القائمة الرئيسية

الصفحات

جائزة أفضل هداف في الدوري الإنجليزي هل ستكون لمحمد صلاح


 جائزة أفضل هداف في الدوري الإنجليزي هل ستكون لمحمد صلاح

محمد صلاح

يتبقى (11جولة) على انتهاء  مباريات لدوري الإنجليزي الذي سينتهي بنسبة توقعات كبيرة على حصول  ليفربول  على اللقب الغائب عنه منذ عام 1990 (لقب الدوري الإنجليزي).
ليفربول يصعد في الوقت الراهن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد (79 نقطة)، بفارق 22 نقطة كاملة عن المركز الثاني مانشستر سيتي.
ليفربول يتبقى له (12 نقطة) أي ما يعادل أربع مباريات من أجل الإعلان عن تتويجه بشكلٍ رسمي بلقب الدوري الإنجليزي.

هل محمد صلاح قادر على نيل جائزة هداف الدوري للمرة الثالثة؟

 يقدم ليفربول جهداً جيداً في مباريات الدوري الإنجليزي، فبعد أن كان محمد صلاح مبتعداً عن صراع هداف البريميرليج هذا الموسم، نجده حالياً يقترب من المتصدر جايمي فاردي نجم ليستر سيتي.
محمد صلاح الأن يتصدر المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، بفارق هدفين فقط عن المتصدر جايمي فاردي.
ليفربول في مبارياته الأربع القادمة في الدوري الإنجليزي سيلعب أمام “واتفورد، ثم بورنموث، وبعدها إيفرتون، وكريستال بالاس” قبل مواجهة مانشستر سيتي، لذلك فالنجم المصري أمامه فرصة لتعزيز سجله  والمنافسة بقوة على لقب الهداف، وهو أمر ممكن تحقيقه في ظل غياب جايمي فاردي عن التهديف منذ الشهر الماضي، بالإضافة إلى غياب سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الذي يأتي خلف فاردي برصيد (16 هدفاً) ، أيضاً النجم المصري أمامه فرصة ذهبية للفوز بجائزة هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، خاصةً وأن الريدز سيلعب أمام فرق في المتناول مثل واتفورد الذي يعتبر من ضحايا صلاح المفضلين حيث سجل 8 أهداف في مرماه.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات