تحميل برنامج يوتيوب بلس للاندرويد الاسود اخر اصدار 2022

يوتيوب بلس للاندرويد الاسود

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد بدون روت

تحميل يوتيوب بلس للاندرويد الاسود اخر اصدار 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها ملايين المستخدمين.

من الواضح أن موقع يوتيوب، موقع بث الفيديو عبر الإنترنت، لديه تطبيقات Android وiOS الرسمية الخاصة به. ومع ذلك، هناك مستخدمون لم يحصلوا على ما يكفي من التطبيق الأصلي. ولهذا السبب يمكنهم الآن تنزيل يوتيوب بلس. وهو تعديل للعميل الرسمي، يمكنهم تنزيله على أجهزة الأندرويد والأيفون والأيباد الخاصة بهم بتنسيق APK. حيث لم يعد تطبيق YouTube يقتصر على أجهزة Windows كما كان من قبل. ومن خلال هذه الخدمة يمكنك بشكل أساسي مشاهدة مقاطع فيديو YouTube الخالية من الإعلانات.

ونحن من خلال هذا المقال سوف نتكلم حول نسخة يوتيوب بلس للاندرويد, من حيث عملها وأهم مزاياها، وسنوفر روابط تحميل يوتيوب بلس للاندرويد بدون روت, ونوعدكم في الموضوعات القادمة أننا سوف نتكلم حول تحميل يوتيوب بلس للايفون. 

هل تريج تحميل يوتيوب بلس للاندرويد؟ تستطيع ذلك بكل سهولة. حيث إنك في المكان الصحيح المعد من أجل تحميل يوتيوب بلس للاندرويد والتمتع بكافة المزايا التي يقدمها. تنزيل يوتيوب بلس مجانا هو مقالنا لهذا اليوم فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية.

يوتيوب بلس للاندرويد

يوتيوب بلس للاندرويد يعتبر من أشهر وأفضل البرامج المتاحة والمعدلة لأجل تقديم خدمات ممتعة للمستخدمين. حيث يمكنك من خلاله مشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب. فهو تطبيق صمم خصيصاً لكي يلائم كافة أذواق المستخدمين من كافة أنحاء العالم.

ومن أهم ما يقدمه هذا التطبيق هو أننا سوف نتخلص من الإزعاج الناجم عن الإعلانات الموجودة داخل مقاطع فيديو اليوتويب. وسوف نقول وداعاً لتلك الإعلانات الكثيرة والمتكررة والتي لا تجعلنا نستمتع بمشاهدة كاملة من دون تقطيع أو إعاج. حيث إنها  تسبب ازعاجا كبيرا لأغلبية المستخدمين, كما أن بالإضافة إلى ميزات عديدة أخرى سوف تتحصل عليها بعد أن تقوم بـ تحميل يوتيوب بلس للاندرويد بدون روت.

ملاحظة : كافة روابط تحميل اليوتيوب بلس للاندرويد متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس، ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال. حيث إن هدفنا هو الإرتقا بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تحميل YouTube++ للاندرويد بدون روت

كما سبق لنا القول أن برنامج يوتيوب بلس للاندرويد هو برنامج معدل للتطبيق الرسمي اليوتيوب, ويتميز هذا التطبيق بمجموعة من المميزات الإضافية الرائعة التي يفقترها لتطبيق يوتيوب العادي، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  1. حظر كافة الإعلانات التي تسبب الكثير من الازعاج لمعم المستخدمين .
  2. كما يوفر التطبيق ميزة تحميل كافة الفيديوهات والإحتفاظ بها على ذاكرة جهازك لمشاهدتها في وقت لاحق.
  3. لعل من أهم ما يتميز به البرنامج هو إمكانية مشاهدة الفيديوهات ووضعها في خلفية الهاتف.
  4. بالإضافة إلى أنه يتيح التطبيق ميزة المتابعة للفيديوهات المتنوعة.
  5. توفير إمكانية تحويل الفيديوهات الى مقاطع موسيقية .
  6. كذلك التحكم في سرعة مشاهدة الفيديوهات .
  7. قم بتشغيل الفيديو والصوت في الخلفية.
  8. قم بتكوين سرعة تشغيل الفيديو من 0.5x إلى 2x.
  9. أيضا وظيفة إعادة التشغيل التلقائي.
  10. كما يتم تعطيل قيود العمر على YouTube.
  11. اختر عدد الثواني التي تريد إرجاعها أو عرضها في مقطع فيديو.
  12. فضلا عن مشغل مدمج لمقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.
  13. علاوة على محول الصوت والفيديو.
  14. كذلك واجهة بسيطة تمكن الجميع من التعامل معها والتمتع بخصائها ومزاياها.
  15. توفر التطبيق على العديد من اللغات، والتي من ضمنها اللغة العربية الملائمة لكافة المستخدمين في الوطن العربي.

كما ترى، فإن تنزيل YouTube Plus Plus يوفر لك مجموعة واسعة من المزايا غير المتوفرة في التطبيق الرسمي. بالمناسبة ، لا تبحث عنه في متجر iTunes الرسمي لأنك لن تجده.

خطوات تحميل اليوتيوب بلس

إذا كنت ترغب في تجربة يوتيوب بلس للاندرويد, فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية، وهي خطوات بسيطة وسهلة:

  • تفعيل خاصية السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر مجهولة .
  • النقر على بدأ التحميل للتوجه الى صفحة التحميل .
  • النقر على رابط التحميل , و سيتم التحميل البرنامج مباشرة على جهازك .
  • تثبيت البرنامج و مشاهدة اليوتيوب بدون أعلانات .

تحميل نسخة اليوتيوب بلس للاندرويد 2022

تستطيع تحميل نسخة اليوتيوب بلس للاندرويد الاسود 2022 مجانا من خلال مقالنا الحالي الذي تتصفحه حالياً. حيث ستجد كافة الروابط في نهاية المقال, وهي روابط آمنة ومباشرة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم تحميل هذه النسخة من قبل الملايين من الأشخاص من كافة أنحاء العالم, و هذا إن دل على شئ فيدل على أن البرنامج يتميز بمزايا رائعة نالت إعجاب العديد من المستخدمين.

تنزيل يوتيوب بلس APK

يوفر لك تنزيل يوتيوب بلس للاندرويد APK للموبايل, والأجهزة اللوحية بشكل عام إمكانية مشاهدة وتحميل الفيديوهات. وكذلك حفظها على جهازك الخاص. بالإضافة إلى ميزة إستخدام تطبيقين في وقت واحد, بمعنى أنه يمكنك فتح برنامج يوتيوب بلس وسماع الأغاني, مع استخدام تطبيق آخر بدون توقف أي برنامج.

حل مشكلة تسجيل الدخول في يوتيوب بلس للاندرويد الاسود

إن أكثر ما يهم مستخدمي اليوتيوب هو الاشتراكات والقنوات التي يتابعها على حسابه في يوتيوب، لذلك ان كنت ترغب بتحميل يوتيوب بلس بدون مشاكل يجب عليك إتباع الخطوات الموضحة أعلاه بالتفصيل:

  1. بمجرد فتح يوتيوب بلس للاندرويد 2022 اخر اصدار ستلاحظ شدة مشابهته لتطبيق اليوتيوب الرسمي.
  2. انقر على ايقونة الحساب التي على شكل دائرة في اعلى يسار الشاشة.
  3. انقر على تسجيل الدخول، ثم اضافة حساب ثم تسجيل الدخول sign in.
  4. الان يطلب منك ادخال حسابك جوجل وكلمة المرور، لاحظ الصورة التالية.
  5. اخيرا تكون حصلت على برنامج يوتيوب بلس مع نقل اشتراكاتك وقنواتك من اليوتيوب العادي.

معلومات حول تحميل اليوتويب بلس اخر اصدار:-

  • إسم البرنامج : YouTube Plus.
  • حجم البرنامج :70 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني.
  • الأنظمة المتوافقة : Android, ios,.
  • رقم الاصدار : أخر إصدار.
  • القسم : البرامج والتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 30 أكتوبر 2022.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل وتنزيل برنامج يوتويب بلس للاندرويد الاسود برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

إبدأ التحميل | يوتيوب بلس للاندرويد youtube vanced

إبدأ التحميل | يوتيوب بلس للاندرويد YouTube++

تنصلروابط تحميل يوتيوب بلس للاندرويد الاسود اخر اصدار 2022 المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى