القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج البحث عن تعريفات الجهاز درايفر ريفيفر اخر اصدار 2020 مجانا Download Driver Reviver

 تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط, تحميل تعريفات درايفر, تحميل برنامج درايفر ايزى مع الكراك, برنامج التعريفات كامل, برنامج تحديث التعريفات, تحميل برنامج Driver Easy, برنامج تعريفات مجاني, أفضل برنامج تعريفات 2020,

تنزيل برنامج درايفر ريفيفر لتحديث تعريفات الجهاز للكميبوتر مجانا

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم اصدقائي في مدونتكم مدونة آن مكس لكل جديد 

تحميل برنامج تحديث وتحميل تعريفات الجهاز Driver Reviver اخر اصدار

مع التطور الكبير الذي لحق جميع الأجهزة بما فيها أجهزة الكمبيوتر واللابتوب؛ أصبحت أجهزة الكمبيوترمتفاوتة من حيث القدرة والأداء، فهناك أجهزة كمبيوتر ولابتوب ذات إمكانيات ضعيفة ومخصصة لغرص التصفح والأعمال الخفيفة فقط، وهناك أجهزة ذات إمكانيات جبارة ومتطورة وتناسب جميع المهام.

وتستخدم الأجهزة الحديثة المتطورة ذات الأمكانات العالية في إستخدامات عدة. مثل، الألعاب الالكترونية الضخمة والبرمجيات الواسعة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن هناك أشخاص يملكون أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات متوسطة نوعاً ما، ولكن لديهم مشكلة وهي ضعف أداء الجهاز وبطئه بشكل مزعج للغاية لدرجة أن الأجهزة الضعيفة أصبحت أفضل منها.

يوضح لك هذا المقال كيفية كافة المعلومات حول الإصدار الكامل من برنامج البحث عن تعريفات الجهاز Driver Reviver v5.31.1.8 مجاناً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معلومات حول برنامج البحث عن تعريفات الجهاز درايفر ريفيفر Driver Easy

يصنف برنامج Driver Reviver باعتباره من أهم البرامج التي تساعدك فى البحث على تعريفات جهاز الكمبيوتر واللاب توب، حيث مهمة البرنامج الأساسية هي بحث وتحديد نوع المازر بورد و ملحقات الجهاز الأخرى، برنامج درايفر يمكنك من الحصول على تعريفات كرت الصوت و الشاشة من الأنترنت و البحث عن تعريفات الأجهزة القديمة، و يتبلور عمل البرنامج الأساسي على البحث و فحص التعريفات الموجودة على الكمبيوتر، واكتشاف التعريفات القديمة التى تحتاج الى تحديث والقيام بتحديثها إلى اخر إصدار .

برنامج Driver Reviver يمكنك من تحديث وتحسين اداء جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك ويجعله يعمل بسرعه عالية وبكفاءة غير متوقعة، اذا كان جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك أو أي جزء منه يحتاج إلى تعريف. مثل، تعريف كارت الشاشة والفيجا لتشغيل الألعاب أو تعريف كارت الصوت أو LAN؛ لتتمكن من تشغيل الأنترنت، كل هذه التعريفات وأكثر يمكنك الحصول عليها بسهولة ويسر من خلال برنامج Driver Easy، حيث إن البرنامج بساعدك فى البحث بكل سهولة وتنزيل الإصدارات الرسمية لكل التعريفات بدون مشاكل او بدون وجود فيروسات او ملفات تجسس بها، كما ان البرنامج سهل الاستخدام بكل معنى الكلمة، ولا يحتاج إلى خبرة أو علم مسبق بجهاز الكمبيوتر، وكل ما يلزمك فقط عند تشغيل البرنامج الضغط على Start و البدأ بتجريب البرنامج واكتشاف مزاياه التي لن نسطيع الإلمام بها من خلال هذا المقال لوحده من حيث الفحص أو اكتشاف الملفات التى لم تثبت أو التى تحتاج إلى تحديث.

لمن يرغب في العثور بكل سهولة ويسر على التحديثات الجديدة والتعريفات الخاصة بكل جزء من جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب برنامج درايفر ريفيفر للكمبيوتر واللابتوب يضمن لك الحصول على تحديثات جديدة من أصدارات البرنامج لتتمكن من الوصول الى أحدث أصدارات التعريفات المتوافرة على الانترنت، وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر، وتشغيل الكمبيوتر واللابتوب بسرعه عالية، و يتميز البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام، حيث يمكنك البرنامج من الوصول السريع إلى تعريفات القطع المختلفة على الكمبيوتر، ولا يستهلك من موارد النظام أثناء التشغيل وتم تحديثة مؤخراً لتحديث تعريفات اجهزة اللاب توب المختلفة منها تعريفات كارت الشاشة والصوت والانترنت وغيرها من التعريفات وسهولة تحميلها من البرنامج وتثبيتها على الجهاز الخاص بك بسرعه عالية.

سوف يقوم برنامج درايفر ريفيفر بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحديد برامج التشغيل القديمة. يمكن لبرنامج Driver Reviver تحديث برامج التشغيل هذه بسرعة وسهولة لاستعادة الأداء الأمثل لجهاز الكمبيوتر والأجهزة الخاصة به وإطالة عمره.

إذن Driver Reviver هو برنامج تم تطويره بواسطة ReviverSoft. الإصدار الأكثر استخداماً هو 4.0.1.72، مع أكثر من 98٪ من جميع عمليات التثبيت التي تستخدم هذا الإصدار حالياً. عند التثبيت والإعداد، فإنه يحدد إدخال تسجيل البدء التلقائي الذي يجعل هذا البرنامج يعمل على تمهيد Windows لجميع عمليات تسجيل دخول المستخدم. تتم إضافة مهمة مجدولة إلى Windows Task Scheduler من أجل تشغيل البرنامج في أوقات مجدولة مختلفة (يختلف الجدول اعتماداً على الإصدار). البرنامج التنفيذي القابل للتنفيذ هو driverreviver.exe. يتضمن مثبت البرنامج 25 ملفاً وعادةً ما يبلغ حجمه 20.35 ميجابايت (21.335.386 بايت). DriverReviverUpdater.exe هو مكون التحديث التلقائي للبرنامج المصمم لتنزيل وتطبيق التحديثات الجديدة في حالة إصدار إصدارات جديدة. بالمقارنة مع العدد الإجمالي للمستخدمين، فإن معظم أجهزة الكمبيوتر تعمل بنظام التشغيل Windows 7 (SP1) وكذلك Windows 10. بينما يأتي حوالي 30٪ من مستخدمي Driver Reviver من الولايات المتحدة، إلا أنها تحظى بشعبية أيضاً في ألمانيا والمملكة المتحدة.
تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط, تحميل تعريفات درايفر, تحميل برنامج درايفر ايزى مع الكراك, برنامج التعريفات كامل, برنامج تحديث التعريفات, تحميل برنامج Driver Easy, برنامج تعريفات مجاني, أفضل برنامج تعريفات 2020,
شعار برنامج درايفر ريفيفر

مميزات برنامج درايفر ريفيفر Driver Reviver  لتحميل تعريفات اللابتوب والكمبيوتر

يمتاز برنامج Driver Reviver 2020 بجملة من المميزات التي تجعله يتفوق على غيره من برامج التعريفات التي تم إصدارها على نظام التشغيل ويندوز في وقتنا الحالي، حيث يوجد في البرنامج العديد من المميزات التي لا توجد في أي برنامج غيره، ومن أهم مميزات البرنامج التي يتمتع بها:-
  • يحتوي برنامج درايفر ريفيفر أخر أصدار على العديد من اللغات الرسمية، ومن ضمن اللغات التي يتوفر عليها البرنامج اللغة العالمية الأنجليزية، ولكن للأسف لا يتوفر نسخة من البرنامج باللغة العربية، والمفاجأة أن الشركة مطورة البرنامج وعدت بتوفير نسخة من البرنامج باللغة العربية قريباً.
  • برنامج ريفيفر يتضمن واجهة بسيطة وسهلة الأستخدام، حيث يتميز بواجهة سهلة ومبسطة مقارنة بباقي البرامج الأخرى. الأمر الذي يجعل جميع مستخدمي الكمبيوتر يستطيعوا التعامل مع البرنامج والاستفادة منه أياً كانت درجة مهاراتهم.
  • يمكنك تنزيل البرنامج مجاناً، ولكن يوجد منه نسخ مدفوعة أكثر عطاءً، مع العلم أن النسخة المجانية تفي بالغرض تماماً.
  • لا يحتاج البرنامج إلى إمكانيات تشغيل عالية لكي يتم التشغيل، حيث يعمل مع المتطلبات الأساسية لأي جهاز، ويمكن لأي شخص تجريبه والاستفادة منه.
  • يقوم البرنامج بالتعرف على برامج التشغيل القديمة والناقصة بسرعة وسهولة، ويحاول البرنامج تحديثها أو تطويرها؛ لكي تتلائم مع أداء الجهاز.
  • يقوم برنامج درايفر ريفيفر بتحديث جميع برامج التشغيل القديمة بأمان باستخدام برامج تشغيل الشركة المصنعة الأصلية.
  • يعمل برنامج البحث عن تعريفات الجهاز على تعظيم أداء ووظائف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وأجهزته بكل سهولة ودون أي مشاكل.
  • يتيح تحميل برنامج دريفر ريفيفر لتحديث تعريفات اللاب توب والكمبيوتر متوى عالِ من الخصوصية والأمان، حيث تستطيع الحصول على التعريفات دون القلق إزاء أي نوع من أنواع الفيروسات الضارة أو البرمجيات الخبيثة ويعمل البرنامج على التخلص من كافة البرامج الضارة الموجودة على الكمبيوتر وبرامج التشغيل المصابة بالفيروسات، وأيضاً يحاول جاهداً للتخلص من البرامج القديمة التي تسبب بطء لجهاز الكمبيوتر أو يعمل على تحديثها وتطويرها، كذلك يبحث البرنامج بشكل تلقائي ومستمر عن التحديثات الجديدة لجميع الكروت وبرامج التشغيل التي تناسب نوعية ومواصفات جهازك لضمان استمرار تشغيل الكمبيوتر بكفاءة عالية.
تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط, تحميل تعريفات درايفر, تحميل برنامج درايفر ايزى مع الكراك, برنامج التعريفات كامل, برنامج تحديث التعريفات, تحميل برنامج Driver Easy, برنامج تعريفات مجاني, أفضل برنامج تعريفات 2020,
تحميل برنامج البحث عن تعريفات الجهاز Driver Reviver 

