القائمة الرئيسية

الصفحات

فيس بوك يوفر لمنظمة الصحة العالمية إعلانات مجانية للتوعية بفيروس كورونا|آن مكس

فيس بوك يوفر لمنظمة الصحة العالمية إعلانات مجانية للتوعية بفيروس كورونا

فيس بوك يوفر لمنظمة الصحة العالمية إعلانات مجانية في معركة مع معلومات مضللة عن فيروس كورونا

قال الرئيس التنفيذي لشركة مارك زوكربيرج يوم الثلاثاء إن شركة Facebook Inc ستقدم إعلانات مجانية لمنظمة الصحة العالمية لأنها تسعى إلى ضمان عدم تضليل المستخدمين بشأن فيروس كورونا ومخاطره وكيفية الرد عليه.

وقال زوكربيرج في منشور على فيسبوك "إننا نمنح منظمة الصحة العالمية أكبر عدد ممكن من الإعلانات المجانية التي تحتاجها من أجل التخلص من فيروس كورونا مع دعم مادي آخر".

وقال زوكربيرج إن المستخدمين الذين يبحثون عن المشاركات على الفيروس على Facebook سيشاهدون الآن نافذة منبثقة توجههم إلى منظمة الصحة العالمية أو هيئة الصحة المحلية للحصول على أحدث المعلومات.

كما تعهد مرة أخرى بأن تقوم الشركة بإزالة الادعاءات الكاذبة ونظريات المؤامرة التي وضعتها المنظمات الصحية العالمية الرائدة للمساعدة في مكافحة المعلومات الخاطئة حول فيروس كورونا.

سيعمل Facebook مع خبراء الصحة العالميين ويقدم الدعم و"ملايين آخرين في أرصدة الإعلانات" للمنظمات الأخرى.

في فبراير، قالت الشركة إنها ستحظر الإعلانات عن المنتجات التي تقدم أي علاجات أو الوقاية من انتشار فيروس كورونا، وتلك التي تخلق شعوراً بالإلحاح حول الموقف.

انتشر المرض، الذي يُعتقد أنه نشأ في مدينة ووهان الصينية ، في جميع أنحاء العالم، وأصاب حوالي 93000 شخص على مستوى العالم حتى 3 مارس.

تتخذ منصات التواصل الاجتماعي الأخرى خطوات لتحسين تغطيتها للفيروس. تقوم عمليات البحث على موقع Pinterest بحثًا عن "فيروس كورونا" بنقل المستخدمين إلى صفحة ويب منسقة بينما أطلقت منظمة الصحة العالمية حسابًا على تطبيق الفيديو TikTok أواخر الأسبوع الماضي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات