أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجاناً 2020 Free and Easy Photo Recovery Software - Recover Lost Photos Easily

أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجاناً 2020 Free and Easy Photo Recovery Software - Recover Lost Photos Easily

بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم اصدقائي في مدونتكم مدونة آن مكس لكل جديد ننوه 

برنامج EaseUS لاستعادة الصور، وهو معالج استعادة بيانات سهل الاستخدام، متخصص في استعادة جميع أنواع الصور يستعيد الصور من بطاقة SD، بطاقة CF ، HDD، الكاميرا، يستعيد الصور بسرعة وفعالية وأمان. قم بتنزيل هذا البرنامج المجاني والسهل لاستعادة ملفات jpeg ، jpg ، png ، gif  إلخ.
هل تبحث عن أداة لاستعادة الصور المحذوفة؟ يمكن أن يساعدك برنامج EaseUS المجاني لاستعادة الملفات. يستعيد الصور المفقودة لأي اسباب. 

يمكنه استرداد الصور بعد الحذف أو التنسيق أو تعطل نظام التشغيل أو تلف الجهاز، حيث يستعيد هذا البرنامج أكثر من 1000 نوع من الملفات.
يدعم استعادة البيانات من كاميرا رقمية وبطاقة ذاكرة ومحرك أقراص صلبة للكمبيوتر و USB والمزيد. إلى جانب ذلك ، لدى EaseUS  مليون مستخدم سعيد وتلقى العديد من التعليقات الإيجابية.

مميزات برنامج EaseUS لاستعادة الصور المحذوفة

  • استرجاع أي ملف قمت بحذفه من خلال الضغط على زر 'shift' و 'del'، وإذا كنت لا تستخدم هذا الأمر لمسح الملفات، ولكنك قمت بإفراغ سلة المهملات التي تحتوي على الملفات التي ترغب في استعادتها، يمكنك استعادة تلك الملفات أيضاً.
  • استعادة أي ملفات فقدت عند القيام بإعادة تهيئية جهاز الكمبيوتر الخاص بك (format). يمكن أن تنجح تلك الخطوة، كما يمكنك استعادة الملفات التي اختفت، أو تم إتلافها بسبب فشل في النظام، أو فقدان لمقطع.
  • في حال تجمد جهاز الكمبيوتر الخاص بك (دون أن يتعطل)، ستتمكن أيضاً من إعادة محتويات ذلك المقطع.
  • إن برنامج EaseUS Data Recovery  من ضمن أفضل برامج استعادة البيانات التي عثرنا عليها. فهو يحتوي على قدر جيد من الخواص، وواجهة جذابة، إضافة إلى كونه برنامجًا ظل يساعد مستخدمين آخرين لأكثر من عشر سنوات.

كيفية استعادة الصور مع برنامج EaseUS

قم بتنزيل برنامج استعادة البيانات الممتاز هذا، واتبع دليل الفيديو أو اتبع خطوة بخطوة لاستعادة الصور أو الصور المفقودة.



الخطوة الأولى لاستعادة الصور المحذوفة / اختر الموقع الذي حُذفت منه الصور وابدأ المسح الضؤئي.

قم بتشغيل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard، ثم مرر مؤشر الماوس على القسم أو جهاز التخزين حيث قمت بحذف الصور منه، ثم انقر فوق "مسح ضوئي".

الخطوة الثانية لاستعادة الصور المحذوفة / حدد الصور التي تريد استردادها.

انتظر حتى اكتمال المسح الضوئي، ثم حدد الصور المحذوفة التي تريد استردادها. لتحديد موقع الصور المستهدفة بشكل أسرع انقر فوق "تصفية" ثم "صور".

انظر أيضاً أفضل برامج تصوير الشاشة المجانية للكمبيوتر والايفون والاندرويد apk

الخطوة الثالثة لاستعادة الصور المحذوفة/ استعادة الصور المحذوفة.

انقر فوق "استرداد" واختر موقعاً على محرك أقراص ثابت آخر لحفظ الصور.

كيف يتم استعادة الصور من الكمبيوتر وجهاز الهاتف أو الايفون

عند حذف الملفات من الكمبيوتر، سيؤدي ذلك إلى اختفائها، ومع ذلك، لم يتم تدمير محتوياتها على الفور. يقوم Windows ببساطة بتحديد مساحة القرص الصلب على أنها متاحة للاستخدام عن طريق تغيير حرف واحد في جدول الملفات. لن يتم عرض إدخال الملف في جهاز الكمبيوتر أو أمر DIR لسطر الأوامر.

لذلك، إذا تم تنسيق صورك عن طريق الخطأ، فلا داعي للذعر. يؤدي تنسيق القسم إلى مسح جدول العناوين فقط، وليس البيانات نفسها. لا تزال هناك فرصة لإجراء الاسترداد من قسم مهيأ باستخدام أداة الاسترداد هذه.

ما هو أكثر من ذلك، إذا اختفت بعض محركات الأقراص الصلبة أو الأقسام، فلن يتم مسح منطقة البيانات. لا يزال من الممكن استخدام نفس الطريقة للقيام باستعادة الصور من القسم المفقود أو المحذوف.

بمساعدة برنامج مجاني وسهل لاستعادة البيانات، يمكنك استرداد الصور المهمة دون أي معرفة بأي تقنية.

حلول استعادة الصور المحذوفة الأخرى من جهاز الهاتف (Android أو iPhone)

ماذا لو فقدت الصور من هاتفك الخلوي؟ ما الذي يمكنك فعله لاستعادة الصور المفقودة من هواتفك بسهولة؟ بغض النظر عن استخدام هاتف Android أو iPhone ، يمكن لـ EaseUS مساعدتك دائماً. حيث يوجد فيه خاصية استعادة الصور من جهاز ايفون أو اندرويد.

 برنامج استعادة الصور EaseUS


الفئة: برامج وتطبيقات
اللغة: العربية
التنزيلات: 90,692                                             
الترخيص: مجانا                                                 

   البرنامج



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق