلیکس مهكر للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2023

تنزيل تطبيق نتفلیکس مهكر للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2023

تنزيل تطبيق Netflix مهكر للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2023

تحميل برنامج نتفلیکس مهكر للكمبيوتر هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها العديد من الاشخاص من حول العالم.

إذا كان الشيء الذي تفضله هو التلفزيون والأفلام، وكنت تتطلع إلى اللحاق بمشاهدة أفضل الأفلام الحصرية في كافة التصنيفات كالدرامة والأكشن والعائلة وغيرها المزيد. فسيكون لديك خيار واحد فقط، وهو نتفلكس Netflix. خدمة التلفزيون والأفلام الرائدة متاحة الآن لنظامي التشغيل Windows 8 و10. كما وتجعل استخدام Netflix للاستمتاع بمفضلاتك تجربة سهلة حقاً وسهلة الاستخدام.

تحميل برنامج نتفلیکس مهكر للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2023

تُعد Netflix لنظام التشغيل Windows تجربة رائعة وشاملة، عندما يتعلق الأمر بتنوع الوسائط، فسوف تكون مدللاً للاختيار. بنفس الطريقة التي أحدثت بها Netflix ثورة في الفيديو عبر الإنترنت لجعلها سهلة ومريحة مثل تشغيل جهاز التلفزيون، فإن برنامجها لنظام التشغيل Windows يتبع نفس المسار. كذلك يحتوي هذا التطبيق على واجهة أنيقة وبسيطة حيث يتطلب البحث عن مقطع فيديو أو حلقة من برنامج تلفزيوني وتشغيله أقل جهد ممكن.

هل تسعى نحو معرفة طريقة الاشتراك في موقع Netflix, أسعار اشتراك Netflix, انشاء حساب نتفلیکس جديد ؟ قم بتحميل برنامج نتفلیکس للكمبيوتر مجانا.

ملاحظة : كافة روابط تحميل نتفلیکس للكمبيوتر, متاحة في أثناء شرح كل برنامج, وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج نتفلیکس مهكر للكمبيوتر

يعتبر موقع Netflix من أشهر المواقع المتخصصة في مجال بث أحدث الأفلام العالمية والعربية الأصلية. والتي لا يمكن مشاهدتها في أي موقع آخر. كما يمتاز الموقع بجودة عالية وإحترافية كبيرة في العرض, وخدماته مجانية لمدة محدودة تقدر بـ 30 يوم للمرة الأولى.

لاستخدام Netflix، يجب أن يكون لديك حساب وأن تدفع مقابل العضوية. هناك ثلاث خطط عضوية، مصنفة حسب عدد الشاشات التي يمكنك مشاهدتها في وقت واحد، وجودة الفيديو التي ستتمكن من مشاهدتها. الخطط هي أساسية وقياسية ومميزة. بمجرد فرز العضوية، يمكنك إنشاء حسابات فرعية داخل الحساب، مما يسمح لأفراد مختلفين من أسرتك بامتلاك حساب خاص بهم مع إعداداته الشخصية.

إذا كان هناك أي أطفال في المنزل، فستتمكن من إنشاء حساب لهم، وقصرهم على المسلسلات والأفلام المتوفرة في ملف تعريف الأطفال Netflix Kids. يمكنك بعد ذلك تقييدها بشكل مرن حسب الفئة العمرية، أو بالحد الأقصى – رقم PIN. هذه الخيارات وحدها هي واحدة من أفضل ميزات Netflix.

تحميل نتفلیکس للكمبيوتر
تحميل نتفلیکس للكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج Netflix مهكر للكمبيوتر

  1. امكانية مشاهدة أفضل الأفلام الحصرية بصيغة عرض Ultra HD و4k.
  2. بعد تحميل نتفلیکس للكمبيوتر ستلاحظ أنه يقدم خدماته بشكل مجاني لمدة 30 يوم للمرة الأولى لإستخدام التطبيق.
  3. توفر ترجمة رائعة للأفلام بعدد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية، مع وجود دبلجة واضحة ودقيقة للعديد من الأفلام والمسلسلات الأجنبية والتركية.
  4. سهولة اختيار الافلام بسبب احتوائه على صفوف للعروض التلفزيونية.
  5. لست هناك حاجة لدفع المزيد من المال عند دفع الحساب لك، لذلك لا داعي للالتزام بالقيمة النقدية.
  6. لا يحتاج تطبيق Netflix المخترق إلى إنشاء حساب جديد لأنه مجاني تماماً.
  7. تقديم اجود الخدمات التلفزيونية.
  8. المساعدة لـ Netflix سريعة وفعالة. يوجد قسم مساعدة جيد والكثير من موارد الجهات الخارجية عبر الإنترنت، ولكن نظراً لأنها خدمة مدفوعة، فإن دعم العملاء التقليدي سيحل مشاكلك بسرعة واحترافية.

أسعار اشتراك Netflix

سواء كنت تستخدم Netflix بالإضافة إلى التلفزيون أو كبديل، يوافق معظم الناس على أنه أصبح ضرورياً تقريباً. بفضل مكتبة ضخمة من البرامج التلفزيونية والأفلام وبرامج Netflix الأصلية، أصبح تحميل Netflix للكمبيوتر قوة ثقافية كبيرة في القرن الحادي والعشرين.

تقدم Netflix، مثل منافسيها، مجموعة متنوعة من مستويات الاشتراك، والتي تختلف في السعر والميزات. في الولايات المتحدة، لا يزال Netflix يوفر القدرة على طلب أقراص DVD و Blu-ray عبر البريد. ويختلف سعر اشتراك Netflix حسب نوع الخدمة أو الباقة المقدمة, حيث تقدم Netflix ثلاث خطط بث: أساسية وقياسية ومتميزة ، تبدأ من 9 دولارات شهريًا وتنتهي بسعر 18 دولارًا في الشهر. إليك ما تحصل عليه مع كل خطة. وكما هو معلوم أن الشهر الأول مجاني للتجربة أما سعر اشتراك باقي الباقات فهو كالآتي :

الباقة الاساسية (الأولى)

تبلغ تكلفة خطة البث الأساسية 8.99 دولاراً أمريكياً شهرياً ولديها أكثر الميزات المحدودة. يمكنك فقط استخدامه على شاشة واحدة في كل مرة (وهو أمر جيد إذا كنت المستخدم الوحيد للحساب)، والدقة مقصورة على التعريف القياسي (SD)، وهو ما يعادل التلفزيون القديم عالي الدقة.

الباقة القياسية (الثانية)

تبلغ تكلفة خطة البث القياسية 13.99 دولاراً شهرياً وتتيح لك المشاهدة على شاشتين في وقت واحد بدقة عالية (HD).

الباقة المميزة (الثالثة)

تبلغ تكلفة خطة البث المميزة 17.99 دولاراً شهرياً. لذلك، يمكنك المشاهدة على أربع شاشات في وقت واحد (مثالي لعائلة كبيرة)، ويمكنك برمجة الفيديو بدقة HD أو 4K Ultra HD، إذا كان ذلك متاحاً.

خطوات انشاء حساب نتفلیکس جديد

يعد استخدام التطبيق لتشغيل الوسائط وتغيير إعدادات التكوين مثل أدوات التحكم الخاصة بالأطفال أمراً سهلاً للغاية. لقد احتفظوا عمداً بالخيارات عند الحد الأدنى، وحيث توجد خيارات، فمن السهل جداً رؤيتها وتغييرها. بمجرد أن تبدأ في تشغيل عنوان، ستحصل على ميزات خاصة بالبرنامج، مثل خيارات الترجمة واللغة والشاشة المتوفرة على واجهة المشغل نفسها. من الطبيعي أن يكون المشغل بسيطاً للغاية، حتى لا يبتعد عما تشاهده، وعندما يكون المحتوى في وضع ملء الشاشة، يكون غير مرئي تماماً.

وفيما يلي خطوات انشاء حساب نتفلیکس جديد بعد أن تقوم بـ تحميل نتفلیکس للكمبيوتر :

  • أولاً عليك التوجه إلى موقع www.netflix.com أو تحميل برنامج نتفلیکس مهكر للكمبيوتر من الرابط المتاح في الأسفل.
  • قم بإدخال البريد الإلكتروني, و انقر على Get Started, ثم انقر على Continue.
  • ادخل كلمة مرور خاصة بك مع الموافقة على الشروط, وانقر على Continue.
  • قم باختيار باقة الاشتراك, مع اختيار طريقة الدفع لاتمام عملية التسجيل.
  • لن يتم خصم أي مال خلال مدة 30 يوم الأولى التجريبية.

    تحميل تطبيق نتفلکس
    تحميل تطبيق نتفلکس

طريقة الاشتراك في Netflix

طريقة الاشتراك سهلة وبسيطة, قم بالدخول إلى الموقع الرسمي ثم الإشتراك, أو تحميل تحميل نتفلیکس للكمبيوتر وملئ جميع البيانات, مع ادخال البريد الإلكترونية والرقم السري وتحديد نوع الباقة.

انشاء حساب نتفلیکس مجاني

كما سبق لنا القول أنه بمجرد تحميل نتفلیکس للكمبيوتر والتسجيل في حساب Netflix سيتم منحك شهر مجاني, يمكنك فيه مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية الاصلية التي ترغب في مشاهدتها.

حيث إنه بمقدورك الغاء التجربة المجانية في أي وقت ترغب فيه, ولن يتم فرض أي رسوم حتى إن أردت الاستمرار, اذ سيتم فرض الرسوم حتى يتم انتهاء 30 يوم الأولى.

وعندما يتعلق الأمر بتنوع الوسائط، فسوف تكون مدللاً للاختيار. بالتأكيد، Netflix به قيود معينة في التوفر (المناطق الجغرافية لها خيارات مختلفة)، ولكن إذا كنت تدعي أنه لا يمكنك العثور على أي شيء لمشاهدته، فأنت لا تبحث بجدية كافية.

تسجيل دخول نتفلیکس

بعد الانتهاء من تسجيل حساب على نتفليكس يمكنك الخروج والدخول إلى الموقع متى رغبت, مثله مثل العديد من المواقع الأخرى, ولتسجيل دخول نتفليكس :

ادخل إلى الموقع الرسمي, وانقر على Sing in, وادخل البريد الالكتروني وكلمة المرور, وانقر على sing in مرة أخرى, وسيتم الدخول الى الموقع عبر حسابك على نتفليكس.

بالنسبة للعديد من المستخدمين، يعتبر Netflix منقطع النظير تماماً وفي العديد من المنازل، يحل محل التلفزيون التقليدي تماماً. إنه حقاً سهل الاستخدام، مما يتيح لك العثور بسهولة على ما تريد مشاهدته. يقدم جودة عالية، ويتيح لك اصطحابه معك أثناء التنقل – حتى إذا لم يكن لديك أي اتصال بالإنترنت (مثل الرحلات الجوية، وما إلى ذلك).

خطوات تحميل تحميل تطبيق نتفلیکس للكمبيوتر

  • أولاً عليك التوجه إلى زر بدأ التحميل أسفل المقال.
  • اضغط على الزر ومن ثم سوف تبدأ عملية تحميل نتفلیکس للكمبيوتر.
  • بعد الانتهاء من التحميل يمكنك الاستمتاع بمشاهدة نتفليكس على الكمبيوتر.

رابط تحميل نتفلیکس للكمبيوتر

يتيح لك تحميل نتفلیکس للكمبيوتر مشاهدة جميع أفلام الدراما والإثارة, والأكشن والتشويق الحديثة على جهازك الكمبيوتر مجانا لمدة شهر كامل, وكذلك متابعة العديد من المسلسلات الحصرية مترجمة بعدة لغات.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل نتفلیکس للكمبيوتر، وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم، كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب

تنصل: روابط تحميل برنامج نتفلیکس للكمبيوتر مهكر. المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى