تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023

معرفة رقم المتصل truecaller

تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم للاندرويد وللايفون اخر اصدار 2023، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للحصول عليها الكثير من المستخدمين. 

ملاحظة : كافة روابط تحميل وتنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

ما هي تطبيقات كشف الارقام ومعرفة هوية المتصل

تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم هي خدمة هاتفية متاحة في أنظمة الهاتف المختلفة، بما في ذلك خدمة الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، و التي تنقل رقم هاتف المتصل إلى جهاز هاتف الطرف الٱخر عندما يتم إعداد المكالمة. قد تتضمن خدمة معرف المتصل إرسال اسم مرتبط برقم هاتف الأتصال، وذلك في خدمة تسمى CNAM. تم تعريف الخدمة لأول مرة في عام 1993 في توصية الاتحاد الدولي للاتصالات.
وهذه التقنية سمحت للمستلم بفحص المعلومات قبل الرد على المكالمة على شاشة على جهاز الهاتف أو على جهاز متصل بشكل منفصل أو على شاشات رقمية أخرى مثل أجهزة تلفزيون الكابل.
تعتمد هذه التطبيقات فى عملها على قاعدة بيانات كبيرة تصل الى ملايين الأرقام المختلفة. وكلما زادت هذه الأرقام وكانت معرضة للتحديث بإستمرار كلما كان التطبيق أفضل وأكثر أحترافية. وبهذه الطريقة يتمكن التطبيق من تحديد هوية المتصل ومعلوماته بسهولة.

تروكولر القديم
تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم

ما هي مميزات برامج كشف الارقام بوجه عام؟

جميع البرامج التي سنذكرها فيما يلي هدفها الأول والأخير هو:
  • منع وصول المكالمات، الغير مرغوب فيها، من الوصول إليك بالإضافة لمعرفة صاحب الرقم المتصل.
  • البرامج تتميز بسهولة الأستخدام كما أنها متاحة بصفة مجانية على جوجل بلاي.
  • يمكن أستخدام أحد هذه البرامج كبرنامج أتصال رسمي في هاتفك.
  • البرامج مدعمة بعنوان بحث لكي يتمكن المستخدمين من البحث عن أرقام معينة.
  • بعض البرامج تقوم بنسخ جهات الاتصال وسجل المكالمات مما يسبب إنتهاك لخصوصية المستخدمين.

نبذة مختصرة حول تطبيق معرفة رقم المتصل truecaller

المتصلون غير المرغوب فيهم الدائمون مزعجون للغاية. لا توجد دائماً طريقة سهلة لحظرهم. الشيء نفسه ينطبق على تحديد ما إذا كان هذا الرقم الذي اتصل بك للتو هو رقم شرعي أم أن شخصاً ما يحاول التطفل أو بيع شيء ما لك. يهدف تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم إلى المساعدة من خلال حظر المكالمات غير المرغوب فيها ومساعدتك في معرفة من المتصل.

بمجرد إدخال رقم هاتفك واسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، فأنت على ما يرام. تتيح لك الواجهة الرئيسية لـ معرفة رقم المتصل truecaller بسهولة رؤية سجل مكالماتك، وتصفية هذا السجل، ثم معرفة المزيد عن كل رقم اتصل بك.

تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم

إحدى الميزات المفيدة بشكل خاص هي القدرة على رؤية اسم الأرقام غير المعروفة التي تستخدم خدمة معرفة رقم المتصل truecaller. أدى ذلك إلى التعرف بسهولة على العديد من الأرقام غير المعروفة، مما يعني معرفة  كونها رسائل أو ليست رسائل غير مرغوب فيها ويجب أن أتصل بها مرة أخرى.

في غضون ذلك، إذا حددت رقماً على أنه بريد عشوائي، فيمكنك حظره بسهولة. لكن لا تقلق، فهذه العملية قابلة للعكس، لذا ستتمكن من التحدث إلى والدتك أو شريكك أو أفضل صديق لك مرة أخرى. هناك أيضاً خيار لحظر جميع مرسلي البريد العشوائي الموجودين في قاعدة بيانات تطبيق معرفة رقم المتصل truecaller. بالإضافة إلى حظر الأشخاص الذين يخفون أرقامهم.

تنزيل برنامج معرفة اسم المتصل ومكانه

تحميل برنامج تروكولر

نبدأ قائمة كاشف صاحب الرقم لهذا اليوم ببرنامج شهير يتم تحميله فقط من خلال متجر جوجل بلاي. تم تحميل البرنامج أكثر من 500 مليون مرة. وهو برنامج تروكولر الغني عن التعريف والذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم سواء عبر الهواتف الذكية أو على أجهزة الكمبيوتر. حيث يمكن الدخول إلي الموقع الرسمي والقيام بعمليات البحث على الكمبيوتر.

والبرنامج مجاني تماماً ولكن يمكن ترقيته للنسخة المدفوعة للحصول على مزايا إضافية قد لا تكون هامة للبعض، ولكن بالنظر إلي الوظائف الرئيسية للبرنامج فهي مجانية تماماً، وتستطيع من خلاله التوصل لمعلومات أي رقم هاتف بشكل صحيح بنسبة كبيرة. وذلك بسبب قاعدة البيانات الضخمة التي يعمل بها البرنامج حيث إنها في زيادة مستمرة، وإليك أهم مزايا برنامج تروكولر :

  • برنامج كاشف صاحب الرقم مجاني مدى الحياة.
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل اندرويد و ايفون .
  • يمكن استخدام الموقع الرسمي من الكمبيوتر .
  • إظهار اسم المتصل أثناء الاتصال .
  • عرض صورة صاحب الرقم وبريده الإلكتروني إذا وجدوا .
  • عرض بلد صاحب الرقم بشكل تلقائي .
  • إمكانية حظر الأرقام الغير مرغوب بها بضغطة زر .
  • إمكانية حظر الإعلانات الترويجية التي تأتي من شركات الإعلان.

    تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم
    تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2022 مجانا للايفون

لتحميل واستخدام برنامج تروكولر على هاتفك إتبع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بتحميل البرنامج على الاندرويد من هنا. وعلى الايفون من هنا.
  • بعد تحميل البرنامج على هاتفك قم بتثبيته بالطريقة المعتادة مع الموافقة على جميع الأذونات المطلوبة.
  • بعد ذلك قم بتشغيل البرنامج على هاتفك ،وعند أجراء أي مكالمة صادرة أو ورادة سوف يتم تسجيلها داخل سجل البرنامج.
  • أي مكالمة ورادة بعد تثبيت البرنامج سوف يتم عرض اسم المتصل ( الغير مسجل على الهاتف ) أثناء المكالمة. كما يمكنك بعد ذلك الدخول على معلومات الاسم حيث تجد الاسم والبلد والصورة والبريد الإلكتروني لهذا الرقم.
  • بإمكانك عمل حظر لأي رقم مزعج عن طريق الضغط على الاسم أو الرقم ثم الضغط على Block ليتم حظر الرقم في الحال.
  • تستطيع الوصول إلي قائمة الحظر عن طريق الضغط على تبويب Blocking.
  • يمكنك زيارة موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل عن طريق الضغط هنا وذلك باستخدام الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

تحميل برنامج Showcaller

البرنامج التالي من البرامج المفيدة أيضاً لكشف اسم صاحب الرقم خلال المكالمة. وذلك حتى تستطيع التعرف على اسم صاحب الرقم قبل أن تقوم بالرد على المكالمة. بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يعرض التقارير السيئة لبعض الأرقام التي حصلت على عدد كبير من الحظر. وذلك حتي تستطيع تمييز الأرقام المزعجة وحظرها بشكل سريع. وتستطيع تحميل واستخدام برنامج Showcaller على جميع الهواتف. وذلك عن طريق الضغط هنا لتحميله على هواتف الاندرويد والضغط هنا لتحميله على هواتف الايفون.

 برنامج كشف اسم صاحب الرقم
برنامج كشف اسم صاحب الرقم

برنامج لمعرفة اسم المتصل

تحميل برنامج Hiya

برنامج Hiya برنامج مجاني يساعدك في معرفة اسم المتصل ومعرفة المزيد من المعلومات خلال لحظات. وذلك لأنه يعتمد على قاعدة بيانات ضخمة تساعد على الوصول إلي نتائج صحيحة بنسبة كبيرة. وتستطيع عن طريق البرنامج حظر أي عدد من الأرقام ومنعها من الاتصال بك. بالإضافة إلي خيارات الحظر الذكي والتي تتعرف على الأرقام المزعجة بشكل تلقائي وتقوم بحظرها دون إزعاجك نهائياً. كما يعرض البرنامج اسم المتصل أثناء المكالمة دون الحاجة إلي البحث اليدوي. ولتحميل البرنامج على هواتف الايفون وساعات ابل واتش قم بالضغط هنا ولتحميله على هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا.

ما هي مزايا وعيوب تطبيق Hiya؟

  • تطبيق Hiya من التطبيقات المستخدمة لمعرفة هوية المتصل، مناسب للجوالات التي تعمل بنظام الأندورويد.
  • من أهم خصائص البرنامج الأبلاغ عن الأرقام المزعجة، كما يقوم بعمل اشعار عند وصول مكالمة غير مرغوب فيها.
  • يحظر وصول رسائل نصية من الارقام المحظورة على هاتفك.
  • يعد التطبيق بطئ في تأدية وظائفه بسبب نسخه، لجهات الأتصال لديك بالاضافة لسجل المكالمات.

برنامج كشف رقم المتصل المجهول

تحميل برنامج Contactive – Free Caller ID

البرنامج الأخير في قائمة اليوم يعتبر من أفضل برامج كشف معلومات الأرقام المجهولة على هواتف الاندرويد. حيث تستطيع تحميل وتثبيت برنامج Contactive – Free Caller ID على هاتفك الاندرويد والاستفادة من قائمة كبيرة من الخيارات التي تساعدك على التعرف على بيانات أي رقم مجهول يقوم بإزعاجك مع التحكم بشكل كامل في عمليات الحظر. ولتحميل البرنامج على الاندرويد قم بالضغط هنا .

تطبيق Dalily السعودي واليمني

يعد هذا البرنامج من التطبيقات العربية القليلة في هذا المجال تم تطويره على يد مجموعة من المبرمجين السعوديين واليمنين وليبيا، يقوم التطبيق بحماية المستخدم من المكالمات المزعجة. ويقوم بكشف هوية المتصل وجميع البيانات المتاحة عنه مثل إسمه وصورته إذا توفرت و بريده الالكترونى على مواقع التواصل المختلفة إذا كان مشترك بنفس الرقم. بالإضافة الى خدمة نسخ قائمة الأتصال الخاص بك وإرسالها عبر البريد الإلكتروني كما يتيح لك جميع ارقام الطوارئ لكل بلدان العالم. يمكنك تحميله من هنا.

برنامج دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2021 برابط مباشر مجانا.
تنزيل تطبيق دليلي معرفة اسم المتصل dalily apk 2023

في النهاية عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم فقد قدمنا لك في الفقرات التالية أربعة برامج تعتبر اقوي البرامج المستخدمة في الوقت الحالي. وفي حالة إذا قمت بتجربة أي من هذه البرامج يسعدنا تلقي تساؤلاتك وملاحظاتك حتي يقوم الفريق المختص بالرد عليك في اسرع وقت ممكن. وإذا كنت تستخدم برنامج غير موجود في هذه القائمة وترى أنه مفيد أخبرنا باسمه. وذلك عن طريق وضع تعليقك اسفل المقال، وذلك حتي يتم مراجعته وعمل موضوع مخصص له ليستفيد الجميع.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج كشف اسم صاحب الرقم 2023 مجانا اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تنصل: روابط تنزيل وتحميل معرفة رقم المتصل truecaller مجانا اخر اصدار للاندرويد وللايفون مجانا المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر، فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات التطبيق، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى