القائمة الرئيسية

الصفحات

هند صبري تحتفل بحصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة|آن مكس

هند صبري تحتفل بحصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة

هند صبري تحتفل بحصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة

المرأة العربية تخطو خطوات: الممثلة التونسية هند صبري:

الممثلة التونسية الموهوبة والممثلة العربية الأكثر نفوذاً وفقًا لفوربس الشرق الأوسط، أبهرتنا هند صبري بأدائها الأخير في فيلم حلم نورا، كان الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، في مهرجان سان سيباستيان السينمائي الدولي، كما تم عرضه لأول مرة في قسم استكشاف مهرجان تورونتو الدولي للأفلام.

أدائها الرائع في الفيلم ودورها الجريء، وتصويره بأكثر الطرق واقعية، كل  ذلك قاد الفنانة هند صبري للفوز بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان قرطاج السينمائي، كما فازت بجائزة الجونة ستار لأفضل ممثلة.

يروي الفيلم قصة مؤثرة لنورا، وهي زوجةً وأماً ، حيث بعد أن وجدت حب حياتها وتقرر الهرب معه، تاركين عائلتها وزوجها وراءها لبدء مغامرة جديدة. كان الفيلم مثيرًا للجدل، وكان لدى العديد من النقاد آراء مختلفة، لكننا اتفقنا جميعاً على أن هند تفوقت في لعب مثل هذه الشخصية المعقدة.

لطالما فضلت هند صبري العمل على أفلام مستقلة لأنها تمثل نوعاً من السينما التي يجب أن توجد لأن الجوهر الحقيقي للسينما هو دائمًا الأفلام المستقلة.


عبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها الكبيرة بالفوز بجائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة، وأضافت في كلمتها عقب استلام الجائزة، مساء الجمعة 6 مارس وهي تبكي: «استلم جائزة عن فيلم من بلدي في بلدي، ومثل هذه المهرجانات هي التي تدفعنا لإنتاج أفلام تحبوها». وأكملت: «لي الشرف أنني ضمن الهيئة الاستشارية العليا للمهرجان، لكن الجائزة مش كوسة».
وتابعت: «الناس بتفتكر إن الواحد لما اسمه يكبر ويبقى نجم يبقى عنده حرية إنه يعمل أفلام أكثر، لكننا بنتحصر وبيخافوا مننا في السينما المستقلة، وأنا أحارب علشان ميخفوش مننا».

هند صبري تحتفل بحصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة|آن مكس

هند صبري تحتفل بحصدها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الجونة|آن مكس





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات