القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر وللموبايل مجانا 2020


 لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر وللموبايل مجانا 2020

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم اصدقائي في مدونتكم مدونة آن مكس لكل جديد 

في حين أن ألعاب الجوال مثل Call of Duty Mobile وMario Kart Tour لا تزال تحظى بشعبية جنونية، لا تزال لعبة Subway Surfers القديمة تحطم السجلات، وتقف على مقدمتهم، حيث أظهر بحث جديد من Golden Casino News أن Subway Surfers كانت لعبة الجوال الأكثر شعبية في الربع الثالث من عام 2019.

استناداً إلى التقرير، نجحت اللعبة في تجاوز 2.5 مليار عملية تنزيل على مستوى العالم. هذا ليس إنجازاً صغيراً. ومع ذلك، من المهم أن نتذكر أن اللعبة تم إطلاقها منذ حوالي سبع سنوات. ولا زالت حتى الآن تحظى بشعبية كبيرة وتنال حصة الأسد من عشاق العاب الجوال والكمبيوتر. 

لقاء صناع لعبة صب واي Subway Surfers

رحلة أحد المعجبين (ماركو) من فيتنام إلى كوبنهاجن لمقابلة الأشخاص الذين يصنعون لعبته المفضلة في الاستوديو الدنماركي SYBO المسؤل عن لعبة صب واي Subway Surfers الشهيرة على نظامي التشغيل Android و iOS:

يعتبر ماركو من مستخدمي YouTube من فيتنام، وصف نفسه بأنه أكبر مشجع للعبة صب واي في العالم، وهو يعيش ويكتشف اللعبة منذ سنوات. لم يغادر فيتنام أبداً، حتى الآن على الأقل، لأن SYBO قرر مؤخراً أن يأتي ماركو إلى كوبنهاجن ليريه الاستوديو.

زيارة ماركو للاستديو ليس فقط من أجل المتعة، بل أيضاً لتقديم تعليقات مهمة حول اللعبة، مما يساعد على تشكيلها للمستقبل. تمت دعوة العديد من الصحفيين ليشهد على هذا الاجتماع الخاص، وقد ُسئل ماركو ومؤسس SYBO بعض الأسئلة التي سنسردها فيما بعد.
من الواضح أن هذه قصة شغف، بين صانعي اللعبة، والمعجبين المتحمسين المستعدين لقضاء ساعات في اللعب. نحن ، وقراؤنا ، نود أن نعرف بالضبط العناصر التي تميز لعبة صب واي Subway Surfers، سواء من وجهة نظر المبدعين المصنعين أو من وجهة نظر اللاعب؟

صنّاع لعبة صب واي Subway Surfers: يمكن القول عنها أنها مشروع شغف بالنسبة للكثير منا، حيث حرفية التزلج و جهوزية المكان، والألوان الزاهية، والجاذبية العالمية في تصميمات الشخصيات - أردوا حقاً أن يصنعوا عالماً يرتكز على الواقع مع تطور لشيء مستقبلي، تقني، غير معروف. يمكن لعشاق اللعبة التواصل مع الكون والعودة لتحديثات جولة العالم. بإمكانك زيارة مدينة جديدة كل ثلاثة أسابيع.

أما بالنسبة لماركو: بالنسبة لي، المكونات التي تميز لعبة صب واي Subway Surfers هي طريقة اللعب والتحديثات الشهرية جنباً إلى جنب مع الشخصيات الجديدة واللوحات. تأخذك اللعبة إلى كل بلد ومدينة حول العالم لاكتشاف الثقافة في تلك المدينة، كما تعلمني هذه اللعبة الكثير من المعرفة الجغرافية. عندما يأتي التحديث ويجلب مدينة جديدة، فإنني أبحث في تلك المدينة على Google لأعرف أين هذه المدينة على الخريطة، وكيف توجد الحياة هناك ولرؤية المزيد عن الناس والثقافة. هناك أيضاً الكثير من الشخصيات التي يمكن للاعبين اختيارها ولديهم أنماط مختلفة. تعتبر لوحات التحويم ذات التصميمات المختلفة والقوى الخاصة رائعة لجعل اللعب أكثر إثارة للاهتمام.

مع وضع تلك المميزات في الاعتبار، كيف ظلت مترو الانفاق سيرفرز شعبية بعد كل هذا الوقت؟ هل هو تفاني مستمر لتزويد اللعبة بمحتوى جديد ، أو ببساطة حب المعجبين وشغفهم؟ أو ربما مزيج من الاثنين؟

صنّاع لعبة صب واي Subway Surfers: جولة مترو الانفاق العالمية سيرفرز تبقي الطاقم جديداً حقاً. عندما نذهب إلى مدن جديدة، نلتقي بمزيد من الشخصيات من الكون، وزيارة الأماكن التي ربما لم يخطر لنا يوم رؤويتها. نحن نهتم بلاعبينا وشغفهم لعالمنا ولعبتنا، لذلك نضع الكثير من الموارد في جعبة كل مدينة تكريماً لتاريخها وعلاماتها المميزة وميزاتها الفريدة. أتمنى أن نذهب إلى جميع مدن العالم ، لكننا بدأنا بأكثر المدن شهرة. ونحتفظ بالمحتوى المزيد قادماً.

أما بالنسبة لماركو: أعتقد أنه مزيج من الاثنين. يحاول المبدعون دائماً تقديم شيء جديد في كل تحديث ويستجيب اللاعبون بحبهم وشغفهم، وهم يريدون أن يروا يوماً ما سافر Subway Surfers إلى جميع البلدان والمدن الشهيرة في العالم.

صنّاع لعبة صب واي Subway Surfers: نحن نحب ماركو وكل معجبينا. إن شغف شخص مثل ماركو والتزامه هو طريقة رائعة لعرض بلايين المعجبين للعلامة التجارية هناك. لدى ماركو بعض الأفكار الجيدة للعبة ونحن نحب لقاء مجتمعنا بشكل مباشر. نشاركه شغفه بمترو صب واي سيرفرز بكل إخلاص وسوف نستمر في جعله أروع علامة تجارية هناك.

وأنهى ماركو أيضاً قائلاً: لم يتغير الكثير من وجهة نظري حول مترو الانفاق سيرفرز بعد أن زرت SYBO Games. أريد فقط أن أقول أن الأشخاص في ألعاب SYBO ودودون للغاية ولطيفون وسيرحب بكم أينما كنت. كل شيء مثالي للغاية وأحب مساحة المكتب! إذا سنحت لي الفرصة للعمل هنا والعيش في الدنمارك ، فسيكون ذلك رائعاً!

وطلب ماركو أيضاً الحصول على مسلسل تلفزيوني عن Subway Surfers، ليرى الناس الشخصية تقوم بالأشياء وتتحدث أكثر (ليس فقط الركض والتحطم في اللعبة). يريد أن يرى قصة كل شخصية، لذا نعم، أعتقد أنه بعد بث المسلسل التلفزيوني، سيرغب البعض في العودة للعب هذه اللعبة والوقوع في حبها.


فيلم قصير عن شخصيات لعبة صب واي 2020

في الحقيقة لعبة صب واي Subway Surfers ملكية فريدة من نوعها، هي في عامها السادس، ولا تزال اللعبة الأكثر تنزيلًا على متاجر التطبيقات، وصممت لها العديد من الأغاني كما سترون في الفيديو التالي.

شرح حول لعبة صب واي Subway Surfers

  • تتمحور أحداث لعبة صب واي Subway Surfers حول مجموعة من الشخصيات يعتبروا هم أهم أبطال اللعبة، وهم: سارق الذهب حارس الذهب "العسكري" والكلب صاحب العسكري، ويعتبروا هم أبطال اللعبة حيث يقوم سارق الذهب بالركض وخلال الركض يقوم بسرقة الذهب والهدايا، وفي المقابل يركض خلفه حارس الذهب  للإمساك به ومعاقبته، وهنا تكمن مهارة اللاعب في الافلات من الحارس وتحصيل أكبر كمية ممكنة من الذهب والهدايا وتخطي الحواجز التي يمكن أن تسهل له الهروب من الحارس.
  • تحتوي لعبة صب واي العديد من الهدايا مثل السكوتر والطبق الطائر وغيرها من الهدايا، وبعد نهاية المستوي الأول يمكن أن تغير الشخصيات إلي شخصيات أخري مثل تغير الصبي "جايك" إلي البنت الشقية السريعة، والتي تملك مهارات جديدة وكثيرة منها الجري بسرعة أكبر من الصبي حيث يمكنك جمع العملات الذهبية التي تساعد في شراء منتجات من المتجر الخاص باللعبة وشراء مفاتيح تساعدك في الحل عند إمساك الحارس بك، ويمكن أيضاً تغيير الحارس إلي ضابط شرطة (ترقية جديدة للحارس). 
  • حرص مصنعوا لعبة صب واي 2020 Subway surfers علي تطويرها وإضافة نسخ جديدة تتضمن مزيداً من المتعة و الإثارة والتشويق والمتعة، ومن أمثلة هذة الإضافات: إضافة دول ومدن جديدة متنوعة مماثلة للواقع، مثل مدينة نيويورك، روما، باريس، ميلانو، وريو وغيرها من المدن المختلفة التي تحقق مزيداً من المتعة خلال اللعب.

مميزات لعبة صب واي Subway Surfers الجديدة للكمبيوتر وللموبايل مجاناً 

تتميز لعبة صب واي بعدد من الميزات التي جعلها تتفوق على قريناتها من الالعاب، ومن ذلك:
  • تحقيق أقصى درجات المتعة والتشويق أثناء اللعب واجتياز الحواجز والعقبات التي تواجه اللاعب خلال الجري في النفق ومواجهة القطار والتحصل علي المزيد من الهدايا وشراء عروض من سوق اللعبة. 
  • اللعب متوافر علي الفيس بوك اونلاين، حيث حرص صناع لعبة صب واي سيرفرس علي تحديث اللعبة وإتاحتها علي الفيس بوك واللعب اون لاين أثناء تصفحك علي الإنترنت ومشاركة أرباحك علي صفحتك الخاصة علي الفيسبوك والهدايا التي تحصل عليها. 
  • سهولة تنزيل اللعبة مجاناً وبشكل مباشر وتوفير الوقت والجهد للبحث علي تحميل لعبة صب واي الحقيقية والجديدة. 
  • سهلة التصميم واللعب، وهذه الميزه الرائعة ساعدت علي إنتشار اللعبة علي مستوي العالم بشكل كبير وزيادة عدد اللاعبين. 
  • تتطابق اللعبة مع كل أنواع الويندوز مثل ( ويندوز7 windows, ويندوز8, ويندوز10, فيستا vista, اكس بي xp) وغيرها. 
  • التحديثات المتجددة والمستمرة، فهناك لعبة صب واي في القطار او المترو، وأيضاً لعبة صب واي لندن، ولعبة صب واي في البرازيل وغير ذلك من التجديد الشيق الذي يزيد من الإثارة والتشويق، أيضاً الشخصيات متعددة، وعليك جمع الذهب؛ لكي تتمكن من فتح أي شخصية جديدة، وحديثاً تم إضافة شخصية عربية لدعم اللاعبين العرب. 
  • تمكنك لعبة صب واي من المنافسة مع الأصدقاء عبر مشاركة النتيجة من خلال الفيس بوك. 
  • تمكنك لعبة صب واي من الحصول على وسائل مساعدة في المراحل المتقدمة، حيث سوف تلاحظ أنها أصبحت صعبة، مثل الزلاجة والمغناطيس والحذاء المطاط. 
  • تتميز لعبة صب واي بعالم إفتراضي جميل، حيث توضح الطبيعة الرائعة مع رسمات فنية مميزة وألوان زاهية. 

 لعبة صب واي Subway Surfers للكمبيوتر وللموبايل مجانا 2020

  1. اسم اللعبة : Subway Surfers.
  2. حجم التحديث: 94 ميجا بايت.
  3. الترخيص: مجانًا.
  4. الفئة: العاب الأركايد.
  5. اللغة: العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.
  6. التنزيلات: 69,537,553.
  7. الأنظمة المتوافقة: Android, IOS, Windows.

 اللعبة

 فيديو يشرح كيفية لعب صب واي Subway Surfers للكمبيوتر وللموبايل مجانا 2020

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات