تنزيل تحديث واتساب فؤاد الاخضر 2023 fmwhatsapp

تحميل واتساب فؤاد fmwhatsapp v8.85 اخر تحديث 2023, هو مقالنا لهذا اليوم. فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع آن مكس للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانبة.

تطبيق واتساب يمنحك رسائل نصية مجانية ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو وما إلى ذلك، كل شيء متاح على واتساب. أفضل شيء في تطبيق المراسلة عبر الأنظمة الأساسية هو أنه متاح مجاناً. يمكنك أيضاً مشاركة الصور والوسائط الأخرى والمستندات وموقع المستخدم عبر WhatsApp دون القلق بشأن الخصوصية. يعمل واتس اب على بروتوكول تشفير من طرف إلى طرف يحظر خدمات وتطبيقات الطرف الثالث للوصول إلى واتساب الخاص بك.

الشيء الوحيد الذي يزعج المستخدمين بشأن تطبيق واتساب الاصلي هو قيود الميزات. كما يمكنك إرسال ما يصل إلى 30 صورة فقط في وقت واحد، فإن حجم الفيديو يقتصر على 16 ميغا بايت. علاوة على ذلك، بالنسبة لملفات PDF والمستندات وجداول البيانات وعروض الشرائح، يبلغ الحد الأقصى لحجم الملف المسموح به 100 ميغابايت.

بسبب رغبة مستخدمي تطبيق واتساب في التمتع بحرية أكبر أثناء التواصل من خلاله قام العديد من المطورين بإدخال تعديلات على تطبيق واتس اب الأصلي. ومن أشهر هذه التعديلات واتساب فؤاد الاخضر.

 واتساب فؤاد fmwhatsapp v8.85 اخر تحديث 2021
واتساب فؤاد fmwhatsapp v8.85 اخر تحديث 2023

تنزيل واتساب فؤاد احدث اصدار واتساب 2023 fouad whatsapp تحديث يومي

تحميل واتساب فؤاد أخر تحديث fmwhatsapp Apk 2023 ضد الحظر من ميديا فاير مجانا لتشغيل أكثر من رقم واتس اب. حيث بعد التطور الكبير الذي لحق الأجهزة الذكية ذات الشريحتين ودراسة شكوى شريحة كبيرة من مستخدمي أجهزة الأندرويد الذكية في إمكانية تفعيل الرقمين على منصة الواتساب داخل نفس الجهاز. لذلك فقد قرر المطور العربي إطلاق إصدار Whatsapp بنسختين تلبية لرغبات المستخدمين.

ليس هذا فقط بل سيكون بمقدورك الحصول على واتس فؤاد أخر إصدار من خلال تحميل الحالات الخاصة بأصدقائك على ذاكرة الهاتف التخزينية. فضلاً عن إمكانية الحصول عن المزيد من إعدادات الخصوصية التي تمنح المستخدم إمكانية التعامل والتواصل مع الأصدقاء بشكل مريح وأكثر خصوصية.
بالإضافة إلى أنه تستطيع تنزيل واتس اب فؤاد Fouad WhatsApp ضد الحظر حيث اختفت تلك المشاكل التي طالما أزعجت عدد كبير من المستخدمين. فضلاً عن كونه مجاني تستطيع تحميله من خلال الرابط المتاح أسفل الموضوع. كما أنه يضم على متجر كامل للثيمات حيث يمكنك من خلاله الحصول على أكثر من 1250 ثيم مختلف لتجربة استخدام أكثر متعة. بالإضافة إلى أن واتس فؤاد ضد الحظر يجعل بإمكانك ارسال أي رسالة في أي وقت حتى وإن كان غير مسجل لدى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

شاهد أيضاً:

تحميل واتساب فؤاد fmwhatsapp

تثبيت تطبيق واتس فؤاد يزودك قدر من الحماية والأمان، حيث تستطيع وضع قفل أمان برمز أو نمط داخل التطبيق نفسه بحيث لا يستطيع أحد أطفالك أو المتطفلين من حولك الدخول إلى عالم المحادثات الخاص بك. بالإضافة إلى ميزة تعيين قفل أمان على محادثات بعينها قد تكون خاصة بالعمل وهامة ولا ترغب في أن يراها أحد. كل هذا وأكثر سيكون بعد حصولك على نسخة واتساب ضد الحظر لفؤاد مقداد.

تحديث fmwhatsapp
تحديث fmwhatsapp

نبذة تعريفية عن تحميل واتساب فؤاد الاخضر Fmwhatsapp 

إذا كنت من بين الأشخاص الذين يريدون التخلص من قيود واتساب، فقد تكون مهتماً بمعرفة واتساب اف ام لنظام أندرويد, وهو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي تم تطويره بواسطة مطور مستقل.

واتساب اف ام أو واتساب فؤاد الاخضر هو تطبيق معدل لتطبيق واتساب الاصلي تم تطويره بواسطة مطور مستقل اسمه فؤاد مقداد. تم تقديم هذا التطبيق لمساعدة الأشخاص على التخلص من قيود الواتساب والقيود المفروضة على الاستخدام المفرط. بصرف النظر عن الزيادة في القيود، تتوفر أيضاً العديد من ميزات الخصوصية والتخصيص الأخرى في واتساب فؤاد 2023 لنظام أندرويد.

هذا التطبيق متاح حالياً لأجهزة أندرويد فقط ولا يمكنك استخدامه مع واتساب الرسمي. هناك بعض المخاوف الأمنية المتعلقة بالتطبيق، لكن المطور يميل إلى إصلاحها في كل تحديث. هذا التطبيق غير متوفر عبر متجر Google Play، لذلك سيتعين عليك تحميل واتساب fmwhatsapp للاندرويد ثم تثبيته يدوياً على أجهزتك.

تنزيل واتساب فؤاد fmwhatsapp
تنزيل واتساب فؤاد fmwhatsapp

أهم الإضافات والمزايا الحديثة في تحديث واتساب فؤاد Fmwhatsapp v8.85

المطور العربي فؤاد مقداد من أكثر المطورين المحبين إدخال العديد من التحسينات على جميع تطبيقاته وإصداراته من حين إلى أخر، وقد قام بالفعل بإضافة العديد من المزايا الإضافية في هذا الإصدار الأخير، ومن أهم تلك الإضافات التالي:-

  • تاريخ تحديث واتساب فؤاد هو 04/04/2021.
  • تحديث نسخة الواتساب إلي قاعدة البيانات 2.21.4.22.
  • تم إضافة خيارات جديدة لتنزيل الحالات من الواتس اب مثل المشاركة ونسخ التسمية.
  • إدراج ميزة FMThemes Store Dark / Light mode وتعمل تلقائيا.
  • إضافة خاصية إخفاء إشعار شروط الخصوصية.
  • إضافة ترجمة جديدة لخيارات مغير الصوت.
  • نقل ميزة نسخ التسمية التوضيحية الي خيارات تنزيل الحالات.
  • اصلاح مشكلة اسم جهة الاتصال الثابت الذي لا يظهر في التسمية التوضيحية لتنزيل الحالات.
  • تم اصلاح مشكلة الخلفية الثابتة حيث لا يتم تطبيقها في بعض اصدارات الهواتف.
  • اصلاح مشكلة النسخ الاحتياطي الكامل حيث كان لا يعمل علي اصدار اندرويد 11.
  • اصلاحات وتحسينات متنوعة.

ملاحظة : كافة روابط تنزيل وتحميل تحديث واتساب فؤاد fmwhatsapp v8.85 اخر تحديث 2023 متاحة في أسفل المقال. وهي روابط آمنة وموثقة ومجربة من قبل فريق آن مكس. ولكن, قبل النزول لها ننصحك بمتابعة القراءة. ونحن آسفون إن كنا قد أطلنا عليك بهذا المقال، حيث إن هدفنا هو الإرتقاء بالمحتوى العربي التقني.

تنزيل واتساب فؤاد fmwhatsapp
تنزيل تحديث واتساب فؤاد fmwhatsapp

مميزات تطبيق واتساب فؤاد Fouad WhatsAPP أخر إصدار مجانا للأندويد 2023

  • إخفاء حالة الإنترنت: الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في فؤاد واتساب هي أن هذا التطبيق يتيح لك إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت على حسابك الخاص بك. حيث يتيح لك هذا التطبيق إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت أثناء استخدام واتساب. هذه هي أفضل ميزة لـ واتس فؤاد.
  • الخصوصية وقفل التطبيقات: ميزات الخصوصية هي السبب الرئيسي الذي يجعل الناس يفضلون استخدام تطبيقات واتساب معدلة مثل فؤاد واتساب. يمكنك إخفاء العلامات الزرقاء والعلامة الثانية وحالة الكتابة. بالإضافة إلى حالة التسجيل باستخدام تحديث واتساب فؤاد 2023 fmwhatsapp. عندما تقوم بـ تنزيل واتساب فؤاد أحدث إصدار 2023، يمكنك أيضاً قفل التطبيق بنمط أو رمز PIN لجعله آمناً. يمكن العثور على كل هذه الإعدادات في القائمة -> إعدادات فؤاد.
  • ثيمات واتساب اف ام fmwhatsapp: هناك العديد من الثيمات الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها مجانا وبكل سهولة. فإذا كنت تشعر بالملل من تخطيط واتساب العادي، فيمكنك تغيير طريقة ظهوره. يتم توفير سمات رائعة من خلال تنزيل fmwhatsapp اخر اصدار، بحيث يمتلك متجر كبير. تتم إضافة سمات جديدة كل يوم إلى المتجر والتي يمكنك تنزيلها مجاناً.

مميزات واتساب اف ام فؤاد الأخرى

  • مشاركة الوسائط: يمكنك من خلال تنزيل تحميل واتساب fm التخلص من حدود وسائط WhatsApp، حيث ستتمكن من إرسال أكثر من 30 صورة دفعة واحدة وملفات بحجم يصل إلى 700 ميجابايت دفعة واحدة. يمكن أن يكون فيديو أو مستنداً أو صوتاً أو أي شيء آخر، ويمكن إرسال كل شيء عبر تنزيل واتساب فؤاد اخر اصدار دون أي مشاكل.
  • تحديثات منتظمة: إذا كنت تريد إجراء تحميل fmwhatsapp اخر اصدار، فاستمر في زيارة هذه الصفحة. حيث سنستمر في تحديث رابط التنزيل بأحدث إصدار FMWhatsApp بمجرد إصداره.
  • يدعم واتس fmwhatsapp خاصية هامة وهي إمكانية ترجمة بعض النصوص الكتابية المتبادلة بين الأصدقاء، على أن يتم ترجمتها إلى أكثر من لغة. وهي من الخواص التي نالت استحسان عدد كبير من المستخدمين خاصةً أصحاب الأعمال التي تتطلب التواصل الدائم مع أصحاب اللغات المختلفة، كما أنه يوفر عليهم الكثير من الوقت المهدر في نسخ الرسائل ووضعها داخل مترجم جوجل.
  • الرموز التعبيرية: بصرف النظر عن الرموز التعبيرية المضمنة في تطبيق لوحة المفاتيح، يمكنك أيضاً اختيار متغير الرموز التعبيرية الذي تريد استخدامه مع تحديث fmwhatsapp.

معلومات تقنية حول ملف تنزيل واتس اب فؤاد FmwhatsApp 2023

  • اسم البرنامج: تطبيق واتساب فؤاد مقداد Fmwhatsapp.
  • الاصدار: V8.85.
  • الشركة المنتجة: المطور العربي فؤاد مقداد.
  • متوافق مع: Android  +4 أو أعلى.
  • حجم البرنامج: 46 ميجا بايت.
  • تاريخ تحديث البرنامج: 04/04/2022.
  • لغة البرنامج: يدعم كل اللغات منها العربية والإنجليزية.
  • ترخيص البرنامج: مجاني بالكامل.

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل واتساب فؤاد fmwhatsapp v8.85 اخر تحديث 2023. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

روابط تحميل واتساب فؤاد fmwhatsapp v8.85 اخر تحديث 2023