طريقة عمل برنامج Driver Reviver التحديث الأخير 2020

درايفر ريفيفر Driver Reviver هو البرنامج الأمثل لأي مستخدم لجهاز الكمبيوتر، ولا غنى له عن إطلاقاً، وطريقة عمل البرنامج كالتالي: يقوم البرنامج بفحص الجهاز وتحديد جميع التعريفات الموجودة عليه، ومن ثم يقوم بتحديد جميع التعريفات الناقصة (غير المكتملة أو القديمة) ويقوم بتثبتيها علي الجهاز، يقوم البرنامج أيضاً بالبحث عن التعريفات التي تحتاج إلي تحديثات ويقوم بتحديثها، ويتمتع البرنامج كما سبق القول بالعديد من المميزات التي تميزه عن غيره من البرامج التي تعمل في نفس المجال.

يتضمن برنامج Driver Reviver نسختين، النسخة الأولى: تعتبر النسخة الأون لاين، وفيها يقوم المستخدم بالبدء في تحميل التعريفات عبرالإنترنت، حيث بعد فتح البرنامج سوف يقوم البرنامج تلقائياً بفحص جميع التعريفات، ومن ثم سوف يقوم بتحميل التعريفات الناقصة من على الأنترنت، ولذلك تحتاح أن تكون على أتصال بالأنترنت، النسخة الثانية: هي النسخة الأوف لاين، وفيها سوف تقوم بفتح البرنامج بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت وسوف يقوم بتحميل  التعريفات من خلال مكتبة تعريفات كبيرة ورائعة موجودة في البرنامج.

تحميل برنامج  درايفر ريفيفر Reviver  Reviver مجاناً النسخة الأصلية اخر اصدار   

متطلبات تشغيل برنامج Driver Reviver النسخة الأخيرة 2020:-

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
  • الذاكرة: 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 30 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: معالج Intel Pentium بسرعة 300 ميجاهرتز أو أحدث.
تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط, تحميل تعريفات درايفر, تحميل برنامج درايفر ايزى مع الكراك, برنامج التعريفات كامل, برنامج تحديث التعريفات, تحميل برنامج Driver Easy, برنامج تعريفات مجاني, أفضل برنامج تعريفات 2020,
Download driver Reviver

معلومات فنية حول ملف تحميل برنامج البحث عن تعريفات الجهاز Driver Reviver للكمبيوتر

إسم البرنامج: Driver Reviver.
الشركة المطورة : ReviverSoft.
حجم البرنامج: 16 ميغابايت.
ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
الأنظمة المتوافقة: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
اللغة: العديد من اللغات.
تاريخ التحديث: 12 إبريل 2020. 


وأخيراً كانت هذه مراجعة بسيطة لأهم مزايا وفوائد واستخدام وتحميل برنامج درايفر ريفيفر لتحديث وتحميل تعريفات اللابتوب والكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر، وبعد هذه المراجعة تأكدنا من حاجة كل جهاز لهذا البرنامج دون سواه لما يتضمن من مزايا تهدف في مجملها إلى إعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مرحلة الشراء، أي كأنك للتو قمت بشرائه، وإذا كان لديكم أي استفسارت أو مشاكل فيمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون مسرورين بالرد عليكم، كما نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال؛ ولمزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب يمكنكم التنقل في مدونة آن مكس بين الأقسام المخلتفة والمفيدة من هنا.

تحميل برنامج Driver Reviver 2020 لتحديث التعريفات



تحميل برنامج تعريفات اى جهاز كمبيوتر مضغوط, تحميل تعريفات درايفر, تحميل برنامج درايفر ايزى مع الكراك, برنامج التعريفات كامل, برنامج تحديث التعريفات, تحميل برنامج Driver Easy, برنامج تعريفات مجاني, أفضل برنامج تعريفات 2020,
تحميل برنامج درايفر رفيفر 2020
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات