القائمة الرئيسية

الصفحات

كارول سماحة: أقيم مع زوجى المسلم فى مصر وأمارس ديانتى المسيحية بحرية

كارول سماحة: أعيش مع زوجى المسلم فى مصر وأمارس ديانتى المسيحية بحرية


كارول سماحة: أقيم مع زوجى المسلم فى مصر وأمارس ديانتى المسيحية بحرية

غردت النجمة اللبنانية كارول سماحة بتغريدة على حسابها الرسمي عبر تويتر صباح اليوم 11 أبريل، وقد لاقت تغريدتها رواجاً وتعليقاً من قبل المئات من رواد مواقع التواصل الأجتماعي، حيث أكدت الفنانة في تغريدتها على تشابه الديانيتين الأسلامية والمسيحية في القيم والأهداف، مؤكدة أن كلا الديانتين على ذات الدرجة على من القيم السامية من المحبة والتسامح والعطاء.

الفنانة كارول سماحة تقيم فى مصر مع زوجها المسلم وليد مصطفى، وتمارس ديانتها المسيحية بحرية تامة، متسائلة: "فما الغاية من الدخول فى متاهات الاختلاف مادام الوصول إلى عمق الحياة واحد؟".

وأضافت الفانة، عبر حسابها على تويتر: "7 سنوات من حياتى الزوجيّة فى مصر مع زوجى وليد المسلم، أعيش ديانتى المسيحيّة، وأمارسها بحرّيّة تامّة، لم أشعر يومًا بغربة عن انتمائى، لم أشعر يومًا أنّنا مُختلفين؛ على الرغم من أنّ الطريق الذى نسلكه روحيًا مختلف، لكنّنا فى كلّ مرّة نرانا نصل بالديانتين إلى نفس القيم السامية، المحبّة والتسامح والعطاء".

كارول سماحة: أعيش مع زوجى المسلم فى مصر وأمارس ديانتى المسيحية بحرية

وتابعت كارول: "عندما قرأ زوجى، أمسِ، بعض التعليقات قال: لو كنت تملك 100 سبب لمناقشة دينى؛ فأنا لدى 200 سبب لأناقش دينك، فما الغاية من الدخول فى متاهات الاختلاف مادام الوصول إلى عمق الحياة واحد؟.. شكرا!".

كارول سماحة: أعيش مع زوجى المسلم فى مصر وأمارس ديانتى المسيحية بحرية

أما فيما يتعلق بحياة الفنانة كارول سماحة في ظل أزمة كورونا والعزل المنزلي، فقد صرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أناه تستغل مدة العزل المنزلى الموجود للحد من انتشار فيروس كورونا  فى الاستمرار في كتابة أغنيتها الجديدة "قصة حياتى على المسرح"، بعد توقف كتابتها، وأكدت الفنانة أن الأغنية قريبة إليها جدا، حيث كتبت عبر حسابها بموقع انستجرام :"حالياً و خلال الحجرالمنزلى عم كمل كتابة أغنية سبق و بدأت كتابتها السنة الماضية وعنوانها: قصة حياتى عالمسرح".

كارول سماحة

وتابعت الفنانة: "أغنية تخصنى جداً، وهى فى نفس الوقت إهداء لكل فنان حقيقى يعشق المسرح، ويعيش مشاعر مزدوجة لحظة وقوفه على المسرح، بتسمعوها بالألبوم الجديد إن شالله".

وخاضت النجمة اللبنانية كارول سماحة تجربة جديدة لها عبر التطبيق الشهيرة تيك توك، وكانت التجربة مع طفلتها؛ لملأ وقت فراغها اثناء تواجدها داخل منزلها تطبيقاً للإجراءات الوقائية لعدم انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

كارول سماحة

ولعبت كارول فى الفيديو الذى نشرته عبر حسابها بموقع تيك توك، شخصية "تيمون" بينما جسدت طفلتها شخصية "بومبا"، وسرعان ما لاقى الفيديو رواجاً وانتشاراً كبيراً من قبل جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الأجتماعي.

كارول سماحة

وقدمت النجمة اللبنانية كارول سماحة أغنيتها الجديدة "مش هعيش"، من خلال قناتها على موقع يوتيوب، وذلك بعد تردد طويل ونقاشات مع جمهورها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، حول قرارها بتأجيل طرح الأغنية بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بمختلف أنحاء العالم، ويبدو أن رأي الجمهور كان حاسماً بمطالبته للفنانة اللبنانية طرح أغنيتها وعدم أرجائها.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات