من هي هند اقحطاني

من جديد الناشطة والكاتبة السعودية هند القحطاني تعود لإثارة الجدل وتتصدر عدة هاشتاقات على موقع تويتر، حيث أحدثت القحطاني ضجة واسعة في السعودية بسبب قيامها بنشر فيديو لقصرها الجديد.

حيث فاجئت هند القحطاني جمهورها على سناب شات بقيامها بشراء قصر جديد في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد بلغ ثمن شراء القصر حسب ما قالت حوالي المليون دولار، الأمر الذي  أثار عجب متابعيها حول تفشخرها وتصويرها لهذا القصر الجديد.

وقام عدد من رواد موقع تويتر بعمل هاشتاق #بيت_هند_ القحطاني_ الجديد، وذلك لكي يعبروا عن غضبهم من تصرفات القحطاني العشوائية.

وفيما سبق طلت علينا هند القحطاني بفيديو إعلاني لعلامة تجارية تخص الملابس وصنف الفيديو لإثارته وإحتوائه على إشارات وإيحاءات جنسية بأنه مثير للاشمئزاز، حيث تعمدت القجطاني في الفيديو الإعلاني إظهار صدرها بطريقة فاضحة؛ الأمر الذي دفع المتابعين لشنَ هجوم عليها.
يذكر أنه ليس هذا الهجوم الوحيد الذي تعرضت له هند القحطاني من قبل جمهورها، حيث سبق وأن تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع بعد بثها فيديو تعلن فيه عن ميولها الجنسية الشاذة ودعمها للمثلية، وقالت: “أنا اتضامن مع المثللين باعتبار أن مثل هذا الأمر هو حرية شخصية، وليس لاحد التدخل في شئون الآخرين، كما أنهم لا يسيئون لأحد بشذوذهم”.
كذلك سبق لـ هند القحطاني بأن عرضت فيديو مباشر لها على السناب شات وهي تجاهر بإفطارها في رمضان، بالإضافة لمقاطع الرقص الأخرى التي تبثها لها على مواقعها دائماً، كل ذلك دفع العديد من السعوديين إلى توجيه الانتقادات لها وإعلانهم تبرئتهم منها.
كذلك مؤخراً تعرضت الناشطة السعودية هند القحطاني إلى هجوم واسع من قبل رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب قيامها بنشر فيديو جديد يستعرض جسد ابنتها الكبرى ”رؤى“.

من هي هند القحطاني

السعودية هند القحطاني ولدت عام 1980، أي أن عمر هند القحطاني الأن أربعون عاماً، ولدت هند لأبوين سعوديين، وديانتها الاسلام، تزوجت من رجل سعودي عام 2002، ورزقت بولدين وبنتين والولد الاكبر هو معاذ ولد عام 2003، وتقيم في أمريكا، وتتقن اللغة العربية والانجليزية، وتلقت دراستها في الرياض، مهنتها ناشطة وكاتبة على صفحات التواصل الاجتماعي، جمالها تقول عنه هند أنه طبيعي لم يخضع للتجميل رغم أنها تبلغ من العمر أربعون عام حتى عام 2020.
الكاتبة هند القحطاني تعتبر من أبرز الشخصيات وأكثرها تأثيراً في المجتمع السعودي لها حسابات على تويتر واليوتيوب، تنشر مقاطع فيديو مثيرة، وتغرد بكلمات جريئة؛ هذا ما جعل لها جمهور كبير في الاوساط العربيه والسعوديه خاصة.

زوج هند القحطاني الحقيقي

من هو زوج هند القحطاني، سؤال يجول في خاطر كافة متابعينها لا سيما أنها سافرت إلى أمريكا من مدة طويلة في ظل ظروف يتكللها الغموض، ومن الأمور التي آثارت جدلاً واسعاً أن هند القجطاني منذ زواجها وإقامتها في الولايات المتحدة الأمركية حرصت على إخفاء أسم زوجها عن الحميع، بل وتنشر صور ومقاطع فيديو لها ولأولادها على مواقع السوشال ميديا وخصوصاً السناب شات، حيث لها حساب خاص تحت مسمى هند القحطاني سناب كود، ورغم عمليات النشر المتكررة إلا أنها لم تقم بإظهار زوجها البتة.
وتجدر الإشارة إلى أن هند القحطاني مرت بالعديد من العلاقات التي باءت بالفشل وأنتهت بالطلاق، وربما تكون العلاقة الأخيرة التي مرت بها قد أنتهت هي الأخرى بالأنفصال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى