القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جوجل كروم 2020 الجديد عربي مجانا Google Chrome - latest version 2020 free download

 تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم عربي, تحميل جوجل كروم للاندرويد, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل كروم عربي,


تحميل برنامج جوجل كروم عربي مجاناً 2020 - Download Google Chrome


بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم اصدقائي في مدونتكم مدونة آن مكس لكل جديد 

نبذّة مختصرة حول تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر وللموبايل:-

تقدم لنا المتصفحات نافذة على عالم الإنترنت، وهم يفعلون أكثر بكثير مما تدركه. لم يعد الأمر يقتصر على زيارة صفحات الويب بعد الآن - حيث تعمل المتصفحات كشيء من نظام التشغيل في حد ذاته، وهو أمر ليس بعيداً تماماً عن نظام التشغيل Chrome الذي يعمل الآن على تشغيل أجهزة Chromebook من Google.

في حين لا يزال هناك الكثير من الجدل حول أي متصفح الويب هو الأفضل، هناك بالتأكيد شيء خاص حول الحزمة الأنيقة والبسيطة المعروفة باسم Google Chrome. وتظهر البيانات أن معظم المستخدمين يوافقون على ذلك، حيث وفقاً لتطبيقات Net، فإن معظم مستخدمي الإنترنت يستخدمون Chrome.

أحد أسباب شعبية Chrome هو واجهة المستخدم النظيفة والبسطية، وتعدد استخداماتها. بينما تتضاعف قدرات Chrome بشكل كبير عندما تفكر في مكتبة الإضافات التي لا نهاية لها تقريباً، هناك الكثير من وظائف المخزون المضمنة في جميع أنحاء أحشاء Chrome التي قد لا تعرفها حتى.

الآن يمكنك عبر هذا الموضوع الحصول على متصفح جوجل كروم 2020 مجاناً للكمبيوتر والجوال، يعتبر البرنامج من أخطر متصفحات الإنترنت التي تمتاز بالسرعة أثناء التصفح، كما أنه برنامج مجاني من تصدير شركة جوجل الشهيرة، ويتضمن محرك بحث قوي يمكن بواسطته الوصول إلى جميع المواقع والصفحات، وجلب المعلومات، حيث يسهل عليك عملية البحث وإظهار النتائج والإقتراحات موضع البحث, كما يتضمن البرنامج خاصية التدقيق الإملائي، وهو متصفح يحتوي على واجهة بسيطة يسهل إستخدامها، ويتضمن خاصية الملئ التلقائي لجميع المواقع التي تتصفحها، فبمجرد أن تقوم بالتسجيل في المواقع الإجتماعية تقوم بكتابة الإسم والعنوان والتليفون والبريد الإلكتروني يقوم المتصفح بحفظ جميع بياناتك ليسهل تعبئتها في المرة الثانية، أي يوفر عليك المتصفح الكثير من الوقت والجهد.

يعد جوجل كروم Google Chrome أحد أكثر متصفحات الويب شيوعاً، حيث يتميز بواجهة مبوبة بسيطة وقدرة على مزامنة سجل التصفح وكلمات المرور والمفضلة والبيانات الأخرى مع حساب Google الخاص بك. يتم منحك أيضاً مجموعة كبيرة ومتنوعة من المكونات الإضافية التابعة لجهات خارجية لإضافة المزيد من الميزات إلى المتصفح. يحتوي على شريط عنوان مميز، حيث يمكنك كتابة عناوين URL أو استعلامات البحث. تعد ترجمة الصفحات بنقرة واحدة ميزة أخرى مفيدة.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم عربي, تحميل جوجل كروم للاندرويد, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل كروم عربي,

"جوجل كروم" العربي هو متصفح ويب محدث ومتطور بشكل كبير، حيث إن القائمة عليه هي شركة جوجل، برنامج جوجل كروم عربي هو برنامج يصنف بأنه من متطلبات أي مستخدم للأنترنت؛ لأنه ببساطة يعتبر المتصفح العملاق الذي تغلب على العديد من المتصفحات بقدراته ومميزاته، حيث يتميز بالسرعة الكبيرة جداً، بالإضافة إلى ميزة الأمان والسهولة فى التعامل والتصميم البسيط والجميل، وأعتبر متصفح جوجل في الفترة الأخيرة المتصفح الأول فى العالم؛ لأنه كما قلنا من إنشاء شركة جوجل التي لا يجهلها أول يجهل منتجاتها أحد بالتأكيد، كما يجمع المتصفح بين التكنولوجيا المتطورة وبساطة الإستخدام التي نراها فى واجهته البسيطة وفي نفس الوقت تضم جميع متطلبات التكنولوجية والتقنية الحديثة، حيث يمكنك إستخدام جوجل كروم 2020 العربي بكل سهولة.

يوجد هناك أضافة مميزة في"جوجل كروم" وهي ميزة البحث التي توجد فى شريط العنوان مباشرة، أيضاً من ضمن الأضافات التي أثبتت بها نفسها شركة جوجل العملاقة خاصية إمكانية استعادة جميع الصفحات والمدوات التي جرى عليها العمل تم تحميلها قبل إغلاق المتصفح أو الجهاز أو الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي، وهذه الخاصية تتيح لنا الوقت والجهد من خلال الاستغناء عن البحث عن الصفحة او الموقع الذي تم تحميله من قبل، ويتيح متصفح جوجل كروم أيضاً إمكانية حفظ المواقع والمدونات والصفحات فى المفضلة للرجوع إليهم متى شئت, اخر إصدار من Google Chrome تتميز بالسرعة الكبيرة في الإستخدام والحماية والأمان والخصوصية, براوزر متصفح جوجل كروم يشتغل بشكل تلقائى ودوري فى التحديث مما يسهل لك إستخدام أخر إصدار دون إضطرارك إلى تحميل نسخة جديدة مطورة. 
تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم عربي, تحميل جوجل كروم للاندرويد, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل كروم عربي,
شعار متصفح جوجل كروم
HINT: روابط تحميل جوجل كروم براوزر Google Chrome Browser أخر اصدار يكون في اخر المقال :HINT

فكرة انطلاق تنزيل متصفح جوجل كروم عربي برابط مباشر:-

لاحت فكرة تصميم وأنتاج المتصفح العملاق والشهير والذي يعرفه الجميع من حول العالم "جوجل كروم" بسبب بطأ المتصفحات ، حيث إثناء عمل شركة جوجل علي جوجل جير "Google Gear" لوحظ أن هناك العديد من المشاكل في متصفحات الويب، ويرجع السبب كون أن المتصفحات تستخدم أيقونة واحدة في أداء كافة مهامها، وذلك سبب مشكلة في سرعة التصفح؛ لأن عند بدأ المهمة المراد تنفيذها كان المتصفح يتوقف نهائياً عن أي مهام أخرى حتي الإنتهاء تماماً من المهمة السابقة، فمثلاً عند فتح صفحة جديدة والعمل عليها أو فتح موقع أو مدونة عليها فإن جميع المهام الأخرى تتوقف ويصبح المتصفح أو البراوسر بطيء جداً في حالة فتح الصفحات الأخرى. 

ما هو متصفح جوجل كروم Google Chrome وفيما يستخدم؟

لا يخفى على أحد أن "متصفح جوجل كروم" هو المتصفح الأفضل الأن على الإطلاق فهو البديل الذي أوجدته لنا شركة جوجل العالمية والعملاقة في مجال الأنترنت والتي تملك أكبر محرك بحث على شبكة الويب؛ كي نتخلص من المتصفحات الأخرى البطئية والبالية، تم إنتاج متصفح جوجل كروم العربي بإسلوب متقن واحترافي يخلو معه المتصفح من العيوب أو المشاكل، وذلك بهدف توفي الأداء الأمثل لمستخدمين جوجل، فهو يعتبر أسرع متصفح حتي الأن بالمقارنة مع غيره مثل فايرفوكس واوبرا و بريف براوزر، متصفح جوجل كروم أوجد ثورة تكنولجية في عالم المتصفحات، حيث الواجهة البسيطة التي يسودها اللون الأبيض مع ومضات احترافية بسيطة فمن ذلك تمكن هذا المتصفح في مدة وجيزة من التغلب على كل المتصفحات الأخرى التي ليست بالضعيفة هي الأخرى ومن ثم كان أسداً في غابة متصفحات الإنترنت ونال على لقب أفضل متصفح أنترنت مجاني بلا منازع منذ تصميمه إلى الأن، بمجرد تنزيل متصفح "جوجل كروم" أو كما يسميه البعض قوقل كروم أو كوكل كروم أو غوغل كروم تشعر بلذة التصفح، حيث التصفح الأمن والسريع للإنترنت هذا بالإضافة إلى أن متصفح جوجل كروم 2020 مجاني بالكامل، حيث تستطيع تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر والموبايل مجاناً برابط مباشر من الموقع الرسمي، وهناك مجموعة من نسخ البرنامج التي تناسب النواتين 64 بت و 32 بت، وهو متصفح يتوافق مع كل إصدارات ويندوز مثل ويندوز أكس بي XP، ويندوز سفن 7، ويندوز 8.1، ويندوز 10 كما يتوافق برنامج جوجل كروم مع كافة أنظمة الهواتف الذكية مثل الأجهزة التي تكون بنظام أندرويد أو IOS والتي تتمثل في هواتف سامسونج و نوكيا وبلاك بيري و سوني و ال جي، كذلك يدعم المتصفح جهاز التابلت والأيفون والأيباد.

إذن Google Chrome هو تطبيق متصفح ويب مجاني ومتوفر عبر العديد من الأنظمة الأساسية، ولا توجد التزامات لاستخدامه. عند التثبيت، سيسألك Chrome عما إذا كان يمكنه إرسال بيانات معينة إلى Google ، ولكن هذا اختياري تمامًا ويمكن رفضه.

ويعاني برنامج جوجل كروم من بعض العيوب لدي عدد من المستخدمين حيث وردت إلينا الكثير من الاستفسارات، والتي تكون مثل جوجل كروم لا يفتح مطلقاً على الجهاز أو أنه لا يفتح فيس بوك أو جوجل كروم بطيء أو جوجل كروم لا يستجيب، أو جوجل كروم بيهنج, كيفية تحميل برنامج جوجل كرم برابط مباشر لذلك قمنا بإنشاء فيديو يوضح تفصيلاً حل كافة المشاكل التي تواجه متابعينا الأعزاء، تستطيع مشاهدة الفيديو أسفل المقال. 

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم عربي, تحميل جوجل كروم للاندرويد, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل كروم عربي,
تحميل برنامج جوجل كروم

مزايا متصفج جوجل كروم 2020 google chrome:-

تحقق من القائمة أدناه لمعرفة المزايا المخفية داخل Chrome، والتي تحتاج حقاً إلى استخدامها.

أولاً:تجنب التتبع باستخدام وضع التصفح المتخفي

أفاجأ غالباً بعدد الأشخاص الذين لا يعرفون عن "وضع التصفح المتخفي" (المعروف أيضاً باسم نافذة خاصة في فايرفوكس والتصفح الخاص في Safari). عند الانتقال إلى وضع التصفح المتخفي، لا يتتبع متصفحك سجل التصفح، ولن يخزن أي ملفات تعريف ارتباط للتصفح. إنه خيار جيد عند التصفح بحثاً عن أشياء قد لا ترغب في أن يعرف العالم عنها، سواء كان ذلك لشراء هدايا العيد، أو الزحف على exes، أو المزيد من أنشطة البالغين.

لفتح نافذة التصفح المتخفي في Chrome، انقر على رمز النقاط الثلاث أعلى يسار المتصفح وحدد "نافذة جديدة للتصفح المتخفي". على الهاتف الجوّال ، انقر على رمز النقاط الثلاث في أسفل اليسار (iOS) أو أعلى اليسار (Android) وحدد "علامة تبويب جديدة للتصفح المتخفي".

يجب أن نلاحظ أن وضع التصفح المتخفي لن يحظر مراقبة سلوكك من خلال العمل أو من خلال مواقع الويب التي تزورها (لا يزال بإمكانهم تسجيل عنوان IP الخاص بك). إذا كنت جادًا بشأن الخصوصية عبر الإنترنت ، ففكر في خدمة VPN.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم عربي, تحميل جوجل كروم للاندرويد, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل كروم عربي,
تحميل متصفح كروم

ثانياً: إمكانية حذف سجل Chrome الخاص بك

إذا كنت ترغب في مسح محفوظات الاستعراض الخاصة بك، فانقر فوق رمز النقاط الثلاث في أعلى اليمين وحدد المزيد من الأدوات> محو بيانات التصفح (أو اضغط على Control-Shift-Delete على الكمبيوتر الشخصي و shift-Command-Delete على Mac) . في النافذة المنبثقة، يمكنك حذف كل شيء أو تحديد أنواع معينة من المعلومات التي تريد حذفها: سجل التصفح وسجل التنزيل وملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع الأخرى والصور والملفات المخزنة مؤقتاً وكلمات المرور وبيانات الملء التلقائي وإعدادات المحتوى وبيانات التطبيقات المستضافة، وتراخيص وسائل الإعلام.

ثالثا: يمنحك جوجل كروم ميزة البحث مباشرةً داخل المواقع باستخدام المربع متعدد الاستخدامات

حيث يمكنك البرنامج من البحث عبر العديد من مواقع الويب دون الانتقال إليها في الواقع، طالما أنها في قائمة محركات البحث الخاصة بك. هذه الميزة مفيدة إذا كنت تريد، على سبيل المثال، يمكنك الانتقال مباشرة إلى مقالة ويكيبيديا عن إنسان الغاب دون زيارة Google.com أو الصفحة الأولى في ويكيبيديا كما يظهر في الصورة المرفقة في الأسفل.

لإجراء عمليات بحث سريعة على ويكيبيديا مثلاً، انقر فوق "إضافة" ضمن إدارة محركات البحث، وأضف الموقع. بعد ذلك، في المرة التالية التي تكتب فيها "Wikipedia.org" في المربع متعدد الاستخدامات، في أقصى اليمين، سترى رسالة تطالبك بالضغط على علامة التبويب للبحث داخل الموقع، بمجرد الضغط على زر علامة التبويب، سترى "ابحث في ويكيبيديا" مكتوبة باللون الأزرق على الجانب الأيسر من المربع متعدد الاستخدامات ؛ اكتب استعلامك وسيبحث Chrome فقط داخل ويكيبيديا.

أيضاً يمكنك استخدام المربع متعدد الاستخدامات لحل مسائل الرياضيات وطرح الأسئلة الأساسية وإجراء التحويلات دون الحاجة إلى إجراء بحث.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم عربي, تحميل جوجل كروم للاندرويد, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل كروم عربي,
 تحميل جوجل كروم عربي

رابعاً: بحث جوال سريع (Android)

للبحث عن كلمة أو عبارة على جهاز يعمل بنظام Android، قم بتمييز أي كلمة أو عبارة عبر نقرة طويلة وسيقوم Chrome بإنشاء بطاقة بحث لهذا المصطلح من خلال قائمة منسدلة أسفل الشاشة. مرر لأعلى أو انقر على الرابط لزيارة عنوان الويب. على نظام iOS ، سيؤدي إبراز كلمة أو عبارة إلى ظهور نافذة منبثقة مع خيار "البحث عن"

خامساً: إمكانية فتح البحث في علامة تبويب جديدة والتنقل بسهولة بين علامات التبويب المفتوحة

هناك العديد من الطرق لإدارة علامات التبويب المفتوحة في Google Chrome. على سبيل المثال، إذا كتبت بحثًا في المربع متعدد الاستخدامات وأدركت أنك تريد فتح النتائج في علامة تبويب منفصلة، فاضغط مع الاستمرار على زر Alt (Command في نظام التشغيل Mac) واضغط على زر "رجوع" في البحث، والذي سيفتح الاستعلام في علامة تبويب جديدة.

أيضاً يمكن التنقل بسهولة بين علامات التبويب المفتوحة، حيث إذا كنت تميل إلى فتح عشرات علامات التبويب في أي وقت، فيمكنك التبديل بينها بسرعة عن طريق كتابة اسم الخدمة أو عنوان URL الخاص بها في المربع متعدد الاستخدامات. على المواقع المدعومة، سترى إشعار "التبديل إلى علامة التبويب هذه" على الجانب الأيمن. انقر فوقه للانتقال إلى علامة التبويب هذه.
   
                         

سادساً: إمكانية سحب علامات تبويب متعددة مرة واحدة

يعرف معظم الأشخاص القدرة على سحب علامات تبويب Chrome وإفلاتها في نوافذ المتصفح الخاصة بهم، أو مزجها ومطابقتها بين نوافذ المتصفح، ولكن قد لا يعرفون أنه يمكن القيام بذلك مع أكثر من علامة تبويب واحدة في كل مرة. ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على مفتاح Ctrl والنقر على جميع علامات التبويب التي ترغب في نقلها ويمكنك نقلها كعلامة واحدة. إذا كنت تستخدم جهاز Mac، فاضغط باستمرار على مفتاح Command.

            

أيضاً إذا كنت تعمل مع الكثير من علامات التبويب، فأنت بحاجة إلى إبقاء بعض علامات التبويب مفتوحة، وربما ترغب في التأكد من أنك لا تفقد شيئاً، مع الأخذ في الاعتبار تثبيتها في Chrome. ثبّت علامة تبويب بالنقر بزر الماوس الأيمن عليها وتحديد علامة التبويب. سيؤدي ذلك إلى دفع علامة التبويب إلى مقدمة السطر وتحويلها إلى رمز صغير يوفر المساحة. الآن ، إذا أغلقت Chrome وأعدت فتحه مرة أخرى، فستظل علامات التبويب المثبتة موجودة.

هل أغلقت علامة تبويب عن طريق الخطأ؟ جميعنا فعل ذلك، ولكن لحسن الحظ متصفح Chrome متسامح ويجعل من الممكن استعادته بالكامل. ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على علامة تبويب أخرى مفتوحة وتحديد "إعادة فتح علامة تبويب مغلقة" أو الضغط على Control-Shift-T (Command-Shift-T على جهاز Mac) وسيعيد Chrome فتح أي علامات تبويب مغلقة مؤخراً. يمكنك الاستمرار في ضربه لمزيد من علامات التبويب المغلقة التي تعمل في طريقك للعودة عبر سجل التصفح الخاص بك. إذا أغلقت نافذة كاملة مع جميع علامات التبويب الثمينة فافتح نافذة Chrome الجديدة أو انقر عليها وحدد "إعادة فتح النافذة المغلقة".

عاشراً: تصفح علامات التبويب باستخدام الأوامر الرئيسية

إذا احتجت في أي وقت إلى قراءة شيء سريع في علامة تبويب أخرى، فاضغط باستمرار على مفتاح التحكم (Command on Macs) ورقم من 1 إلى 9. يرتبط كل رقم بعلامة تبويب مختلفة تبدأ بـ 1 وصولاً إلى اليسار وتتحرك تدريجياً من خلال 9 علامات تبويب وأنت تنتقل إلى اليمين.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم عربي, تحميل جوجل كروم للاندرويد, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل كروم عربي,
سابعاً: ميزة سحب عنوان URL إلى شريط الإشارات

إذا صادفت موقعاً مميزاً على الويب، فستحتاج إلى الوصول المستمر والسهل إليه، يمكنك القيام بتمييز عنوان URL وسحبه إلى شريط الإشارات المرجعية. يمكنك أيضاً النقر على الروابط وسحبها من صفحة ويب مباشرة إلى شريط الإشارات. أو سحب عنوان URL من خارج Chrome وأضفه إلى إشاراتك المرجعية.


ثامناً: ميزة إضافة ارتباط إلى سطح المكتب

يوفر Chrome أيضاً طريقة مضمّنة لإضافة رابط قابل للنقر إلى سطح المكتب لاستخدامه لاحقاً. ما عليك سوى النقر على رمز النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى وتحديد المزيد من الأدوات> إنشاء اختصار. في النافذة المنبثقة ، اكتب اسمًا وانقر فوق إنشاء. يؤدي هذا إلى إنشاء ارتباط قابل للنقر على سطح المكتب الخاص بك مع رمز لتمثيل الصفحة.

تاسعاً: إمكانية فتح صفحات محددة عند البدء

إذا كنت تنتقل دائماً إلى نفس الصفحات على الويب، فإن Chrome يجعل من السهل فتحها في كل مرة تقوم فيها بتشغيل متصفح Google. في قائمة الإعدادات، مرر لأسفل إلى قسم "عند بدء التشغيل" وحدد المربع بجوار "فتح صفحة معينة أو مجموعة صفحات". هناك، يمكنك إضافة صفحة جديدة إلى قائمة بدء التشغيل الخاصة بك. أضف Facebook وGmail وannmix، على سبيل المثال، وستفتح هذه المواقع دائماً في علامات تبويب منفصلة كلما قمت بتحميل Chrome.

يمكنك أيضاً اختيار "المتابعة من حيث توقفت"، والذي سيؤدي إلى تحميل جلسة التصفح التي كنت قد ذهبت إليها قبل إغلاق النافذة.

عاشراً: متوافق مع الصور والفيديوهات

يقوم Chrome بالكثير من الأمور، ومن ضمنها العمل كمتصفح للوسائط المتعددة لجميع ملفات الكمبيوتر. هل لديك صورة أو ملف وسائط تريد سحبها بسرعة؟ اسحبه إلى Chrome، وسيعرض لك المتصفح الصورة أو تشغيل الفيديو أو يتيح لك الاستماع إلى الموسيقى.

كذلك يمكن لـ Chrome تنزيل الملفات أينما تريد، حيث يسمح المتصفح لك بتحديد مكان تخزينها. انتقل إلى الإعدادات> متقدم> التنزيلات. تحت الموقع ، انقر فوق تغيير. في المربع المنبثق ، يمكنك تعيين التنزيلات الخاصة بك ليتم حفظها في مجلد معين.

الحادي عشر: إدارة كلمات المرور السهلة

نوصي في آن مكس بتأمين حساباتك عبر الإنترنت باستخدام مدير كلمات المرور، ولكن إذا كنت لا تزال تستخدم رموزاً لمرة واحدة، فيمكن أن يقترح Chrome كلمات مرور يصعب فك تشفيرها. أولاً ، تأكد من تشغيل المزامنة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية (استخدم وضع الضيف على الأجهزة العامة). بعد ذلك، عند الانتقال إلى موقع ويب وإنشاء حساب، سينتج Chrome قائمة منسدلة بكلمة مرور مقترحة عند الانتقال إلى إدخال واحد. يتم حفظ كلمات المرور في السحابة ويمكن الوصول إليها من خلال passwords.google.com.
تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم عربي, تحميل جوجل كروم للاندرويد, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل كروم عربي,
تحميل جوجل كروم للأندرويد

الثاني عشر: ميزة تحديث الملء التلقائي

عندما تتسوق عبر الإنترنت أو تملأ معلومات شخصية، قد يكون من الجيد في بعض الأحيان أن تكون كل هذه المعلومات متاحة بسهولة. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد Chrome في ذلك.

في قائمة الإعدادات، سترى إدخالات منفصلة لطرق الدفع والعناوين، حيث يمكنك تخزين العديد من بطاقات الائتمان وعناوين الشحن. عندما يحدد Chrome نموذجًا لشراء شيء ما، ستظهر البيانات التي قمت بحفظها تلقائيًا في قائمة منسدلة (سيظل عليك إدخال رقم رمز التحقق من البطاقة الائتمانية لبطاقتك الائتمانية). هذا يعمل أيضًا على الهاتف المحمول.

الثالث عشر: ميزة الطباعة

على الرغم من أنه يمكن الآن تنفيذ العديد من مهام الحياة عبر الشاشات التي تعمل باللمس، إلا أنك في بعض الأحيان لا تزال بحاجة إلى حمل قطعة من الورق. تتيح لك الطباعة السحابية من Google الطباعة إلى أي طابعة متصلة، من أي مكان. من السهل إعداد أي طابعة "جاهزة للسحابة"؛ ما عليك سوى اتباع التعليمات المقدمة من الشركة المصنعة.

إذا كان لديك طابعة قديمة أكثر، فلا يزال بإمكانك توصيلها بالطباعة السحابية - طالما أنها متصلة بجهاز كمبيوتر مثبت عليه Chrome ويتم تسجيل أي طابعات بعيدة في حساب Google نفسه.

لإعداد طابعتك، على متصفح Chrome للكمبيوتر المرتبط، انتقل إلى الإعدادات> خيارات متقدمة> الطباعة> الطباعة السحابية من Google> إدارة أجهزة الطباعة السحابية لإضافة أو إزالة أي طابعات. هنا ستقوم أيضاً بتعيينه بحيث يتم حفظ جميع المستندات المطبوعة أيضاً كملفات PDF على حسابك في Google Drive.

الرابع عشر: التصفح الآمن والسريع

يمنحك متصفح جوجل كروم تصفحاً سريعاً جداً، وهو يصنف باعتباره أسرع برامج تصفح الإنترنت، حيث يستخدم طريقة مطورة في الوصول لـ DNS، بالإضافة إلى سرعته الكبيرة في الإستجابة للأوامر، وذلك يتمثل في الفتح والإغلاق والتنقل ما بين النوافذ.

أيضاً يتصف متصفح كروم بكون آمن للمستخدين، حيث إن القائم على تطويره ونشره شركة جوجل فلا بد أنك في أمان تام، ومن ثم لا تقلق بشأن بيانات أو أي شئ من هذا القبيل؛ لأن مثل هذه الشركات العملاقة تعمل بقوة على حماية أمن وسرية معلومات مستخدميها.

الخامس عشر: التوافق واللغة

يتوافق Google Chrome مع جميع المنصات، فيمكنك تحميل متصفح جوجل كروم 2020 للكمبيوتر مجاناً، كما يمكنك تحميله للمحمول وللتابلت للنظامين أندرويد و الأيفون IOS، وهو متوفر أيضاً لنظام الماك، كما يحتوي على العديد من اللغات تقدر بحوالى 50 لغة تعمل بكفائة من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية.

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر, تحميل جوجل كروم 2020, تحميل جوجل كروم عربي, تحميل جوجل كروم للاندرويد, تحميل جوجل كروم للايفون, تحميل كروم عربي,
تحميل جوجل كروم للأيفون

    معلومات حول ملف تحميل برنامج متصفح Google Chrome للأندرويد:-

  • إسم البرنامج: Google Chrome.
  • الشركة المطورة: Google LLC.
    حجم البرنامج: 55.7 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows, IOS, Android.
  • رقم الاصدار: V 80.0.3987.132 Stable.
  • القسم: برامج وتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 2 أبريل 2020
وأخيراً كنا أمام شرح مفصل حول مزايا وأداوات واستخدام وتحميل متصفح جوجل كروم آخر إصدار للكمبيوتر والموبايل مجانا، إذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار فيمكنك الاستفسار من خلال التعليقات وسنجيب عليك في أسرع وقت، كما يمكنك الإطلاع على مزيد من البرامج والتطبيقات من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق