مطعم مشهور يثير استغراب الجميع منيو السنبوك|آن مكس

مطعم مشهور يثير استغراب الجميع منيوالسنبوك 

مطعم السنبوك

إذا لم تكن نباتيًا، فربما تكون غريزتك الأولى عند زيارة مدينة ساحلية هي تناول بعض المأكولات البحرية ، أليس كذلك؟ إذا كنت من محبي الأسماك، وتجد نفسك في المنطقة الشرقية، فلا يمكنك ببساطة تفويت مطعم السنبوك.
يقع السنبوك على جزيرة دوغاير الترفيهية، ويُوصف هذا المطعم بأنه "رحلة إلى المأكولات البحرية".

يقدم المطعم قائمة شاملة تحتوي الشاملة على 19 طريقة مختلفة لطهي أي مأكولات بحرية طازجة، وتكون الطريقة من اختيارك مع استعداد النوادل لاقتراح أفضل طريقة لإعداد الطعام.

فمثلاً وجبة الكركند يتم إعدادها بطريقتين: الأولى تدعى ثيرموريد تقليدي كريمي، مع قطع كبيرة من اللحم الذائب في صلصة كريمة غنية ومغطاة بطبقة مقرمشة من الجبن المشوي. والآخرى تم تحضيرها بالطراز التايلاندي للمطعم، والذي يتكون من قطع من سرطان البحر المخبوزة والمقلية في صلصة بنية حساسة بنكهة الليمون وجوز الهند.

عند زيارتي لهذا المطعم اخترت من طاولة العرض التي تحوي كافة أنواع السمك الطازج، اخترت سمكة سمينة، والتي تم قطعها فيليه، ثم أصبحت مشوية قليلاً مع قليل من زيت الزيتون ورشها بالزيتون والفلفل الحار. تم طهي السمك إلى درجة الكمال المطلق: طري ، قشدي ومتبل تمامًا.

إذا لم تكن من محبي المأكولات البحرية ، يقدم المطعم طبق شواء تقليدي من الشرق الأوسط بالإضافة إلى شرائح اللحم والدجاج والمعكرونة والوجبات النباتية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق