القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فك ضغط الملفات وينرار WinRAR 5.90 مجاناً

 تحميل برنامج winrar 32 bit 2020 , وينرار 32 ,تحميل برنامج RAR كامل, تحميل برنامج WinZip ,تحميل برنامج WinRAR 64 bit Download, WinRAR 32 ,تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر, تحميل برنامج winrar 32 bit 2019 ,

تحميل برنامج وينرار لفك ضغط الملفات Download WinRAR

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم اصدقائي في مدونتكم مدونة آن مكس لكل جديد 

يحتاج الجميع إلى ضغط الملفات أو استخراجها في بعض الأحيان. إذا كنت بحاجة إلى "فك ضغط" بعض الملفات التي تلقيتها - أو حتى ضغط بعض الملفات لتوفير المساحة - فإن WinRAR هي الأداة الكلاسيكية لذلك، وهذا المقال يوضح لك كافة المعلومات حول الإصدار الكامل من WinRAR مجاناً على جهاز الكمبيوتر.  

معلومات حول برنامج ضغط الملفات وينرار WinRAR للكمبيوتر

سنتكلم اليوم عن أشهر برنامج متخصص في فك ضغط الملفات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، حيث يمكن فك الملفات المضغوطه التي تقوم بتنزيلها من الإنترنت، فمهمة البرنامج هي ضغط الملفات ذات الحجم الكبير، بالإضافة إلى حمايتها بباسورد في حالة إذا كنت تريد إرسالها إلى أي شخص عبر البريد الإلكتروني أو في حالة إذا كنت تريد رفعها علي الإنترنت, برنامج وينرار لفك وضغط الملفات يعمل على جميع صيغ الضغط، ومنها ZIP ,ACE ,CAB، ويمتاز البرنامج بكثير من الخصائص والمزايا والأدوات المستخدمه في عملية ضغط وفك الملفات، أيضاً البرنامج مجاني بالكامل ويتميز بواجهة بسيطة سهلة الإستخدام لا تحتاج إلىخبرة أو علم مسبق ببرامج الكمبيوتر، فبعد ضغط الملفات يمّكنك البرنامج تلقائياً اختيار مكان حفظ الملفات، كذلك يوفر البرنامج ميزة التوقيع على الملفات، لحمايتها من السرقة، تطبيق WinRAR من التطبيقات المختصة بأنظمة تشغيل ويندوز فهو برنامج أساسي لكل جهاز ومتوفر باللغة العربية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والعديد من اللغات، والبرنامج يتوافق مع ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10، ويمكنك من ضغط الملفات ووضعها في مكان واحد بكلمة سر قوية تمنع أي شخص من الوصول إليها، والميزة الجميلة في البرنامج أن واجهته تمكن الجميع مسح الملفات وفك الضغط وتسمية الملفات بأسماء مختلفة؛ لكي يسهل على المستخدم الرجوع إليها في أرشيف البرنامج.

 تحميل برنامج winrar 32 bit 2020 , وينرار 32 ,تحميل برنامج RAR كامل, تحميل برنامج WinZip ,تحميل برنامج WinRAR 64 bit Download, WinRAR 32 ,تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر, تحميل برنامج winrar 32 bit 2019 .
 شعار برنامج وينرار

التعريف بـ برنامج وين رار Winrar للأندرويد وعرض أهم استخداماته


Winrar هي أداة أرشفة ملف تجريبية لنظام التشغيل Windows، تم تطويرها بواسطة Eugene Roshal. يمكن من خلالها إنشاء وعرض الأرشيفات بتنسيقات ملفات RAR أو ZIP، وفك العديد من تنسيقات ملفات الأرشيف. لتمكين المستخدم من التعامل مع المحفوظات بسلاسة، يقوم WinRAR بتضمين المجموع الاختباري CRC32 أو BLAKE2 لكل ملف في كل أرشيف. يدعم WinRAR إنشاء محفوظات مشفرة ومتعددة الأجزاء واستخراج ذاتي. WinRAR هو برنامج Windows فقط. يتوفر أيضاً تطبيق Android يسمى "RAR for Android". تتضمن البرامج ذات الصلة أدوات سطر الأوامر "RAR" و "أونار" وإصدارات أنظمة التشغيل macOS و Linux و FreeBSD و Windows CE و MS-DOS.

يعمل برنامج  Winrar  على توفير الحماية الفائقة للملفات ضد التعديلات، وحمايتها من المتطفلين، حيث يستخدم البرنامج  نظام تشفير (Rinjdael (AES-128، أيضاً برنامج وينرار بسيط الإستخدام وضروري لأي جهاز يعمل بنظام الويندوز أو الأندرويد   تطبيق وينرار من البرامج السريعة التي تعمل باللغة العربية، ويتميز بالمساحة الصغيرة فهو لا يأخذ حيزاً على القرص الصلب، ولا يتسبب فى أى مشاكل على أجهزة الكمبيوتر أو الأندرويد، كما أنه خالي من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، ولا يعرض إعلانات مزعجة وينافس أفضل البرامج المستخدمه في فك الملفات المضغوطة

هناك نسختين من البرنامج أحدهما نسخة مجانية والأخرى نسخة مدفوعة، ولكن النسخة المجانية يمكن تجريبها لمدة تصل إلى 40 يوم، وخلال هذه المدة ستتعرف على مميزات هذا البرنامج التي تتعدى حدود ضغط الملفات، حيث يمكنك التحكم في حجم الملفات والتحكم في الصيغ، وحماية جميع الملفات من خلال إضافة باسورد خاص بك، أيضاً تطبيق وينرار يوفر لك ميزة السحب والإسقاط لحفظ الملفات، وهو برنامج متوافق مع جميع المستخدمين من جميع الأعمار، ويتم تحديثه وتطويره أول بأول، ويوجد منه الكثير من الإصدارات المستخدمة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز بالإضافة إلى أنه يعمل على نظام أندرويد وماك ولينكس ويغطي أكبر شريحة من الهواتف الذكية، والبرنامج يتضمن أكثر من 41 لغة منها الأسبانية واليابانية والعربية والإنجليزية فهو برنامج عالمي حقاً يستحق التجربة.

 تحميل برنامج winrar 32 bit 2020 , وينرار 32 ,تحميل برنامج RAR كامل, تحميل برنامج WinZip ,تحميل برنامج WinRAR 64 bit Download, WinRAR 32 ,تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر, تحميل برنامج winrar 32 bit 2019 ,
وينرار WinRAR 5.90

شرح أهم الخصائص المستخدمة في برنامج وينرار الجديد للكمبيوتر 2020

عند الاطلاع على برنامج وينرار للكمبيوتر والموبايل سنجد الكثير من الخصائص والخيارات والأدوات التي وجدت من أجل التسهيل على المتستخدم؛ للتحكم بشكل أفض وأسرع بمخرجات البرنامج من فك ملفات وضغط وحماية... الخ، ومن أهم هذه الأدوات والخصائص:
  • إعدادات البرنامج : يحتوي برنامج Winrar على جملة من الإعدادات الخاصه بالنظام والواجهة والتنزيلات وشريط الأدوات وصيغ الملفات موضوع العمل والتي يمكنك التحكم الكامل بها من خلال هذه الإعدادات, كما تستطيع التحكم في ضغط الملفات والمسارات وإختيار نوع القائمة ونوع المستعرض والتحكم في أمان الملفات.

  • واجهة البرنامج الرئيسية: يتضمن برنامج وينرار واجهة تحتوي على كل الأدوات التي يمكن من خلالها أداء كل المهام، حيث يمكنك فتح ملف جديد ونسخ الملفات إلى الحافظة وتحديد الملفات موضع العمل عليها، وإضافة كلمة مرور, يوجد أيضاً في الواجهة إستخراج الملفات والحذف والبحث والمعالج وعرض المعلومات وإصلاح الأرشيف.

  • الملف: بواسطة هذه الأداة يمكن فتح الأرشيف والتحكم في محرك الكورس الخاص بالكمبيوتر، وتعيين باسبود قوي بدلاً من ذلك الافتراضي،  أيضاً يمكنك نسخ الملفات إلى الحافظة، ولصق الملفات من الحافظة، بالإضافة إلى نسخ الأسماء بالكامل وتحديد المجموعات والخروج من البرنامج.
  • الأوامر: تستطيع من خلال هذه الأداة يمكنك أيضاً التحكم في الملفات من إضافة وإستخراج إلى أي مجلد، أيضاً يمكنك تجربة ملفات الأرشيف، والسيطرة على مدى عرض وحذف الملفات التي لا تريدها وإعادة تسمية ملفات أخرى وإستخراجها من دون ترتيب وتأمين الأرشيف من الأخطاء بالإضافة إلى اغلاق الأرشيف مؤقتاً للحماية.
  • الأدوات: تتضمن هذه النافذة المعالج، وتستطيع بواسطتها البحث عن الفيروسات وتحويل وإصلاح الأرشيف، والبحث عن أي ملف موجود داخل الكمبيوتر وإبراز البيانات الخاصه به، وعمل تقرير وقياس مدى إنجاز عمل البرنامج على جهاز الكمبيوتر.
  • المفضلة: يمكنك إضافة الملفات المستخرجة من البرنامج والتي تم فك ضغطها أو إصلاحها إلى قائمة المفضلة، بل ويمكنك ووصف هذه الملفات وتسميتها بأسم جديد لها، بالمجمل من خلال هذه الخاصية يمكنك تنظيم الملفات المحبذة لديك، حيث يمكنك تحرير أو إضافة ملفات جديدة وحذفها والدخول إلى قسم التعليمات ومعرفة معلومات إضافية عن هذه الخاصية.
  • الخيارات: برنامج وينرار يتيح عدداً من الصيغ التي تستخدم في إستيراد وتصدير الملفات، والتحكم في عرض الملف، وتفجير مجلدات القرص والأرشيف والحصول على سمات إضافية، والتحكم المطلق في تشفير الأسماء وعرض السجل الخاص بالملفات. 
 تحميل برنامج winrar 32 bit 2020 , وينرار 32 ,تحميل برنامج RAR كامل, تحميل برنامج WinZip ,تحميل برنامج WinRAR 64 bit Download, WinRAR 32 ,تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر, تحميل برنامج winrar 32 bit 2019 ,

المميزات الرئيسية لبرنامج وينرار Winrar التحديث الأخير 2020

  1. دعم كامل لمحفوظات RAR و ZIP، ويمكنه أيضاً فك ضغط أرشيفات CAB و Arj و LZH و TAR و GZ و UUE و BZ2 و JAR و ISO و 7Z و Z.
  2. يمكنه إدارة الملفات والمحفوظات بحد أقصى 8.589 مليار غيغابايت. عدد الملفات في أرشيف واحد غير محدود.
  3. يمكنه إنشاء أرشيفات ذاتية الاستخراج و / أو مقسمة في أجزاء مختلفة (مجلدات).
  4. يستخدم وظائف استعادة البيانات التي تسمح بإعادة بناء المحفوظات التالفة.
  5. يدعم خيارات نظام الملفات NTFS المتقدمة وأسماء ملفات Unicode.
  6. يمكن استخدامه مجاناً لمدة 40 يوماً، وبعد ذلك في كل مرة يتم تشغيل البرنامج، يظهر تحذير يطلب منك شرائه.
  7. بعد التسجيل في البرنامج، يتم توفير تحديثات مجانية غير محدودة.
  8. يستخدم برنامج وينرار في إجراء ضغط الملفات كبيرة الحجم، حيث يقوم بضغطها إلى ملفات ذات حجم صغير؛ لتوفير مساحة أكبر على القرص الصلب. كذلك يقوم البرنامج بفك ضغط الملفات بطريقة سهله وبسيطة، حيث توجد بعض الملفات التي لا يمكن إستخدامها وتشغيلها إلا في حالة فك ضغطها.
  9.  يتيح لك برنامج وينرار حماية عالية من خلال تمكينك من تشفير جميع معلوماتك من خلال إضافة كلمة مرور تقوم بإختيارها بنفسك؛ حتى لا يتمكن أي شخص أخر من الدخول إلى الملفات الخاصه بك.
  10. يتضمن واجهة بسيطة كلاسيكية تضم جميع الأدوات والخصائص والخيارات التي يحتاج إليها المستخدم، ولا يتطلب التعامل مع البرنامج أو واجهة البرنامج  إلى تعلم أو خبر؛ لأن الأوامر جميعها واضحة وبسيطة. 

متطلبات تشغيل برنامج وين رار Winrar للكمبيوتر أخر اصدار 2020

  • لأجل 32 بت: Intel Pentium (أو متوافق) 
  • لأجل 64 بت: إصدار 64 بت من وحدة المعالجة المركزية وإصدار 64 بت من Windows
  • متوافق مع Win10 و8.1 و8 و7
  • 64 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 3 ميغا بايت من مساحة القرص الثابت المتوفرة

كيفية الحصول على برنامج وين رار Winrar للكمبيوترمجاناً

 في البداية إنك بحاجة إلى معرفة ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام تشغيل 32 بت أو 64 بت. للقيام بذلك في نافذة 10 ، انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة ابدأ ، ثم حدد "النظام". ضمن "نوع النظام" ، سيظهر إما "نظام تشغيل 32 بت" أو "نظام تشغيل 64 بت".
افتح مجلد "ملفات البرامج". إذا كان لديك نظام 32 بت ، فقم بتشغيل wrar570.exe. إذا كان لديك نظام 64 بت ، فقم بتشغيل winrar-x64-570.exe.
اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت البرنامج (يمكنك ترك كل شيء افتراضياً). لديك الآن الإصدار التجريبي من WinRAR مثبتاً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فلنتحقق من صحة ذلك.
انتقل إلى الدليل الذي قمت بتثبيت WinRAR عليه في الخطوة 5. بشكل افتراضي ، سيكون هذا في C: \ Program Files \ WinRAR
انسخ والصق ملف rarreg.key من مجلد "Software Files" في دليل تثبيت WinRAR
لديك الآن الإصدار الكامل من WinRAR ، دون أي قيود ، مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 تحميل برنامج winrar 32 bit 2020 , وينرار 32 ,تحميل برنامج RAR كامل, تحميل برنامج WinZip ,تحميل برنامج WinRAR 64 bit Download, WinRAR 32 ,تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر, تحميل برنامج winrar 32 bit 2019 .

معلومات حول ملف تحميل برنامج وين رار Winrar للكمبيوتر مجاناً 

  • إسم البرنامج : Winrar.
  • الشركة المطورة : RarLab‏.
  • حجم البرنامج : 2.9 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : Android, Windows.
  • رقم الاصدار : V 5.90 Final.
  • القسم : برامج وتطبيقات.
  • اللغة : العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث : 08 إبريل 2020. 
وأخيراً كنا أمام موضوع تحميل برنامج وينرار Winrar للكمبيوتر والأنرويد اخر اصدار 2020، وينصح موقع آن مكس الجميع بتجريبه والتعرف على مزاياه وأدواته وخصائصة لا سيما أنه مجاني لمدة تتجاوز 40 يوم في فترته التجريبية، وهي فترة تمكنك من استخدام البرنامج بشكل كبير كضغط الملفات أو فكها أو حمايتها..الخ، وإذا واجهتك أي مشكلة أو كان لديك أي استفسار فيمكنك التواصل معنا عبر التعليقات وسنسر بالرد عليك، ونتمنى أن تكون من متابعينا الدائمين ولمزيد من البرامج والالعاب اذهب إلى قسم برامج وتطبيقات أو العاب.

 تحميل برنامج وين رار للكمبيوتر والأندرويد عربي مجاناً Download Winrar Free:-

فيديو شرح تثبيت وينرار WinRAR على الكمبيوتر:-



 تحميل برنامج winrar 32 bit 2020 , وينرار 32 ,تحميل برنامج RAR كامل, تحميل برنامج WinZip ,تحميل برنامج WinRAR 64 bit Download, WinRAR 32 ,تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر, تحميل برنامج winrar 32 bit 2019 .

شاهد أيضاً:

 برنامج سكاي بي للكمبيوتر 2020 Skype مجاناً

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات