القائمة الرئيسية

الصفحات

جيمس بوند فليم "لا وقت للموت" تأخر أكثر بسبب فيروس كورونا|آن مكس


جيمس بوند فليم "لا وقت للموت" تأخر أكثر بسبب فيروس كورونا

فيروس كورونا ضرب هوليوود بقوة

في وقت سابق من هذا الأسبوع، أبلغنا أن معجبي جيمس بوند نشروا رسالة مفتوحة إلى الشركات التي تقف وراء فيلم "لا وقت للموت"، تطلب منهم فيها تأجيل موعد إصدار الفيلم بسبب تفشي فيروس كورونا المستمر، وبالأمس وافقت الشركات على طلب الجمهور والمعجبين.

وفقاً لصحيفة هوليود ريبورتر، فإن تاريخ عرض فيلم بوند كان من المقرر في 10 أبريل ،أما الآن فسيكون في 25 نوفمبر في الولايات المتحدة الأمريكية.

هذا يجعل فيلم بوند "لا وقت للموت" أول فيلم رئيسي يغير خطط الإصدار بسبب فيروس كورونا الجديد، لكن للاسف هذا التغيير يبدوا أنه لن يكون الأخير في ظل وجود فيروس كورونا.

على الصعيد العالمي، تتطلع صناعة السينما إلى خسارة 5 مليارات دولار بسبب المسارح المغلقة في أماكن مثل الصين، حيث تسبب الفيروس في خسائر فادحة، حيث إذا استمرت مثل هذه التأخيرات، فإن شباك التذاكر سيظل بلا شك يعاني.

شاهد تغريدة جيمس بوند عبر الضغط هنا

الكثير من الشركات تنسحب من SXSW

عند الحديث عن فيروس كورونا، إنه أيضًا يؤثر سلبًا على المؤتمرات القادمة. نظراً لأن الشركات بدأت في تقديم المشورة للموظفين ضد السفر غير الضروري والانسحاب من المؤتمرات بدافع القلق على صحتهم، فقد تم تأجيل العديد من الأحداث مثل مؤتمر مطوري الألعاب ومؤتمر Facebook F8 وGoogle I / O.

 حتى الآن، لا يزال مؤتمر South By Southwest القادم مستمراً، لكن العديد من الشركات تختار إلغاء اشتراكها المقرر مسبقاً، بما في ذلك Facebook وTwitter وVevo وTikTok. هذا الأسبوع انضمت Amazon Studios إلى القائمة. المزيد بالتأكيد سينضم قريباً.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات