كيف تربح الأموال من اليوتيوب بتناول الطعام|آن مكس

كيف تربح الأموال من اليوتيوب بتناول الطعام

يمكنك العثور على أي شيء تقريباً على يوتيوب، حيث أصبح يوتويب منفذاً ومكاناً يمكنك مشاركة أي شيء فيه، ومن ضمن هذه الأشياء التي لا يمكننا العيش بدونها الطعام، حيث لا غنى للانسان عنه، وبناءً عليه قرر الكثير من الأشخاص الجمع بين أمرين يحبونهما: يوتيوب وتناول الطعام.

 أعلم ما تفكر به على الأرجح ، لعلك تظن أني أمزح معك؛ ولكن لا تستغرب، فهناك تفسيراً علمياً أثبت أن مشاهدة وسماع الآخرين وهم يأكلون يولد شعوراً واحساساً ممتع يشعرك بالوخز الجميل.

 من المحتمل أن يكون هناك الكثير من مقاطع الفيديو التي ستشاهدها فيما يتعلق بتجارب الأكل على بث قناة اليوتيوب، كل من هذه التجارب مستمدة من كوريا الجنوبية، ولكن الأكثر مفاجأة أن هؤلاء الأشخاص يقومون بذلك ليس بهدف الاستمتاع فقط بل بهدف جني الأموال من بثهم لهذه التجارب التي تجذب ملايين المشاهدات. وفيما يلي تجارب العديد من الفتيات التي تكسب العديد من الأموال من وراء ذلك.

1. فتاة تدعى ويندي

ويندي تأكل كميات كبيرة من الطعام أثناء التفاعل مع جمهورها على قناتها على اليوتيوب، بدأت ويندي برنامجها لتناول الطعام منذ عام واحد فقط ، لذلك من المدهش أن نرى عدد المتابعين الذين جمعتهم والذي يقدر بـ 149،853 مشتركاً ، وقد جمعت 12،595،406 مشاهدة حتى الآن.


2. فتاة تدعى ميشلا

تقول ميشلا "أحب أن أجد الطعام في وجهي" ويدعمها مشتركوها البالغ عددهم 55،738 في القيام بذلك. في الواقع، واكتسبت 4،872،939 مشاهدة. يقدم عشاق ميشلا اقتراحاتهم وطلباتهم، سواء من حيث تناول المزيد من الحلويات أو المزيد من الأطعمة السريعة ، فهي تأكل كل شيء.



والجدير بالذكر أن العديد من القنوات العربية لاقت الفكرة رواجاً لديها، وأصبح الكثير من الأشخاض شغلهم الشاغل إنشاء بث مباشر وهم يتناولون الطعام عبر قنواتهم على اليوتويب.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق