تنزيل تطبيق طلباتي Talabatey مجانا لطلب الطعام أون لاين في السعودية والعراق وسوريا

تنزيل تطبيق طلباتي، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول للكثير من المشاكل التقنية التي يعاني منها المستخدمين والمتابعين.

تحميل طلباتي Talabatey مجانا في السعودية والعراق وسوريا لطلب الطعام

في كثير من الأحيان قد تشعر بالجوع، وربما يكون ذلك في أوقات متأخرة من الليل. حيث لا نستطيع النزول إلى الشوارع متأخراً، أو ربما للشعور بالإرهاق والتعب الشديد في العمل، وبالتالي لا يتسني لنا الوقت في طهو الطعام الخاص. وفي عصر يغلبه السرعة وتتفوق فيه التكنولوجيا على أي أمر آخر. ويصبح الطعام السريع في البلاد هو رقم واحد. يوفر لك برنامج طلباتي كل ما تريده من طعام. حيث تكون مرتاحاً مستقراً في منزلك.
فعلى الرغم من أن تنزيل برنامج طلباتي يضم مطاعم عديدة بكافة أشكال وأنواع الطعام إلا أنه أيضاً يقوم بتقديم خدمات توصيل ممتازة. ويعمل موظفيه بكفاءة عالية. كما يحرص طاقم العمل على الحفاظ على جودة الطعام وتغليفه ووصوله بمأمن وبحالة ممتازة. بالإضافة إلى كونه ساخن كما لو أنك تأكله بداخل المطعم.

ومع كل تلك الكفاءة العالية والخدمات المقدمة والمميزة دعنا نعرف تفصيلاً ما هو تطبيق طلباتي. فلنتعرف على تطبيق طلباتي من خلال سطور الفقرات التالية.

Talabatey
تنزيل Talabatey

ما هو تطبيق طلباتي Talabatey ؟

برنامج طلباتي هو برنامج يقوم بخدمات توصيل الطعام، ويهدف بشكل أساسي إلى إرباح أصحاب المطاعم وتوسيع نشاطهم ودائرة توصيلهم للطعام. وتطبيق طلباتي الشهير فريد من نوعه. فعلى الرغم من كونه تطبيق للطلب والتوصيل إلا أنه يعد مرجعاً قوياً وهاماً لأسماء المطاعم المتنوعة التي يتعامل معها بكافة أصنافها ومأكولاتها. كما أن طلباتي تنزيل يقدم خدمة ممتازة، وهي توصيل الطعام إلى باب المنزل أياً كان المطعم الذي ترغب بتناول الطعام به. كما أن تنزيل طلباتي apk ينقذنا أحياناً من بعض المطاعم ذوي خدمات التوصيل السيئة.

كيفية البدء في استخدام تطبيق طلباتي Talabatey 2022؟

  • بعد تنزيل برنامج طلباتي ستنتقل إلى صفحة اختيار البلدة التي تقطن بها. ومن ثم سينقلك لاختيار المحافظة والمدينة التي تحيا بداخلها، بعد ذلك قم بالنقر على ابدأ البحث.
  • سينقلك تحميل برنامج طلباتي إلى صفحة التصنيفات الخاصة بالتطبيق من المعجنات وأشهر المطاعم وأشهر مطاعم الحلويات والأيس كريم أيضاً.
  • بعد اختيار إحدى التصنيفات سيظهر أمامك مجموعة كبيرة من الخيارات. ومن ثم يمكنك عمل طلب لإحدى المطاعم التي ستظهر أمامك. وبالتالي يمكنك التمتع الأن لأنك قد قمت بدخول التطبيق، ويمكنك البدء في الاستمتاع باستخدامه.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل برنامج تطبيق طلباتي Talabatey مجانا لطلب الطعام أون لاين في السعودية والعراق وسوريا متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

مميزات تطبيق طلباتي Talabatey 2022

يتميز تحميل تطبيق طلباتي بالكثير من المزايا الرائعة التي جعلت منه واحداً من أهم تطبيق توصيل الطلبات والمأكولات إلى باب المنزل وبسرعة عالية. دون الحاجة إلى دفع أي رسوم إضافية عن سعر قائمة المطاعم التي قام المستخدم باختيارها. ومن أبرز مزايا تطبيق طلباتي ما يلي :-
  • تطبيق طلباتي صغير الحجممن أبرز ما يتسم به تطبيق الأكل طلباتي هو صغر حجمه وملائمته. حيث إنه لا يتعدى الـ 10 ميجا بايت. وبالتالي فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتحميله. كما أنه لا يؤثر إطلاقاً على أنظمة تشغيل الهواتف الذكية أو يعرقل حركة عمل باقي تطبيقات الهاتف. ولهذا السبب تم تحميل تطبيق طلباتي ملايين المرات، ولا يزال العديد من المستخدمين يقومون بتحميله لما سمعوا به من مزايا فريدة من نوعها.
  • تطبيق طلباتي تطبيق مجاني: حرص القائمين على برنامج طلباتي أن يصل إلى أكبر عدد من المستخدمين بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع مبلغ مالي للاشتراك أو للحصول عليه. فهو تطبيق يمنحك القدرة على الإلمام بكافة أسعار أشهر المطاعم ورؤية قوائم الأطعمة والمشروبات المتوفرة داخل المطاعم القريبة من منزلك. لكي تقوم بعمل طلب فيصلك في أسرع وقت كل ذلك دون أي رسوم.

تحميل تطبيق طلباتي Talabatey العراق والسودان وسوريا مجانا 2022

  • يدعم برنامج طلباتي العديد من اللغات: تم طرح التطبيق بأكثر من لغة حتى يتسنى لمستخدميه فهمه والتعامل معه باللغة التي يفضلونها ويفهمونها. وهو أمر لاقى استحسان نسبة كبيرة من المستخدمين. حيث إنه يدعم اللغة الإنجليزية التي يتحدث بها أغلب الأفراد حالياً. كما أنه يدعم اللغة العربية. وبالتالي فهو جيد جداً للتعامل به داخل الدول العربية.
  • واجهة تطبيق طلباتي بسيطة وأنيقة: يتمتع تطبيق طلباتي العراق بواجهة رائعة وأنيقة للغاية ذات ألوان زاهية تمتع العين إيماناً من القائمين عليه أن العين تعشق قبل الأكل. وبالفعل فهو يشتمل على صور ومعروضات بشكل شهي للغاية. كما أن واجهة برنامج طلباتي غير معقدة تمكن أي مستخدم مهما كانت فئته العمرية من الإستخدام والتصفح داخل التطبيق سواء كانت النسخة المطروحة لهواتف الأندرويد أو المطروحة لهواتف الأيفون. علاوة على ذلك ستتمكن من حفظ بعض المطاعم أو بعض أنواع الأطعمة المختلفة داخل سلة المشتريات الخاصة بالتطبيق حتى تتمكن من طلبها في وقت أخر.
  • يتوافق مع العديد من أنظمة التشغيل: الجدير بالقول أن القائمين على برنامج طلباتي Talabatey قرروا أن يتوافق التطبيق مع العديد من الأنظمة حتى يحقق فرصة انتشار أوسع. كما تم طرح  نسخة خاصة لأجهزة الحواسيب الشخصية والمحمولة. والتي تحمل بين طياتها نفس مزايا النسخ المطروحة لهواتف الأندرويد والأيفون وبها نفس المطاعم وقوائم الطعام الرئيسية.

    تنزيل تطبيق طلباتي
    تنزيل تطبيق طلباتي

الخدمات التي يوفرها تحميل برنامج طلباتي لهواتف الايفون Talabatey

  • خدمة التوصيل لباب البيت: يتمتع تنزيل برنامج طلباتي بتوفير خدمة التوصل لباب المنزل. فقط كل ما عليك هو تسجيل اسمك وعنوانك ورقم الهاتف الخاص بك. حتى يتسنى للعاملين داخل التطبيق بتوصيل طلباتك من المطعم الذي ترغب به إلى باب المنزل. والجدير بالذكر أنه سيتم توصيل الطلبات في سرعة كبيرة لن تتوقعها فلن تمكث كثيراً في انتظار توصيل الطلب وهذه الميزة تعتبر من أفضل وأمتع مزايا البرنامج.
  • توفير أكثر من طريقة دفع: من مزايا برنامج طلباتي سوريا Talabatey أنه يوفر لك إمكانية دفع الطلب بأكثر من وسيلة وطريقة. حتى تشعر بالارتياح حيال أمر الدفع بالوسيلة التي ترغب بها. حيث يمكنك الدفع أون لاين عن طريق إدخال رقم البطاقة الائتمانية الخاصة بك حتى يتم سحب قيمة الطلب منها، أو يمكن استخدام بطاقة الدفع المسبق. كما يمكنك اختيار الدفع كاش عند وصول مندوب التطبيق أثناء تسليم الطلب. وذلك حتى يتسنى لهم إرضاء أغلب العملاء ورغباتهم.
  • رؤية تقييم العملاء عن كل مطعم: يُتيح لك التطبيق إمكانية رؤية أراء العملاء حول كل مطعم على حِدى بكل حرية دون حذف أي أراء سلبية. وذلك من أجل نقل التجربة بكل ما تحمله من إيجابيات وسلبيات. حتى يتسنى للآخرين معرفة تقييمات الآخرين قبل التفكير في طلب أوردر من قِبل إحدى تلك المطاعم للتأكد من أنه مطعم جيد ويقدم المأكولات بشكل شهي وساخن لإتمام عملية الطلب لهذا المطعم. وهذه الميزة التي تتسم بالشفافية هي من جعلت تطبيق طلباتي التطبيق رقم واحد بين العديد من التطبيقات الأخرى التي تتعلق بهذا الشأن.

    تنزيل تطبيق طلباتي Talabatey مجانا لطلب الطعام أون لاين في السعودية والعراق وسوريا
    تنزيل تطبيق طلباتي Talabatey مجانا لطلب الطعام أون لاين في السعودية والعراق وسوريا

تنزيل برنامج تطبيق طلباتي

  • سرعة التوصيل عبر برنامج طلباتي: لأن التطبيق يعتبر بمثابة تطبيق عالمي. لأنه متوفر بالعديد من الدول العربية حول العالم. لذلك قامت إدارة التطبيق بتعين مندوبين توصيل يتسمون بالسرعة في الأداء والتوصيل. كما يتم توصيل الطلبات بأسلوب يتسم بالنظافة والتنظيم. بالإضافة إلى أنهم يتسمون بأسلوب راقي في التعامل. ولكن إن حدث بعض التأخير فإنه قد يكون من المطعم نفسه وليس بسبب مندوبي التطبيق.
  • تطبيق متنوع: يعتبر برنامج تطبيق طلباتي من البرامج التي تتسم بتنوع المطاعم بداخلها حيث أنها توفر أشهر 1000 إلى 1500 مطعم تتنوع جميعهم من حيث التخصص. وذلك بالطبع يرضي أذواق عدد كبير من العملاء. حيث إن البعض يشتهي تناول الوجبات السريعة والبعض الأخر يفضل المخبوزات والبيتزا. وهناك أُناس أخرين يرغبون في تناول المأكولات البحرية أو الأكلات العراقية الشعبية. بالإضافة إلى إمكانية الحصول من خلاله على العديد من المشروبات المختلفة. كل هذا ستجده متوفر داخل التطبيق. ويمكنك تصفحه بشكل سهل للغاية حتى وإن كنت مبتدئ في استخدام هذا التطبيق.

معلومات تقنية حول تنزيل تطبيق طلباتي Talabatey 2022

  • اسم البرنامج: تطبيق طلباتي Talabatey.
  • الاصدار: 6.4.
  • الشركة المنتجة: Smart Delivery Group.
  • متوافق مع: Android , IOS.
  • حجم البرنامج: 14 ميجا بايت
  • اول اصدار للبرنامج: 2/7/2016.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 03/01/2021.
  • لغة البرنامج: يدعم العديد من اللغات ومن بينها العربية والإنجليزية.
  • ترخيص البرنامج: مجاني بالكامل.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل برنامج تطبيق طلباتي Talabatey مجانا لطلب الطعام أون لاين في السعودية والعراق وسوريا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

تحميل تطبيق طلباتي Talabatey العراق والسودان وسوريا مجانا 2022

تنصل: روابط تنزيل وتحميل برنامج تطبيق طلباتي Talabatey مجانا لطلب الطعام أون لاين في السعودية والعراق وسوريا. المرفقة في هذا المقال لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا. وإنما إلى موقع أخر, فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات البرنامج. حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى