تنزيل لعبة تمبل رن temple run 2 الأصلية مهكرة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2022

تحميل لعبة temple run 2 مهكرة

تحميل لعبة temple run 2 الاصلية برابط مباشر للكمبيوتر وللموبايل

تنزيل لعبة تمبل رن temple run 2 الأصلية مهكرة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2022، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء وزوار موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها ملايين المستخدمين من كافة أنحاء الوطن العربي.

هل تشعر بالملل وأنت في البيت أو في أي مكان وترغب بممارسة لعبة مميزة وشيقة ولا تنتهر من حيث المراحل والمستويات. تنزيل لعبة temple run 2 الاصلية, أو لعبة تمبل رن Temple Run 2 أو كما يقال عنها لعبة الهروب من المعبد. وهي لعبة مشوقة وتخوض من خلالها العدد من المغامرات والتحدي.

كما أنها من أشهر الألعاب وأكثرها قبولاً بين مستخدمي وعشاق العاب الأندرويد ف كافة أنحاء العالم. حيث وصل عدد مرات التحميل للنسخة السابقة من اللعبة إلى ما يزيد عن 200 مليون مرة عملية تحميل. أما فيما يتعلق بـتحميل النسخة الثانية من هذه اللعبة وهي موضوع مقالنا لهذا اليوم فقد وصل عدد مرات تحميلها في أول يوم بعد إطلاقها إلى حوالي 6 مليون مرة.

قصة تنزيل لعبة الهروب من المعبد 2

تعتمد قصة اللعبة حول شخص يسعى دائماً من أجل الهروب من الوحش الذي يكون بتربص به ويلاحقه منذ خروجه من المعبد. ويعاني اللاعب أثناء ممارسة اللعبة العديد من الصعوبات والعراقيل محاولاً بجهد كبير تجنب هذه الصعوبات والهروب من الوحش بمختلف الوسائل المتاحة. فإذا سقط اللاعب في الهاوية أو وقع في يد الوحش فيكون قد خسر اللعبة. يمكنك الآن تنزيل temple run 2 الاصلية مجانا, تحميل اللعبة للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر.

تنزيل لعبة temple run 2 الاصلية
تحميل لعبة temple run 2 الاصلية

نبذة مختصرة حول لعبة Temple Run 2

تعتبر اللعبة تجربة جريئة ومتسلسلة. وهي تكملة لـ Temple Run الاصلية, وهي تشبه الى حد كبير اللعبة الشهيرة Subway. حيث كلاهما يمثل هروب من الصعوبات والمشاكل التي تواجهم داخل اللعبة.

بعد الشهرة والنجاح الكبير الذي حققته Temple Run, كانت لا بد من الإستمرار وإصدار العديد من النسخ والإصدارات. لذالك, تم إصدار الجزء الثاني من اللعبة, والذي تم تحميله أكثر من مليار مرة إلى الأن. ويوصف الجزء الثاني من اللعبة بأنه مميز ورائع, و ليس تجديد للصيغة الكلاسيكية, فهو أكثر إناقة وسرعة وجاذبية, وله تاثير جيد ورائع.

أثناء اللعب، يمكن للاعب التمرير لليسار أو لليمين لتحريك الشخصية إلى أي من جانبي الشاشة لجمع العملات المعدنية و / أو تجنب العقبات. وهناك ثلاثة أنواع من العملات المعدنية يمكن العثور عليها أثناء اللعبة وهي: الذهب، والأحمر، والأزرق. ستضيف العملة الذهبية عملة واحدة فقط إلى العدد الإجمالي للعملات للاعب.

كما ان العملات المعدنية الحمراء تساوي عملتين، في حين أن العملات الزرقاء تساوي ثلاثة. يمكن استخدام العملات المعدنية لشراء ثم ترقية وحدات الطاقة و / أو الشخصيات الأخرى.

بالإضافة إلى أنه يمكن للاعب أيضاً شراء العملات المعدنية من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق بدفع أموال فعلية. عندما يحتاج اللاعب إلى الدوران إلى اليسار أو اليمين، يمكن تمرير الشاشة التي تعمل باللمس في الاتجاه المقابل. إذا رغب اللاعب في القفز فوق كائن ما، فيمكن تمرير الشاشة لأعلى. أما إذا رغب اللاعب في الانزلاق أسفل كائن ما، فيمكن تمرير الشاشة لأسفل. كما وتستطيع ملء عداد الطاقة من خلال جمع العملات المعدنية. يمكن أن يمنحك عداد الطاقة العديد من الخيارات:

الخيارات المتاحة في تحميل لعبة temple run 2 مهكرة

  • الدرع: يعاونك على حمايتك من العوائق ولكنه يختفي إذا واجهت أي منها.
  • مكافأة العملة: تمنحك مكافأة فورية بعملة 50.
  • التعزيزات: يعمل على التعزيزات الفورية.
  • مكافأة النتيجة: مكافأة فورية 500 نقطة.
  • عملة المغناطيس: تعمل على جذب المغناطيس على الفور.
  • مكافأة الأحجار الكريمة: تمنحك جوهرة واحدة.

    العاب كمبيوتر وموبايل
    temple run 2

ما هي مميزات لعبة Temple Run ؟

هناك العديد من المميزات داخل لعبة الهروب من المعبد. فهي عبارة عن مزيج من المعابد ذات الطراز الآسيوي القديم, والمسارات العشبية والأنهار, و المناجم والجسور الضيقة. كما ويستطع لعب اللعبة للاعب واحد فقط, و هي متاحة على معظم أنظمة الأندرويد و الأيفون. ولعل هذا ما ساعد على إنتشارها بهذا الشكل الواسع، ومن أهم المميزات التي تميز اللعبة ما يلي:

  • لعبة هروب مسلية وممتعة ويمكنك لعبها في أي مكان وأي وقت، وهي مليئة بالتحديات والتشويق والمتعة.
  • كما تضم اللعبة على مراحل ومستويات عديدة، وفي كل مرحلة تجد اللعبة أكثر صعوبة من المرحلة السابقة، الأمر الذي يستبعد أن تصاب بأي ملل أثناء لعب اللعبة.
  • كذلك تضم اللعبة بنسختها الجديدة على أدوات مساعدة للاعب، بحيث تجعل منه على أعلى أهبة الجهوزية والإستعداد لتجاوز الصعاب وللهروب من الوحش.
  • أيضا تضم اللعبة على نسخة لجهاز الكمبيوتر الويندوز إلى جانب النسخة المخصصة للأندرويد وللايفون.
  • بالإضافة إلى تصميم اللعبة بسيط وسهل للغاية، وهو غاية في الجمال والوضوح.
  • فضلا عن امتلاك اللعبة موسيقى رائعة أثناء اللعب.
  • كما أن اللعبة سهلة الإستخدام ويمكن للجميع لعبها الصغير قبل الكبير، وهي ملائمة لكافة الأشخاص.
  • ناهيك عن ان اللعبة مجانية ومتاحة للكافة بدون الحاجة إلى دفع رسوم أو الحصول على إشتراك.
  • هناك شخصيات مختلفة متاحة للاعبين لاستخدامها في هذه اللعبة.

temple run 2 تحميل لعبة للكمبيوتر

في الحقيقة تعتبر لعبة الهروب من المعبد تمبل رن Temple Run 2 من الألعاب النادرة التي استحقت بجدارة الشهرة والنجاح الواسع الذي حققته. ولكي تقوم بتحميلها وتثبيتها على جهازك الأندرويد الخاص كل ما عليك القيام به هو النقر على أيقونة التحميل الموجودة في أسفل الموضوع.

  temple run 2 الأصلية
تنزيل لعبة temple run 2 الأصلية

والجدير بالملاحظة أن هذه اللعبة المميزة مستوحاة من اللعبة الشهيرة Tomb Raider, و من الفيلم الرائع ملحمة Indiana Jones.

تحميل لعبة Temple Run 2 الاصلية من على Google Play

تنزيل لعبة temple run 2 الاصلية أصبح متاح على معظم أجهزة الأندرويد والأيفون. ويمكنك تحميل اللعبة مباشرة من خلال متجر Google Play المجاني. وبعد الانتهاء من تنزيل اللعبة على جهازك أو هاتفك المحمول, تستطيع الدخول إلى اللعبة من خلال إستخدام حسابك على الفيسبوك, ومن ثم الإستمتاع بها.

تنزيل لعبة تمبل رن 2 الاصلية بصيغة APK مجانا للاندرويد

إذا أردت تنزيل اللعبة الاصلية بصيغة APK مجاناً للاندرويد, أو تحميل الجزء الثاني من اللعبة الرائعة على جهازك أو هاتفك المحمول فيمكنك التوجه إلى أسفل المقال. حيث توجد روابط آمنة ومباشرة لتحميل اللعبة.

تحميل لعبة الهروب من المعبد الأصلية للكمبيوتر

تمبل ران تحميل لعبة للكمبيوتر
temple run 2 تحميل لعبة للكمبيوتر

تم الإعلان رسمياً عن توفر اللعبة على أجهزة للكمبيوتر, ولكن بمساعدة برنامج محاكي الاندرويد. كما يمكن الاستعانة ببعض المواقع التي تقدم خدمة اللعب اونلاين مجانا. وإذا أردت اللعبة على جهاز الكمبيوتر فننصحك بأفضل محاكي للاندرويد، وهو برنامج بلوستاك، حيث عليك أولاً تنزيله. ثم بعد ذلك تحميل اللعبة والبحث عنها عبر برنامج بلوستاك الشهير، وستنال تجربة لعب مميزة.

تنزيل لعبة Temple Run 2 الاصلية للموبايل آيفون

 لعبة تمبل رن
تحميل لعبة تمبل رن

إذا كنت من عشاق لعبة تمبر رن Temple Run لنظام IOS , فبكل تأكيد ستكون متشوق من أجل تنزيل الجزء الثاني من اللعبة, وتجربتها على أجهزة الايباد والايفون.

معلومات حول ملف تنزيل اللعبة :-

  • إسم اللعبة:  Temple Run 2.
  • حجم اللعبة: 89.85 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android, ios, windous.
  • رقم الاصدار : أخر إصدار.
  • القسم : العاب.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 27 أكتوبر 2022.

روابط تحميل لعبة الهروب من المعبد 2

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتحميل تنزيل لعبة temple run 2 الاصلية اخر اصدار للكمبيوتر وللأندرويد وللايفون برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات ,الألعاب.

إبدأ التحميل | لعبة temple run 2 الاصلية للاندرويد

التحميل | لعبة temple run 2 للايفون

إبدأ التحميل | لعبة temple run 2 للكمبيوتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى