عادل إمام ينتهي من تصوير مسلسله الجديد "فلانتينو" الذي سيعرض في رمضان 2020|آن مكس

عادل إمام, مسلسلات رمضان 2020, مسلسل عادل إمام الجديد, مسلسل فلانتينو, مسلسلات مصرية, احداث مسلسل عادل إمام الجديد, احداث مسلسلات رمضان, أحداث مسلسل فلانتينو.

عادل إمام ينتهي من تصوير مسلسله الجديد "فلانتينو" الذي سيعرض في رمضان 2020 

انتهى المخرج رامى إمام أبن الفنان عادل إمام من عمليات المونتاج لمسلسل والده الزعيم عادل إمام "فلانتينو"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وقد قررت اليوم الجهة المنتجة للمسلسل تسليم القنوات العارضة الحلقات العشر الأولى من المسلسل قبل بدء شهر رمضان.

ويجسد زعيم الشاشة المصرية في مسلسه الجديد "فلانتينو" دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس العالمية، ويُدعى نور عبد المجيد فالنتينو، وتتعرض سلسلة المدارس التي يمتلكها إلى مشاكل وأزمات عديدة يحاول حلها خلال طوال حلقات المسلسل  ولا يتوقف الأمر عند ذلك، وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقي اجتماعى.

مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

وقد عاد الزعيم عادل إمام بمسلسله الجديد فلانتينو بعد انقطاع عام عن دراما رمضان السابق، حيث كانت آخر أعماله مسلسل "عوالم خفية" الذى كان فى رمضان 2018، وشارك فى بطولته كل من صلاح عبد الله وبشرى وفتحى عبد الوهاب وهبة مجدى وأخرون من النجوم للمخرج رامى إمام وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، حيث جسد الزعيم شخصية صحفي مخضرم يدعى "هلال كامل" ويعثر على مذكرات ممثلة قتلت منذ سنوات ، وقيد الحادث على أنه حادث انتحار، وبمطالعته لتفاصيل مذكراتها، تأكد من أنها قتلت بيد مافيا الفساد، خوفًا من إفشاء أسرارهم من خلال مذكراتها التي قررت كتابتها فى أيامها الأخيرة، بعدما ابتعدت عنها الأضواء والشهرة.

وشاعت فى الفترة الأخيرة شائعة بمرض الزعيم عادل إمام، وتدهور حالته الصحية ونقله إلى إحدى المستشفيات، حيث نفى هذه الشائعة، وقال: "إن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، وحالياً أنا فى منزلى وأتمتع بصحة جيدة وزى الفل، ولا أعانى من أى شىء ولم أدخل المستشفى".
وأكد الزعيم أنه قد أصيب مؤخراً بنزلة برد منعته من حضور تكريمه فى المهرجان الكاثوليكى للسينما مؤكداً "والحمد لله خفيت". 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق