تحميل برنامج أفاست انتي فيروس 2020 Avast للكمبيوتر وللموبايل مجاناً


تحميل برنامج افاست 2020 للفيروسات عربي للكمبيوتر وللموبايل مجانا

معلومات بسيطة حول تحميل برنامج افاست 2020 انتي فايروس:-

يعتبر برنامج افاست Avast Antivirus 2020 انتي فايروس من أعظم برامج الحماية من الفيروسات التي تهدد جميع الأجهزة أياً كانت كفائتها أو مواصفاتها، فهو وبكل حقيقة يمكن القول عنه بأنه الخيار الأفضل للذي يرغب في الحصول على حماية شاملة وكاملة من التهديدات أو الثغرات الأمنية وكذلك الفيروسات والبرمجيات أو البرامج الضارة أو الخبيثة، كذلك من الجدير ذكره هنا أن هذا البرنامج المميز نال على شعبية واسعة وله قاعدة جماهيرية من عدد كبير من المستخدمين من كافة أنحاء العالم تقريباً، حيث يقدر عدد الأجهزة التى يعمل عليها برنامج افاست انتى فايروس بما يزيد عن حوالي 250 مليون جهاز سواء كان الجهاز كمبيوتر شخصي أو لابتوب أو حتى الموبايل وغير ذلك من الأجهزة الذكية، وذلك بسبب أن الشركة المطورة للبرنامج تعمل وبشكل مستمر ومتواصل  على تنصيب البرنامج على اعتباره الأختيار الأفضل للمستخدمين بكافة الفئات والطبقات الأمر الذي جعلها تجعل البرنامج متوفر لجميع الأجهزة فأصبح تحميل افاست للأندرويد وللايفون متوفر بكل بسهولة من خلال google play ومتجر تطبيقات الأيفون وأيضاً متوفر لجميع الأنظمة الأخرى مثل ويندوز 10, ويندوز 8, ويندوز 7, ويندوز فون, الماك, الاندرويد, للسامسونج وغيرها وبذلك تمكنت الشركة المطورة من الوصول لهذا العدد أو الشريحة الكبيرة من المستخدمين. 

 شعار برنامج أفاست انتي فايروس
ملاحظة: روابط تحميل برنامج أفاست Avast عربي التحديث الأخير مجاناً تتوفر في نهاية المقال فإذا كنت لا ترغب في الاطلاع على الموضوع فيمكنك التوجه مباشرة إلى روابط التحميل.

افاست انتي فيرس Avast Free Antivirus 2020 أخر إصدار:-

برنامج افاست انتي فيروس عربي مجاناً كامل أخر تحديث للكمبيوتر من أشهر مضادات الفيروسات المتاحة على شبكة الإنترنت في الوقت الحالي، حيث يهدف البرنامج إلى حماية أجهزة الكمبيوتر من البرمجيات الخبيثة أو الفيروسات الضارة التي تنال من جهازك ويصنف البرنامج بأنه أكثر برامج الحماية الموثوق بها والتي تتفوق عن البرامج الأخرى المشابهة في الخصائص والمزايا، حيث يستعمل البرنامج ما يقارب 250 مليون شخص من حول العالم، وذلك يعود إلى خريطة البيانات والمعلومات القوية التي يحتويها البرنامج والتي دورها إكتشاف الفيروسات أثناء تصفح الإنترنت وتقوم أيضاً بحماية الأجهزة الذكية وحماية الراوترات بمختلف أنواعها من قرصنة الهكر, كما يتيح البرنامج المساعدة إلى الأشخاص عند الدخول إلى الإنترنت فهو يعمل على تحديث البرامج بشكل مستمر وبفضله تصبح عملية الدخول إلى المواقع أو المتصفحات أكثر أماناً وخصوصية، ويعمل البرنامج على محو الملحقات الخاصة بالمتصفح وإكتشاف أي تهديدات أو أدوات يكون من شأنها أن تقوم بإختراق متصفحات الإنترنت، كذلك يستطيع البرنامج القيام بالمعاملات البنكية أو المصرفية على الإنترنت بكل أمان وخصوصية؛ وذلك لأن برنامج أفاست انتي فيروس يعمل على فحص البريد الإلكتروني وإكتشاف الثغرات الأمنية ويقوم بحظر أي إختراق يمكن أن ينال من التطبيقات أو كلمات المرور الخاصة بك ويمنع من دخول أي شخص إليها, برنامج Avast Free Antivirus التحديث الأخير للكمبيوتر والموبايل يحافظ على سرعة وأداء الجهاز وهو صغير الحجم مقارنة بالبرامج الأخرى فلا يأخذ حيزاً أو مساحة تذكر على القرص الصلب، ويعمل على حماية خصوصية بيانات المستخدمين ولا يقوم بكشف البيانات أو الهوية لأي أحد، كما يقوم البرنامج بتبويب وحفظ جميع كلمات المرور لكي تكون في أمان كامل عند الدخول إلى الإنترنت، ويمكن القول أن من أبرز الأمور التي تميز هذا التطبيق عن غيره أنه متوافق مع ويندوز 7, ويعمل على ويندوز 10 ويقوم بإلتقاط ومعالجة الفيروسات الحديثة وإزالتها تماماً وذلك بفضل قاعدة البيانات التي يتم تطويرها وتحديثها بشكل مستمر وإضافة الفيروسات الجديدة بداخلها لكي يقوم البرنامج بإكتشافها كلما وجدت, كما يمكنك التحكم في كلمات المرور من خلال إدراج كلمات مرور قوية لا يكون بقدور أي شخص الوصول إليها أو إختراقها, برنامج أفاست انتي فيروس الجديد يضم في داخله العديد من الأدوات والخصائص المميزة، ويمكن الدخول إلى إعدادات البرنامج والتحكم الكامل في هذه الإعدادات، كما يدعم البرنامج العديد من اللغات التي من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية ولغات أخرى من مختلف لغات العالم المختلفة، وهو برنامج متخصص في مجال التخلص من البرامج الضارة والفيروسات الخبيثة، كما أنه مجاني بشكل كامل ويعمل على أجهزة الأندرويد ويهدف إلى حماية الأجهزة وكلمات المرور ويتيح أفضل معدلات الأمان داخل الجهاز مجاناً، كما أنه معتمد ومعترف به بين باقى برامج الحماية.

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل بدون نت, تحديث برنامج أفاست, افاست 2020, افاست الشامل, برنامج انتي فايروس عربي, تحميل برنامج افاست بحجم صغير, تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة, افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,
 تنزيل برنامج أفاست كامل مع التفعيل والتشغيل النسخة الأصلية

خصائص داخل برنامج Avast Free Antivirus عربي كامل:-

  • الحماية المجانية: مهمة البرنامج الأساسية هي حماية الأجهزة التي تعود لك من الفيروسات والبرمجيات والآفات بكافة أنواعها، حيث إنه مزود بشبكة وقاعدة ضخمة تقوم بعملية الرصد السريع للفيروسات والتهديدات ومن ثم الحماية لكافة الأجهزة ولكلمات المرور من هذه الآفات الألكترونية ويطرح البرنامج أفضل معدلات الأمان والخصوصية داخل أجهزة الكمبيوتر المكتبي أو الأجهزة الأخرى.
  • سهولة الإستخدام: البرنامج بسيط للغاية وسهل التحميل والتثبيت والإستخدام أيضاً، ويقوم بفحص ومراجعة كافة المشاكل الموجودة أو التي ستوجد على الجهاز، ومن ثم يقوم بإصلاحها أو بتحذيرك منها، ويعتبر بكل صدق أفضل وأشهر برنامج مضاد للفيروسات حول العالم، وهذا بفضل الواجهة المميزة التي يسهل إستخدامها والتعامل معها ومن ثم الحصول على الحماية التي يعمل البرنامج من أجلها.
  • إجراء الفحص بشكل شامل وكامل: يجري البرنامج عملية فحص لكافة محتويات الجهاز أو الكمبيوتر أو اللابتوب أو الأجهزة الذكية وذلك بدءً من كلمات المرور ومروراً بالأمان الخاص بالجهاز والمتصفحات مثل جوجل كروم وبريف وغيرها فهو معد من أجل أن ينال المستخدم على أفضل أمان بدون جهد أو تعب، وتستطيع مشاهدة الأفلام أو تحميل الألعاب أو تصفح أشهر المواقع مثل فيس بوك أو انستقرام بدون أي خوف أو متاعب بعد أن تقوم بتشغيل ميزة وضع عدم الإزعاج الموجوده في البرنامج. كذلك يوجد ما يسمى بمسح المستندات الحساسة وهو فعال للغاية، حيث عثرت على سجلات ضريبية، ووثائق توظيف، وكشوف مالية، والمزيد - أشياء خزنتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي حتى دون أن أتذكر أنني وضعتها هناك. بشكل عام، اكتشفت فقط اثنين من النتائج الإيجابية الكاذبة. قام Avast بتصنيف هذه المستندات إلى فئات مثل الضرائب، وكشوف المرتبات، والتوظيف، والسفر (مستندات مثل رخص القيادة وجوازات السفر. كما يمنحك زراً سهلاً على يمين كل إدخال يوضح لك على الفور موقع كل مستند يجده. إن مجرد معرفة موقع بياناتي الحساسة مفيد جداً ورؤية تقنية DLP تنتقل من شركة إلى سياق المستهلك أمر مثير للاهتمام على أقل تقدير. للأسف ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به مع هذه المعلومات دون تقييد نفسك في الاشتراك، ولكن بمجرد الاشتراك، تحصل على خيار تشفير معلوماتك وتخزينها في خزانة رقمية آمنة. إذا حاول أي مهاجم نقل هذه الملفات أو حذفها، فإن البرنامج يمنع الوصول ويخطر المستخدم. عند القراءة بين سطور النسخة التسويقية ، يبدو أن Avast يستفيد من تقنية تعرف باسم منع فقدان البيانات DLP هي أداة تستخدم عادة في سياق الشركات الكبيرة التي تخزن بيانات العملاء مثل بطاقات الائتمان وأرقام الضمان الاجتماعي. باستخدام DLP، يمكن للشركات مسح مستندات الكلمات وإجراء التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) على ملفات PDF من أجل الكشف عن سلاسل الأرقام التي تشبه هذه الأجزاء الحساسة من البيانات. يمكن للشركة بعد ذلك معرفة مكان بياناتها الحساسة بدقة واتخاذ خطوات لضمان عدم قيام أي شخص بنقلها أو حذفها.
  • مراقبة الواي فاي: يحرص البرنامج على مراقبة وإكتشاف الأجانب المتطفلين الموجودين على شبكة الواي فاي الخاصة بك ولا يتيح بدخول أي برمجيات ضارة أو خبيثة، ويقوم البرنامج أيضاً برصد وبإرسال الملفات أو البرامج المشبوهه إذا توالد الشك لديه في كون هذه الملفات ضارة أو تالفة، ومن ثم يقوم بالتصدي والمهاجمة لهذه الملفات وحظرها جميعاً وبشكل نهائي.
  • الخصوصية العالية والتامة: برنامج أفاست انتي فيرس يمنحك خصوصية عالية وغير مزيفة عند الدخول إلى الإنترنت حيث تستطيع إخفاء النشاطات التي تقوم بها على الإنترنت والوصول إلى أي محتوى تريد الوصول إليه دون دراية من أحد حول نشاطك أو عملك، كذلك يتيح البرنامج  جملة كبيرة من الحلول من أجل الحصول من قبل الشركات على أعظم أمان وخصوصية.
  • الحماية المزدوجة العالية: في الحقيقة يمكنك بواسطة برنامج Avast Free Antivirus حظر كافة المتسللين والمتربصين من الوصول إلى بياناتك أو معلوماتك وذلك من خلال درع كاميرا الويب، حيث يقوم البرنامج على توفير حماية الكاميرا ويقوم برصد كافة الجواسيس، كذلك يستطيع منع ذلك من خلال خاصية فيروس الفديه الذي يضمن لك عدم تشفير الملفات الخاصة بك إلا بعد أن تأذن بذلك. عندما تحاول البرامج الضارة التنفيذ على جهاز كمبيوتر، يبدأ Avast في العمل سيكتشف معظم عينات البرامج الضارة المعروفة على الفور، ثم يعزلها ويحذفها. إذا اكتشف Avast ملفاً غير معروف يتصرف بشكل مريب، فإن Avast يقتل العملية ويحلل عينة البرامج الضارة في مقر الشركة. إذا كنت تشك في أن Avast قد فاته ملف، فيمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي ملف في لوحة Windows Explorer وتحديد الملف أو المجلد للمسح الفردي. والأهم من ذلك ، أن Avast جيد جدًا في التأكد من عدم وصول البرامج الضارة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البداية.
  • الذكاء الإصطناعي: برنامج أفاست انتي فيروس بسيط للغاية في الإستخدام من الداخل، ولكنه ذكي من الخارج حيث يضاعف من الحاجز الأمني من أجل إكتشاف ورصد التهديدات التي تتربص بجهازك الخاص ويعمل على حماية جميع كلمات مرور المتصفح والشبكه الخاصة بك، ومن ثم يقوم بحماية الجهاز الشخصي بالكامل وحتى لا تقع فريسة في أيدي أي هكر أو شخص، أيضاً يكتشف البرامج القديمة، والوظائف الإضافية للمتصفح الضار، ومشكلات الشبكة، والمستندات الحساسة غير المحمية، وكلمات المرور الضعيفة.
  • برنامج مجانى بالكامل: برنامج افاست يعتر من البرامج المجانية التي يتاح تنزيلها وإستخدامها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم أو التقدم لأي أشتراكات، وتستطيع من خلاله إدارة كلمات المرور وتنظيف المتصفحات وحماية جميع معلوماتك على جهاز الكمبيوتر في أي وقت ومن أي مكان؛ لكي تكون في أمان دائم من أي مخاطر تواجهك. إن المستوى المجاني من Avast يقدم محركاً رائعاً لمكافحة الفيروسات في صميمه. ستحب أمان Avast، بالإضافة إلى السرعة التي تتفاعل بها لاكتشاف البرامج الخطرة والتخفيف من حدتها - فقط حاول ألا تشعر بالإحباط الشديد بسبب مناشداتها المستمرة لك للترقية.
تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل بدون نت, تحديث برنامج أفاست, افاست 2020, افاست الشامل, برنامج انتي فايروس عربي, تحميل برنامج افاست بحجم صغير, تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة, افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,
 برنامج أفاست للأندرويد والأيفون 2020 مجاناً أخر تحديث

مميزات برنامج افاست 2020 للفيروسات للكمبيوتر وللموبايل عربي:-

يحتوي برنامج افاست الجديد على عدد كبير من المميزات والإمكانيات التى مكنته ليتصدر ويتربع على عرش أفضل برامج المضادة أو المكافحة للفيروسات، وساعدت هذه الخصائص والمميزات على الإنتشار الواسع للبرنامج بحيث أصبح متاحاً على أجهزة الجوال والتابلت الجديدة مثل السامسونج والأيفون في جميع أنحاء العالم ومن ضمن هذه المميزات الرائعة ما يلي:
  • أداء ممتاز مع أدني مواصفات: من المعروف أن برامج الحماية في معظمها تستهلك الكثير من موارد الحاسب مثل الرام والمعالج الأمر الذي يؤدى إلى تباطئ نظام التشغيل أو استهلاك شحن البطارية بسرعة فائقة سواء في الأجهزة المكتبية أو الأجهزة المحمولة , ولكن مع كل ذلك ظهر وتميز برنامج avast antivirus حيث تم تحديثه بحيث يعمل ويتأقلم بشكل كامل مع أدنى المواصفات والمؤهلات كما سبق القول في السطور السابقة، حيث تستطيع التحكم في جدار الحماية في الحالة التي تكون فيها غير متصل بالإنترنت أو يمكنك إيقاف فحص البريد أو إيقاف البرنامج لمدة محددة إذا كنت لا تستخدم الإنترنت ولا يوجد أي أجهزة متصلة مع جهازك وبالتالي تحصل على أداء أسرع بكثير وتوفير لطاقة البطارية.
  • برنامج افاست مجانى: المستوى المجاني من Avast يمنحك كل أمان المعلومات الذي من المحتمل أن تحتاجه، حيث أصبح بمقدورك تحميل برنامج افاست انتى فيروس avast free antivirus مجاناً وكاملاً مع الطريقة التي يعمل بها والتفعيل الخاص به, ليس هذا فقط كل شيء بل يحصل البرنامج على تحديثات بشكل مستمر ودوري لتنال على حماية كاملة وشاملة لكل جزء من جهازك من كافة أنواع الفيروسات والبرمجيات الخبيثة أو الضارة، حقاً أن هذا لأمراً في غاية الدقة والروعة.
  • افاست الجديد يدعم كافة الأجهزة: تسهيلاً عليكم وإرضاءً لكم وللحرص الشديد على تمتعكم بالحماية الكاملة والأمان الشامل  قامت الشركة المطورة بجعل البرنامج يدعم ومتوافق مع كافة أنظمة ويندوز بنواتيه "32 بت و 64 بت" كما جعلته متوفراً لكافة أجهزة أبل التى تعمل بنظام mac OS، بالإضافة إلى الأجهزة الذكية التى تعمل بنظام أندرويد و IOS.
  • إمكانية تخصيص البرنامج بكل سهولة: تستطيع عند تثبيت البرنامج تخصيص خدماته بما يتأقلم وإحتياجاتك حيث يكون ذلك إذا كنت تمتلك الخبرة والدراية الكافية بالبرنامج وإعداداته وكنت أيضاً مستخدم قديم له، أما إذا كانت هذه أول مرة لك فلا تقلق فهناك إعدادات إفتراضية للتثبيت وبعدها من داخل البرنامج تستطيع تعديها كما يحلو لك مرة أخرى بعد حصولك على الخبرة الكافية حول إمكانيات وإعدادات البرنامج.
  • برنامج متكامل: يوجد داخل برنامج افاست عدد كبير من الأدوات والملحقات والإضافات والتى تمكنه بكل سهولة لإجراء حماية شاملة ومتكاملة، ومن أهم هذه الإضافات أو الأدوات هي حماية برامج متصفحات الإنترنت مثل (متصفح جوجل كروم , متصفح بريف, متصفح فاير فوكس) وهذه الإضافة تتمثل إدراج ملحق صغير الحجم يتم تثبيته داخل المتصفح لرصد ومراقبة الصفحات والمواقع التى تقوم بزيارتها وللتحكم بها والتأكد من أنها خالية من البرامج الضارة، كما تقوم الإضافة السابقة بفحص ما يتم تحميله كما يوجد داخل البرنامج أداة أخرى مهمتها فك التشفير وحظر التجسس، كذلك هناك العديد من الملحقات التي تعمل كشبيه لبرامج نتظيف وصيانة النظام وأزالة الملفات التالفة والمؤقتة.
  • واجهة ذات تصميم مميز وعصري: يتضمن الإصدار الجديد من البرنامج على تصميم عصري جديد بالكامل وذلك من  أجل تزويد المستخدم بتجربة فريدة وسهلة بلا تعقيد حيث تظهر الأدوات بشكل منظم فيمكن للمستخدم التحكم فى البرنامج بكل بساطة والوصول للإختصارات وعمليات الفحص والإعدادات من خلال هذة الواجهة الرائعة دون الحاجة لأي مساعدة.
  • يحتوي البرنامج على أكثر من طريقة للفحص: تستطيع إجراء الفحص بشكل دوري ومستمر لكافة أجزاء جهازك بعدة طرق وليس طريقة واحدة، وهذا ما يتيح لك وقت إضافي لفحص الأقراص التي لا يلزم العمل عليها، فمثلاً عندما تقوم بإستخدام أى ذاكرة خارجية تلقائياً يعمد البرنامج إلى فحصها فقط، وهناك أيضاً خاصية أخرى مميزة لفحص النظام من الجذور للتخلص من الفيروسات المخفية على النظام، كما يوجد الفحص السريع والذي تستطيع من خلاله فحص جهاز الموبايل والكمبيوتر فى مدة وجيزة للغاية.
  • التخلص من الإعلانات المزعجة: في بعض الأحيان يُلاحظ وجود برنامج خبيث أو ضار يقوم ينشر إعلانات مزعجة على جهازك بدون إرادتك مع العلم أنك لم تقم بتثبيته، وعندما تحاول حذفه لا يمكنك ذلك فهنا يكون الحل الجذري لهذه المشكلة هي برنامج " افاست انتي فيرس" عربي المنظف حيث يقوم بمسح هذه البرامج وإلغاء تثبيتها من الجذور لتتخلص منها بشكل كامل.
  • الفحص عند الإقلاع: أحياناً يعاني المستخدمين من مشاكل فى إقلاع النظام، وذلك بسبب وجود فيروسات وآفات خبيثة على ملفات النظام القديم فيقوم المستخدم بإعادة تثبيت نظام جديد وبعد مدة بسيطة تحدث ذات المشكلة مرة أخرى, لكن الأن تستطيع التخلص من هذه المشكلة بكل بسهولة وللأبد من خلال نسخ إسطوانة إقلاع للنظام في حال حدثت مشكلة تقوم بإدخالها وإجراء فحص للنظام قبل الإقلاع، وبالتالى التخلص من المشكلة بدون الحاجة لتغيير نظام التشغيل.
تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل بدون نت, تحديث برنامج أفاست, افاست 2020, افاست الشامل, برنامج انتي فايروس عربي, تحميل برنامج افاست بحجم صغير, تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة, افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,
 برنامج أفاست انتي فايروس أخر اصدار للكمبيوتر والموبايل

ملخص عام عن تنزيل برنامج أفاست انتي فايروس أخر اصدار:-

في نهاية المطاف يمكن الأختصار والقول ببساطة لتلخيص كل ماسبق أن برنامج افاست انتي فيرس يعتبر من أفضل البرامج المجانية التي تشتمل على واجهة رائعة وبسيطة وسهلة حيث يتم التعامل معها من قبل كافة المستخدمين، ويحمي البرنامج أجهزة الكمبيوتر والموبايل من الفيروسات والآفات والبرمجيات والبرامج الضارة والخبيثة، كما أنه يقدم حماية متقدمة لأجهزة الماك ونظام التشغيل ويندوز، ويتم تحديث وتطوير البرنامج بشكل مستمر ومتواصل ليكون متأقلم دائماً مع رغبات المستخدمين الأمر الذي يوفر حماية أفضل لأجهزة الراوتر والأجهزة اللاسلكية ولكافة بيانات ومعلومات المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر والموبايل، بالإضافة إلى كل ذلك أن البرنامج يستطيع بكل سهولة فحص كافة الملفات بكفاءة عالية ومعالجة كافة التهديدات التي تواجه جهازك والتخلص من الإعلانات المزعجة، كذلك له المقدرة على رصد وإكتشاف أعتى المشاكل وحماية الجهاز منها بشكل كامل، فهو يصنف بأنه أفضل خيار للأمان والحماية، ويمكن الثقة به دون قلق أو شك في إزالة التهديدات والملفات المزعجة وتعطيل التطبيقات التي تعمل على إبطاء أجهزة الكمبيوتر والنطام، كما ويمكن التحكم في إعدادات نظام تشغيل المستخدم وتحسين سرعة الجهاز والإستقرار والأداء وأفضل شيء في البرنامج أنه مجاني بالكامل يمكن تحميله مجاناً بدون دفع أي رسوم أو تقديم أي إشتراك كما أنه يتمتع بشعبية واسعة بين المستخدمين لذا ننصح بتحميل هذا البرنامج.

وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وأسئلة وإستخدام وتحميل برنامج أفاست انتي فيروس Avast Antivirus أخر اصدار عربي للكمبيوتر والموبايل مجاناً، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تحميل برنامج افاست للكمبيوتر كامل بدون نت, تحديث برنامج أفاست, افاست 2020, افاست الشامل, برنامج انتي فايروس عربي, تحميل برنامج افاست بحجم صغير, تحميل افاست عربي مجانا مدى الحياة, افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر,
 تنزيل Avast antivirus free عربي برابط مباشر

معلومات حول ملف تحميل برنامج Avast Antivirus عربي كامل للكمبيوتر:-

  • إسم البرنامج: Avast Antivirus.
  • الشركة المطورة: avast.
  • حجم التحديث: 373 ميجا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: مجانى بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة: Windows, Android, IOS.
  • رقم الاصدار: (V 20.1.2397 (build 20.1.5069.558.
  • القسم: برامج وتطبيقات.
  • اللغة: العديد من اللغات.
  • تاريخ التحديث: 07 مارس 2020.

تحميل أفاست انتي فايروس للكمبيوتر والموبايل مجاناً Download Avast AntiVirus:-

هناك تعليق واحد