القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds للكمبيوتر والموبايل مجاناً

تحميل انجري بيرد الطيور الغاضبة للكمبيوتر والموبايل مجانا

نبذة مختصرة عن لعبة Angry Birds للكمبيوتر وللموبايل:- 

في الآونة الماضية جرى تعديل وتحديث على الألعاب إلى حد كبير للغاية، حيث تزايد الإهتمام بها وبكل تفصيلة أوجزئية تشتملها الأمر الذي جعلها أكثر شعبية ومتعة من ذي قبل، ليس هذا فحسب بل أن مساحتها تعدت لتكون داعمة ومتوافقة ليس فقط لألعاب الكمبيوتر بل أصبحت أيضاً الهواتف الذكية البيئة الأكثر إستخداماً وإحتوائاً للألعاب ولا سيما الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد حيث يحتوي جوجل بلاي علي مجموعة كبير للغاية من التطبيقات والألعاب الشيقة والرائعة التي تستطيع تحمليها مجاناً وبكل سهولة. 
من ضمن هذه الألعاب الممتعة والشهيرة مجموعة ألعاب الطيور الغاصبة أو كما تدعى Angry birds تم إصدار اللعبة لأول مرة منذ مدة طويلة على هواتف نوكيا القديمة وعندما اتسع نطاق الأجهزة الذكية مزامناً مع تراجع هواتف نوكيا بادرت الشركة المطورة للعبة بتعديل هيكليتها وتصميمها حيث طورتها وحدثتها بشكل كبير لتتلائم مع شاشات الهواتف الجديدة ونظامها فأصبحت اللعبة بجودة عالية ودقة ووضوح ممتاز، وهذا ما جعل اللعبة تكون من ضمن الألعاب المتصدرة والأكثر شهرة إلى وقتنا هذا.

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds هي لعبة ألغاز بسيطة مخادعة ومعروفة بإبقاء اللاعبين مشغولين لساعات في كل مرة. اكتسبت في البداية شعبية باعتبارها لعبة تعتمد على الهاتف ولكنها امتدت منذ ذلك الحين حدودها وسافرت إلى منصات أخرى أيضاً.

تتمتع لعبة Angry Birds بمحرك فيزيائي رائع يجعل اللعبة متسقة وصعبة نوعاً ما فعادة ما تقوم الخنازير بحفر نفسها في قواعد مصنوعة من مجموعات من الخشب أو الحجر أو الجليد أو الزجاج أو الثلج، ويجب عليك ضرب بعض الحصون بطريقة محددة جداً من أجل تشويش الخنازير المختبئة في الداخل، وفي بعض الأحيان يمكنك أن تجعل المباني أقوى بمهاجمتها بطريقة تجعل القطع أكثر إحكامًا حول الخنزير. يستغرق التجربة والخطأ والاستراتيجية والمنطق لتحديد أفضل خطة للهجوم على كل لغز. كن مستعداً للعب المستويات عدة مرات قبل حلها، حيث إن محرك الفيزياء في هذه اللعبة يمكن التنبؤ به وواقعي وبديهي. هذا يمهد الطريق للألغاز حيث يؤدي شيء ما بشكل طبيعي إلى آخر، مما يخلق سيناريوهات السبب والنتيجة المثالية. اللعبة حساسة للغاية. تغيرات بسيطة في المسار تحدث فرقا كبيراً، وخاصة خلال المستويات الأكثر صعوبة.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء, تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا, تحميل لعبة Angry Birds Rio للكمبيوتر, تحميل لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2, العاب الطيولعبةلر الغاضبة الأصلية, Angry Birds 2 APK, الطيور الغاضبة انطلاق, تنزيل ألعاب,
 شعار لعبة انجري بيرد
ملاحظة: روابط تحميل لعبة Angry Birds Classic للكمبيوتر وللموبايل مجاناً تتكون في أسفل المقال، ونتمنى من زورانا الكرام عند تصفحهم للمقال التمتع بالصبر كون أن مقالاتنا طويلاً نوعاً ما بهدف الرقي بالمحتوي العربي وتفصيل كل ما يريده أو يسعى إليه زوارنا الأكارم.

تنزيل لعبة Angry Birds التحديث الأخير برابط مباشر مجاناً:-

 حتى الأن الشركة المطورة قائمة بعمليات التطوير والتحديث في اللعبة، حيث إن لعبة الطيور الغاضبة تحصل على تحسينات وإضافات بشكل متواصل، بالإضافة إلي إطلاق إصدارات جديدة من اللعبة يتم إطلاقها لتكون كل نسخة تعبر عن قصة مختلفة عن الأخرى، وبكل تأكيد جميع القصص والإضافات رائعة ومميزة وتتمتع بكثير من الإثارة والتشويق، بالإضافة إلي العديد من المزايا الرائعة التي سوف نسردها لكم بالتفصيل لاحقاً، كل ذلك من أجل أن تكون اللعبة عند حسن حظ مستخدميها وتنال إعجابهم دائماً بتلائمها مع رغباتهم وأذواقهم ومدى تفكيرهم وإدراكهم.

قصة لعبة الطيور الغاضبة النسخة الأصلية مجاناً :-

تتمحور قصة كل نسخ وأجزاء "لعبة الطيور الغاضبة" حول عدد من الطيور والتى يمكنك التحكم بها خلال اللعب من أجل مقاومة الأعداء والشر، فعلى سبيل المثال في جزء من الأجزاء يتعين عليك إستخدام هذه الطيور الجارحة والتحكم بها من أجل تحرير طيور أخرى من الصيادين الذين قاموا بصيدهم وحجزهم لديهم، وفي جزء شيق وممتع أخر يتعين عليك التغلب على القرود الذين يأتون بهدف تخريب وإتلاف أعشاش الطيور الجميلة وعليك أيضاً حفط ورعاية صغارهم، ويوجد هناك الجزء الأمتع والأشهر من اللعبة وهي الطيور في مواجهة الخنازير البرية، حيث تقوم الخنازير بإلتقاط وسرقة البيض من تلك الطيور وإخفائها في بيوت متينة ومخفية الأمر الذي يحول تلك الطيور إلى طيور غاضبة وجارحة للغاية، ومهمتك هنا تكون في القضاء على هذه الخنازير وإسترداد البيض منها بعد البحث عن بيوتها الحصينة.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء, تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا, تحميل لعبة Angry Birds Rio للكمبيوتر, تحميل لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2, العاب الطيولعبةلر الغاضبة الأصلية, Angry Birds 2 APK, الطيور الغاضبة انطلاق, تنزيل ألعاب,
من داخل لعبة الطيور الغاضبة

طريقة لعب انجري بيرد أخر اصدار عربي كامل:-

في الحقيقة اللعبة بسيطة وسهلة للغاية وبإمكان الجميع التمتع بها، ومن خلال السرد السابق للعبة إتضح لنا بالتأكيد طريقة اللعب داخل اللعبة والهدف منها، حيث كل ما يتعين عليك القيام به هو التغلب والفوز على الأشرار المعادية لتلك الطيور أياً كان نوع الأشرار سواء القردة أو الخنازير، لكن من الضروري تعلم قواعد اللعبة قبل البدء في اللعب حتي تتمكن من إنجاز أكبر قدر من النقاط، عندما تقوم بفتح اللعبة لأول مرة تقوم اللعبة بإرشادك إلى ما يتعين عليك القيام به حتي تتمكن من التغلب علي كل أعدائك، كما لا بد من العلم أن لديك عدد لا بأس به من الطيور ولكن وظائفها تختلف وعليك إدراك كل فئة من الطيور فيما تتخصص فمنها ما يتخصص في تحطيم الخشب ومنها ما يقوم بتدمير الأشياء، ومنها ما يقوم بتحطيم الزجاج ومنها ما يستدعي طيوراً أخرى من أجل المساعدة فهناك العديد من الأنواع التي سوف تكتشفها بنفسك عندما تقوم بعملية اللعب.

الطيور غاضبة لسبب وجيه! لقد سرقت الخنازير الخضراء الشريرة بيضها، والأمر متروك للطيور لاستعادتها، بغض النظر عن التكلفة. يتكون القطيع من الشخصيات التالية:
  • Red Bird - هذا الطائر بمثابة شعار لسلسلة Angry Birds، ويعمل كقائد للمجموعة. في طريقة اللعب، هو أول لاعب طائر يعمل معه، ويحتفظ بفائدته طوال اللعبة بأكملها. إنه ليس أقوى من قطيع، لكنه الأكثر موثوقية.
  • الطائر الأزرق - ينقسم هذا الطائر إلى ثلاثة، مما يجعله مفيداً في هطول أمطار من اللقطات على منطقة أوسع. الطائر الأزرق لديه طاقة أقل من الطائر الأحمر، لكن فائدته لا مثيل لها، خاصة حول الزجاج.
  • Yellow Bird - يمكن تعزيز العضو الأصفر في القطيع أثناء الطيران في الهواء، مما يجعله سلاحاً قوياً ضد الخشب. يؤدي تنشيط التعزيز أيضاً إلى إيقاف قوس مسار الرحلة بجعل الطائر يندفع إلى الأمام في خط مستقيم. سيستخدم اللاعبون الماهرون هذا العنصر الإضافي لصالحهم.
  • الطائر الأسود - الطائر الأسود هو طائر القنبلة القدير. إنه الأقوى بين جميع الطيور. هذا ليس شائعاً مثل الآخرين، واللعبة تقدم فقط القنابل على المستويات التي تتطلبها. رائع ضد الحجر.
  • الطائر الأبيض - يطلق هذا الطائر بيضة على الأعداء من الأعلى، مما يجعله مفيداً في الوصول إلى الأهداف المحمية التي لا يمكن للطيور الأخرى الوصول إليها بسهولة. وهي أكبر من العديد من الطيور الأخرى، مما يجعل من الصعب الحصول على ارتفاع في اللقطات.
  • Boomerang Bird - هذا الطائر لديه نمط رحلة أحمق يرتد إلى الاتجاه الذي تم إطلاقه منه. هذه واحدة من أكثر الطيور المفيدة في اللعبة، ولكنها أيضاً واحدة من أكثر الطيور صعوبة في السيطرة عليها.
هؤلاء هم الأعضاء الأساسيون في الفريق، وكل منهم يجلب مجموعة فريدة من نقاط القوة والضعف إلى الطاولة ، مما يضيف اختلافًا أساسيًا في هذه اللعبة.

مراحل لعبة انجري بيرد Angry Birds:-

من أهم ما يميز يجعلها مشوقة وجميلة هي عدد المستويات الكبير الذي يتخللها والذي يزيد في كل إصدار عن أكثر من 200 مرحلة أو مستوى مختلف بحيث كل تكون مرحلة متميزة عن سابقتها بطابع ورونق وقصة خاصة بالإضافة إلى الواجهة المختلفة والمميزة عن المراحل السابقة، وهو ما يعتبر أمراً مدهشاً ومميزاً بالنسبة للعبة بهذا الحجم. من كان يعلم أن الطيور المنجنيق يمكن أن تكون ممتعة للغاية؟ الطيور عازمة على الانتقام بسعادة تحمل نفسها في مقلاع عملاق وتنتظر منك لاطلاق النار من خلالهم على الأعداء، أنت تتحكم بشكل كامل في مسار كل لقطة وأحد أكثر جوانب اللعبة متعة هو تجربة طرق مختلفة لإطلاق النار، هناك أيضاً مجموعة متنوعة من الطيور المختلفة للعمل معها في كل مستوى مع نقاط القوة والضعف الفريدة الخاصة بها، وفي بعض الأحيان تشكل الطيور التي يجب أن تعمل معها تحدياً كبيراً مثل العقبات التي واجهتها الخنازير بنفسها. تقدم Angry Birds قيمة رائعة بسبب الكمية الهائلة من المستويات في اللعبة، بالإضافة إلى ذلك يتم توفير جميع التحديثات المستقبلية مجاناً بعد الحصول على اللعبة.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء, تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا, تحميل لعبة Angry Birds Rio للكمبيوتر, تحميل لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2, العاب الطيولعبةلر الغاضبة الأصلية, Angry Birds 2 APK, الطيور الغاضبة انطلاق, تنزيل ألعاب,
من داخل لعبة الطيور الغاضبة

المواصفات الفنية للعبة Angry birds:- 

لعبة Angry Birds هي واحدة من تطبيقات الألعاب الأكثر شعبية في جميع الأوقات، مع المعجبين في جميع أنحاء العالم. Angry Birds Free (على الهاتف المحمول) هي نسخة من اللعبة تدعمها الإعلانات وتسمح للناس بالتعرف على ماهية الألغاز الفيزيائية في كل مكان. يتوفر إصدار تنزيل الكمبيوتر الشخصي بعدد محدود من المستويات المتاحة.

الطيور الغاضبة للموبايل: -

تكسب الهواتف إهتمام وعناية كبيرة من خلال مبرمجي ومطوري لعبة Angry birds حيث إنها الأكثر إحتوائاً وأستخداماً لها, تتاح اللعبة للموبايل بما يزيد عن 6 أصدارات متفاوتة كل منها أروع من سابقتها، أيضاً اللعبة متاحة مجاناً بحيث تستطيع تنزيل وتحميل لعبة الطيور الغاضبة مجاناً للموبايل بكل بساطة من خلال الرابط المتوفر في أخر المقال أو عبر تطبيق جوجل بلاي, تدعم اللعبة كافة الأجهزة الذكية وأسلوب اللعب فيها أسهل بكثير من الكمبيوتر، كذلك سوف تلاحظ أن جودتها أعلى بكثير وكل هذا بناءً على اهتمام المطورين فيها كما سبق القول. 

الطيور الغاضبة للكمبيوتر:-

بعد النجاح الساحق الذي نالته لعبة الطيور الغاطبة كان لابد من توافر إصدرات ونسخ منها تتوافق مع الأجهزة الشخصية حتي يتمكن كافة الأشخاص من الإستمتاع بها، وبذلك فقط تكون اللعبة في متناول الجميع وتزداد شعبيتها وشهرتها على مستوى العالم أجمع، ولذلك تم تطوير نسخة من اللعبة لتتلائم مع الكمبيوتر واللابتوب بدون أي عوائق، كما أنها أيضاً مجانية بالكامل ولا تحتاج إلي تفعيل أو سيريال أو مهكرة، وليكون بمقدورك اللعب يتعين أن يكون لديك ماوس وهو سوف يمكنك من التحكم في اللعبة بشكل كامل.

تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء, تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا, تحميل لعبة Angry Birds Rio للكمبيوتر, تحميل لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2, العاب الطيولعبةلر الغاضبة الأصلية, Angry Birds 2 APK, الطيور الغاضبة انطلاق, تنزيل ألعاب,
من داخل لعبة الطيور الغاضبة

مميزات لعبة الطيور الغاضبة الاصدار الأخير كامل:-

تعتبر لعبة "الطيور الغاضبة" من أشهر العاب الفيديو التي من فئة الأكشن والقتال وهي لعبة مثيرة ومشوقة تتجسد مميزاتها العديدة من خلال التالي: 
  • قصة اللعبة: تحتوي اللعبة على قصة رائعة وجميلة مليئة بالإثارة والتشويق وتختلف القصة بإختلاف المراحل أو النسخ والإصدارات بحيث تجعلك لا تشعر بأي ملل حتي وأن استمريت في لعبها لساعات. 
  • الجرافيك: تم إنتاج اللعبة بتصميم عالٍ وجودة مرتفعة من ناحية الرسوميات حيث ستلاحظ وضوح مرتفع في الألوان ودقة الصورة والحركات. 
  • الصوت: تتضمن اللعبة على عدد كبير للغاية من الأصوات بحيث تحاكي أصوات الطيور والكائنات الحقيقية المختلفة والأشجار والرياح. 
  • سهولة التحميل والتنصيب: تتمتع اللعبة بإمكانية التحميل والتثبيت لها بل والتشغيل واللعب بكل بساطة وبسرعة فائقة، بالإضافة إلى أن حجم اللعبة صغير للغاية ولن تستهلك موارد النظام أو تبطء الجهاز وبشكل عام لن تلقى أي مشكلة في الحصول عليها. 
  • لعبة خفيفة جداً: لا تضيف اللعبة أي عبئ على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب حيث إنها مصممة لتعمل على أقل الإمكانيات مهما كانت ضعيفة أو غير مناسبة من وجهة نظرك، وكذلك الأمر في الهواتف فهي تعمل على كافة أنواع الهواتف الذكية بما فيها التابلت وأي نوع أخر. 
  • سهولة اللعب: تستطيع أن تلعب لعبة الطيور الغاضبة بكل يسر وبدون تعقيد وبدون عناء فكل الأدوات واضحة وبسيطة، كما يمكنك تخطي المهمات التي تتصعب أو لا تستطيع إجتيازها بسهولة.
  • لعبة ألغاز جميلة: يتم جذب اللاعبين من جميع الأعمار إلى الألغاز في لعبة Angry Birds ومن السهل فهمها، ولكنها تقدم تحدياً مرضياً يرضي حتى أكثر محبي الألغاز خبرة. إنها لعبة ألغاز للجميع، حيث إن الألغاز في Angry Birds Free مفهومة على الفور حتى بالنسبة للقادمين الجدد، تصطف الطيور بسهولة وتحمل نفسها على مقلاع عملاق، ومن وظيفتك إطلاقها على هدفها بنجاح. الهدف من اللعبة هو هزيمة الخنازير العدو التي تختبئ في قلاع مصنوعة من مواد مختلفة مثل الفولاذ والخشب والزجاج ولكل طائر حجمه ووزنه وسرعته الفريدة، مما يزيد من التحدي.
تحميل لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء, تحميل لعبة الطيور الغاضبة للكمبيوتر لويندوز 7 مجانا, تحميل لعبة Angry Birds Rio للكمبيوتر, تحميل لعبة الطيور الغاضبة حرب النجوم 2, العاب الطيولعبةلر الغاضبة الأصلية, Angry Birds 2 APK, الطيور الغاضبة انطلاق, تنزيل ألعاب,
من داخل اللعبة
وأخيراً كنا أمام موضوع حول مميزات وأدوات وتحميل لعبة الطيور الغاضبة Angry birds 2020 للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون عربي كاملة النسخة الأصلية أخر اصدار برابط مباشر مجاناً، وإذا واجهتك أي مشاكل أو كان لديك أي استفسار فيمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات، كذلك يمكنك زيارة موقعنا والتعرف على مزيد من الالعاب أو حتى البرامج والتطبيقات من هنا.

معلومات تقنية حول ملف تحميل لعبة الطيور الغاضبة للأندرويد مجاناً :-

إسم اللعبة: Angry Birds Classic.
الشركة المطورة: Angry birds.
حجم التحديث: 99 ميجا بايت.
ترخيص الإستخدام: مجانى بالكامل.
الأنظمة المتوافقة: Windows, Android, IOS.
رقم الاصدار: V 8.0.3.
القسم: ألعاب.
اللغة: العديد من اللغات.
تاريخ التحديث: 25 مارس 2020.

تحميل لعبة انجري بيرد الطيور الغاضبة مجاناً Download Angry Birds Free:-

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق