القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2020 مجاناً

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر 2020 مجاناً Facebook Messenger

معلومات بسيطة حول برنامج فيس بوك ماسنجر 2020 للكمبيوتر والموبايل :-

"برنامج فيس بوك ماسنجر" 2020 الجديد والرائع يعتبر التطبيق الأكثر مثالية وتكاملاً في الوقت الحالي مقارنةً بغيره من تطبيقات التواصل الأجتماعي فهو يقوم بالإدارة والسيطرة والتحكم في الرسائل والمسجات الورادة منه أو الصادرة إليه بشكل تام ومميز ويرسلها المستخدم عبر الفيس بوك من خلاله، حيث يعتبر برنامج ماسنجر شات Facebook Messenger Chat برنامج قائم بذاته يتفاعل من خلاله الكثير من المستخدمين من خلال تبادل الرسائل النصية أو الصورتة والصور والفيديو من خلاله، وأيضاً يمكن من خلاله عقد المكالمات الصوتية ومكالمات فيديو الصوت والصورة مجاناً وبجودة عالية للغاية، وهذا التطبيق فيس بوك ماسنجر 2020 يجري بشكل مستمر مزامنة للأسماء التي توجد علي جهازك الموبايل (الجهاز الذكي) حتى تستطيع وتتمكن من عقد المكالمات الصوتية والمرئية بشكل مجاني تماماً.

تطبيق الفيس بوك دردشة للمحادثات المجانية 2020 صار في الفرتة الماضية هو التطبيق الأثر شهرة في كل دول العالم، حيث لا يوجد شخص يتعامل مع شبكة الأنترنت ويحوز جهاز كمبيوتر أو لابتوب أو جوال لا يستخدم هذا التطبيق، وهذا يعود إلى فرض شركة فيس بوك على المستخدمين لديها تنزيل و وتحميل وتنصيب الماسنجر للدردشة علي الموبايل الاندرويد والايفون وبالتالي التبسيط والتيسير علي مستخدمين الموقع العالمي الفيس بوك في إجراء محادثات ودردشة سهلة وبسيطة للغاية بينهم وبين أصدقائهم علي الفيسبوك ليصل عدد التحميلات والتنزيلات لهذا التطبيق لما يزيد عن 500 مليون عملية تحميل وتنزيل.

تحميل برنامج الفيسبوك ماسنجر للدردشة المجانية هو في الحقيقة برنامج شهير جداً وغني عن التعريف يرتاده الجميع من أجل التواصل مع الآخرين من خلال الدردشة بينهم وبين أصدقائهم أو عوائلهم أو زملائهم على الفيسبوك وهو تطبيق يعود في ملكيته لشركة فيسبوك العملاقة والتي صنعت وطورت هذا التطبيق ليكون مستقل بكيانه في مجال الدردشة وتبادل الرسائل النصية والمكالمات الصوتية والفيديو. Facebook Messenger هي واحدة من أفضل الطرق للدردشة عبر الرسائل النصية أو الرسائل النصية القصيرة أو الفيديو أو الصوت أو الرسائل المشفرة ولديها الكثير من الملصقات الممتعة للتمهيد. وأفضل ما في الأمر هو أن كل شخص تعرفه لديه حساب بالفعل.

تنزيل ماسنجر لايت, تحميل ماسنجر للكمبيوتر, تحميل ماسنجر القديم ,Messenger download, تنزيل ماسنجر 2020, تنزيل فيس بوك, تنزيل ماسنجر بطريقة سهلة, تنزيل ماسنجر 2020,
شعار برنامج فيس بوك ماسنجر
ملاحظة: رابط تحميل برنامج Facebook Messenger للكمبيوتر وللموبايل مجاناً تجده في أخر المقال، ونأسف لك أخي الزائر على هذا السرد الموجز ولكن أملنا من خلاله هو تحسين المحتوى العربي والرقي به.

الفيس بوك عالم إفتراضي جديد للتواصل الإجتماعي:-

في الفترة الماضية تحول الفيسبوك لكافة المستخدمين علي مستوي العالم إلى حياة أخرى أو ثانية بل يمكن القول أنه أصبح يجسد لهم فكرة الحياة النموذجية التي يرون فيها جميع ما يرغبون ويستطيعون من خلالها التعبير عن ذواتهم وأفكارهم بكل أريحية ومن دون خجل أو توتر والتي من الممكن أن يتواصلوا من خلالها مع أشخاص أخرين يعرفونهم أو يجهلونهم في الواقع أو في الحياة الحقيقية، والفيس بوك أوجد لهم عالم آخر يتفاعلون ويعبرون عن مكنونات ما بداخلهم وعن حالتهم النفسية والمزاجية بل والصحية والأجتماعية كل ذلك عبر اللصق على حائط الفيس بوك، لكل ذلك أضحى ماسنجر الفيس بوك للدردشة الجديد يدعى بالعالم الإفتراضي أو الحياة الإفتراضية، ولكن هذا التطور أو التحديث الذي لا يخفى على أحد يعتبر عند بعض الأشخاص أمر سلبي يصبحون من خلاله فاقدين للذة الحياة الواقعية أو الطبيعية والإستمتاع بما فيها مع أصدقائهم وأفراد عائلتهم.

الجميع مجمع على اعتبار أن تطبيق وبرنامج "فيس بوك ماسنجر" هو طريقة التواصل الأشهر عالمياً خلال الآونة الأخيرة، ويسعى ويبحث عنه الملايين من المستخدمين شهرياً، من أجل ذلك بادرنا بتوفير مقال حول تحميل فيس بوك ماسنجر أو فيسبوك مسنجر وذلك لنيسر على المستخدمين الحصول على تنزيل فيس بوك ماسنجر العربي مجاناً للموبايل الصيني Download Messenger سواء كان للكمبيوتر أو للموبايل تحميل مباشر، يتيح لك فيس بوك ماسنجر طريقة بسيطة للغاية من أجل التواصل مع الآخرين من أصدقاء أو أقرباء بدون اللجوء إلى معاناة وتحمل تكلفة وثمن المكالمات الدولية أو المحلية، ويدعم فيس بوك ماسنجر التواصل عن طريق الرسائل النصية أو عن طريق المكالمات الصوتية أو من خلال المكالمات الفيديو، ولكن حتي تتمكن من إجراء مكالمة صوتية أو فيديو بصوت وصورة بجودة عالية يتعين عليك أن تتيح  سرعة إنترنت مقبولة أو جيدة نوعاً ما وإلا ستكون أمام صوت متقطع أو إرسال مشوش، برنامج الفيس بوك ماسنجر متاح لجملة أو لعدد من الأنظمة، حيث تستطيع تحميل برنامج فيس للدردشة للكمبيوتر سطح المكتب سواء لويندوز اكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10، وتستطيع أيضاً تحميل فيس بوك ماسنجر للشات للموبايل أو الجوال الأندرويد مثل السامونج بصيغة APK والنوكيا والسوني والبلاك بيري والأيفون والأيباد التابلت برابط سريع أخر إصدار.

تنزيل ماسنجر لايت, تحميل ماسنجر للكمبيوتر, تحميل ماسنجر القديم ,Messenger download, تنزيل ماسنجر 2020, تنزيل فيس بوك, تنزيل ماسنجر بطريقة سهلة, تنزيل ماسنجر 2020,

نشأة ونظام فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger


Facebook Messenger عبارة عن منصة مراسلة تستخدم للتواصل على Facebook. في الأصل، كان Messenger مجرد Facebook Chat وتم دمجه في موقع الويب كوظيفة مراسلة خاصة. في عام 2010، بدأ Facebook في تطوير Messenger كتطبيق مستقل وفي العام التالي تم إصداره لأجهزة Android و iOS المحمولة. عندما تم إصدار التطبيق، طُلب من المستخدمين تنزيله بدلاً من الوصول إلى الرسائل من خلال تطبيق Facebook، سيؤدي النقر على أيقونة Messenger إلى نقلك إلى تطبيق Messenger المنفصل، هذا أحبط الكثير من المستخدمين الذين لم يروا ضرورة وجود التطبيق عندما تلبي وظيفة المراسلة لتطبيق Facebook جميع احتياجات المستخدم في ذلك الوقت. يعتبر Messenger رائعاً لكل نوع من المستخدمين الذين لديهم Facebook  من المستخدم العادي إلى شخص يستخدم Facebook وخدمة المراسلة الخاصة به بشكل متكرر. يتم تحديث Messenger باستمرار بإضافة ميزات جديدة لتحسين إمكانية الوصول من بين أشياء أخرى مثل مكالمات الفيديو والمحادثات النصية ومشاركة الوسائط المتعددة كلها على نظام أساسي واحد وبالنسبة إلى المستخدم العادي يعد Messenger وسيلة ممتعة للتواصل مع أصدقائك على Facebook ويمكنك الدردشة مع مستخدمي Facebook الآخرين غير المدرجين في قائمة أصدقائك بعد قبول الوصول إلى الرسالة. في البداية عندما كان Messenger مجرد دردشة على Facebook كانت الدردشة النصية هي الطريقة الوحيدة المتاحة للدردشة، ويمكنك إرسال الصور أيضاً. الآن، عند النقر على مربع النص يمكنك إضافة صور من لفة الكاميرا، والتقاط الصور مباشرة من التطبيق باستخدام كاميرا جهازك، وإضافة صور gif، وإرسال الأموال، والوصول إلى عدد من التطبيقات المختلفة التي يمكنك استخدامها مع الشخص الذي تدردش معه. يمكنك مشاركة موقعك بزيادات 60 دقيقة، ولعب ألعاب Facebook، وتعيين تذكيرات.

إلى جانب الدردشة النصية، يمكنك تسجيل الرسائل الصوتية وإرسال الرسالة المسجلة إلى الدردشات التي تجريها مع أصدقاء آخرين. هناك أيضًا خيار صوت إلى نص إذا لم يستطع صديقك الاستماع إلى الرسالة بصوت عالٍ. إذا كان لديك حساب Pinterest، فيمكنك ربطه وإرسال دبابيس، أو مقالات من ناشرين معروفين مثل Wall Street Journal. مثل رسالة بالنقر على ممتاز، أو إرسال الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF. أضف المزيد من الأصدقاء وأنشئ دردشة جماعية حتى يتمكن الجميع من المشاركة في المرح في نفس الوقت.

تعد محادثات الفيديو والمكالمات من أكثر التحديثات شيوعاً في برنامج المراسلة. طالما لديك اتصال بالإنترنت، يمكنك الاتصال بصديق. يؤدي النقر على رمز الهاتف إلى فتح شاشة الاتصال. يمكنك إجراء مكالمة صوتية عادية والتبديل على الكاميرا لتشغيل وظيفة الفيديو. قم بالوصول إلى مربع النص أثناء المكالمة بالنقر على الفقاعة النصية وكتم الميكروفون بالنقر على رمز الميكروفون، ويمكنك عكس عرض الكاميرا من الواجهة الأمامية إلى العرض القياسي. التقط لقطات شاشة في المكالمة التي سيتم حفظها في ألبوم الكاميرا على جهازك المحمول أو الجهاز اللوحي. الآن ، لا يمكنك إجراء محادثات جماعية نصية فحسب ، بل يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو جماعية.

أما بالنسبة للتخصيص، فيمكنك تغيير لون الرموز والفقاعات النصية. عند إرسال الرسائل يظهر اللون الذي تحدده في دردشة صديقك أيضاً يمكنك عرض قصص الأصدقاء في الجزء العلوي من التطبيق، وإرسال الرسائل والرموز التعبيرية لكل مقطع، كما يمكنك الإضافة إلى قصتك الخاصة أيضاً.

على جهاز Android يشغل Messenger حوالي 120 ميغابايت من التخزين أثناء التشغيل. أثناء الدردشة مع المزيد من الأشخاص واستخدام المزيد من الوظائف مثل مشاركة مقاطع الفيديو والصور والمقالات الخارجية ، تبدأ المساحة التي يشغلها التطبيق في الانتفاخ وبعد الاستخدام لفترة طويلة ، يمكن أحيانًا إغلاق التطبيق بشكل عشوائي. يستنزف التطبيق أيضًا البطارية بسرعة كبيرة إذا كنت تستخدمها حتى لبعض الدردشات المختلفة.

تنزيل ماسنجر لايت, تحميل ماسنجر للكمبيوتر, تحميل ماسنجر القديم ,Messenger download, تنزيل ماسنجر 2020, تنزيل فيس بوك, تنزيل ماسنجر بطريقة سهلة, تنزيل ماسنجر 2020,

لماذا عليك إستخدام فيس بوك ماسنجر بدلاً من التطبيقات الأخرى:-

في الحقيقة هناك جملة من الأسباب وليس سبب واحد التي تدفع الأشخاص إلى إستخدام "فيس بوك ماسنجر" كتطبيق أو كبرنامج أساسي بديل عن التطبيقات الأخرى التي تكون هي الأخرى في مجال التواصل الأجتماعي، ومن ضمن أهم هذه الأسباب الدعم والأهتمام الوفير الذي يناله تطبيق Facebook Messenger، حيث تقوم الشركة المطورة بتحديث وتطوير وتحسين التطبيق يومياً وبشكل متواصل تقريباً، كذلك من ضمن الأسباب حول شيوع هذا البرنامج وشهرته الواسعة العدد الكبير من المميزات التي يتيحها لك هذا التطبيق والتي من ضمنها الجودة العالية عند إجراء المكالمات الصوتية أو الفيديو والتى لن تلقاها في أي برنامج أخر من برامج الشات والماسنجر الأخرى، أيضاً يتميز البرنامج بأنه يدعم شريحة كبيرة جداً من الأجهزة التي تعمل بشتى الأنظمة، والمدهش من كل ذلك أن هذا التطبيق بكافة خدماته مرتبط بموقع فيس بوك حيث من المؤكد أنك سوف تلقى جميع الأصدقاء في هذا التطبيق أو تستطيع إضافتهم بكل سهولة، كما أصبح تطبيق فيس بوك ماسنجر للأندرويد والأيفون يتيح ميزة تحويل الأموال والدفع في بعض الدول ومن المتوقع أن تصل وتنتشر هذه الميزة إلى باقي الدول في القريب العاجل، كذلك تم إدراج ميزة جديدة إلى التطبيق تدعى "bots" وهي عبارة عن برمجيات مدمجة داخل فيس بوك تم إعدادها مسبقاً لإجراء العديد من المهام والتي من ضمنها ما يجعل بمقدورك السؤال عن أي شئ ومنها ما تجعلك تستطيع التحدث معه وتعلم اللغات والعديد من المزايا الرائعة، بشكل موجز يعتبر تطبيق فيس بوك ماسنجر هو نمبر وان بدون منازع في هذه الفترة ويأتي بعده تطبيق واتس أب، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق مكالمات ورسائل عبر الإنترنت لن تلقى أعظم من هذا التطبيق بكل تأكيد.

أين يمكنك تشغيل برنامج فيس بوك ماسنجر التحديث الأخير؟

ماسنجر متاح لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية التي تعمل بأنظمة تشغيل Windows وMac وiOS وAndroid والأجهزة اللوحية. على جهاز الكمبيوتر يمكنك الوصول إلى Facebook Messenger من خلال موقع Facebook، مع ظهور مربعات نصية منبثقة عند إرسال الرسائل. هناك أيضاً موقع Messenger منفصل على الويب إذا كنت ترغب في الحصول على علامة تبويب منفصلة للمحادثات والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو الخاصة بك. تتوفر جميع الوظائف المتاحة لبرنامج Messenger على Android على إصدارات الويب. على نظام التشغيل iOS عند الدردشة الصوتية أو المرئية، يمكنك الاختيار من بين عدد من التأثيرات المعلقة والعائمة في جميع أنحاء الشاشة.

هل هناك بديل أفضل من تطبيق فيس بوك ماسنجر أخر اصدار؟

بالنسبة إلى Android، أفضل بديل هو الرسائل، وهي وظيفة Android التي تأتي مع هاتفك يحتوي على جميع الوظائف التي تأتي بها تطبيقات المراسلة النصية العادية، ولكن بالطبع لا توجد طريقة للاتصال بأصدقاء Facebook ما لم يكن لديك رقم هاتفهم. سيكون البديل التالي هو Whatsapp. تعد الدردشة النصية والصوتية والفيديو جيدة في جميع المجالات، تماماً مثل Messenger، تحتاج إلى نوع من الإنترنت أو اتصال البيانات لاستخدامه. وظائف أخرى مشابهة لبرنامج Messenger هي إمكانات مشاركة الصور والفيديو وملفات GIF والملصقات والرسائل الصوتية والصوت إلى النص والمحادثة الجماعية. باستخدام Whatsapp، يمكنك عرض الحالات وعرض دردشاتك على سطح المكتب. ما عليك سوى الانتقال إلى موقع Whatsapp للويب ومسح رمز الاستجابة السريعة بهاتفك. يمكنك على الفور عرض جميع الدردشات التي لديك على هاتفك على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول، أيضاً هناك برامج أخرى مفيدة في مجال التواصل الأجتماعي مثل سكاي بي ولاين وانستقرام وغيرها الكثير.

 يعد Facebook Messenger لنظام Android ممتعًا للغاية. إنها مليئة تمامًا بالوظائف التي تجعل الدردشة ممتعة وتسهلها في قسم تطبيقات المراسلة. لا يوجد العديد من التطبيقات الأخرى التي تتوفر بها العديد من الإمكانات مجانًا لمعظم الأجهزة المحمولة.

تنزيل ماسنجر لايت, تحميل ماسنجر للكمبيوتر, تحميل ماسنجر القديم ,Messenger download, تنزيل ماسنجر 2020, تنزيل فيس بوك, تنزيل ماسنجر بطريقة سهلة, تنزيل ماسنجر 2020,

هل يجب تنزيل برنامج فيس بوك ماسنجرFacebook Messenger 2020؟

نعم، يعد فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger تطبيقًا مفيداً للغاية، ولكن ضع في اعتبارك أنه يستنزف طاقة البطارية بسرعة كبيرة، ويطلب الكثير من المعلومات الشخصية لتنزيله. عندما تم إصداره لأول مرة، اضطر المستخدمون بشكل أساسي إلى تنزيله من أجل الدردشة مع أصدقاء Facebook على جهاز محمول. إذا كنت مستخدماً يستخدم الكثير من الوظائف غالباً مثل الفيديو أو الدردشة الصوتية ومشاركة المستندات والصور ومقاطع الفيديو ولا تمانع في شحن هاتفك كثيراً، فإن Messenger يستحق أن يكون على هاتفك. خلاف ذلك، يجب أن يلبي تطبيق المراسلة الذي يأتي مع هاتفك أو Whatsapp احتياجاتك على ما يرام.

بعض مميزات فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger الجديد:-

  • إرسال واستقبال الرسائل النصية: يوفر لك التطبيق إمكانية إجراء دردشة بينك وبين أصدقائك أو أي شخص في أي مكان وأي وقت وذلك عبر إرسال وتبادل الرسائل النصية والكتابية المجانية بكل سهولة ليصبح هناك تفاعل ومشاركة بينك وبينهم.
  • عقد مكالمات صوتية وفيديو ثنائية أو جماعية: تستطيع إجراء مكالمات صوتية وفيديو صوت وصورة بجودة عالية HD ودون تقطيع أو تشويش بينك وبين أفراد عائلتك وأصدقائك وزملائك مجاناً وبدون إستخدام شبكة إنترنت قوية WI FI، كذلك يمكنك إنشاء مجموعات للأشخاص الذين تراسلهم أكثر يمكنك تسميتها وتعيين صور جماعية والاحتفاظ بها جميعًا في مكان واحد.
وفيما يتعلق بالرسائل والمكالمات يمكن إضافة ما يلي:
  1. يمكنك جعل محادثاتك تنبض بالحياة باستخدام الملصقات.
  2. تستطيع معاينة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمعرض الصور دون مغادرة المحادثة - ثم اختيار الصور المثالية لإرسالها.
  3. تستطيع أن تسجل الرسائل الصوتية عندما يكون لديك المزيد لتقوله.
  4. الاستمر في المحادثة أثناء استخدام تطبيقات أخرى.
  • يدعم التطبيق معظم الأجهزة: يتوافق التطبيق مع كافة أجهزة الموبايل بدون المعاناة من أي مشاكل أو عقبات عند الإستخدام، ومن أمثلة هذة الأجهزة (الجلاكسي, النوكيا Nokia, الايفون Iphone, التابلت Tablet, السوني sony, سامسونج, اتش تي سي htc, ال جي lg, هواوي, بلاك بيري, الايباد ipad, الايبود ipod) وغيرها من الأجهزة المعروفة.
  • يدعم التطبيق معظم الأنظمة: يوجد العديد من التطبيقات المتخصصة في مجال الدردشة ولكن يعاب عليها عدم دعمها لكافة أنظمة الموبايل والكمبيوتر، ولكن مع تطبيق ماسنجر الفيسيوك فهو يدعم ويتوافق مع كافة أنظمة الموبايل والكمبيوتر ومن أمثلتها (الويندوز فون, الاندرويد Android windows , الماك mac , ios , الويندوز, ويندوز 7, ويندوز 8, اكس بي xp , فيستا vista) وغيرها.
  • السهولة والبساطة في التحميل والإستخدام: يمتاز البرنامج بأنه سهل الإستخدام؛ لأنه يتميز بواجهته البسيطة والتي تمكن الجميع من التعامل معها، كذلك بساطة التصميم وجاذبيته وهذا يسهل عملية إستخدام جميع مزايا وإضافات البرنامج بكل سهولة.
  • برنامج مجاني بكافة إصدارته: برنامج فيسبوك ماسنجر متاح بكافة الإصدارت بشكل مجاني، حيث تستطيع تنزيل وتحميل التطبيق مجاناً أخر إصدار في حالة توافره وبرابط مباشر وكامل، وذلك كما سبق القول من خلال نهاية المقال.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام: أعدت واجهة "الفيس بوك ماسنجر" بقالب وتصميم جذاب مطابق للفيس بوك، حيث تظهر أيقونات الأدوات والخدمات باللون الازرق وإشعارات الرسائل باللون الأخضر، مع خلفية البرنامج ذات اللون البيضاء.
  • يدعم العديد من اللغات: يدعم فيس بوك ماسنجر العديد من اللغات من حول العالم ومن ضمن هذه اللغات اللغة العربية والأنجليزية وربما هذا يعتبر من العوامل التي ساعدت على انتشاره الكبير في كافة أرجاء العالم.
  • مميزات إضافية: يحتوي تطبيق ماسنجر على العديد من الخصائص والمميزات التي تعجب كافة المتستخدمين، ومثال على هذا المزايا: 
  1. إمكانية معرفة متى رأى الناس رسائلك.
  2. إمكانية إعادة توجيه الرسائل أو الصور إلى الأشخاص الذين لم يكونوا في المحادثة.
  3. ميزة البحث عن الأشخاص والمجموعات للرجوع إليهم بسرعة.
  4. ميزة شغّل الموقع لإعلام الأشخاص عندما تكون بالقرب منه.
  5. إتاحة التعرف على من هو متاح على Messenger ومن هو نشط على Facebook.
  6. خاصية إنشاء اختصارات للوصول إلى أي محادثة مباشرة من شاشتك الرئيسية.
  7. بإمكانك وقف تشغيل الإشعارات عندما تعمل أو تنام أو تحتاج فقط إلى استراحة.
  8. تستطيع الاستمرار في تسجيل الدخول حتى لا تفوتك رسالة أبداً.
وفي النهاية كان هذا المقال مراجعة كاملة وتامة لمميزات وأدوات وأسئلة وإستخدام وتحميل برنامج الفيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2020 أخر اصدار عربي كامل للكمبيوتر وللموبايل مجاناً برابط مباشر، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار ضعه في تعليق في أسفل المقال وسوف نكون سعداء بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة، كما يمكنك تحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب للأندرويد والأيفون والكمبيوتر من هنا.

تنزيل ماسنجر لايت, تحميل ماسنجر للكمبيوتر, تحميل ماسنجر القديم ,Messenger download, تنزيل ماسنجر 2020, تنزيل فيس بوك, تنزيل ماسنجر بطريقة سهلة, تنزيل ماسنجر 2020,

تحميل فيس بوك ماسنجر: شرح بالفيديو لطريقة التحميل والتثبيت

معلومات تقنية وفنية حول ملف تحميل برنامج Facebook Messenger للكمبيوتر:-

إسم البرنامج: Facebook Messenger.
الشركة المطورة: microsoft.
حجم البرنامج: 2.97 ميجابايت.
ترخيص الإستخدام: مجاني بالكامل.
الأنظمة المتوافقة: Windows.
رقم الاصدار: V 2.5.3.4.
القسم: برامج وتطبيقات.
اللغة: العديد من اللغات.
تاريخ التحديث: 06 إبريل 2020.

تحميل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر والموبايل Download FaceBook Messenger:-

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات