مقطع فيديو فضيحة زياد المسفر يتصدر وسائل التواصل

مقطع فيديو فضيحة زياد المسفر عارض الأزياء السعودي تصدر منذ الإثنين الماضي جميع وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة ودول الخليج، لا سيما تويتر، حيث غرد العديد من النشطاء بقصة هذا الفيديو، وأجدو هاشتاق باسم #مقطع_فيديو_ المسفر، وكان ذلك بعد أن أثار الفيديو المسرب جدلاً واسعاً على المنصات الاجتماعية.

مقطع فيديو فضيحة زياد المسفر

وتداول العديد من النشطاء على موقع تويتر، فيديو جديد بعنوان فضيحة زياد المسفر البالغ من العمر 21 سنة والذي يعود بجنسيته إلى المملكة العربية السعودية، ولدى زياد المسفر الملايين من المتابعين من حول العالم على سناب شات وإنستغرام.

وأكد النشطاء أن فيديو زياد المسفر يعارض القيم والأخلاق والمبادئ الراسخة  في المجتمع السعودي، مؤكدين أنه ظهوره كان بشكل غير لائق، ولم يراعي أن هناك أطفال ونساء يتابعونه على مواقع التواصل.

ورد زياد المسفر على هذه التصرحات التي وردت في بعض الصفحات، على الفيديو الفاضح المنسوب له، حيث ظهر على سناب شات وهو يرقص بملابس شبه عارية أثناء وجوده في سيارته، دون مبالاة للضجة التي أحدثها خلال الساعات الماضية.

ورد أحد الناشطين على الفيديو المتداول مستغرباً : “يا أخي الدنيا صايرة تخوف، ثواني ما شفت المقطع في جزء من الثانية طلع هاشتاق زياد المسفر تريند من تتبع عورة أخيه المسلم تتبع الله عورته يوم القيامة”.

وأضاف الناشط أيضاً: “هل تريد الله يتتبع عورتك يوم القيامة، أو تكون مكان هذا الشخص قبل ما تنشر مقطعه. تخيل أمك وأخواتك ونفسك في محل زياد المسفر، ماذا سيكون موقفه حينها”. وفق ما تحدث به.

يشار إلى أن فضيحة زياد المسفر تزامنت مع فيديو وصور نُشرت للناشطة السعودية العنود العيسى، حيث ظهرت على سناب بشكل وصفه المتابعون بأنه غير أخلاقي ولا يناسب تقاليد المجتمع الخليجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى