تحميل لعبة كروس فاير 2022 crossfire للاندرويد وللكمبيوتر مجانا اخر اصدار

تحميل لعبة كروس فاير 2022 crossfire للاندرويد وللكمبيوتر مجانا اخر اصدار، هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية حول العديد من المشاكل التي يعاني منها المستخدمين.

في الوقت الراهن الملايين من الأشخاص ينجذبون نحو ألعاب الأكشن والقتال والتخطيط. لذلك تجد أكبر نسب التحميل من فئة هذه الألعاب، مثل لعبة ببجي أو لعبة كول أوف ديوتي أو حتى لعبة كونتر سترايك. ومن ضمن الألعاب المشابهة لهذه الألعاب من حيث الهدف والمهام واللعب ضمن فريق في شكل تعددي أو فردي، هي لعبة كروس فاير crossfire تحميل. لذا خصصنا هذا المقال للحديث حول هذه اللعبة تفصيلاً، ولبيان أهم مميزاتها، وكيفية تحميلها. تابع معنا المقال إلى النهاية.

هل تسعى خلف تحميل لعبة كروس فاير ؟ إذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح. حيث تستطيع من خلال هذا المقال الآن، تنزيل وتحميل لعبة كروس فاير كاملة مجانا للاندرويد وللكمبيوتر، تنزيل crossfire.

تنزيل لعبة كروس فاير crossfire
تحميل لعبة كروس فاير crossfire
ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل لعبة كروس فاير 2022 crossfire للاندرويد وللكمبيوتر مجانا اخر اصدار متاحة في نهاية الشرح، وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة، ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

نبذة مختصرة حول لعبه كروس فاير

تحميل لعبة كروس فاير Cross Fire هي لعبة إطلاق نار تشبه إلى حد بعيد Counter Strike. تخلص من أكبر عدد ممكن من الأعداء بمجرد تنزيل لعبة Cross Fire مجانا.
حيث أصبحت Counter Strike واحدة من أعظم النجاحات في تاريخ ألعاب الفيديو عبر الإنترنت. ومع مرور الوقت ظهرت عناوين جديدة، تحاكي مظهرها وقابليتها للعب. وقد تمكنت بعض هذه الألعاب من جعل نفسها مساحة صغيرة وقاعدة معجبين داخل الإنترنت ( مجتمع مطلق النار FPS).

Cross Fire هي واحدة من هذه الألعاب. لها جانب لا تشوبه شائبة. وعلى الرغم من كونها لعبة مجانية تماماً، إلا أن ذلك لا يقلل من قيمتها وروعتها مقارنة بالكثير من الألعاب المماثلة الأخرى المدفوعة مقابل اللعب.

لعبة كروس فاير هي من الألعاب الأستراتيجية والقتالية والتي لا تشغل حيز كبير في المساحة التخزينية للجهاز. لذلك فإنها بالرغم من أنها من الألعاب المشهورة إلا أنها لا تحتاج إلى حجم كبير في الذاكرة فقط تشغل العبة فقط حجم 2,5 ميجا بايت. والقائمون على تطوير اللعبة يحرصون على تحديث اللعبة بشكل مستمر، لكي يتم تحديث المعدات والأسلحة  والمعدات وأراضي القتال أيضاً.

نظام لعبة Cross Fire للكمبيوتر وللاندرويد

نظام لعبة Cross Fire بسيط إلى حد ما، يتعين علينا الوصول إلى خادم واختيار أحد الفصائل, ومن ثم محاولة القضاء على أكبر عدد ممكن من الأعداء لاكتساب الخبرة والقدرة على الوصول إلى أسلحة وخيارات لعب جديدة.

من خلال تنزيل لعبة كروس فاير crossfire للموبايل وللكمبيوتر، ستتمكن من استخدام أكثر من 40 سلاحاً مختلفاً، من بينها ستجد كلاسيكيات رائعة مثل AK47 أو M-16. بالإضافة إلى أسلحة أقل شهرة مثل Galil-Scope (بندقية هجومية خفيفة صممها IMI) أو MSG90 (بندقية قنص متخصصة).

تخوض مع لعبة كروس فاير معارك شرسة أنت وأصدقائك مع العديد من الأعداء في أماكن متعددة ومختلفة، وتتغير مهمتك من مرحلة إلى أخرى. ويجب عليك انت وأصدقائك القضاء على كافة الأعداء من أجل الإنتقال إلى مرحلة أخرى أصعب في اللعبة.

مميزات لعبة كروس فاير 2022 cross fire اخر اصدار

في البداية تجدر الإشارة إلى أن تحميل لعبة كروس متاح برابط واحد مباشر وآمن. ولما تتميز به هذه اللعبة ننصح بتحميلها. والأن عبر هذه الفقرة دعونا نتعرف على أهم مزايا اللعبة، والتي من ضمنها :

  • تستطيع لعب وممارسة لعبة cross fire أون لاين مع مجموعة مجموعة مختلفة من الأشخاص من كافة أنحاء العالم.
  • يتعين عليك اختيار نمط اللعب، حيث يمكنك إذا كنت ترغب في اللعب واحد ضد واحد أو شخصان ضد شخصان أو أكثر، أختيار النمط الذي يلائمك.
  • من أهم ما يميز اللعبة هو أنها تعمل بجودة وجرافيك عالي للغاية. بالإضافة إلى وجود مجموعة من المؤثرات داخل اللعبة, والتي تجلها كأنها حقيقية.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الخرائط التي يجب عليك الإطلاع عليها, وسوف تجدها داخل اللعبة.
  • لعبة crossfire من الألعاب التي يمكن لعبها بأزياء وملابس مختلفة, مع إمكانية تغيير الأسلحة الخاصة بك.
  • تتميز اللعبة بحجمها الصغير مقارنة بألعاب الكمبيوتر الأخرى.

مميزات لعبة crossfire الأخرى

  • كما توفر اللعبة شغل الجرافيكس فيها والذي يعتبر واقعيا جداً بالنسبة للاعبين مما يحفزهم على الفوز بشكل كبير.
  • تحرص الشركة المطورة على توفير تحديثات للعبة كل فترة يتم تحميلها تلقائيا. وهذا من أجل الحصول على كل ما هو جديد باللعبة.
  • تحفزك اللعبة بإهدائك العديد من الجوائز والهدايا اليومية والأسبوعية والتي يتم الحصول عليها بالمجان فقط عليك أن تقوم بتأدية المهام المطلوبة منك بشكل يومي في اللعبة.
  • تدعم العبة العديد من اللغات منها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية. وأيضًا اللغة الصينية واليابانية والكورية. حيث يستخدم اللعبة العديد من المستخدمين من مختلف الأجناس حول العالم.

تنزيل لعبة كروس فاير crossfire

كيفية إنشاء حساب على الموقع الرسمي للعبة كروس فاير

  •  قم بالضغط على الرابط الرسمي من هنا.
  • ولكن يجب أن يكون لديك حساب جيميل نشط حتى تتم عملية التسجيل بنجاح.
  • قم بإدخال البيانات الموجوده بالصورة.
  • بعد إدخال جميع البيانات قم والنقر على Create Account قم بالذهاب إلى الإيميل سوف تصلك رسلة تفعيل للحساب قم بالنقر عليها.
  • قم بالذهاب إلأى اللعبة وفتحها وتسجيل الحساب الخاص بك وسوف تعمل اللعبة بسهوله.
انشاء حساب على موقع كروس فاير
انشاء حساب على موقع كروس فاير
تسجيل حساب كروس فاير
تسجيل حساب كروس فاير

قصة لعبه كروس فاير Crossfire

لعبة crossfire من بين افضل الألعاب الإلكترونية المجانية الحربية، حيث تدور لعبة Crossfire حول صراع بين قوتين ويجب على اللاعبين اختيار الجانب الذي يريدون المشاركة فيه، إما قائمة سوداء أو مرتزق Global Risk. يتعين على لاعبي الفريق دعم بعضهم البعض لإكمال المهام المحددة. باستثناء وضع Zombie ووضع Wave، بالنسبة لبعضهما البعض، يكون الحد الأقصى للاعبين 16 شخصاً، هذا يعني أن كل فريق سيضم 8 أعضاء كحد أقصى.

سيبدأ اللاعبون من المتدرب ويتم ترقيتهم تدريجياً من خلال العديد من الرتب العسكرية المختلفة، حتى يصبحوا في النهاية مارشال، وهو أعلى رتبة. توفر لعبة الفيديو هذه أيضاً للاعبين القدرة على تخصيص مظهر شخصيتهم ومعداتهم أثناء اللعبة.

بالرغم من أنها من ألعاب التي تلعب اونلاين وأنها ثلاثية الأبعاد، إلا أنها تلعب على معظم الأجهزة حتى الضعيفة. وتتميز اللعبة بجودة وبجرافيك ممتاز، وتعمد على السرعة والدقة في التصويب.

كيفية تحميل لعبة كروس فاير Crossfire للكمبيوتر

يتوفر تنزيل لعبة كروس فاير كاملة للكمبيوتر برابط مباشر. وهذا من أجل قضاء أفضل الأوقات أنت والأصدقاء. مثل أي ألعاب أخرى، تمتلك كروس فاير Crossfire أيضاً عملة خاصة بها، والتي تُعرف باسم Game Points. يمكن للاعبين ربح GP من إكمال المباريات أو دفع مبالغ إضافية مقابل عناصر اللعبة أو إنجاز مهام معينة. لشراء العناصر المميزة والخاصة، يتعين على اللاعبين استخدام العملات النقدية. عادة ما يتغير محتوى Crossfire في إصدارات مختلفة.

ينشئ مطورو لعبة Crossfire أسلحة لعبة الفيديو هذه من أسلحة حقيقية. يمكن للاعبين العثور على أنواع مختلفة من الأسلحة من البنادق الآلية، والبنادق الهجومية إلى بنادق القنص، وما إلى ذلك. ومن اللافت للنظر أن جميع الأسلحة في كروس فاير Crossfire يتم نسخها من خلال نسختهم الواقعية. على سبيل المثال، المدفع الرشاش ثقيل وقوي حقاً، ويسبب آثاراً مدمرة للغاية، ويستغرق وقتاً طويلاً لإعادة التحميل. وفي الوقت نفسه، تعتبر البنادق أسلحة فعالة في قتال قريب وليس قتالاً طويل المدى.

إلى جانب ذلك، هناك مجموعة واسعة من الأسلحة وهذه الأسلحة تختلف بسبب قوتها. بالإضافة إلى ذلك، تتميز بعض الأسلحة حقاً بأنها أسلحة VIP، وهي أقوى من الأسلحة الأخرى. يتعين على اللاعبين شراء أسلحة VIP هذه باستخدام العملات النقدية.كروس فاير crossfire للكمبيوتر

كيفية تحميل وتثبيت لعبة كروس فاير Crossfire

  • في البداية عند أختيارك اللعب بهذه اللعبة كروس فاير يمكنك الذهاب إلى الموقع الرسمي للعبة أو الذهاب إلى متجر التطبيقات والألعاب جوجل بلاي أو آب ستور والبحث عن تحميل لعبة كروس فاير 2022. وسوف تجد روابط التحميل المباشر أسفل الموضوع.
  • بعدها يتم نقلك إلى الصفحة التحميل والتي تظهر لك كلمة تثبيت بالون الأخضر والضغط عليها. وسوف يتم التحميل التلقائي للعبة على الجهاز.
  • وبعدها تطلب منك اللعبة بعض أذونات الموافقة على شروط اللعبة والتي يمكنك الضغط على كلمة موافق حتى انتهاء عملية التثبيت.
  • وفي النهاية سوف يتم تثبيت اللعبة على الجهاز بنجاح والتي تتم من خلال كلمة أنتهاء التثبيت. وسوف تظهر لك على الشاشة الرئيسية للجهاز أيقونة اللعبة، والتي يمكنك أن تقوم بالضغط عليها وفتح اللعبة والبدء الفوري في تنظيم الإعدادات لديك.
  • فيمكنك اختيار اللغة المناسبة لك في اللعبة وأختيار شكل اللاعب والفريق الذي يتم الأنضمام إليه. وأيضاً الأرضية التي تقوم عليها المعركة. وبعد ذلك يمكنك البدء الفوري في اللعب والذي نتمنى لك كل التوفيق والفوز الساحق في المعركة.

تحميل لعبه كروس cross fire للاندرويد

يتيح لك تحميل لعبة cross fire التي تتوفر برابط واحد مباشر كل الإثارة و التشويق الذي لطالما حلمت به، لأنها من بين أفضل ألعاب الأكشن و القتال .

لعبة كروس كانت متوفرة فقط ضمن قائمة العاب الكمبيوتر. لكن نظراً لكثرة الطلب تم إصدار نسخة مخصصة لاجهزة الأندرويد.

يتعين على كل لاعب اختيار شخصية لتمثيله في عالم كروس فاير. على الرغم من أن المظاهر ليست متشابهة، إلا أن جميع الشخصيات لها وظائف وقوة متساوية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الشخصيات ذات الإصدار المحدود الذين يمتلكون مهارات خاصة مثل القدرة على الرؤية من خلال الدخان أو الانفجار.

بعض الشخصيات في لعبة Game Crossfire خيالية بينما يعتمد الآخرون على مجموعات القوات الخاصة الحقيقية بما في ذلك The Russian OMOH وLAPD SWAT وSAS البريطانية وGSG9 الألمانية ووحدة المهمات الخاصة 707 الكورية وقوات الأمم المتحدة الخاصة والبحرية الأمريكية. يعتمد الأمر على فريق اللاعب أن الشخصيات سيكون لها مظهر مختلف قليلاً.

تحميل لعبه كروس للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

من أجل تحميل وتشغيل لعبة كروس فاير Crossfire بسلاسة، يرجى التحقق من متطلبات نظام تنزيل لعبة crossfire للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير. وسوف يغنيك تحميل اللعبة عن تحميل باقي العاب الأكشن والقتال الأخرى، لأنها لعبة تتوفر على جميع وسائل اللهو الممكنة.

الأسئلة الشائعة حول تحميل لعبة كروس فاير 2022 للكمبيوتر:

تعتبر Crossfire واحدة من أفضل ألعاب القتال وألعاب الحركة وألعاب الحرب، لأن اللعبة حصلت على أعلى تقييم بين شركات الألعاب والمواقع الإلكترونية في مجال تصنيف ألعاب الفيديو، وسوف نقدم لكم بعض الأسئلة الشائعة حول هذه اللعبة:

1. ما هي مميزات تحميل لعبة كروس فاير؟

  • اللعبة مجانية تماماً ولا تتطلب أعضاء يدفعون مبالغ أو ترقيات حساب.
  • يمكنك لعب هذه اللعبة على أجهزة كمبيوتر منخفضة الإمكانيات بكل سهولة ويسر.
  • العديد من الأراضي وساحات المعارك المختلفة، مثل الصحاري والثلوج.
  • يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة ويبلغ عدهم أكثر من 150 نوع سلاح.
  • وجود التأثيرات المرئية والصوتية المدهشة في اللعبة.
  • الرسومات في اللعبة واقعية للغاية.
  • سيتم تنزيل تحديثات اللعبة تلقائيًا في كل فترة.
  • جوائز وهدايا يومية وأسبوعية مجانية لمحترفين اللعبة.
  • يبلغ عدد اللاعبين والمستخدمين في لعبة تبادل إطلاق النار أكثر من 200 مليون لاعب في جميع أنحاء العالم، وعدد عشاق اللعبة والمستخدمين لها أعداد كبيرة جدًا من العالم العربي، خصوصاً في مصر، اللعبة عبارة عن مزيج دقيق من لعبة القتال والألعاب الاستراتيجية.

2. ما هي حكاية أو قصة لعبة كروس فاير؟

  • تعتبر Crossfire هي واحدة من أفضل ألعاب الفيديو لأنها فازت بأفضل لعبة فيديو في العالم في سنة 2013. ولكن ما الذي يجعل هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب الفيديو على وجه العموم في مجال ألعاب الفيديو؟
  • في البداية، يجب أن نوضح طريقة اللعبة، والفريق، وطريقة المعركة، ونوع السلاح المستخدم بهذه اللعبة.
  • حيث يجب على اللاعبين في بداية اللعبة أن يقوموا بتحميل اللعبة من الموقع الرسمي للعبة والذي يمكن تحميله من هذا الرابط المباشر مجاناً.
  • يمكن للمستخدم إنشاء حساب شخصي له على الموقع الإلكتروني عبر البريد الإلكتروني وإختيار كلمة مرور قوية خاصة به، مما يجعل من الصعب سرقة أو اختراق حسابه.
  • يتم تحديد الدور الذي يحب اللاعب القيام به من قبل الفريقين الأول والثاني. الفريق الأول الذي يستدعي فريق مكافحة الإرهاب والفريق الثاني من الفريق الإرهابي. ويمكن للاعب المشاركة في الفريق الأول أو الفريق الثاني على حسب رغبته.
  • بالنسبة لأنواع المعارك والأراضي في تبادل إطلاق النار، تختلف الأراضي وأنواع المعارك، لأنه في بعض الأراضي يتنافس فريقان مع بعضهما البعض.
  • هناك أيضاً أراضي تسمى “الزومبي والموتى الأحياء”، حيث يتكون الفريق من 4 لاعبين فقط يقاتلون الوحوش. بينما توجد أراضي أخرى حيث يضع كل فريق الألغام والقنابل على أرض الفريق الأخر. لذلك، تعتبر اللعبة واحدة من أكثر الألعاب إثارة ومغامرة.

ما هي الجوائز التي تقدمها تحميل لعبه كروس فاير اخر اصدار

  • كما تقدم اللعبة جوائز يومية وشهرية للأعضاء مع أكبر عدد من المشاركين كل يوم. حيث يزيد عدد المتوفين وسحب اللاعبين وخروجهم والفرق الفائزة من فرص الحصول على مكافآت نقدية وعملات معدنية، والتي يمكن استخدامها للمساعدة في الشراء الأسلحة بشكل أسرع وأكثر دقة.
  • لا تحتوي لعبة تبادل إطلاق النار فقط على أسلحة رائعة ذات مهام وأشكال مختلفة. ولكن يمكن أيضاً شراؤها من خلال رصيد اللعبة للأموال التي يتم الحصول عليها في كل جولة.
  • Crossfire هي لعبة مثيرة جداً للاهتمام، يمكنك لعبها بمفردك أو في مجموعات من أربعة أفراد. أفضل جزء هو أنه على الرغم من أن الميزة الأخيرة هي وضع “Royal Battle”، لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمتعة الوضع الكلاسيكي من لعبة Crossfires الكلاسيكية.

3. ما هي أهم المعلومات حول لعبة كروس فاير؟

  • الترخيص: مجاني.
  • فئة اللعبة: القتال والحرب.
  • مساحة اللعبة: 2.5 ميغابايت.
  • المطور: Smile Jet.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل لعبة كروس فاير crossfire للاندرويد وللكمبيوتر برابط مباشر مجانا. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات, فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

معلومات فنية حول تنزيل لعبة كروس فاير 2021 على الكمبيوتر مجانا :-

  • اسم اللعبة: crossfire.
  • الشركة المنتجة: z8games.
  • متوافقه مع: Windows، android.
  • حجم اللعبة: 2 GB.
  • نسخة اللعبة: اخر اصدار.
  • إصدار اللعبة: 25 – أغسطس – 2021.
  • لغة اللعبة: متعددة اللغات.

 رابط تنزيل لعبة CrossFire للكمبيوتر بدون محاكي برابط مباشر :-

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى