تنزيل برنامج لايك 2022 likee اخر اصدار للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق لايك

تنزيل برنامج لايكي 2022 likee للكمبيوتر وللموبايل

تنزيل برنامج لايك هو مقالنا لهذا اليوم، فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للحصول عليها الكثير من المستخدمين.

مع تطبيق Likee يمكنك الآن التلاعب بالصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بقدر ما تريد. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها، ويتيح لك التطبيق تقديم نفسك للعالم بأسلوب أنيق. يمكنك وضع الماكياج ببضع نقرات على الشاشة. هناك أيضاً تعديلات صغيرة يمكنك إجراؤها على حجم وشكل عينيك وأذنيك وغير ذلك. مع التأثيرات التي لا تعد ولا تحصى التي يقدمها هذا التطبيق، سيظل المنافسون مثل Instagram في دهشة دائمة من هذا التطبيق. قد يكون التصميم مختلفاً، لكن تنوع التأثيرات له طابع مألوف بالنسبة لهم.

Likee هي عبارة عن منصة أصلية لصنع مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها في جميع أنحاء العالم. يجلب Likee مقاطع فيديو قصيرة وتأثيرات فيديو وبث مباشر في تطبيق واحد سهل الاستخدام. بفضل تأثيرات التغذية والفيديو الشخصية القوية، يمكنك بسهولة العثور على مقاطع فيديو سريعة الانتشار، والتقاط مقاطع فيديو خالية من العيوب، ومشاهدة البث المباشر وتشغيله. حان الوقت للتعبير عن نفسك وإظهار مواهبك واستكشاف المحتوى الذي تحبه على Likee والتواصل معه.

تنزيل برنامج لايكي 2021 likee للكمبيوتر وللموبايل
تنزيل برنامج لايكي 2022 likee للكمبيوتر وللموبايل

هل تسعى خلف تنزيل برنامج لايك ؟ إذا كنت كذلك, فأنت في المكان الصحيح, حيث تستطيع الآن من خلال هذا المقال تنزيل برنامج لايك مجانا وبرابط مباشر للاندرويد وللايفون, تحميل likee وlikee lite, تنزيل برنامج لايكي 2022 likee للكمبيوتر وللموبايل.

تنزيل برنامج لايك
تنزيل برنامج لايك
ملاحظة : كافة روابط تنزيل برنامج لايك متاحة في نهاية المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول برنامج لايك likee

تطبيق Likee عبارة عن منصة قصيرة لإنشاء مقاطع الفيديو حيث يمكن للمستخدمين الإبداع ومشاركة مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى إليها واستخدام المرشحات. يعمل التطبيق كمحرر فيديو ومنصة لمشاركة الفيديو. يمكنك البحث عن علامات تصنيف مختلفة واستكشاف المحتوى المنشور من قبل مستخدمين آخرين في جميع أنحاء العالم، مع خيار التصفية حسب الموقع. تنزيل برنامج لايك متاح على أنظمة iOS أو Android.

يمكن إنشاء حسابات المستخدمين بإستخدام رقم هاتف أو حساب Facebook أو Instagram. تاريخ الميلاد مطلوب أيضاً. ولكن لا يتم عرض هذه المعلومات علناً. يتميز تحميل برنامج لايك Likee بعمليات الشراء داخل التطبيق، ويمكن للمستخدمين شراء “الماس” وإهدائه للمستخدمين الآخرين. والتي يمكن صرفها من التطبيق مقابل عملة حقيقية.

تحميل تطبيق likee
تحميل تطبيق likee

ما هو تطبيق لايك لايت like lite

تطبيق لايك لايت like lite هي النسخة الأخف والأصغر حجماً من تطبيق like الأصلي. والتي تتميز بصغر حجمها ليصل إلى 15 ميجابايت، وهي بذلك ملائمة للغاية لكافة الأجهزة ذات الإمكانيات الضعيفة.

سيتيح لك like lite تجربة أفضل مع سرعة تصفح أكبر. كما يتيح لك تنزيل برنامج لايك لايت مساحة على ذاكرة التخزين واستهلال أقل للبيانات والمزيد الكثير.

يمكنك استخدام هذا التطبيق بلغات متعددة مع تغطية جميع اللغات الشائعة تقريباً. سيكون لديك أربعة خيارات أو علامات تبويب للتنقل السريع. بدءاً من زر متابعة في Likee والذي سيُظهر لك جميع الحسابات الإقليمية التي تم النقر عليها لمتابعة. ستظهر لك علامة التبويب الثانية جميع مقاطع الفيديو الشائعة ويمكنك التمرير خلالها عن طريق التمرير لأسفل. اسحب لليمين للتحقق أو الإعجاب بالمستخدم الذي أنشأ هذا الفيديو أو حمّله.

مميزات تنزيل برنامج لايكي

بمجرد تثبيت برنامج لايكي ستحصل على العديد من الميزات الرائعة منها :

  1. محرر فيديو قصير ومؤثرات خاصة شهيرة.
  2. تأثيرات فيديو متنوعة وفلاتر للوجه وأدوات تحرير على Likee لمساعدتك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة بجهود قليلة.
  3. إمكانية مشاركة المحتوى الذي تنشئه على لايك مع المستخدمين الآخرين بكل سهولة.
  4. يمكنك تبديل الوجه بأدوار المشاهير أو الأفلام باستخدام تقنية التعرف على الوجوه. تتوفر قوالب فيديو غنية وممتعة للغاية بما في ذلك الأفلام الكلاسيكية والعروض المسرحية والبرامج الحوارية والمقاطع المضحكة!
  5. الملصقات والسحر الموسيقي, حيث يمكنك تخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام العديد من الملصقات المضحكة والتحية والاقتباسات والشعر الملون والرموز التعبيرية اللطيفة.
  6. كاميرا الجمال ومرشح الفيديو, تستطيع تغيير خلفيات الفيديو باستخدام مرشحات الفيديو. افتح مجموعة من تأثيرات الفيديو مثل الرسم والمونتاج وغير ذلك الكثير. جرب أنماط مكياج مختلفة في ثوانٍ باستخدام كاميرا الجمال.
  7. بث مباشر عالمي وأصدقاء يصنعون المجتمع.
  8. مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو الرائعة لمشاهدتها.
  9. يمكنك البحث عن الكلمات الرئيسية او الهاشتاج.
  10. من خلال تنزيل برنامج لايك يمكنك ارسال واستقبال الرسائل المباشرة.
  11. تنزيل برنامج لايك مجاني مع واجهة استخدام انيقة و سلسلة.
  12. خاصية موجز الفيديو المخصص لمشاهدة الفيديوهات المحددة لك استنادا الى ما تشاهده و ما يعجبك و تشاركه.
  13. حوّل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أفلام رائجة في لمح البصر باستخدام أسرع أداة ، سوبريم.
  14. يجعل وجهك يبدو نظيفاً ورائعاً مثل نجم مع Face Magic.
  15. ابدأ الفيديو الخاص بك عن طريق إنشاء مقطع فيديو باستخدام دبلجة الفيديو – وهي مجموعة من النصوص المدبلجة من أشهر الأفلام في العالم.
  16. جرب أشياء جديدة مع الهدايا الفريدة والتفاعلية، وطرق اللعب، والتأثيرات الأخرى في منصة بث LIVE سحرية مبتكرة.
  17. تعرف على أشخاص جدد بالقرب منك من خلال مقاطع فيديو قصيرة باستخدام ميزة “الجوار”.

    تحميل تطبيق likee
    تحميل تطبيق likee

مميزات برنامج Likee Lite

بالإضافة الى ميزات برنامج لايكي يأتي Likee Lite ببعض الميزات الأخرى, والتي منها :

  1. التطبيق صغير الحجم يصل الى 15 ميجابايت فقط.
  2. استهلاك أقل لبيانات الهاتف .
  3. توفير مساحة تخزين على ذاكرة الجهاز الخاص بك.
  4. تحميل أسرع لمقاطع الفيديو لمشاهدتها.

تنزيل برنامج Likee لايكي للايفون

هناك ما يزيد عن 100 مليون مستخدم في كافة أنحاء العالم. ولا يزال المزيد من الناس يختارون Likee للمتعة والتعبير عن الذات وتكوين الأصدقاء.

يستخدم Likee المستويات لتشجيع المستخدمين على كسب المزيد من XP. يتم ربح XP من خلال فتح تطبيق Likee يومياً، ومشاهدة مقاطع الفيديو أو نشرها. مما يؤدي إلى تكوين معجبين جدد. أو إرسال الهدايا إلى فناني الأداء أو الحسابات التي تعجبك أو عن طريق تلقي هدايا من معجبيك. أيضاً، لا توجد قيود عمرية عند التسجيل في التطبيق. لذا تأكد من أن أطفالك لا يذهبون إلى عمليات الشراء داخل التطبيق دون رادع.

تنزيل برنامج likee Apk للاندرويد

تستطيع ببساطة تنزيل برنامج likee Apk للاندرويد. ومن ثم العثور على مقاطع فيديو سريعة الانتشار. وكذلك التقاط مقاطع فيديو كاملة لا تتضمن أي مشاكل كما سبق القول.

كما تستطيع مشاهدة البث المباشر وتشغيله، والتعبير عن عما بداخلك، وإبراز أفضل مواهبك واستكشاف المحتوى الذي تحبه على Likee والتواصل معه.

تنزيل تطبيق لايك likee
تطبيق لايكي likee

تنزيل لايكي لايت للاندرويد

تعتبر مهمة تحرير الفيديوهات في برنامج لايكي لايت أمراً في غاية الروعة والسهولة. ومع ذلك ستجد العديد من الأدوات والفلاتر و التاثيرات لإضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

ستكتشف الكثير من المقاطع الموسيقية ولأشهر الفنانيين العالميين ليكون بإمكانك إضافتها إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك, أو اختيار أي أغنية من جهازك.

اصدارات تطبيق لايكي likee

  • يتوفر likee apk بعدة اصدارات ، فهناك اصدار من تطبيق لايكي تحميل متاح لهواتف المحمول التي تعمل بنظام الاندوريد.
  • وهناك اصدار من التطبيق متاح للهواتف التي تعمل بنظام اي او اس ios.
  • عند تنزيل تطبيق لايكي ابك بنسختين.
  • النسخة الاولي مجانا و متاحة لجميع المستخدمين.
  • والنسخة الثانية مدفوعة ولا يوجد فرق بين النسختين سوى بعض الفلاتر فقط.
  • بالاضافة أن التطبيق موجود علي هيئة ملف ابك فيمكنك تنزيل لايكى apk.
  • وتطبيق لايكي متاح في العديد من المتاجر التطبيقات ومتاجر الاندوريد، فيمكنك تنزيل التطبيق من متجر جوجل بكل سهولة.

كيفية عمل حساب علي تطبيق لايكي likee

عند تحميل تطبيق لايكي apk أو تنزيل تطبيق لايكي ابك تقوم بتثبيت التطبيق، كما أن الخطوة التالية هي انشاء حساب على تطبيق لايكي. ولكن الامر سهل للغاية لا يستغرق دقائق فما عليك هو
  • تنشئ حساب علي تطبيق لايك وهو يتطلب الاسم و خلافة من البيانات.
  • هو أن تربط حسابك على التطبيق على احد حساباتك الشخصية مثل تطبيق فيس بوك أو حساب الجميل الخاص بك. حتى تتمكن من بدء استخدام التطبيق بكل سهولة. ومن ثم تستمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الموجودة داخل التطبيق وتستمتع بالعديد من الامكانيات المختلف والرائعة. وإضافة الموثرات والفلاتر على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • ويمكنك اختيار اغاني ومؤثرات من بين ملايين الاختيارات لفيديوهات لعدد كبير من النجوم المشهورين حول العالم التي ستجدها أمامك داخل التطبيق متاحة مجانا.
برنامج لايك
برنامج لايك

تنزيل لايكي لايت للايفون

تنزيل لايكي لايت للايفون: هو نظام أساسي لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها متاح لأنظمة تشغيل iOS و Android. وهي مملوكة لشركة مقرها سنغافورة تسمى BIGO Technology. وهي تمثل شبكة تواصل اجتماعي ممتعة للغاية, حيث تقدم محتوى رائع من مقاطع الفيديو لمشاهدتها والاستمتاع بها.

كما تستطيع أنت أيضاً مشاركة ابداعاتك في انشاء المحتوى, بالإضافة إلى إمكانية أضافة الاصدقاء والتواصل معهم, وغير ذلك المزيد والمزيد.

تنزيل برنامج لايكي 2021 likee للكمبيوتر وللموبايل
تنزيل برنامج لايكي 2022 likee للكمبيوتر وللموبايل

شرح استخدام و تحميل برنامج لايكي للكمبيوتر

ياتي تطبيق لايكي بنسختين فقط نسخة لنظام الاندرويد وأخرى لنظام ios, ولكن يمكن تحميل برنامج لايك على الكمبيوتر من خلال محاكي الاندرويد ولعمل ذلك :

  • تحميل بلو ستاك أو أي محاكي آخر وتثبيته على الكمبيوتر.
  • تحميل تطبيق لايكي بصيغة apk.
  • توجه الى مكان التنزيلات و انقر على ملف البرنامج بالزر الايمن للماوس و اختر الفتح باستخدام Bluestacks .
  • سيقوم المحاكي بتثبيت البرنامج على جهازك مباشرة .
  • افتح تطبيق لايكي.
  • انشاء حساب باستخدام البريد الالكتروني او حسابك على احد الشبكات الاجتماعية.
  • النقر على رمز الكاميرا, وتصوير فيديو.
  • بعد الانتهاء يمكنك التعديل على الفيديو باستخدام الادوات الخاصة.
  • وفي النهاية يمكنك مشاركة مقطع الفيديو مع المتتبعين.

وفي الختام, كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج لايك برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات. وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى