القائمة الرئيسية

الصفحات

شاهد المفاجأة التي ظهرت مع القبض على داروين السعودين شهير تيك توك

شاهد المفاجأة التي ظهرت مع القبض على داروين السعودين شهير تيك توك

شاهد المفاجأة التي ظهرت مع القبض على داروين السعودين شهير تيك توك

بالرغم من التحذير المتكرر لأبنائنا وبناتنا من خطورة بعض الأشخاص على مواقع التواصل الأجتماعي إلا أن الكثير من الأبناء لا يستجيبوا لهذه التحذيرات، حيث أطلقت قبل مدة تحذيرات بخصوص تطبيق "التيك توك" و مدى تأثير بعض رواده على الأطفال والمراهقين الذين هم ما دون الرابعة عشر، ووجود الكثير من المستغلين الذين ينقصهم الوعي والأدراك.

في الفترة الأخيرة وجد هشتاق من قبل عددٌ من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "داروين يستغل القاصرات"، داروين هو شاب من أشهر مشاهير تطبيق تيك توك، وقيل أنه من المملكة العربية السعودية.

استغل الشاب الذي يطلق على نفسه اسم "داروين" تطبيق التيك توك من خلال نشر مقاطع فيديو وصور وهو يقوم باستغلال الفتيات الصغيرات التي تتراوح أعمارهن حول الـ14 عاما؛ إذ يعمل على تعليمهن الفواحش والكلمات البذيئة. وجعلهن ينشئن مجموعة خاصة به لتعليمهن هذه الالفاظ والرذائل، ولم يقتصر الأمر إلى هذا الحد بل إن بعض هذه الفتيات أصبحن يقدسن داروين وينادونه بالأله أو الأب كما طلب منهم.

كشفت لنا مصادر أمنية سعودية اليوم أنه تم القبض على هذا الشاب (داروين) شهير تيك توك؛ وذلك للفيديوهات والصور التي يبثها وينشرها قاصداً استغلال القاصرات، حيث إن ذلك يخل بالآداب العامة والنظام العام في المملكة السعودية.

وكما قال المتحدث الاعلامي لشرطة الرياض أن التحريات كشفت عن هويته وهوية جميع رفقائه، وكانت الصاعقة أنهم جميعاً من الجنسية اليمينة، ومخالفين لنظام أمن الحدود.

شاهد أيضاً: ميس حمدان تتحدى حسن شاكوش بأغنيتها الجديدة "الليلة دى"

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات