محتويات المقال

تحميل برنامج تروكولر 2023 مجانا للاندرويد وللايفون مع شرح بالصور والفيديو

تنزيل برنامج تروكولر 2023 truecaller apk معرفة اسم المتصل مجانا للاندرويد وللايفون، هو مقالنا لهذا اليوم. فمرحباً بكم اصدقائي في مدونتكم مدونة آن مكس لكافة البرامج والتطبيقات والالعاب المجانية. بالإضافة إلأى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى للوصول لها الملايين من الزوار من كافة أنحاء العالم.

من منا لا يعاني في الوقت الراهن الذي يشهد تطور في مجال أجهزة الموبايل من تطفل الآخرين، حيث يوجد العديد من الأشخاص الفضوليين الذي يزعجونك ليل نهار من خلال مكالمتهم المجهولة، ولكن تزمناً مع هذا التطور وجد العديد من البرامج التي تحد من هذه الآفة، وهو ما سنتحدث عنه عبر هذا المقال، تنزيل تروكولر 2023 هو مقالنا لهذا اليوم؛ لذا دعونا نعلم مزايا وكيفية عمل تروكولر 2023.

تنزيل برنامج تروكولر 2021 truecaller مجانا - معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات
تنزيل برنامج تروكولر 2023 truecaller مجانا لمعرفة إسم المتصل وحظر المكالمات

تحميل أسهل تروكولر مهكر

تجدر الإشارة إلى أن هذا المقال “تنزيل تطبيق تروكولر الجديد” جاء بعد أن قام Truecaller تنزيل، المزود الشهير لخدمة تحديد هوية المتصل، بتحديث تطبيقه لمستخدمي Android وiPhone, حيث قالت الشركة إن التطبيق الآن أسرع وأنظف. الفكرة وراء التحديث هي تبسيط سجل المكالمات والرسائل القصيرة ومحادثات الرسائل الفورية في علامة تبويب واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يحصل تنزيل برنامج تروكولر Truecaller أيضاً على ميزتين جديدتين: معرف المتصل بملء الشاشة والرسائل القصيرة الذكية التي تساعد المستخدمين على تصنيف رسائلهم النصية تلقائياً.

تقديم – ما هو برنامج ترو كولر TrueCaller:-

تنزيل برنامج تروكولر لكافة الأجهزة مجاناً برابط مباشر مع الشرح هو مقال اليوم، أهلاً وسهلاً بكم أصدقائنا ومتابعينا وزوار موقعنا الأفاضل. الجميع يعلم في الوقت الراهن أن الأجهزة النقالة في الوقت الحالي أصبحت بشكل عام تمثل لنا شيئاً لا غنى عنه في كافة مجالات حياتنا وفي كل مكان سواء في البيت أو في العمل أو في أي مكان وفي أي وقت. حيث اتاحت لنا هذه الهواتف الكثير من الوقت والجهد الذي كان يُبذل في التواصل المباشر بين البشر في كافة أنحاء العالم.

ولكن وبالتأكيد أي تقنية تظهر بشكل جديد ويتم إصدارها يكون لها مجموعة من المميزات. وكذلك جملة من العيوب. ومن ضمن العيوب التي تحتويها الهواتف هي إختلاط الأرقام وصعوبة حصرها فتلقى نفسك يومياً للأسف تتوصل إلى عدد كبير من الأرقام التي لا تعرف مصدرها أو تجهل لمن تعود هذه الأرقام. لذلك عمدت العديد من الشركات العملاقة إلى صنع دليل أرقام عملاق يضم كافة هذه الأرقام في موقع واحد ويتيح للمستخدم أن يحصل على ما يرغب منه بكل سهولة ويسر. وتطبيقاً لذلك ظهر برنامج نمبر بوك المشهور والرائد في مجال معرفة هوية الأرقام وظل هذا التطبيق شائع الإستخدام لمدة كبيرة حتى ظهر العملاق ترو كولر.

تنزيل تروكولر 2023 Truecaller مجانا

برنامج تروكولر الأن هو أحد أفضل البرامج التي تستطيع من خلالها معرفة إسم وهوية المتصل بكل سهول. بالإضافة إلى تمكينك من الاطلاع على بعض المعلومات أو البيانات الخاصة بالمتصل. وهو يعتبر البرنامج الأفضل في ذلك بلا منازع، حيث يرتبط هذا البرنامج بقاعدة بيانات عملاقة بها على الأقل ما يزيد عن 2 مليار رقم هاتفي جميع هذه الأرقام تم ترتيبها وتبويبها وتصنيفها من خلال خوارزميات ذات جودة عالية على أيدي متخصصين ومحترفين. وذلك كله حتي تستطيع وتتمكن من تحديد إسم صاحب الرقم الصحيح بكل بسهولة وبدون الحاجة إلى اللجوء إلى أي برامج أو تطبيقات أخري.

تنزيل تطبيق تروكولر Truecaller الجديد لمعرفة اسم المتصل

ونظراً للخدمات الجليلة وللمصداقية الكبيرة التي قدمها ويقدمها برنامج تروكولر على مدارالسنوات السابقة ومنذ أنطلاقة أصبح يستعمله حوالي ما يزيد عن 200 مليون مستخدم في كافة أنحاء العالم حتي أنه أصبح أحد البرامج المهمة التي لا غنى عنها على جهازك بل ممكن اعتباه أحد مكونات نظام التشغيل على هاتفك، في هذا المقال سوف نتحدث بشكل تفصيلي عن برنامج ترو كولر 2023 لكافة الأجهزة وذلك مع إيضاح كيفية عمل برنامج ترو كولر بالفيديو والصور. هذا بالإضافة إلى وضع روابط تنزيل تروكولر 2023 مجانا مباشرة لجميع نسخ البرنامج في نهاية المقال وتوفيرها لكم أحبائنا الكرام.

أهمية تنزيل تروكولر Truecaller 2023 apk مجانا

في الحقيقة منذ زمن بعيد والإنسان يتفانى ويقدم كل غالي ونفيس بين حين وآخر؛ من أجل الدفاع عن شيء غالي في حياته. وهو الخصوصية والحماية من إزعاج المتطفلين، أو من أجل استرجاع الفرص التي فاتته بخطأ اللاوعي أو عدم الانتباه.
بإمكانك تذكر الأيام التي رن فيها الهاتف وأنت لا تعرف من المتصل. ربما كانت الشركة التي طالما حلمت بالعمل من أجلها، أو المستشفى يحاول أن يخبرك أن شخصاً قريباً منك مرض، أو ربما مجرد رجل عنيد يحاول بيع شيء لك.
تحميل تروكولر  مجاناً يخلصك من هذا الشك. أردنا أن نجعل من الممكن لك معرفة من يحاول الاتصال بك، ونخبرك أيضاً متى لا ترد. نريد إزالة كل عدم اليقين، وفصل الأشياء المهمة عن الضوضاء, وذلك من خلال تنزيل تروكولر بحث بالاسم عن أي متصل.
برنامج تروكولر 2023 TrueCaller فكرته هي تخويل المستخدمين للتعرف على الأرقام المجهولة التي تتصل بهم في بعض الأحيان بغرض الإزعاج واختراق الخصوصية أو التعرف عليها للرجوع لها لا سيما إذا كانت في غاية الأهمية.
تم إطلاق الإصدار الأول من برنامج تروكولر 2023 في يوليو 2009 لأجهزة البلاك بيري بنظام تشغيل ويندوز موبايل القديم. ثم استمرت بعد ذلك النسخ والإصدارات المتنوعة بسبب الثورة التكنولوجية خلال العشر سنوات الماضية. حيث تم إصدار نسخ أخرى لأجهزة الأندرويد والأجهزة المدعومة بنظام IOS لشركة ابل.

وظيفة تنزيل برنامج تروكولر بحث بالاسم

وظيفة تطبيق تروكولرTruecaller الأساسية تتمحور حول تحديد المتصلين غير المعروفين، وحظر المكالمات غير المرغوب فيها. بالإضافة لإظهار أسماء وصور الأشخاص الذين يتصلون، حتى إذا لم يتم حفظهم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. وبهذه الوسيلة تتمكن من سد فضولك الشخصي تجاه أي رقم من الأرقام المختلفة المجهولة. بالإضافة إلى كونك تستطيع أن تتعرف على هوية الكثير من الأشخاص في وقت قليل ومناسب للجميع.
بادر الأن وتعرف على مزايا هذا التطبيق المتميز قبل أي شخص أخر. إنه تطبيق مفيد جداً بحق, حيث يمكن بعد تنزيل تروكولر بحث بالاسم عن أي شخص، وهو يعتبر من البرامج المجربة التي يمكنك أن تقوم بتحميلها وأنت مطمئن على جهازك الشخصي من أي تلصص. مع العلم أن عدد مستخدمي هذا التطبيق وصل الأن إلى أكثر من 250 مليون مستخدم، فهذا يدل على مميزاته واستحواذه قبولاُ من قبل الجميع.
تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller,
تنزيل تروكولر بحث بالاسم

ملاحظة: هذا المقال هو عن “تحميل تروكولر” وهو مقال من عدد من المقالات التي يكون المراد منها تطوير محتوى الموقع وجعله غنياً بأكبر قدر يمكن لنا تقديمه من المعلومات حول البرنامج أو غيره من البرامج المستهدفة من قبل مقالات أخر. وذلك قبل الولوج إلى عملية التحميل، وذلك كله كدعم وإسهام من فريق عمل موقع آن مكس للارتقاء بالمحتوى والمضمون العربي واتاحة كل ما يلزم زوارنا ومتابعينا الأفاضل من معلومات حول هذا البرنامج أو غيره. ونقدم لكم الاعتذار الشديد إذا كنا قد أطلنا عليكم ونحيطم علماً بأنه في حال عدم إرادتكم في قراءة الموضوع فيمكنكم التمرير لنهاية المقال حيث توجد روابط التحميل مجمعة ومنظمة.

تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller,
تنزيل برنامج تروكولر بحث بالاسم

 خدمات تنزيل تطبيق تروكولر الجديد TrueCaller للأندرويد والأيفون:-

يتضمن تنزيل تطبيق تروكولر الجديد على العديد من المزايا التي لو تعرفت عليها لاندفعت تلقائياً لاستخدامه:

أولاً: تنزيل برنامج تروكولر 2023 TrueCaller مجانا لمعرفة إسم المتصل وحظر المكالمات, يمكنك من تحديد هوية المتصل. 

يحدد لك تحميل برنامج تروكولر أرقاماً غير معروفة أو رسائل غير مرغوب فيها أو شركات تتصل قبل الاستلام! شاهد الهوية الحقيقية لكل مكالمة واردة في أي مكان في العالم – خط أرضي أو محمول أو مدفوع مسبقاً. حيث يستطيع هذا التطبيق أن يتعرف على اكثر من 5 مليون بيان عن أي شخص من  الأشخاص. كل ما عليك هو أن تقوم بوضع الرقم في الخانة الصحيحة لها. ومن ثم البحث بطريقة بسيطة, كل ذلك من خلال تنزيل تطبيق تروكولر الجديد. كذلك يمكنك إستخدام خاصة تروكولر بحث بالاسم تحميل.
ووفقاً لما سبق يساعدك هذا التطبيق على الاطلاع على الكثير من البيانات المختلفة التي تريدها أو تحتاجها عن الأشخاص الآخرين دون أدنى مشاكل.

 تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller, Truecaller download

ثانياً: يحتوي تنزيل تروكولر القديم على خاصية حظر البريد العشوائي.

من خلال تنزيل برنامج تروكولر 2023 أو تنزيل تطبيق تروكولر الجديد سوف يتاح لك حظر الأرقام وكتلة التسويق عبر الهاتف والروبوتات. وذلك حتى يتم حماية الجميع دائماً من المكالمات غير المرغوب فيها والاتصال دائماً بالأشخاص المناسبين! اتصل بأصدقائك وعائلتك وحدد أسماء الأرقام مجهولة كما تريد. كما يمكنك تروكولر من جعل صندوق بريدك منظم وخالي من البريد العشوائي، حيث يحافظ على نظافة بريدك الوارد من الرسائل القصيرة غير المرغوب فيها.

 تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller, تروكولر بحث بالاسم

ثالثاً: الدردشة والرسائل القصيرة والمكالمات داخل تروكولر بريميوم

لا حاجة للتبديل إلى تطبيقات أخرى، حيث إن تنزيل برنامج تروكولر يساعدك على إدارة جميع اتصالاتك ورسائلك. فبدلاً من التشتت بين أكثر من تطبيق سيوفر لك تطبيق تروكولر مهام التطبيقات الأخرى، ويجعلك في غنى عنها.

 تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller, تحميل برنامج truecaller v2.00 لإظهار معلومات عن المتصل بك كاملة

رابعاً: سهولة الاستخدام والإحتواء على ثيمات متعددة

يحتوي تنزيل تطبيق تروكولر الجديد على ثيمات متعددة. حيث يمكنك اختيار سمة اللون التي تناسب شخصيتك، كذلك صمم البرنامج بشكل يتيح للجميع ارتياده وتشغيله والوصول إلى مميزاته. فبمجرد تلقي المكالمة سوف يتم عرض اسم وصورة الشخص المتصل إذا توفرت في الحال. كما انك تستطيع أن تقوم بإضافة أي رقم غريب وتقوم بتسجيله بالشكل الذي تريده الأن ودون أي مشاكل من أي نوع، كذلك يمكنك البحث عن الأرقام أي أضافة أرقام أو اسماء الأشخاص التي ترغب في التواصل معها.
شاهد أيضاً:
  1. تنزيل تروكولر القديم
  2. تنزيل تطبيق تروكولر truecaller الجديد جولد الذهبي مهكر 2022 مجانا للايفون
  3. نمبر بوك كاشف الارقام .
  4. نمبر بوك السعودية

خامساً: يمكنك من خلال تحميل truecaller معرفة إسم المتصل وحظر المكالمات وتسجيل المكالمات الهاتفية وحفظ تسجيلات المكالمات المهمة على هاتفك.

بإمكان برنامج تروكولر أيضاً تسجلات كافة المكالمات الصادرة والوادرة إلى جهازك، لكي تتمكن من الرجوع إليها متى اقتضى الأمر ذلك. حيث إنك قد تتلقى مكالمة من رئيسك في العمل أو من القائمين على منحة خارجية ويخبروك بأنك قد قبلت في هذه المنحة
أو مكالمة من عائلتك التي تعيش في مكان آخر. ففي جميع الأحوال السابقة أو غيرها قد تحتاج إلى العودة للمكالمة للاطلاع على التفاصيل، فهذه الميزة تعتبر ميزة فريدة يقدمها تطبيق تروكولر لمستخدميه.
 تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller,
تنزيل برنامج تروكولر 2023 مجانا بحث بالاسم

أسهل تروكولر

سادساً: سجل المكالمات داخل truecaller تنزيل

 يتيح لك برنامج TrueCaller واجهة فريدة ومميزة بالكامل لسجل المكالمات وسجل الهاتف أيضاً، حيث يكون يمقدورك الاستفادة من هذا كله في برنامج ترو كولر. وذلك بسبب كون البرنامج قام مؤخراً بإدراج مجموعة من الخواص الجديدة ومن ضمنها سجل الهاتف. ويكون بمقدورك من خلال هذا السجل معرفة حالة كافة الأرقام التي قمت بتخزينها لديك وبعض المعلومات عنها مثل أخر مرة كان فيها هذا الرقم نشطاً وأسماء الأرقام المجهولة وبعض الأمور الأخري من هذا القبيل. بالإضافة إلى أن تنزيل برنامج تروكولر يمكنك من حفظ الأسماء الجديدة مباشرة من برنامج ترو كولر دون الحاجة إلى كتابة الإسم فهو يقوم بكتابة الإسم بشكل تلقائي فيكون المطلوب منك هو الضغط على حفظ في قائمة الأسماء فقط.

سابعاً: تنزيل برنامج تروكولر 2023 TrueCaller مجانا متعدد اللغات.

يدعم تحميل تروكولر 2023 الكثير من اللغات التي يمكنها أن تساعدك في العمل بسهولة تامة. بادر واحصل على هذا التطبيق الرائع، حيث إنه يحمل اكبر عدد ممكن من البيانات المختلفة التي تريد أن تتعرف عليها بلغات مختلفة.

ثامناً: مميزات أخرى داخل معرفة اسم المتصل truecaller

وأخيراً لا بد من التذكير أن برنامج تروكولر TrueCaller تنزيله واستعماله مجاناً، حيث تستطيع إستخدام البرنامج دون الحاجة لدفع أي رسوم أو اشتراكات شهرية من خلال متجر جوجلبلاي. حيث إن البرنامج يعمل مجاناً على جميع انظمة الاندرويد والأيفون. وايضاً يتوفر نسخة مدفوعة للبرنامج تحتوى على ممبزات أخرى اضافية، يمكنك من خلال استخدام برنامج تروكولر معرفة الاشخاص المتصلين و معرفة معلومات عنهم كمقر الاقامة. كما يمكنك عمل حساب خاص بك على البرنامج يمكنك من منع و حظر الارقام المزعجة نهائياً ويمكنك ايضاً التحكم فى الرسائل و جهات الاتصال بطريقة سهلة وبسيطة.
 تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller,
موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller,

 جولة تفصيلية داخل برنامج ترو كولر 2023 دليل هوية المتصل:-

لكي نقوم بتوضيح وشرح تنزيل برنامج ترو كولر أخر إصدار للموبايل بشكل تفصيلي وموسع سوف نقوم بإلقاء الضوء بشكل موسع على مجموعة من الممزات التي يتمتع ويعمل من خلالها البرنامج. حيث سوف نضطر إلى شرح كافة المميزات وكل ميزة من مميزات البرنامج سوف نشرحها بشكل منفرد. وذلك كله حتي نضعكم أمام البيان والوضوح ولاطلاعكم على كافة مزايا البرنامج وتتعرفوا إذا ما كان البرنامج سوف يحقق ما تتأمله منه أم لا، إليكم أم ما يوفره تنزيل برنامج ترو كولر 2023 أخر إصدار.

  • واجهة تروكولر الذهبي: ليس هناك برنامج لا يتضمن واجهة له تميزه وتجذب المستخدمين إليه. ولكن تنزيل برنامج تروكولر للموبايل يحتوي على واجهة جديدة وفريدة وبتصميم مميز لا سيما مع تحديث تروكولر 2023. كذلك هدفت الشركة المطورة إلى جعل واجهة البرنامج بسيطة وسهلة. بحيث يسهل التعامل معها من قبل كافة المستخدمين من مختلف الفئات والخبرات، حيث عمدت الشركة المطورة إلى جعل واجهة البرنامج أكثر إختصاراً وإيضاحاً وتم فيها التركيز على على العناصر الأساسية للبرنامج وهي كما يلي:
  • في أعلى برنامج تروكولر الذهبي من الناحية اليمنى سوف تجد قسم التنبيهات وهو عبارة عن إشعارات يهدف البرنامج إلى إرسالها لك بين الفينة والأخرى ليخبرك بما هو جديد في البرنامج حتي تستطيع الألمام ومعرفة كافة التحديثات أو أي أشياء أخرى من هذا القبيل.
  • ومن الناحية السفلى في الواجهة سوف تلقى الشاشة مقسمة إلى أربعة أقسام. القسم الأول تظهر فيه المكالمات التي قمت بإجرائها وجهات الإتصال المفضلة لديك والقسم الثاني سوف يكون هنام قسم البحث. حيث يمكنك أن تبحث عن أي رقم أو إسم والقسم الثالث سوف تجد فيه الحظر وهي عبارة عن نافذة تحتوي على الأرقام المحظورة، وأخيراً سوف تجد الأسماء.

    تحميل وتنزيل برنامج تروكولر الاصدار القديم
    تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller الاصدار الجديد والقديم

مزايا أخرى في تنزيل برنامج ترو كولر

  • جهات الإتصال داخل معرفة رقم المتصل truecaller: وهذه الخاصية تشبه إلى حد ما سجل الهاتف الذي سبق لنا بيانه والذي يكون مدمجاً مع النظام، ولكن مع بعض المميزات الأخرى الإضافية. حيث إنه بمجرد النقر على أي إسم من هؤلاء الأسماء التي تظهر في القائمة (جهات الإتصال) سوف تتمكن بعد تحميل برنامج تروكولر 2023 بيانات تفصيلية حول جهة الإتصال التي نقرت عليها حتي تتمكن من معرفة بعض المعلومات عنها مثل وقت أخر ظهور وعدد المرات التي قمت فيها بإجراء مكالمة مع هذا الشخص وبعض البيانات التفصيلية الأخري.
  • معرفة رقم المتصل truecaller وتفعيل سجل الحظر: هذه الخاصية في تنزيل برنامج تروكولر 2023 مجانا بحث بالاسم, سبق لنا وأن مهدنا لها في أعلى المقال. ولكن لا مانع من شيء من التذكير مع التزيد لا سيما مع تحديث تروكولر 2023. حيث إن هذا السجل عبارة عن قائمة تحتوي على كافة الأرقام التي قام الأشخاص من حولك وفي منطقتك بالتبليغ عنها بكونها أرقام مزعجة وهي تعود للعديد من الأشخاص أيضاً يكونوا في منطقتك. فعلى سبيل المثال سوف تجد الأشخاص الذين تم التبليغ عنهم بالإضافة إلى عدد الأشخاص الذين قاموا بالتبليغ عن هذا الرقم المزعج. وسوف تجده ايضاً باللون الأحمر للتمييز بكونه رقم محظور، ويمكنك فك الحظر عنه عبر علامة ( ) التي تكون إلى بجانب الإسم.

تكملة حول مراجعة تنزيل برنامج truecaller

  • البحث: تروكولر بحث بالاسم تحميل، فإذا كان كنت تملك رقم أو اسم, وترغب في البحث عنه من أجل معرفة بعض المعلومات حوله أو حول صاحبه، فيجب أن تستخدم خاصية البحث في برنامج تروكولر بحث بالاسم تحميل. والتي تتيح لك إمكانية البحث بأكثر من وسيلة. فعلى سبيل المثال، يمكنك البحث من خلال الإسم بالإضافة إلى كونه بمقدورك تحديد المكان أو المنطقة التي تريد البحث فيها مما يعطيك نتائج أكثر دقة، هذا بالإضافة إلى إمكانية البحث بإستخدام الرقم أيضاً للحصول على إسم أو معلومات الرقم.
  • الإعدادات: وهي التي تتيح لك إمكانية تخصيص واجهة برنامج معرفة رقم المتصل truecaller، وبعض المميزات الأخري. وذلك من خلال تفعيل ما تشاء منها وإيقاف الأخرى. فعلى سبيل المثال سوف تجد إعدادات الخصوصية بحيث يمكنك إختيار ماذا يظهر من حسابك على ترو كولر للجميع. كذلك بوسعك إجراء تعديل على التنبيهات في تنزيل برنامج تروكولر 2023 مجانا بحث بالاسم ومكان نافذة برنامج ترو كولر. والعديد من الخصائص الاخرى التي تتحكم في البرنامج بشكل شامل.
  • حسابك على برنامج كاشف الأرقام truecaller: بالتأكيد بإمكانك التسجيل في برنامج ترو كولر TrueCaller لمعرفة إسم وبيانات المتصل. وذلك بإستعمال أكثر من طريقة أسهلهم حسابك على الفيس بوك والتي سوف نقوم بشرحها بالتفصيل في الفيديو المرفق مع هذا المقال بالأسفل. وكما هو موضح في الصور بإمكانك تعديل بياناتك التي تظهر على صفحتك في تروكولر للأندرويد والتي تشمل بريدك الإلكتروني وعنوانك وإسمك وأمور شبه ذلك.

ترو ماسنجر – نسخة جديدة من برنامج تروكولر لرسائل بدون متطفلين:-

بالتأكيد جميعنا يعاني من الحجم الضخم الذي يصلنا من الرسائل المزعجة التي يكون مصدرها غالباً من الشركات الإعلانية التي تكون في أي مكان وجميعها تتضمن في الغالب عروض مزيفة أو وهمية أو غير مجدية. لذلك وللحفاظ على ثقة المستخدمين التي أولوها للشركة المطورة لبرنامج تروكولر قامت هذه الشركة المطورة لبرنامج تروكولر للهواتف بإصدار نسخة ترو ماسنجر truemessenger وهو عبارة عن برنامج يكون بديل صندوق الرسائل. ويتيح لك بعض من الإمكانيات الموجودة في تروكولر بحث بالاسم تحميل، بحيث يمكنك تحديد مصادر الرسائل وحظر الجهات المزعجة.

تنزيل تطبيق تروكولر Truecaller الجديد

كذلك سوف يقوم البرنامج بعرض رسائلك بشكل منظم أفضل من الشكل التقليدي بكثير، بالإضافة إلى ذلك سوف يتيح لك البرنامج مجموعة من الثيمات المميزة والجميلة التي يمكنك التبديل والتغيير بينها عندما ترغب في ذلك للوصول إلى أجملها وأرقاها. كذلك يحتوي أيضاً برنامج ترو ماسنجر على قائمة المرسلين المزعجين وهم الذين تم حظرهم من قبل العديد من الأشخاص في منطقتك مثل ما يوجد في برنامج ترو كولر. ننصحك الأن بتحميل برنامج ترو ماسنجر فهو أحد البرامج المفيدة بشكل، وقد قمنا بعمل مراجعة حول البرنامج بشكل كامل.

عيوب برنامج تروكولر 2023 Truecaller

على الرغم من المزايا الجمّة التي يحتويها ويقدمها تحميل برنامج تروكولر 2023 Truecaller، إلا أنه يفرض الكثير من الإعلانات لمستخدميه المجانيين، حيث توجد نسخة أخرى بريميوم من التطبيق مدفوعة غير مجانية بدون إعلانات ستحتاج إلى دفع المال لتثبيتها، لكن النسخة المجانية كافية تماماً.
أيضاً أي مُستخدم للتطبيق يجب عليه التسجيل في البرنامج من خلال الاسم ورقم الهاتف, بعد أن يقوم بـ تنزيل تطبيق تروكولر الجديد. مما يجعله بسهولة يُقدم بياناته الخاصة إلى شركة برنامج تروكولر؛ لكي يتعرف عليه أُناس آخرين، كذلك هذا التطبيق لا يوفر نسخة منه للكومبيوتر فقط النسخة الموجودة لأجهزة الهواتف الذكية سواء اندرويد أو آبل.

نسخ البرنامج – تنزيل تطبيق تروكولر الجديد مجانا:-

بعد الشهرة والنجاح الباهر الذي حققهما برنامج ترو كولر على أجهزة الأندرويد. وهي الأجهزة الأساسية التي تم إصدار البرنامج عليها لأول مرة منذ عدة سنوات. ومن ثم وبعد فترة لاحقة حرصت الشركة المطورة على توسيع نطاق دعم تنزيل تطبيق تروكولر الجديد, ليشمل شريحة أكبر من الأنظمة الأخرى. مثل الأيفون والهواتف التي تعمل بأنظمة أخرى متعددة ومختلفة، وفيما يلي إليكم النسخ المتوفرة من برنامج تروكولر للهواتف المختلفة.
  • تنزيل تروكولر للاندرويد TrueCaller For Android Apk: تعتبر هذه النسخة هي لأساسية من تروكولر تحميل، وقد لاقت دعم عملاق من الشركة المطورة لها. حيث تعتبر هي النسخة الأكثر رواجاً وشهرةً، ووجد برنامج ترو كولر لهواتف الأندرويد داعماً لكافة إصدارات النظام. وبذلك يمكن له العمل على أجهزة السامسونج جلاكسي أو هواتف سوني أكسبريا وال جي وهواوي ولينوفو والعديد من الأجهزة الأخري. ويعتبر هذا الإصدار هو الأكثر شيوعاً؛ نظراً للشريحة الواسعة من المستخدمين التي يستهدفها نظام الأندرويد. حيث يعمل على أكثر من 2 مليار هاتف حول العالم مما يجعل إنتشار مثل هذه التطبيقات أمراً ليس بالصعب.
  • تحميل برنامج تروكولر للايفون وللايباد TrueCaller For iphone&ipad IOS: في الحقيقة إن تحميل نسخة برنامج ترو كولر الجديدة للأيفون هي النسخة الأكثر تحميلاً ورواجاً بعد نسخة الأندرويد. حيث حصلت على شهرة واسعة على متجر التطبيقات أب ستور الشهير. وليس هناك فرق كبير بين برنامج ترو كولر لأجهزة الأيفون عن النسخةالسابقة أي النسخة الخاصة بأجهزة الأندرويد. حيث أنها تأتي بنفس التصميم والواجهة تقريباً. بالإضافة إلى وجود بعض التعديلات البسيطة على نسخة الأيفون والتي لا تؤثر البتة. ويأتي تنزيل تطبيق تروكولر الجديد بدعم كبير من الشركة المطورة له حيث يدعم كافة أجهزة الأيفون والأيباد بداية من أيفون 4 إلى أيفون 7 الأخير، كذلك يتوافق البرنامج ويدعم أيضاً أجهزة الأيباد الشهيرة.

نسخ تطبيق تروكولر الأخرى

  • تنزيل تروكولر للنوكيا TrueCaller For Nokia: في الأونة الأخيرة حازت أجهزة شركة نوكيا هي الأخرى على دعم من نظام الأندرويد. وترتب على ذلك وجود العديد من الهواتف التي هي من إنتاج شركة نوكيا ولكن تعمل بنظام الأندرويد الشهير. هذا بالإضافة إلى نظام ويندوز فون الشهير فإذا كنت تملك هاتف نوكيا يعمل بأحد هذه الأنظمة فيمكنك أن تقوم بـ تنزيل برنامج ترو كولر للنوكيا بكل سهولة ويسر وبدون أي مشاكل أو عقبات؛ لأن هذه الأنظمة مدعومة من قبل البرنامج. أما إذا كان الجهاز الذي بحوزتك من نوع نوكيا قديم بنظام سيمبيان أو جافا فمع الأسف الشديد لم يعد برنامج ترو كولر يدعم تلك الهواتف، وهذا هو حال هواتف بلاك بيري أيضاً القديمة. وبالتالي لن تتمكن من تحميل truecaller.
  • تحميل برنامج تروكولر للكمبيوتر TrueCaller For PC: إذا كنت تحتاج أو ترغب في الاستفادة وإستخدام برنامج ترو كولر من الكمبيوتر فلا تحتاج إلى تحميل أي برامج أي وفر عليك هذا التعب أو العناء فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة وبساطة من خلال الدخول إلى موقع تروكولر الرسمي. والذي يتضمن على كافة الخصائص التي يوفرها لك البرنامج أو التطبيق على الموبايل. كما أنه توجد طريقة أخرى لتشغيل تروكولر على الكمبيوتر. وذلك من خلال تحميل برنامج بلوستاك الذي يقوم بمحاكاة نظام الأندرويد على الكمبيوتر، ومن ثم يمكنك تشغيل وتفعيل ما تشاء من التطبيقات ومنها ترو كولر.
  • تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر 2023: هذه النسخة رائعة وجديدة وتضم ميزات رائعة، يمكنك تحميلها من الروابط أسفل المقال.

تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller,

    ,تنزيل تروكولر, تروكولر ويب,

 مميزات تنزيل برنامج ترو كولر أخر إصدار للموبايل:-

  • واجهة البرنامج البسيطة: من أهم مميزات ترو كولر 2023 إنه يأتي بواجهة بسيطة للغاية ويسهل التعامل معها من قبل الجميع على اختلاف فئاتهم العمرية أو خبراتهم التقنية. حيث تضم عناصر واضحة وأساسية دون تعقيد وتمكن جميع المستخدمين من التعامل مع البرنامج بسهولة وبدون تعقيد.
  • تحميل truecaller مجاناً بشكل كامل: كما سبق القول تستطيع تنزيل برنامج تروكولر مجاناً بدون رسوم أو مال. أيضاً تستطيع إستعمال البرنامج بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى تفعيل أو شراء هذا مع توافر نسخة مدفوعة من البرنامج لمن يريد شرائها. ولكن النسخة المدفوعة تفي بالغرض ولا تختلف كثيراً عن المجانية سوى ببعض المميزات الأضافية الأخرى.

  • فعال مائة بالمائة: يعتبر برنامج ترو كولر أخر إصدار للموبايل من أقوى البرامج وأكثرها فاعلية في هذا المجال حيث يعتبر هوالأفضل وذلك باعتراف ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم وذلك عبر التقييمات العالية على متجر جوجل بلاي.
  • متوافق مع كافة الأنظمة: لا يحتاج برنامج ترو كولر إلى نظام تشغيل معين حتي تتمكن من تشغيله فهو يدعم كافة الأنظمة الموجودة حالياً بما في ذلك الكمبيوتر. وسوف نوفر لكم روابط تحميل برنامج ترو كولر لكافة الأنظمة في نهاية المقال.
تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller,
تروكولر القديم,

كيفية تغيير رقمك على برنامج تروكولر Truecaller: Android

تنزيل التروكولر 2023 الذي يعتبر أحد التطبيقات الأكثر شعبية. والذي يساعدك في التعرف على المكالمات من أرقام مجهولة وحظر المكالمات وتجنب مرسلي البريد العشوائي. يستخدم ملايين الأشخاص المتصل الحقيقي لأنه يساعدك على رؤية معرف المتصل للشخص الذي يتصل بك، حتى إذا لم يتم حفظ الرقم في دفتر الهاتف الخاص بك.

يمكنك تثبيت True caller على جهازك واستخدامه في هاتفك لحل لغز المتصلين غير المعروفين بنقرة واحدة. ومع ذلك، هذا ليس كل شيء، فأنت ترسل رسائل وتشترك أيضاً في الإصدار المميز. الآن، إذا كنت مستخدم تروكولر بحث بالاسم تحميل، وتريد تغيير رقم هاتفك، فأنت بحاجة إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة.

تنزيل برنامج تروكولر الذي يعتبر تطبيق غني بالمميزات، ومتعدد الاستخدامات. لتغيير رقم هاتف المتصل الحقيقي، يلزمك إلغاء تنشيط الرقم القديم والتحقق من رقم جديد. إليك دليل ذلك خطوة بخطوة، حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية لتغيير رقمك على Truecaller:تروكولر القديم,تنزيل تروكولر 2019,تروكولر ويب,تحميل تروكولر 2018,تنزيل تروكولر 2019 مجانا,أسهل تروكولر,تروكولر بحث بالرقم اون لاين,تروكولر بحث مباشر,موقع Truecaller لمعرفة صاحب الرقم المتصل,كاشف الأرقام Truecaller,

كيفية إلغاء تنشيط رقمك على Truecaller

اتبع الخطوات الموضحة أدناه لإلغاء تنشيط رقمك على تروكولر 2023 Truecaller:

  • الخطوة 1: افتح True caller على جهازك.
  • الخيار 2: اضغط على أيقونة الأشخاص في الزاوية اليسرى العليا.
  • خطوة 3: ثم انقر فوق إعداد.
  • الخطوة 4: من القائمة المنسدلة انقر على “مركز الخصوصية”
  • الخيار 5: ستظهر صفحة جديدة، انقر هنا على خيار “إلغاء التنشيط”.
  • خطوة 6: ستظهر نافذة منبثقة “من خلال إلغاء تنشيط الحساب، ستحذف بيانات ملفك الشخصي. هل ترغب في الاستمرار؟’
  • الخطوة 7: حدد “نعم”.

الآن، تم إلغاء تنشيط حساب المتصل الخاص بك. لتغيير رقم هاتفك ، يمكنك اتباع الخطوات الموضحة أدناه.

كيفية تغيير رقمك على برنامج تروكولر Truecaller

يمكنك اتباع الخطوات الموضحة أدناه لتغيير رقمك على Truecaller باستخدام Android:

  • الخطوة 1: افتح تطبيق المتصل الحقيقي على جهازك.
  • خطوة 2: انقر بعد ذلك على القائمة، ثم قم بتحرير الملف الشخصي (أيقونة Pencil)
  • الخطوة 3: من الخيارات المحددة، انقر على رقمك ستظهر نافذة منبثقة على الشاشة، انقر فوق “متابعة”.
  • الخطوة 4: سيتم تسجيل خروجك من برنامج تروكولر TrueCaller. تحتاج الآن إلى إدخال رقم هاتفك الجديد واتباع التعليمات الواردة على الشاشة. وبالتالي، باتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك تغيير رقم هاتفك على Truecaller.

وأخيراً كنا أمام مراجعة بسيطة لكافة مميزات وأدوات وطريقة تحديث وتحميل وتنزيل برنامج تروكولر Truecaller 2021 أخر اصدار للأندرويد والأيفون عربي كامل مجاناً برابط واحد مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم. كما يمكنكم زيارة موقعنا annmix للتعرف على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

الخلاصة حول برنامج تروكولر Truecaller للاندرويد وللايفون

يعمل علي جميع أنواع الهواتف والموبيلات. حيث بإمكانك “تحميل برنامج ترو كولر” مجاني أو تنزيل تطبيق ترو كولر مجانا وبرابط مباشر وتسطيبه أو تنصيبه على جهازك المحمول بكل سهولة وبدون أي مشاكل له. لأنه يعمل ويتوافق مع جميع أجهزة وأنظمة الهواتف مثل (سوني اكسبريا، أندرويد، سامسونج، جالاكسي، جالكسي، ايفون، ايباد، بلاك بيري، نوكيا، ويندوز فون) وغيرها.
الغالبية العظمي من مستخدمي هذة البرامج تعاني من صعوبة فهم وكيفية إستخدام البرنامج. وذلك لعدم توافر اللغه التي تناسب ثقافتهم. ولهذا فقد تم برمجة هذا البرنامج علي التناسب وتوفير جميع أو معظم لغات العالم حتى يسهل على المستخدمين إستخدامة بشكل مثالي وصحيح. ومن أمثلة هذا اللغات ( اللغة العربية, اللغة الانجليزية, اللغة الفرنسية, اللغة الالمانية) وغيرها من اللغات.

معلومات حول ملف تحميل برنامج تروكولر الجديد Truecaller 2023 للاندرويد وللايفون

  • إسم البرنامج: Truecaller.
  • الشركة المطورة: truecaller.
  • حجم البرنامج: 35.25 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Android, IOS.
  • رقم الاصدار: V 11.6.8.
  • القسم: البرامج والتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.

تحميل برنامج تروكولار كامل عربي أخر إصدار مجاناً Download Truecaller Apk:-

بعد الاطلاع أهم المعلومات والمزايا التي يقدمها برنامج تركولر لا بد إنه قد لاحت لديك فكرة تحميل تطبيق تروكولر. لا سيما بعد معرفة خصائصه الرائعة التي لن تتواجد في الكثير من التطبيقات الأخرى وهي القدرة على معرفة هوية أي رقم تريد أن تتعرف عليه من الأن. حيث يمكنك أن تتوصل إلى صاحب الرقم بشكل سريع بالإضافة إلى صورته إذا توفرت على احدى مواقع التواصل الاجتماعي.

تنصلروابط تحميل وتنزيل برنامج تروكولر truecaller للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون. المرفقة في هذا المقال, لا تعود حقوق ملكيتها إلى موقعنا، وإنما إلى موقع أخر. فقط نحن نقوم بتوفير روابط تحميل وشروحات اللعبة، حيث إننا ملتزمون بقانون الألفية الذي يحمي حقوق الطبع والمؤلف.