القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة على الأندرويد - هولا في بي ان Download Hola Free VPN

 تحميل هولا مجاني, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64 .تحميل Hola VPN اصدار قديم, تحميل VPN أمريكي, Hola VPN Uptodown ,بديل برنامج هولا, تحميل Hola VPN gratuit.

تنزيل تطبيق هولا في بي ان Hola VPN free لفتح المواقع والتطبيقات المحجوبة مجاناً

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم اصدقائي في مدونتكم مدونة آن مكس لكل جديد 

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج Hola VPN:-

تنزيل برنامج فتح المواقع المحجوبة للموبايل والكمبيوتر مجاناً هو مقال اليوم، أهلاً وسهلاً بكم أصدقائنا متابعي وزوار موقعنا الأفاضل. في الوقت الراهن لا يخفى على أحد الثورة الكبيرة التي طالت مجال الإنترنت والإتصالات لا سيما في الفترة الأخيرة حيث تحول هذا المجال من مجال عادي إلى أهم المجالات التي تهتم الشركات بتطويره؛ نظراً للإقبال الشديد عليه من قبل المستخدمين حول العالم، في الحقيقية إن السبب وراء اهتمام الناس والدول والمجتمعات بهذ المجال؛ لأن الإنترنت أصبح أحد المطالب الضررورية للأنسان مثله مثل الطعام والشراب وخصوصاً بعد إنتشار الهواتف الذكية العاملة بنظامي الأندرويد و الأي أو أس، ومع ذلك ورغم هذا التطور الكبير في مجال الأنترنت والأتصالات إلا أنه لا زالت هناك بعض المشاكل التي تواجه المستخدمين مثل عدم القدرة على الوصول إلى مواقع أو خدمات معينة على الشبكة العنكبوتية، وذلك لعدة أسباب من أهمها حظر الحكومات وشركات الإتصالات لهذه الخدمات لأسباب لا يعرفها أحد؛ من أجل ذلك تجد المستخدمين دائماً يحرصون على البحث عن طرق وحيل لتخطي مثل هذه المشكلة وتفادي الحظر الذي تفرضه شركات الإتصالات على مستخدميها. 

إذا كنت ممن يعانون من هذه المشاكل أيضاً فأهلاً وسهلاً بك هذا الموضوع المناسب لك والذي سيخرج لك بحل مثالي، تطبيق هولا في بي أن Hola VPN هو أحد التطبيقات المتوفرة لنظام الأندرويد ويتيح لك هذا التطبيق فتح جميع المواقع والخدمات المحظورة من بلدك لأي أسباب، وسوف يمكنك التطبيق من استخدام الإنترنت بسهولة وحيوية وبدون الكشف عن هويتك، حيث يوفر لك البرنامج إمكانية الإتصال بإستخدام ميزة الـ VPN التي سوف نشرحها بالتفصيل فيما بعد من خلال هذا المقال، وتمكنك هذه الميزة من الوصول إلى أي موقع بدون الحاجة إلى الحصول على موافقة الشبكة التي تتصل منها بالإنترنت، لذلك يعتبر برنامج هولا في بي ان للموبايل من البرامج المهمة والضرورية على أي هاتف لأنك في الغالب سوف تحتاجه للتغلب على حظر التطبيقات، المهم ذكره هنا أيضاً إنه يوجد أكثر من برنامج يقوم بنفس هذه المهمة وهناك مقال آخر لنا يطلعك على أفضل برامج vpn للعام 2020، حيث يوجد العديد من البرامج المميزة الأخرى والتي يمكنك تحميلها وإستخدمها مجاناً.

Hola Privacy VPN Proxy هو VPN مجاني يمكن للمستخدمين من خلاله تصفح الويب دون أي قيود ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديهم مع وقت البدء السريع. كان هناك 148 مليون شخص يستخدمون Hola في جميع أنحاء العالم.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة التصفح السريع بشكل آمن في أي وقت وفي أي مكان يرغبون فيه مع Hola. يمكن تشغيل Hola Privacy VPN Proxy على جميع الأجهزة المختلفة بما في ذلك iOS و Android Windows Phone والعديد من المتصفحات. قم بتنزيل Hola للاستمتاع به مجانًا الآن!

 تحميل هولا مجاني, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64 .تحميل Hola VPN اصدار قديم, تحميل VPN أمريكي, Hola VPN Uptodown ,بديل برنامج هولا, تحميل Hola VPN gratuit.

Hint: هذا المقال "تحميل هولا في بي ان" هو مقال عام وشامل حول التطبيق نسرد فيه كل ما يتعلق بالبرنامج وبشكل تفصيلي، وذلك عبر ومن خلال الفقرات القادمة، بالإضافة إلى الصور التوضيحية والفيديو التوضيحي الذي سيكون في نهاية المقال وسيحتوي على كل ما تحتاج لمعرفته قبل تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة، قد تجد أن الموضوع كبير إلى حد ما، ولكن يمكنك تجاوز كل هذا الشرح عبر التمرير للأسفل حتي تصل لرابط التحميل :Hint

معلومات - كل ما تريد معرفته حول المواقع المحجوبة وتقنية الـ VPN:-

من المتوقع وجود عدد كبير من المستخدمين لا يعرفون المعلومات الكافية حول المواقع المحجوبة وخدمة الفي بي ان، لذلك سوف نقوم من خلال هذا المقال بتوضيح وشرح كل المعلومات التي قد تحتاجون إليها بشكل تفصيلي وبسيط؛ حتي يتمكن جميع المستخدمين من التعامل مع هذه التقنية المميزة بسهولة وبدون مشاكل، والأن سأضع بين أيديكم تلميحات بسيطة وسريعة حول كل من حجب المواقع وبرامج الفي بي ان.

أولاً: تعريف الـ VPN والحاجة إليه: خدمة أو تقنية الـvpn هي خدمة تُقدم من قبل العديد من الشركات وهذه الحروف إختصار لـ virtual private network وتعني شبكة أفتراضية خاصة، حيث تمكنك هذه التقنية من إستخدام الإنترنت من خلال وسيط وهو عبارة عن خادم أو سيرفر ضخم بإمكانه أن يعطيك عنوان IP مختلف لجهازك لتتمكن من تصفح الإنترنت بدون قيود وبدون الحاجة إلى الإلتزام بالقوانين التي تفرضها عليك الشركة التي تمدك بالإنترنت فهناك العديد من الشركات على سبيل المثال تقوم بحظر تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل سكايب وايمو ولاين لأنها قد تؤثر على نسبة أرباح الشركات الأخري لكن مع هذه الخاصية سوف تتمكن من إستخدام كل ما تريد على الإنترنت بحرية.

بمعنى آخر وأبسط، تقوم شبكة VPN بتوصيل جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بكمبيوتر آخر (يسمى خادم) في مكان ما على الإنترنت، وتسمح لك بتصفح الإنترنت باستخدام اتصال الإنترنت لهذا الكمبيوتر. لذلك إذا كان هذا الخادم في بلد مختلف، فسيظهر كما لو كنت قادماً من هذا البلد، ومن المحتمل أن تتمكن من الوصول إلى الأشياء التي لا يمكنك عادة الوصول إليها.

كيف يساعدك هذا؟ سؤال جيد! يمكنك استخدام VPN من أجل:
  1. تجاوز القيود الجغرافية على مواقع الويب أو دفق الصوت والفيديو.
  2. مشاهدة بث الوسائط مثل Netflix و Hulu.
  3. احمِ نفسك من التطفل على نقاط اتصال Wi-Fi غير الموثوق بها.
  4. الحصول على بعض المجهولية على الإنترنت عن طريق إخفاء موقعك الحقيقي.
  5. حماية نفسك من تسجيل الدخول أثناء التورنت.
  6. يستخدم العديد من الأشخاص في هذه الأيام شبكة افتراضية خاصة للتورنت أو تجاوز القيود الجغرافية لمشاهدة المحتوى في بلد مختلف. 
 تحميل هولا مجاني, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64 .تحميل Hola VPN اصدار قديم, تحميل VPN أمريكي, Hola VPN Uptodown ,بديل برنامج هولا, تحميل Hola VPN gratuit.

 ثانياً: كيف يعمل VPN: عند توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك (أو جهاز آخر ، مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي) بشبكة VPN، يتصرف الكمبيوتر كما لو كان على نفس الشبكة المحلية مثل شبكة VPN. يتم إرسال جميع حركة مرور الشبكة الخاصة بك عبر اتصال آمن بالشبكة الافتراضية الخاصة. نظرًا لأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتصرف كما لو كان متصلاً بالشبكة ، فإن هذا يتيح لك الوصول بأمان إلى موارد الشبكة المحلية حتى عندما تكون على الجانب الآخر من العالم. ستتمكن أيضًا من استخدام الإنترنت كما لو كنت موجودًا في موقع VPN ، والذي له بعض الفوائد إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi العامة أو تريد الوصول إلى مواقع الويب المحظورة جغرافيًا.

عندما تتصفح الويب أثناء الاتصال بشبكة VPN، يتصل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بموقع الويب من خلال اتصال VPN المشفر. تقوم الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) بإعادة توجيه الطلب لك وإعادة توجيه الاستجابة من موقع الويب من خلال الاتصال الآمن. إذا كنت تستخدم VPN في الولايات المتحدة الأمريكية للوصول إلى Netflix ، فسيرى Netflix اتصالك قادمًا من داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

ثالثاً: ما هي الأجهزة التي يمكن تشغيل الـ VPN عليها: يمكنك تفعيل هذه التقنية على كل الأجهزة التي يمكن أن تتصل بالإنترنت تقريباً، ومثال ذلك جميع أجهزة الكمبيوتر بمختلف الأنظمة وأجهزة الموبايل بنظامي الأندرويد والأيفون وبعض الأنظمة الأخرى الجديدة، بالإضافة إلى أجهزة البلاي ستيشن، أيضاً إذا كنت تستطيع تحميل برامج وتثبيتها على نظامك فيمكنك تشغيل هذه الميزة بدون مشاكل.
رابعاً: هل يؤثر الفي بي ان على سرعة الإنترنت: في الحقيقية هذا التساؤل يتم طرحه يومياً من قبل أي شخص يريد تجريب تقنية الـ vpn، والحقيقية التي يجب أن تعرفها هي أن هذه الخدمة مثلها مثل غيرها من الخدمات لها درجات فعلى سبيل المثال إذا قمت بإستخدام النسخة المدفوعة من أحد البرامج التي توفر هذه الخدمة فبالطبع سوف تحصل على سرعة إنترنت جيدة مقارنة مع الخدمات المجانية الأخرى ولكن بالطبع يوجد العديد من البدائل المجانية التي يمكنك الإستعانة بها في حال عدم رغبتك في إنفاق أموالك على البرامج المدفوعة. 

إخلاء مسئولية: بتثبيتك لبرنامج هولا في بي أن من موقع آن مكس تكون انت المسؤل بشكل كامل عن ما تقوم به ويتحلل كاتب المقال أو الموقع من أي مسئولية تجاه ما تقوم به، ونشهد الله أن فريق الموقع براء من أي إستخدام للبرنامج يخالف شرع الله.

 تحميل هولا مجاني, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64 .تحميل Hola VPN اصدار قديم, تحميل VPN أمريكي, Hola VPN Uptodown ,بديل برنامج هولا, تحميل Hola VPN gratuit.
 Hola VPN
نسخ البرنامج - الأجهزة التي يمكن لها تحميل هولا VPN مجاناً عليها:-

إذا كنت تحوز جهاز معين من أي نوع وتحتاج إلى تحديد مدى دعم البرنامج لجهازك فيسرني أخبارك بأن البرنامج يدعم جميع الأجهزة تقريباً التي يمكن لها الأتصال بالأنترنت، حتي أنه يدعم اجهزة التلفاز الذكية وأجهزة الراوتر والأكس بوكس، ولكن يجب أن تعرف أن لبرنامج ليس مجانياً على كل هذه الأجهزة فهو يتوفر مجاناً للكمبيوتر والموبايل فقط، إليكم الاجهزة المدعومة بشكل مجاني من خدمة هولا في بي إن. 
  • إضافة هولا في بي ان للمتصفح Hola VPN For Browser: إذا كنت من مستخدمي الإنترنت على جهاز الكمبيوتر فبإستطاعتك الأن التمتع من خدمات برنامج هولا من خلال إضافة يوفرها لك البرنامج، ويمكنك تثبيتها وإدراجها على متصفح الإنترنت الخاص بك، وهي تدعم كل المتصفحات الموجودة حالياً تقريباً وأهمهم فايرفوكس وجوجل كروم واوبرا وبريف، وتوفر لك هذه الإضافة إستخدام عنوان أفتراضي لأكثر من 30 دولة مختلفة عليك أن تقوم بتجربتهم لتتعرف على الدولة الاكثر سرعة بينهم.
  • تطبيق هولا في بي ان للأندرويد Hola VPN For Android Apk: لا شك من أن نظام الأندرويد يدعم حالياً كافة البرامج والتطبيقات والخدمات، والسبب وراء ذلك هو العدد الهائل من المستخدمين الذي قد يصل إلى 2 مليار مستخدم لذلك يمكنك تنزيل برنامج هولا في بي ان لفتح الواقع المحجوبة لجميع أجهزة الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وبدون دفع أي رسوم.
  • تطبيق هولا في بي ان للأيفون والايباد Hola Vpn For IOS: أيضاً إذا كنت تستخدم نظام الأي أو أس فتستطيع تحميل برنامج "Hola" والتمتع بخدمة ممتازة لن تجدها في أي برنامج أخر، وسوف يكون التحميل بشكل رسمي من خلال متجر أب ستور الذي يحتوي على كافة التطبيقات المتوافقة مع نظام الأيفون والأيباد.
                                  تحميل هولا مجاني, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64 .تحميل Hola VPN اصدار قديم, تحميل VPN أمريكي, Hola VPN Uptodown ,بديل برنامج هولا, تحميل Hola VPN gratuit.

الإستخدام - شرح برنامج هولا في بي ان 2020 للموبايل بالصور:-

تجريب "برنامج هولا في بي أن" سهل وبسيط للغاية، وفي الحقيقة عملية الإستخدام لا تحتاج إلى شرح أو توضيح، ولكن مع ذلك سوف نقوم بعمل توضيح بسيط للخطوات المهمة واللازمة لتشغيل البرنامج والحصول على أفضل خدمة أو أداء ممكن من خلاله وذلك عبر شرح بسيط بالصور والفيديو، إليكم شرح برنامج هولا في بي ان لفتح المواقع المحجوبة.
  • واجهة التطبيق: من أجل توضيح كيفية التعامل مع البرنامج لا بد من القيام بتوضيح الواجهة التي سوف تُستخدم للحصول على VPN، الأمر الذي يعتبر مميزاً لبرنامج هولي هو أن البرنامج ولحسن الحظ يتضمن واجهة بسيطة وسهلة يمكن للجميع التعامل معها والاستفادة منها، وذلك لأن البرنامج له هدف واحد وهو يركز عليه بدون تشتيت أو تعقيد، وانطلاقاً من ذلك سوف تجد في أعلى الواجهة مكان البحث وبجانبه الدولة التي تستخدم العنوان الإفتراضي الخاص بها وبالأسفل سوف تجد التطبيقات الموجودة على هاتفك، حيث يمكنك فتحها أيضاً بإستخدام في بي ان مختلف لعدة دول.
  • تحديد الدولة: كما سبق لنا القول يتضمن التطبيق العديد من الدول التي بإستطاعتك أستخدام  شبكتها للوصول إلى الإنترنت، وهذه الدول بالتأكيد لا تضع أي قيود على تصفح الإنترنت، ويتيح لك التطبيق جملة كبيرة من الدول تتفاوت فيما بينها من حيث سرعة الإتصال وبعض المزايا الأخرى التي سوف تتعرف عليها بعض تجربة البرنامج، وسوف تجد البرنامج مرتبط بشكل أفتراضي على دولة أمريكا، ولكن يمكنك تغيير هذه الدولة كما هو موضح بالصور وأختيار أي دولة أخرى من دول البرنامج كما يناسبك، ولتغيير الدولة عليك ان تضغط على علامة القائمة الموجودة في أعلى يمين البرنامج ومنها قم بالضغط على علم الدولة الظاهر أمامك لتفتح نافذة بها كل الدول المتاحة قم فقط بإختيار ما يناسبك وإنتهي الأمر.
  • تشغيل الخدمة: لتفعيل خدمة الفي بي ان التي ييحها لك البرنامج أذهب لذات القائمة التي سبق لنا الحديث عنها قبل قليل، بعد ذلك، قم بتفعيل خاصية Unblocker حتي يتم تشغيل الـ VPN على جهازك بعدها، ولكن تجدر الملاحظة إنه قد تجد بعض التأخير في إستجابة الهاتف لبعض الثوانٍ أي ليس كثيراً، فلا تجعل هذا الأمر يثير القلق لديك، حيث إنه أمر طبيعي؛ لأن البرنامج يقوم ببعض التغييرات لتفعيل خاصية الإتصال المخفي التي تمكنك من تصفح المواقع المحجوبة.
  • في بي ان للتطبيقات: يوجد العديد من الإستفسارات والأسئلة التي دائماً يوجهها العديد من المستخدمين، ومن ضمن هذه الأسئلة هو كيف يمكنني أن أستخدم تطبيق جوجل بلاي أمريكي مثلاً أو كيف يمكن فتح يوتيوب أمريكي، والإجابة عن هذا السؤال يوفرها لك برنامج هولا في بي ان، وهي من خلال الضغط على التطبيق الذي تريده من قائمة التطبيقات التي تظهر في الواجه الرئيسية للبرنامج، ثم تقوم باختيار الدولة وتفتح التطبيق من داخل البرنامج من خلال الزر Open وتكون بذلك قد وصلت للتطبيق عبر الدولة التي إخترتها.
  • تصفح خفي: بإستطاعتك تصفح الإنترنت أيضاً من خلال برنامج هولا في بي إن، وذلك من خلال خدمة يوفرها لك البرنامج حيث تجد في الأعلى مربع البحث، فإذا قمت بإدخال أي عنوان لأي موقع الكتروني في هذا المربع سوف ينقلك البرنامج تلقائياً حتي لو كان هذا الموقع محظوراً في بلدك أو منطقتك، كما يكنك أيضاً تصفح المواقع الاخرى بشكل عادي إذا أردت ذلك من خلال هذا المتصفح الجميل، بالطبع قد تجد تحميل الصفحات بطيء بعض الشئ بالمقارنة بالمتصفحات الأخري المتوفرة للأندرويد.
  • إعدادات البرنامج: وهي القائمة التي يمكن بواسطتها التحكم في البرنامج بشكل متقدم، ولكن هذا مشروط بتوافر قدراً من الخبرة في هذا المجال، ومثال ذلك، أن تقوم بتغيير عناوين البروكسي أو الفي بي ان بنفسك أو أن تتحكم في تغيير موقعك الجغرافي أوأشياء أخرى من هذا القبيل، ولكن لا أنصحك بالتلاعب في هذه الإعدادات إذا لم يكن لديك القدر الكافي أو الخبرة الكافية عن هذا البرنامج.
 تحميل هولا مجاني, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64 .تحميل Hola VPN اصدار قديم, تحميل VPN أمريكي, Hola VPN Uptodown ,بديل برنامج هولا, تحميل Hola VPN gratuit.
 برنامج هولا في بي ان

الخصائص - مميزات برنامج هولا في بي ان للأندرويد:-

  • أمان محسن ومضاعف. عند الاتصال بالشبكة من خلال Hola VPN، يتم الاحتفاظ بالبيانات آمنة ومشفرة. بهذه الطريقة، تكون المعلومات بعيدة عن أعين المتسللين، ويترتب على ذلك إمكانية تصفح الإنترنت بحرية تامة وبعيداً عن قيود الشركات على المواقع والتطبيقات، بالإضافة لإمكانية الإستفادة من الخدمات التي تتوفر لمنطقة معينة مثل الألعاب التي تتوفر في جوجل بلاي لدول معينة في البداية ثم لباقي الدول، ناهيك عن إحساسك المضاعف بالأمان كونك غير مراقب أو متعقب من قبل أي أحد.
  • جهاز التحكم. في حالة الشركة. حيث إن الميزة الكبرى لامتلاك هولا VPN هي أنه يمكن الوصول إلى المعلومات عن بعد حتى من المنزل أو من أي مكان آخر. لهذا السبب يمكن للشبكة الافتراضية الخاصة زيادة الإنتاجية داخل الشركة.
  • مشاركة الملفات. يمكن استخدام خدمة VPN إذا كانت لديك مجموعة تحتاج إلى مشاركة البيانات لفترة طويلة.
  • إخفاء الهوية عبر الإنترنت. من خلال Hola VPN يمكنك تصفح الويب في سرية كاملة. مقارنة بإخفاء برامج IP أو بروكسيات الويب ، فإن ميزة خدمة VPN هي أنها تتيح لك الوصول إلى كل من تطبيقات الويب ومواقع الويب في سرية كاملة. أيضاً يوفر لك برنامج Hola VPN للموبايل والكمبيوتر أكثر من 60 دولة مختلفة يمكنك أن تختار بينهم وهذا يعد امراً ممتازاً.
  • إلغاء حظر المواقع وتصفية الفلاتر. تعد الشبكات الافتراضية الخاصة رائعة للوصول إلى المواقع المحجوبة أو لتجاوز مرشحات الإنترنت. هذا هو السبب في وجود عدد متزايد من خدمات VPN المستخدمة في البلدان التي تطبق فيها الرقابة على الإنترنت.
  • تغيير عنوان IP ومنع الأختراق. إذا كنت بحاجة إلى عنوان IP من بلد آخر ، فيمكن أن يوفر لك هولا VPN ذلك، وبالتالي يصبح من الصعب جداً إختراق حسابك وبياناتك على الإنترنت، حيث إذا كنت تستخدم عنوان إفتراضي غير العنوان الحقيقي الذي تستخدمه فبمجرد أن تقوم بفصل هذا الإتصال الإفتراضي فكل ما تم جمعه عنك من بيانات أو معلومات أو غير ذلك من البيانات التي تحصل عليها عند تصفحك للإنترنت تصبح بلا فائدة ولكن عليك توخي الحذر أيضاً لأنه قد يتم الإيقاع بك فهناك محترفون في ذلك.
  • أداء أفضل. يمكن زيادة عرض النطاق الترددي وكفاءة الشبكة بشكل عام بمجرد تطبيق VPN.
  • هولا VPN مجاني. ربما تكون قد أجريت بعض البحث بنفسك وشاهدت العديد من المقالات حول أفضل VPN في جميع أنحاء الويب. هذه المقالات مفيدة لأنها توفر لك معلومات حول خدمات VPN بأسعار معقولة وأدائها وميزاتها. عندما يمكنك اختبار هذه الخدمات بنفسك، تكون التجربة أفضل. لهذا السبب من المهم اختيار VPN يوفر لك إصداراً تجريبياً مجانياً من VPN، ولكن الأكثر دهشة أنه يوجد نسخة مجانية من برنامج هولا في بي ان للأندرويد، حيث أصبح بإمكانك الأن تصفح الإنترت بحرية أكبر وبدون أي قيود، وهذا بالتأكيد يعتبر ميزة ضخمة جداً لن تجدها متوفرة في البرامج والتطبيقات المنافسة فأغلب التطبيقات التي  تكون من هذا النوع تكون مدفوعة أو بإشتراك شهري أو سنوي، والجدير بالأنتباه أن برنامج "هولا في بي ان" يوفر نسخة مدفوعة لمن يرغب في ذلك، وتحتوي على مميزات أكثر وخواص جديدة قد تتخطى النسخ المدفوعة.
  • تطبيق متوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة. أنا متأكد من شيء واحد - لديك أكثر من جهاز تستخدمه لتصفح الويب. هناك احتمال كبير لكون أجهزتك تتضأنظمة تشغيل مختلفة. الشيء المهم الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن مزود VPN الخاص بك يجب أن يكون قادراً على تلبية احتياجاتك من خلال تزويدك بالتطبيقات المتوافقة مع أكبر عدد ممكن من أنظمة التشغيل، من الرائع القول هنا أن برنامج هولا في بي ان يصلح للإستخدام على معظم المنصات وأنظمة التشغيل، حيث يمكنك أن تقوم بتحميل البرنامج على أي جهاز لديك تقريباً، بالإضافة لإمكانية تشغيله على أجهزة الراوتر والاكس بوكس.
  • يعتبر هولا في بي أن الشبكة الافتراضية الخاصة الوحيدة التي تمنحك وصولًا مباشرًا بسيطًا إلى مواقع الويب المفضلة الخاضعة للرقابة أو المحظورة.
  • تتيح Hola للمستخدمين الوصول إلى المحتوى المفضل لديهم والاستمتاع به بنسبة 100%، وسيكون من السهل والسلس لديهم تبديل أي بلد تريد، بالإضافى إلى أنه يمكن للأشخاص تصفح الويب باستخدام اتصال الإنترنت بشكل آمن وخاص ومجهول.

عيوب برنامج هولا في بي أن Hola Free VPN

أما بالنسبة لعيوب برنامج هولا VPN فبعد التجريب الطويل لهذا البرنامج أو التطبيق لم نجد سوى عيب واحد فقط وهو إمكانية التأثير على أداء الهواتف ضعيفة ومتوسطة الإمكانيات، لان البرنامج يكون ثقيل إلى حد ما على مثل هذه الأجهزة، لذلك يجب عليك أن تكون صبوراً بعض الشيء عند تجريبه، ولا تنسى أن تغلق التطبيقات غير المفيدة قبل تشغيله حتي تحصل على أفضل أداء. 

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل برنامج هولا في بي ان لفك الحظر Hola Free VPN Proxy لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل عربي كامل أخر اصدار مجاناً، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.


 تحميل هولا مجاني, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 32, تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64 .تحميل Hola VPN اصدار قديم, تحميل VPN أمريكي, Hola VPN Uptodown ,بديل برنامج هولا, تحميل Hola VPN gratuit.

معلومات فنية حول ملف تحميل برنامج هولا في بي ان للأندرويد مجاناً:-

  1. إسم البرنامج: Hola VPN.
  2. الشركة المطورة: Hola.
  3. حجم البرنامج: 14.76 ميجا بايت.
  4. ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
  5. الأنظمة المتوافقة: Android, IOS.
  6. رقم الاصدار: AARCH64_1.165.475.
  7. اللغة: العديد من اللغات.
  8. تاريخ التحديث: 18 مارس 2020.

تحميل برنامج هولا في بي ان للموبايل مجاناً Download Hola Free VPN Proxy:-

 فيديو توضيحي حول برنامج هولا في بي ان



شاهد أيضاً:

برنامج أدوبي فلاش بلاير Adobe Flash Player 32 مجاناً

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات