تحميل برنامج لاين للكمبيوتر وللموبايل 2020 مجاناً Download Line

  تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي, تحميل برنامج لاين 2020 ,تنزيل برنامج لاين لايف, لاين للكمبيوتر, LINE download Android, تنزيل لاين لايف, شرح برنامج لاين, تحميل لاين بلس

 تحميل برنامج لاين للكمبيوتر 2020 مجاناً برابط مباشر Download Line

بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم اصدقائي في مدونتكم مدونة آن مكس لكل جديد 

معلومات مختصرة حول برنامج لاين Line للكمبيوتر التحديث الأخير :-

في الوقت الحالي نعيش في ما يسمى بالقرية الصغيرة، حيث تحول العالم من قارات ودول إلى مجرد قرية صغيرة يستطيع أي شخص فيها الوصول إلى أي شخص آخر؛ وذلك كله بسبب الثورة التكنولوجية في مجال الكمبيوتر وأجهزة الموبايل ومواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي التي انتشرت على هذه الأجهزة، والتي كانت السبب في التقريب بين الجميع.

نتسائل هنا حول إمكانية تخيل هاتفك أو جهازك الخاص من دون واتس اب أو ماسنجر أو فيس بوك، هل ستظل لديك قناعة حول كونه جهاز، في الحقيقة لا يخلو جهاز في الوقت الحالي من هذه التطبيقات التي يسرت على الجميع إمكانية التواصل والتعارف ووفرت الوقت والجهد، بالإضافة إلى المال.

وفي هذا المقال سنتحدث عن إحدى هذه التطبيقات التي لاقت روجاً واسعاً في مختلف الدول، وبين جميع المستخدمين، سنتحدث حول برنامج أو تطبيق "لاين" للاندرويد، حيث رغم ظهوره بعد مدة من العديد من تطبيقات التواصل الأجتماعي إلا أنه تفوق عليها بمميزاته وسهولة استخدامه.

  تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي, تحميل برنامج لاين 2020 ,تنزيل برنامج لاين لايف, لاين للكمبيوتر, LINE download Android, تنزيل لاين لايف, شرح برنامج لاين, تحميل لاين بلس

برنامج "لاين" LINE هو تطبيق اتصال جديد يتيح لك إجراء مكالمات صوتية مجانية، وإرسال رسائل مجانية أينما كنت ووقتما شئت، حيث يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم. لدى برنامج اللاين line أكثر من 150 مليون مستخدم حول العالمK ويتم استخدامه في أكثر من 230 دولة؛ باعتباره التطبيق نمبر ون في مجال التواصل الأجتماعي، حيث يتميز بجودة الصوت العالية، وإمكانية التحكم في جودة الصور لتقليل حجمها، ومن ثم سرعة إرسالها فيما لو طرء ضعف مفاجئ على النت. أيضاً يوفر لك برنامج أو تطبيق "لاين" بروفايل خاص بك يمكن للجميع مشاهدته، ويشبه إلى حد ما بروفايل الفيس بوك، حيث يمكنك إضافة صور وخلفية لك، كذلك نبذة مختصرة عنك، من حيث التعليم، العمل، الهوايات، الأعجابات، أيضاً يوفر لك برنامج لاين line 2020 ما يسمى بـ Time line (سجل النشاطات) الذي يمكنك من الاطلاع على نشاطات وأحداث الأصدقاء.

برنامج اللاين عربي 2020 للكمبيوتر Line for computer هو برنامج أصبح في الأوانة الأخيرة من دون مبالغة من أشهر برامج التواصل الإجتماعي، وبرامج الدردشة والرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو؛ لأنه تميز عن غيره بالعديد من المزايا التي تميزه وتجعله من أفضل البرامج والتطبيقات، والذي جعلت له قاعدة شعبية كبيرة حول العالم وبين مستخدمين.

تم تصنيف LINE باعتباره رقم 1 في فئة التطبيقات المجانية في 44 دولة بما في ذلك اليابان وتايوان وتايلاند وإسبانيا والصين وهونغ كونغ وسنغافورة وماليزيا وماكاو وسويسرا وروسيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

HINT: روابط تحميل تطبيق لاين LINE 2020 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً تجدها في أخر المقال :HINT

  تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي, تحميل برنامج لاين 2020 ,تنزيل برنامج لاين لايف, لاين للكمبيوتر, LINE download Android, تنزيل لاين لايف, شرح برنامج لاين, تحميل لاين بلس
تطبيق line للكمبيوتر والأندرويد


السبب خلف كون موقع آن مكس ينصح ببرنامج لاين للموبايل وللكمبيوتر:-

تطبيق لاين للكمبيوتر 2020 الجديد يساهم في جعلك في حال تواصل دائم ومستمر بينك وبين أصدقائك وعائلتك وأحبائك، حيث يتيح لك ميزة إرسال رسائل نصية وإجراء مكالمات صوتية وفيديو وإرسال وإستقبال ملفات الصوت والوسائط المتعددة ومشاركتها بينك وبين أصدقائك أو زملائك أو أي شخص، باالإضافة إلى ذلك فإن برنامج اللاين العربي الجديد والشهير يوفر لك إمكانية إضافة صورة للملف الشخصي (البروفايل) وكتابة بوست قصير يعبر عن حالتك النفسية، هذا البرنامج قد أوصى به الغالبية العظمى من مستخدمي الإنترنت ومرتادي مواقع وبرامج الدردشة والتواصل الإجتماعية.

برنامج اللاين Line أخر اصدار يتيح لك أيضاً إمكانية إجراء مكالمات عالية الجودة، وتكوين قروبات بينك وبين أصدقائك وعائلتك؛ حتي يتم التواصل، وتكون المكالمة جماعية، وليست فردية. وأيضاً بإمكانك عمل مكالمات فيديو مجاناً "برنامج لاين" يتيح لجميع مستخدمي الإنترنت ومستخدمي الموبايل والكمبيوتر تحميل برنامج لاين عربي الجديد برابط مباشر وبشكل مجاني، كذلك يتيح لك البرنامج العمل علي جميع الأجهزة (الموبايل والكمبيوتر)، وقد فاز تطبيق لاين بالعديد من الجوائز القيمة والعالمية والمحلية من قبل الشركات العالمية والمؤسسات التقنية، وهذا ما جعله من أكثر التنزيلات والتحميلات لهذا العام وفي أعوام أخرى بين برامج الموبايل والكمبيوتر المجانية. 

  تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي, تحميل برنامج لاين 2020 ,تنزيل برنامج لاين لايف, لاين للكمبيوتر, LINE download Android, تنزيل لاين لايف, شرح برنامج لاين, تحميل لاين بلس
برنامج لاين للكمبيوتر

مميزات تنزيل برنامج اللاين 2020 Line for PC :- 


أولاً: المراسلة المجانية
يمكنك برنامج line أرسال واستقبال رسائل نصية مجانية فردية وجماعية لأصدقائك في اي وقت وفي أي مكان، وذلك دون الحاجة إلى قوة أنترنت أو أي رسوم فالتطبيق مجاني تماماً؛ والهدف من ذلك تعزيز وتمكين التواصل بين الآخرين.

ثانياً: مكالمات صوت ومكالمات فيديو مجانية
اتصل بالأصدقاء والعائلة بقدر ما تريد، وطالما تريد، حيث يوفر لك تطبيق اللاين مكالمات صوتية وفيديوهات محلية ودولية، وذلك كله بالمجان وبأجود الصيغ والتقنيات، حيث يوفر لك تقنية HD؛ مما يجعلك من السهل البقاء على اتصال مع الآخرين.

ثالثاً: ملصقات مثيرة وموسيقى رائعة ومرشحات وألعاب داخل محادثاتك
يمكنك جعل محادثاتك عبر تطبيق لاين أكثر متعة وحماس، من خلال مشاركة ما تشعر به وتحويله إلى رموز وملصقات مثيرة وممتعة، حيث يمكنك الاختيار من بين أكثر من 10000 ملصق ورمز! قم بزيارة متجر الملصقات لاكتشاف الملصقات الأصلية من الشخصيات والمشاهير المفضلة لديك.عناصرك مع الأصدقاء. أيضاً هناك مرشحات وتأثيرات الوجه، حيث يمكن أن تدع خيالك يأتي إلى الحياة! كذلك هناك العاب الوجه، حيث يمكنك أن تلعب ألعاب الوجه المجانية مع صديق عبر مكالمة فيديو أو دردشة، ويمكنك مشاركة لقطات الشاشة من اللعبة في المحادثات أو على الخط الزمني ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

رابعاً: مشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية
يتيح لك تطبيق LINE مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية مع جهات الاتصال الأخرى، بالإضافة إلى إطلاعك على معلومات الموقع في الوقت الحالي.

خامساً: ميزة Open Chat 
هي عبارة عن مساحة على الإنترنت، حيث يمكنك مقابلة أصدقاء جدد لهم اهتمامات مماثلة ومشاركة الأخبار والمعلومات الممتعة. (فقط متاح في اليابان وتايلاند وإندونيسيا، ولكن الشركة المطورة قالت أنها ستتيحه عما قريب في جميع الدول)

سادساً: التعرف على آخر الأخبار الخاصة بالفنانين والعلامات التجارية
يمكنك من خلال تطبيق لاين متابعة الحسابات الرسمية للفنانين المفضلين لديك، تابع المشاهير والعلامات التجارية والبرامج التلفزيونية للحصول على الأخبار الحصرية.

سابعاً: احفظ رسائلك المفضلة (الصور ومقاطع الفيديو) في Keep.
حيث يمكنك حفظ محتوياتك من صور وفيديوهات، وبالتالي توفر الوقت والجهد للعثور على الملفات ومشاركتها بسهولة مع أصدقائك وأحبائك.

ثامناً: ميزة LINE TODAY
تحقق من LINE TODAY للحصول على آخر الأخبار في الأحداث الجارية والرياضة والترفيه، كذلك العثور على مقاطع الفيديو والبث المباشر والمحتوى المرح، وأكثر من ذلك بكثير كما هو ظاهر في الصورة أعلاه!

 تاسعاً: التوافق مع جميع الأجهزة
يتوفر تطبيق LINE لمجموعة متنوعة من أجهزة الهواتف الذكية (iPhone وAndroid وWindows Phone وBlackBerry وNokia) وحتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أخيراً: يدعم جميع اللغات 
 يدعم تطبيق الاتصال line معظم لغات العالم، ومن ثم يعتبر ذلك سبباً جوهرياً لزيادة قوة وشعبية البرنامج حول العالم، ومن أمثلة اللغات التي يدعمها التطبيق (العربية، الانجليزية، الفرنسية، الالمانية) وغيرها. 

  تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي, تحميل برنامج لاين 2020 ,تنزيل برنامج لاين لايف, لاين للكمبيوتر, LINE download Android, تنزيل لاين لايف, شرح برنامج لاين, تحميل لاين بلس
تحميل برنامج لاين للكمبيوتر

معلومات فنية حول ملف تحميل برنامج لاين ماسنجر Line Messenger للكمبيوتر:-

  • اسم البرنامج: LINE.
  • الشركة المطورة: Line Ltd.
  • حجم البرنامج: 82.0 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows, Android, IOS.
  • رقم الاصدار: V 5.24.0.2165.
  • القسم: برامج وتطبيقات.
  • اللغة: اللغة العربية والعديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 17 إبريل 2020. 

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر وللموبايل مجاناً  Line 2020 Free :-

أخيراً كانت هذه مراجعة سريعة لمميزات وأدوات وتحميل برنامج لاين LINE للأندرويد وللأيفوت وللكمبيوتر عربي مجاناً للمكالمات المجانية أخر أصدار، وبعد الأطلاع على البرنامج ومزاياه وشهرته الواسعة يوصي موقع آن مكس الجميع باستخدامه وأقتنائه، وإذا واجهتم أي مشاكل فيمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات، ولمزيد من البرامج والتطبيقات والالعاب يمكنكم التوجه إلى أقسامنا من هنا

 فيديو توضيحي حول تحميل برنامج لاين ماسنجر Line Messenger للكمبيوتر


شاهد أيضاً:

 برنامج "الأذان" 2020 للكمبيوتر والموبايل "المؤذن" مجاناً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق