شاهد تفاصيل الجدال بين عبدالله الشريف وأمل الشريف الذي تصدر تويتر في مصر

شاهد تفاصيل الجدال بين عبدالله الشريف وأمل الشريف الذي تصدر تويتر في مصر

جدال عبدالله الشريف وأمل الشريف يتصدر تويتر في مصر

تفاصيل الجدال بين عبدالله الشريف وأمل الشريف يتصدر التويتر، حيث تصدر وسم يتضمن اسم (سوكا تشققات) بعد الجدل الذي جرى بين عبدالله الشريف والإعلامية المصرية أمل عبدالله.


وقام عبدالله الشريف في حلقته الأسبوعية على يوتيوب الخميس 26 مارس بشن هجوماً قوياً ضد أمل عبدالله بعد حلقة نشرتها الأخيرة على قناتها على يوتيوب ترد فيها على حلقة سابقة لعبدالله الشريف يهاجم فيها الجيش المصري والرئيس المصري.


وقد كانت أمل الشريف حصناً متيناً أمام عبد الله الشريف، حيث نشرت هي الأخرى وسما باسم "ترتر الشريف" رداً على حلقة عبدالله الشريف التي حملت اسم "الاختيار"، ساخرة إنه كان على عبدالله تسميتها بـ"الاستحمار"، في تلميح إلى مسلسل "الاختيار" الذي يجسد بطولة الشهيد أحمد منسي ويجسد إجرام هشام عشماوي".


وقد أعلن الجيش المصري مطلع مارس/ اذار الجاري، تنفيذ حكم الإعدام شنقاً بحق هشام عشماوي، الضابط السابق بالجيش المصري والمدان في قضايا إرهاب. وقامت قوات الأمن باعتقال أشقاء عبدالله الشريف بعد اقتحام منزل والده في محافظة الإسكندرية، وذلك على خلفية نشره مقطع فيديو مُسرب لأحد ضباط الجيش، وهو يقوم بقتل وحرق والتمثيل بجثة شاب في منطقة شمال سيناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق