نتائج الثانوية العامة 2020 في مصر

نتيجة الثانوية العامة 2020 في مصر, نتيجة الصف الثالث الثانوي 2020, نتيجة الثانوية العامة 2020 في كافة محافظات مصر, نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم الثلاثي, نتيجة الثانوية العامة المصرية 2020, نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس,
أكد لنا مصدر مسئول في وزارة التربية والتعليم المصرية حول موعد نتائج الثانوية العامة المصرية 2020 لكافة المحافظات، وجاء على لسان المصدر: أنه ستقوم كنترولات الثانوية العامة في مصر يوم الأثنين الموافق 4/8/2020 بالإنتهاء من تجهيز النتيجة النهائية وكشف بأسماء أوائل الطلبة على أن يتم تصديق هذه النتيجة والكشوفات مساء الثلاثاء من وزير التربية والتعليم المصري “طارق شوقي”.

وأضاف المصدر: أن عدد أوئل طلبة الثانوية العامة في كافة محافظات مصر تخطى الثلاثون طالباً وطالبة، وأن نسبة النجاح هذا العام تخطت العام الماضي، حيث إن نسب النجاح التي قررت العام الماضي تجاوزت 78.6% على مستوى جميع محافظات مصر، بينما من المتوقع أن تأتي نسب النجاح العام الحالي مرتفعة عن العام الماضي، ليتم التأكيد على كم المجهود الذي بذل من قبل الطلاب والأساتذة للخروج بنتائج مشرفة في اختبارات الثانوية العامة المصرية التي عقدت تزامناً مع هذه الظروف الإستثنائية.

موعد نتائج الثانوية العامة 2020 في مصر

كشف المصدر المسئول من خلال تصريحات صحفية إلى أنه سيتم إذاعة نتائج طلبة أوئل الثانوية العامة في مصر 2020 مساء الثلاثاء، وسيقوم الوزير شخصياً بالمباركة والتهنئة لهم على جهودهم وإنجازاتهم التي حققوها في ظل هذه الظروف الصعبة عبر الهاتف.
أما عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 فسيكون يوم الأربعاء الموافق 5/8/2020 إلكترونيا، وسيتم إدراجها يوم الخميس الموافق 6/8/2020 في المدارس.
وأضاف المصدر: إلى أنه سيتم فتح باب التظلمات أمام جميع الطلاب يوم الأحد الموافق 9/8/2020 على أن تكون إجراءات التظلم هي ذات الإجراءات من كل عام دون تبديل أو تغيير.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

من المؤكد أن هناك توتر لدى كافة أهالي وطلبة الثانوية العامة، الأمر الذي يدفع الغالبية العظمى منهم إلى البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2020، وبالتالي تزايد مؤشرات البحث على جوجل حول مواعيد نتيجة الثانوية العامة 2020 في مصر ورابط الاستعلام عليها برقم الجلوس واسم الطالب الثلاثي.
كما سبق القول سيكون الإعلان الإلكتروني عن نتيجة الثانوية العامة 2020 في غضون الأيام القليلة المقبلة على الروابط الرسمية التي كان لها التعاقد مع وزارة التربية والتعليم لإتمام الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة ومن ثم الحصول على حقوق نشر بإذاعتها، حيث تم الاعلان على أن نتائج الثانوية العامة سيتم الإعلان عنها بشكل إلكتروني يوم الأربعاء القادم، وذلك من خلال الرابط التالي هنا على أن تكون خطوات الاستعلام بالاسم الثلاثي ورقم الجلوس.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى